تخطى إلى المحتوى

5 ابراج كل دقيقة بمزاج .. اكثر الابراج مزاجية

الابراج المزاجية

لدى بعض الأبراج القدرة على التقلب السريع من السعادة الشديدة إلى الحزن الشديد، أو من الحماس إلى الملل، وغيرها من المشاعر وضدها بسرعة كبيرة، وتتصف بعض الأبراج بالمزاج المتقلب الذى يتحول من الفرح إلى الحزن أو من الحيوية إلى الإحباط فى لحظة، وصحيح أن الابراج الهوائية هي المتهم الاول بالمزاجية ، ولكن لا تنحصر فقط الأبراج الهوائية فى هذه القائمة، بل تدخل أيضًا بعض الأبراج المائية كونها شخصيات حسَّاسة وعاطفية للغاية، فإذا كنت ترغب فى معرفة الأبراج ذات (المود) المتغيير والابراج متعددة الشخصيات ومعرفة أكثر الابراج مزاجية، تابع قراءة هذا هذا المقال من موقع #ابراج ارب حظ.

1-برج الجوزاءالمزاجي

يتربع برج الجوزاء على عرش الأبراج متقلبة المزاج بسبب تعدد جوانب شخصيته التي تجعله يتقلب من مزاج إلى آخر بسرعة شديدة، فيمكن أن تجلس معه وهو في قمة سعادته، وبعد ذلك تجده تحول إلى حالة من الصمت من دون أي سابق إنذار أو سبب محدد.

بعيدًا عن كونه من الأبراج متعددة الشخصيات التى لا تستطيع أن تفهمها بسهولة أو تعرف ما يدور ببالها، فالجوزاء من الأبراج متقلبة المزاج، كونه يمل سريعًا ويكره الروتين، ما يجعله يحب ما كان يكرهه بالأمس، أو يكره ما يحبه اليوم.

2- برج السرطان المزاجي

متقلب المزاج بشكل غريب وغير مفهوم، لكنه يعرف سبب هذه التقلبات، فيمكن مثلا أن يتضايق أو يحزن لمجرد أن هناك شخصًا يعامله بشيء من عدم الاحترام، لكن غير المفهوم لنا وله هو حدة التقلبات التي يمر بها، فهو يمكن أن يكون في شدة السعادة ثم ينقلب إلى شدة الحزن.

كما أن برج السرطان من الشخصيات العاطفية والحساسة، التى تتأثر كثيرًا بالمواقف والتفاصيل البسيطة سواء كانت سعيدة أو حزينة، ما يجعله يدخل ضمن قائمة الأبراج المزاجية، فعلى الرغم من أنه ليس واحدًا من الأبراج الهوائية، إلا أنه يعانى كثيرًا من تقلبات مزاجية غير مفهومة، ومن هنا يمكنك معرفة لماذا تسمى أنثى السرطان بالعاشقة المزاجية

3- برج الميزان المزاجي

برج الميزان إنسان محب وإجتماعي نوعاً ما لكنه يخفي في داخله مشاعر لا يبوح به ويمنع نفسه حتى من التفكير بها لكن هذه المشاعر غالبًا ما تخونه وتجعل مزاجه يتبدل فجأة فيظهر للجميع وكأنه مزاجي!

كما يعتبر برج الميزان من الأبراج الهوائية، متقلبة المزاج، ويرجع ذلك إلى الصراع الدائم والمستمر ما بين عقله وقلبه، والذى عادةً ما يفوز فيه العقل على حساب القلب، ولكنه يؤثر عليه بشكل واضح ويجعله يبدو مترددًا فى قراراته.

4- برج الدلو المزاجي

يعتبر برج الدلو من الابراج الأكثر نشاطًا وحيوية ونرى الإبتسامة دائمًا على وجهه ، لكنه من جهة أخرى من أكثر الأبراج مزاجية وهو لا يدري أحيانًا لماذا يتغير مزاجه بلمح البصر ولا يستطيع حتى تبرير تصرفاته المتقلبة.

كما أن واحدة من صفات برج الدلو ميله إلى الإفراط فى التَّفكير بالتفاصيل والمواقف المختلفة وتحليلها، بل والخروج باستنتاجات أقرب ما تكون إلى الحقيقة بشكلٍ يُدهش الجميع، ما يجعله يتأثر ببعضها، خصوصًا تلك التى تصدمه أو تفاجئه، ما يجعل مزاجه يتغير من حال إلى حال.

5- برج الحوت المزاجي

على الرغم من نعومته لكنه حاد جدا في تقلب مزاجه وسريع في نفس الوقت، وربما يعود ذلك إلى طبيعته العاطفية، التي تجعله يحزن بشدة، ويفرح أيضا بشدة.

يعتبر برج الحوت واحدًا من الأبراج المائية الأكثر حساسية، فكونه يخاف كثيرًا على مشاعره، عادة ما يحاول جاهدًا إخفاءها، ما يجعله يتصرف تصرفات غريبة وغير مفهومة بالنسبة للآخرين، فمجرد محاولته إظهار عكس ما يشعر به يجعل مزاجه العام يتأثر فيبدو متقلبًا.

هذه توقعات الابراج عن الابراج الخمسة المزاجية وهي تبقى تحت سياق التوقعات وقد تصيب في بعض المواقع وقد تخظاً وتبقى تحت نطاق التسلية والترفيه، ويبقى علم الغيب عند الله وحده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *