حصرياً تحميل كتاب ماغي فرح 2017 .. برج الجدي 2017

في كل عام تطل علينا عالمة الفلك والابراج والاعلامية الرائعة “ماغي فرح” لتخبرنا بتوقعات الابراج وما يخبؤه الفلك لنا من أسرار ومفاجئات وصدامات وأحزان وافراح ، ونحن بدورنا في موقع أرب حظ نقدم لكم ونضع بين أيديكم كل جديد يتعلق بتوقعات ماغي فرح 2017 ، طبعاً كل الامور التي سنكتبها ستكون موثقة بالصور من كتاب ماغي فرح 2017 طريق شاقة نحو السلام ، نتمنى لكم أن تستمتعوا معنا وأن تستفادوا مع موقعنا ارب حظ موقع الابراج العربي الأول :

توقعات ماغي فرح 2017  برج الجدي 2017

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

 ينصحك جوبيتير في الميزان بعدم خوض أية عملية شائكة أو التصرّف بطريقة عشوائية وبدون دراسة وترو. سلاحك هذه السنة المصداقيّة والمثابرة والطراوة في التصرّفات، إذا شعرت بالعوائق في بداية السنة فإنّك تتخطّى المخاوف والهموم في شهر ابريل. يأتي شهر سبتمبر ليغيّر الأحوال وينقلك إلى موقعٍ آخر فتنهي السنة منتصراً وقادراً. تتلقّى العروض وتجد الحلول لكل المشاكل. قد تتّخذ قراراً سريعاً بعمليّة بيع أو شراء، وتتحدّث الأفلاك عن مكافأة تتلقّاها لقاء جهودٍ قمت بها في الماضي.
arabhaz-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%af%d9%8a-01
توقعات ماغي فرح 2017 على الصعيد المهني والعملي:
تسجّل شهرة وتستقطب جمهوراً واسعة إذا كنت مؤلّفاً أو فنّاناً أو مغنياً أو مخرجاً أو ممثلاً أو صحافياً أو منتجاً سينمائياً أو مسرحياً وإذا كنت تنتمي إلى عالم الإبداعع والخلق. كذلك يسطع نجمك إذا كنت تعمل في مجال سياسي أو نقابي أو إداري. إذا كنت باحثاً عن عمل فقد تجده في هذه السنة.

توقعات ماغي فرح 2017 على الصعيد العاطفي:تحمل إليك هذه السنة اللقاءات العذبة والمناسبات السارّة، لكنّك تمرُّ في أزمة في الأشهر الأولى لتتحقّق الراحة الحقيقيّة في فصل الخريف. يوحي لك شهر يونيو بجديد على صعيد علاقة راسخة وتقبل على حدثٍ سعيد بين سبتمبر وآخر السنة.

arabhaz-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%af%d9%8a02

توقعات ماغي فرح 2017 على الصعيد الصحي:

لا تهمل صحتك خاصة بين شباط وتشرين الاول وانتبه لسلامتك ولا تحرق المراحل في اي مجال ، ولا تهمل سلامة الغذاء وعليك بالراحة اذا شعرت بالتعب والارهاق ، قد تكون قد مررت بفترة صعبة صحياً الا انك تنعم براحة اكبر هذه السنة.


بالفيديو توقعات ماغي لعام 2017  برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

تقول ماغي فرح لك يا عزيزي برج الجدي تمر بفترة مهمة هذه السنة فيها الكثير من التقلبات والمواجهات ، وتكون السنة اقل وطأة من السنين الماضية ، والمطلوب منك الوقاية والدراية والهدوء والدبلوماسية بالتصرفات
هناك تقلبات كثيرة في بداية العام ولكن ابتداء من شهر ايلول هناك انفرج بعد فترة طويلة من المواجهات التي تحملك الى الخارج ، وتنجح بعالم الابداع كالكتابة والاخراج او في المجال السياسي ، وتحقق خطوات ناجحة
هناك تحديات كبيرة ولن تشهد الانفراج قبل شهر تشرين الاول ، وتجد عمل جديد ان كنت تبحث عن عمل وتثبت أقدامك بنجاح ، على ان يكون سلاحك التجاهل هذهه السنة وان لا تعمل مشاكل عند كل أمر ، وعليك أن تكون أكثر تفاهماً
عاطفياً هناك بعض الارباكات وقد لا تحقق احلامك في بداية العام ، ولكن هنالك بعض المفاجئات والانفراجات في الخريف وتتغير الامور وتتوصل الى بعض التفاهماتت التي تخص ارتباطك.
هناك مفاجئات في آخر العام وخاصة في آخر شهرين وتغيير وجهة نظرك ورأيك في بعض الاشخاص الذين يفاجئوك !! .

توقعات ماغي المختصرة لعام 2017  برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

يتابع الحظ محالفته للجدي هذه‮ ‬السنة ولن يعاكسك اي كوكب‮‬،‮ وستكون ‬النتيجة سنة رائعة بكل المقاييس تفتح خلالها ابواب الحظ ويكون كل شيء متاح‮، حصتك الاكبر من الحظ هذه السنة هي في الحب والعاطفة حيث تتكاثر فرص اللقاء للعزاب وتكون قمتها في فبراير‮ ‬. أما ‬مجال العمل فيزدهر وتقوى فيه العلاقات المفيدة والنافعة لك، وقد يكون لبعض مواليد الجدي حظوظا باعمال مرتبطة بخارج بلدانهم وتكون الفرص مغرية جدا فلا يجب تضييعها. ‬افضل الشهور للعاطفة‮ ” اغسطس ونوفمبر‮ “.
مختصر القول بتوقعات ماغي فرح 2017 في كتابها طريق شاقة نحو السلام :
سنة صعبة لمواليد برج الجدي. يجدر به توخي الحذر خلال بعض الأشهر. سنة استثنائية تتضمن الكثير من الانقلابات في حياته، حيث يواجه عوائق في طريق نجاحه في شباط وآذار وصولا الى شهر نيسان. لكن هناك حوافز جديدة وفترات هبوط وصعود.

اما الآن فيمكنكم تحميل كتاب ماغي فرح بالدخول على هذا الرابط .

تحميل برج الجدي 2017 من كتاب ماغي فرح 2017 

https://arabhaz.wordpress.com 

او

تحميل برج الجدي 2017 من كتاب ماغي فرح 2017 


مواضيع مشابهة في عالم الابراج والالعاب:

كل شيء عن ابراج عام 2017 تغييرات جريئة ونجاحات ثابتة

العاب يحبها برج الجدي 2017:

 ان كنت من هواة العاب القتال والفن النبيل فهناك لعبة بطل الملاكمة  وهي من اجمل الالعاب في عالم الفن النبيل حيث ستقاتل وستلاكم جميع الابطال وستنتصر عليهم ولن تبخل بقطرة عرق واحدة في سبيل الحصول على لقب بطل الملاكمة العالمي .

هناك الكثير من الالعاب التي يحبها برج العقرب وخاصة بنات برج العقرب فهن يحببن ويفضلن العاب باربي ، ولكن لا مانع لديهن من لعب العاب طبخ والعاب تلبيس ومن اجمل الالعاب التي قد تقضلها بنت برج القوس هي لعبة تلبيس باربي حيث من خلالها ستقومين باختيار اروع واجمل فساتين باربي كما ستقومين بتزيينا من خلال المكياج الاحترافي الذي يتماشى مع أحدث خطوط الموضة! وستصبحين مصممة الأزياء وخبيرة التجميل الخاصة بـ “باربي” الشهيرة عالميًا..

كما يمكنكم معرفة ما هي افضل العاب تلبيس بنات هنديات في هذا الموضوع الشيق ويمكنكم من خلاله معرفة الساري الهندي وخصائصه .

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 07/04/2017

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *