كيف تكسبين قلب الرجل من برج القوس

يختلف الطريق إلى قلب الرجل بحسب شخصيته، فلكل نوع من شخصيات الرجال هناك طريق معين للوصول إلى قلبه وامتلاكه، وبالطبع، لـ الأبراج اليومية وللفلك علاقة كبيرة في هذا الأمر، فهي تؤثر على الشخصية، وبالتالي على طريقة الوصول إلى قلب الرجل، في هذا المقال، نستعرض الطرق المختلفة للوصول إلى قلب الرجل من برج العذراء، وكل ما عليكِ فعله هو معرفة الطريقة الصحيحة لفعل ذلك.

هذه المقال مقدمة من موقع arabhaz المختص بالابراج وحظك اليوم وفي البداية يجب ان نعرف أنه لتكسبي رجل القوس يجب أن تعرفي ما هي صفاته الاساسية ، فهو الرجل المغامر! عاشق المرح و السفر و المتعة ، الباحث عن الحقيقة و الجمال و الحكمة ، هو رجل برج القوس ، متفائل جدا و شخصية مميزة و جميلة و من أجل أن توصلى لقلبه هناك أمور ممكن أن تعمليهاونحن سنضعك على الطريق الصحيح وسنعطيكي بعض النصائح.

لتكسبي رجل القوس، يجب عليكِ أن تشعريه أنكِ ستكونين صفقة رابحة جدًا بالنسبة له، رجل القوس عملي جدًا، ويحاول أن ينظر إلى الأمور من ناحية المكسب أو الخسارة، لذلك يجب أن تتوافقي مع طريقته في التفكير هذه، حاولي أن تشعريه أنكِ أيضًا شخصية عملية، وتسعين معه إلى إقامة علاقة ثنائية قائمة على تبادل المنافع بينكما، بيني له لم أنتِ ستكونين إضافة إلى حياته، أشعريه أنه يربح الكثير عندما يرتبط بكِ، يجب أن يحس رجل القوس بأن ارتباطه بكِ لن يكون مصيره الفشل، لأنه شخصية لا تحب الفشل ولا تتصوره في حياتها، لذلك يجب عليكِ أن تعطيه الكثير من التطمينات في هذا المجال.

1 – اعرفي كيف تضحكيه :

اهم حاجة لكي تصلي لرجل القوس ان تعرفى تضحكيه و ليس أي ضحك بل ضحك بصوت عالى ، لانه يقدر جدا النكتة الحلوة و روحه مرحة و يعشق الهزار و يبحث في شريكة حياته على انها تكون شخصية مرحة و لطيفة ومهضومة و تحب أن تهزر معه كثيراً و تضحك ، وهو يكره النكد و الشكوى و الاكتئاب ، لذا كوني دائماً ايجابية و انظري للامور الايجابية في كل الامور.

2 – كوني صريحة جداً :

كوني فتاة صريحة و واضحة فى كل مجالات حياتك أمامه لان شخصيته تقدر الصراحة جدا و يعتبرها منهج فى حياته كلها ، وهو رجل لا يخبأ اية تفاصيل عن شريكة حياته ، واكثر حاجة يكرهها هى الكذب و النفاق واللف والدوران و لو اكتشف ان هناك أحد يكذب عليه مستحيل يقدر أن يثق به مرة أخرى .

3 – كوني ذكية و مثقفة :

اثبتي له انك مثقفة و ذكية و تستطيعين التكلم فى الموضوعات المهمة التي بحاجة الى تفكير وعقل مثل أمور الدين و الفلسفة و السياسة و على الرغم من حبه للضحك والهزار والمزح الا ان شخصية الرجل القوس مثقفة و مفكرة جدا و في داخله شخص باحث عن الحقيقة و المعلومات ، والرجل القوس يبحث على شريكة حياة تكون مثقفة و تشاركه مستوى تفكيره العالى و خصوصاً فى الامور التي تهمه .

4 – الدلع و الرومانسية :

الرجل من برج القوس يعشق المطاردات الغرامية الشيقة والتي تجعلهم دائماً منجذبين للطرف الاخر ، واحرصى ان تسمعيه كلام حلو وغزل كثير و ممكن أيضاً يكون ما بينكم بعض المزاح وسط الرومانسية من اجل أن يكون الموضوع محبب له اكثر و خليكى متجددة دائماً و شخصية شيقة بالنسبة له .

5 – اعطيه حريته و مساحته :

احذري يا عزيزتي أن تقيدي له حريته لانه سيبعد عن اى أحد يفكر أن يتحكم فيه ، لان الحرية عنده من اساسيات حياته و هو شخص يبتعد عن البنت التي يجدها دائماً متواجدة حواليه والتي لا تعطيه مساحته فى الحرية الشخصية او التي تحاول التطفل على اموره الخاصة بدون رغبة منه ، ولو كنتي سترتبطي برجل القوس يجب أن تتعودى على مواعيده المفأجاة والتغيرات الكثير و السفر فى حياته و لا تدعي دى أي شيئ يضايقك لان هذا جزء من شخصيته ولن يغيرها ابداً فلا تعذبي نقسك في هذا المجال .

للمزيد من المواضيع التي قد تعجبكم في موقعنا :

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 24/07/2017

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *