بالفيديو توقعات ماغي فرح 2018 – برج العقرب

توقعات ماغي فرح لعام 2018  برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

  • جوبيتير موجود ببرج العقرب وجوبيتير هو كوكب الحظ وكل 12 سنة يدخل الى برج لمرة واحدة، وسيجلب لك الحظ حتى أواخر العام 2018 .
  • تبتسم الاقدار لك وتبدأ بعمل جديد وتتحرر من سلطة أو ضغط ، ولكن أحذر بداية من 16 مايو /أيار لذا عليك أن تخفف من توترك ومعاندتك وتقدم التنازلات حتى تشرين الثاني /نوفمبر 2018.
  • بشكل عام في هذا العام ستجد الحلول ولديك ارباح مالية وتغيير في مجال عملك أو مكان عملك ، وقد يشغل الكثير من مواليد العقرب مركز كبير هذه السنة .
  • انتبه من بعض النزاعات في تشرين الثاني /نوفمبر.
  • عاطفياً لديك كريزما كبيرة وشعبية كبيرة تتمتع بها طوال العام 2018 بحسب توقعات وكتاب ماغي فرح 2018 ، وهناك ارتباطات عديدة لمواليد برج العقرب .
  • قد يتواجه بعض الصعوبات وهناك احتمال حدوث قطيعة لبعض مواليد العقرب ، وهناك احداث شخصية كبيرة هذا العام ، وهنالك انقلابات ومفاجآت وتغييرات وقم انقلابات واشياء جميلة ثم اشياء سلبية ، ثم تغييرات ليست على البال مما عني انك على موعد مع احداث كبيرة طوال العام .

شاهد بالفيديو توقعات ماغي فرح 2018 – ماغي فرح تتوقع برج العقرب 2018

 

أو يمكنك تحميل الفيديو من هنا توقعات برج العقرب 2018
برج العقرب 08

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 06/12/2017

رد واحد على “بالفيديو توقعات ماغي فرح 2018 – برج العقرب”

  1. يقول Adam:

    إذا هو عام حافل. يخرج العقرب من الركود ..انا متفائل جدا ومنتظر الجديد الحلو المتوقع..وانا جاهز لمواجهة التحديات ..فانا عقرب بطبعى قادر أن شاء الله على الخروج من المطبات..شكرا لك على التحليل الرائع والمشوق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *