تخطى إلى المحتوى

منيب الشيخ يتوقع افضل واسوء الايام في شهر نيسان /ابريل 2018

في هذا المقال نقوم في موقع أرب حظ موقع الابراج العربي الاول المختص بالفلك وحظك اليوم والابراج والتوقعات بوضع توقعات الابراج شهر نيسان/ ابريل لعام 2018 وهي مقدمة من المختص بالابراج وعلم الفلك الفلكي منيب الشيخ وفيها سنتكلم عن كل برج وعن تأثيرات حركة الكواكب على كل برج وسنتكلم عن أفضل أيام الشهر وأسوأها لأخد الحذر ، تابعوا معنا هذا المقال ونتمنى ان ينال اعجابكم

توقعات شهر نيسان/ ابريل لعام 2017  برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

شهر الحب والعاطفة والاستقرار والأنفراج 

بدأت الحياة تضحك لك من جديد كن واثقا من ذلك وتفائل بكل ماهو جيد لك بشهر سيلبي طموحاتك ، اعتمد على ذكائك لتفتح ابواب جديدة ونجاحات بانتظارك ايضا
هناك حالة من النشاط ستشعر بها على مدار الشهر.

أنت أمام شهر يدعمك الحظ فيه لتغير كل شيء للأفضل والتأثيرات الفلكية ستكون مساعدة لك .

قد تعاني من بعض الافكار السلبية تخلص منها وستكون بوضع أفضل وخاصة بدعم طاقة الشمس لك ، لاتسمح بأن تكون بغير المكان الذي تطمح له فأنت تنتظر الكثير من هذا الشهر لك

استعد لتعيد وضعك الطبيعي انه شهر الانفراجات والراحة بعد التعب لتبدأ الخطوات الأولى لمشروع جديد لتشعر بالراحة لنسيان الماضي والبداية من جديد والتخلص من الماضي الذي أتعبك كثيرا .

سيكون من الشهور المميزة و خاصة الأشخاص الذين يمرون بعيد ميلادهم يدخل بفترة جميلة جدا ويشعر بطاقة كبيرة والأمور التي كانت تتعبه ستحل بطريقة سحرية وعنده طاقة ليقوم بالكثير ويحل مشاكله ويفرض نفسه على الجميع فاستفيدو من طاقة الشمس ليعود الحظ إلى جانبكم وتفائلوا بالغد .

هناك الكثير من الأمور لتطرحها وافكار قد تغير حياتك للأفضل فلا تتردد هذا الشهر وخصوصا في الأعمال الجديدة التي ستكون داعمة لك سواء في الأفكار او العلم او اي عمل كان .
بالثلت الأخير من الشهر ستشغلك امور ميزانيتك وكأنك تحصل على نتائج نجاحك هذا الشهر وستزيد مصاريفك وممكن تحصل على ثمرة جهودك ايضا وسيكون اغلب تعاملك ماليا .

النسبة المئوية لهذا الشهر:
مهنيا : 90% ، ماليا : 84% ، عاطفيا : 88% ، صحيا : 85%

عاطفياً :

  • أنت أمام ظروف ملائمة لتعيش حبك خلال هذا الشهر وخاصة وستجد الكثير من الاعجاب من حولك وستبدو ساحرا وقد تتوج هذا بارتباط او خطبة
    • أفضل_الأيام : 4 5 9 10 14 15 18 19 23 24 29 30
    • أسوأ_الأيام : 1 7 8 12 13 20 21 25 26 27 28

توقعات شهر نيسان/ ابريل لعام 2017  برج الثور اليوم

(21 نيسان – 20 أيار)

ما بعد الهم إلا الفرج 

قد تضيق الدنيا عليك بداية الشهر لتفرج قريبا بعد 15 منه ، وبرغم كل شيء لاتخف شهر متوازن الطاقات لديك وتستطيع تجاوزه بانتصار ونجاح وانفراج ان اردت وصبرت

لاتصعد الامور وتفادى المشاكل كن هادئا وابتعد عن المجازفاتعليك الصبر حتى الثلث الأخير من هذا الشهر ..الزهرة في برجك ستمنحك فرصا لحل مشاكلك وستكون جذابا مشرقا بين الجميع .

عليك ان تكون جاهزا لشهر قد يكون بطيئا غير مفرح في بدايته لكن لن يطول هذا الشيء عليك فقط الانتظار ، فقد تشعر أحيانا بالضيق فهو شهر من الشهور الصعبة عليك بدايته يحمل معه التعب والأمور كلها ستكون ضدك انتبه لصحتك هذا الشهر وستشعر بالوحدة ولن تعلم سبب التوقف في حياتك المهنية والعرقلة الكبيرة لدرجة مزعجة لك .

كل ما سيمر بك هذا الشهر سينتهي تدريجياً والشمس في الحمل من ثم الى برجك لتعطيك اطلالة ساحرة وحبا وقدرة على التخلص من تعبك .

أما بعد 20 أبريل ستشعر بالطاقة وعودة الحيوية لك وستكون بحال افضل يمكنك الانطلاق من جديد عندها وتغيير الأمور لصالحك ستكون الشمس داعمة لك وستصبح الأمور افضل عندك

النسبة المئوية لهذا الشهر :

مهنيا : 57% ، ماليا : 52% ، عاطفيا : 71% ، صحيا : 61%

عاطفياً:

  • كن حذرا من علاقاتك السطحية ولاتسمح لأحد بأن يستغل مشاعرك . كما قد تشعر بالكثير من العاطفة وخاصة من المحيطين ابحث عن الشخص المناسب الذي يقاسمك ذاك الشعور ستكون في حيرة وقد تدفعك المواقف للوقوع في الحب حاول ان تساير قليلا حتى تجد من تحب الى جانبك وقد تتحول الصداقة الى الحب ولكن قد يكون هناك بعض الخيبات ايضا كما قد تميل الى السرية في علاقاتك وتنعزل في كثير من الأحيان ولكن ستجد الحب الذي تريده مع الثلث الأخير من الشهر ..
  • أفضل_الأيام : 7 8 12 13 16 17 20 21 25 26
  • أسوأ_الأيام : 1 2 3 9 10 14 15 23 24 28 29 30

توقعات شهر نيسان/ ابريل لعام 2017  برج الجوزاء اليوم

(21 أيار – 21 حزيران)

شهر الأصدقاء والعلاقات الاجتماعية الكثيرة 

ستجد نفسك هذا الشهر بين الكثير ممن يشاركونك حياتك الاجتماعية الصاخبة ، فهو شهر مليئ باللقاءات والحالة الاجتماعية المميزة والتواصل .
استعد جيدا لتدخل شهر من الأشهر التي تحتاج منك لوضع عواطفك جانبا اذا لم تستطع السيطرة على نفسك ، حيث ستخرج قليلا من حالة التعب التي مررت بها مسبقا وتخف الضغوط عليك

خذ من هذا الشهر كل ماهو مفيد لك وابتعد عن السلبية في التفكير والآراء وحاول ان لاتكون عنيدا ، فهو شهر لتزيد شعبيتك شهر اجتماعي بامتياز من أهم الأمور هذا الشهر ان تختلط بالناس وتكون معهم فانت ستجد راحتك بكترة الاصدقاء حولك وستشعر بالراحة والفرح بوجود كتير من الناس تدعمك بعلاقاتك وستكون مشرق وقادر على تحدي الظروف المحيطة والبدء بعمل خاص بداية الشهر وقد تستفيد من اشخاص ستساعدك انتبه من تغييرات ممكنة في عملك ولاتكون متسرعا

شخصيتك الاجتماعية ستساعدك للتقرب من اناس مهمين بحياتك هذا الشهر وتوصل أفكارك بسهولة .
اما الثلت الأخير من الشهر ستدخل فترة بطيئة نسبيا وفيها ستشعر إن الكثير يضعون اللوم عليك وان الحظ ليس معك لاتخف وحاول تهدئة الأمور عندها لاتفقد الأمل وقد تبدأ عملا مع شركة او مؤسسة كبيرة .

النسبة المئوية لهذا الشهر:

مهنيا : 64% ، ماليا : 62% ، عاطفيا : 58% ، صحيا : 69%

عاطفياً:

  • عليك البحث عن الاستقرار العاطفي الذي يكون سندا لك فانت ملفت للأنظار رغم عدم قدرتك على الاستقرار وتجد الكثير من التوتر الذي يصيبك ستعود عليك بالاعجاب من محيطك والأصدقاء فكن متفائلا لتجد الحب الذي يسعد قلبك ..
  • أفضل_الأيام : 1 9 10 14 15 18 19 23 24 27 28
  • أسوأ_الأيام : 3 4 5 12 13 16 17 25 26 29 30

توقعات شهر نيسان/ ابريل لعام 2017  برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

شهر للترقية وللعمل وللمكانة الاجتماعية 

كن على الموعد واستعد لتحمل المسؤولية وانتهاز الفرص ، عليك ان تجد نفسك بعد أشهر مرت عليك وستصل لما تريد اذا كنت جاهزا للاختبارات التي ستمر بها هذا الشهر .
يبدو أنك أمام شهر مهم للغاية فيجب عليك أن تكون مستعدا جاهزا لتثبت نفسك ، عليك أن تثق أن ماسيأتي هو ايجابي لكن يحتاج منك الى الصبر والتعامل بحذر مع عملك ..

قد تترك عملك وتبحث عن عمل جديد ، وقد تجد عملا جديد لكن هناك اختبار للاستمرار في هذا العمل ، وقد يتعرض عملك لمشكلة وعليك ان تنتبه من الاشخاص المحيطين بك .

شهر يحمل لك فرص مهمة ممكن ان تغير حياتك وعليك ان تكون على قدر عالي من المسؤولية وان تستغل الفرص المتاحة ، وعليك المحافظة على سمعتك والابتعاد عن الاهمال في عملك
بقدر ما يكون تحضيرك مميز بقدر ما تحصل على نتائج أفضل ، فهذا الشهر يسلط الضوء على امكانياتك وتستعد لمواجهة من نوع آخر
شهر متقلب وجيد بكل معنى الكلمة وسوف تجد الكثير حولك ودعم كبير اذا تعاملت معه بهدوء وصبر
الثلث الأخير يحمل لك الكثير من الصداقات الداعمة وستشعر بأن هناك من تستطيع الاستناد عليه ….

النسبة المئوية لهذا الشهر:

مهنيا : 77% ، ماليا : 65% ، عاطفيا : 61% ، صحيا : 63%

عاطفياً:

  • حاول ان تكون قويا وعليك التغلب على اخطائك الماضية عاطفيا والمضي قدما نحو حب جديد قد يحمل لك ارتباطا ويبشرك بتحسن كبير في حياتك العاطفية و لتعيد الاستقرار لحياتك ..
  • أفضل_الأيام : 2 3 12 13 16 17 20 21 25 26 29 30
  • أسوأ_الأيام : 1 4 5 6 7 14 15 18 19 27 28

توقعات شهر نيسان/ ابريل لعام 2017  برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

شهر المال والسفر والنجاح المهني 

الأضواء ستشرق عليك وقد يحاول الآخرين التشكيك في قدراتك اخر هذا الشهر فلا تستسلم ،  انت في بداية الانطلاق بسنة جديدة بالحظوظ والنجاح .
يبدو أن هذا الشهر يعدك بالكثير لكن عليك ان تبتعد عن الاستفزاز وتبقي طاقتك ايجابية دائما
ستجد سبيلك الى النجاح وستحقق ماكنت تريد تحقيقه ، وستجد نفسك مليء بالطاقة ومشرق بين الجميع حاول أن تسمح لنفسك بالابتعاد عن الروتين فهو شهر يحمل معه المتعة والتغيير .
انت امام شهر يحمل لك الكثير من الاثارة ان كان على صعيد السفر او تعلم علم جديد او التعامل مع ناس اجانب او بعيدين عنك .
ستجد نفسك امام خيارات جديدة والفرص متاحة للهجرة وتحقيق حلم طالما كنت تطمح اليه ، وهناك الكثير من الاشخاص من مواليد هذا البرج بحاجة للفرح
أنت امام شهر مهم وجميل بعد أشهر من التعب فانتظر الافضل ، اما الثلث الأخير من الشهر فهو اختبار لنجاحك ايضا فكن النجم امام الجميع اذا نجحت بالاختبار وفرصة عمل ستكون بانتظارك
عليك المحافظة على سمعتك الطيبة بالعمل ولا تسمح لأحد ان يوجه ملاحظة اليك

النسبة المئوية لهذا الشهر:

مهنيا : 85% ، ماليا : 82% ، عاطفيا : 79% ، صحيا : 75%

عاطفياً:

  • قد تجد حبا جديدا هذا الشهر والأمور تدعمك عاطفيا فلا تتردد في اتخاذ قرارات تغير فيها حياتك لكن انتبه فانت لاتعرف كيف تحافظ على علاقاتك دون مشاكل فالوضع العام لا يريحك بالمجمل .. حاول ان تتدارك الامر هذا الشهر وابتعد عن الحساسية الزائدة بالحب عندك يمر بفترات حرجة فحاول ايصاله الى بر الأمان نهاية هذا الشهر وستشعر بالتحسن على الصعيد العاطفي.
  • أفضل_الأيام : 1 4 5 14 15 18 19 23 24 27 28
  • أسوأ_الأيام : 2 3 7 8 9 10 16 17 20 21

توقعات شهر نيسان/ ابريل لعام 2017  برج العذراء

(23 آب – 22 أيلول)

راحة وتحسن ومال وحلول

شهر يحمل لك فرص مالية من شراكة او ارث ، حيث أنك تعبت من الضغوط الكبيرة التي لازمتك والحالة السيئة التي مررت بها .
شهر جيد أخيرا يعدك بالراحة بعد شهور التعب التي مررت بها فحاول استغلاله ، وستفكر في مصالحة مع الناس الذين كنت على خلاف معهم
انتبه الى ميزانيتك المالية وستحصل على المال في هذا الشهر فلا تقلق وكن منتظرا .

ستكون امام أوقات مريحة ستستطيع ان تفكر بعيدا عن التوتر والعصبية التي لازمتك ، فهو شهر للعودة بعد التعب ستحس بأنك أفضل ووستكون بعيد عن الضغوطات وهذا ما سيمنحك فرص افضل ..
عليك ان تبقى حريصا على وضعك الصحي وان لاتهمل المعاينة والفحص وعندك شفاء من مرض لازمك مسبقا .
في الثلث الأخير سيتغير وضعك للافضل فهناك فرص أكبر التعامل مع اناس غرباء وسيدعمك الحظ وستكون مهيا لشهر مميز سيحمل لك الانفراجات والسفر اذا كنت تريد ذلك .

النسبة المئوية لهذا الشهر:

مهنيا : 72% ، ماليا : 79% ، عاطفيا : 69% ، صحيا : 75%

عاطفياً:

  • شهر قد يجعلك تفكر في الارتباط ولكن عليك دراسة الموضوع بشكل جيد وتدعمك الحظوظ للوصول للاستقرار الذي تبحث عنه وهناك مصالحات قد تعيد بعض العلاقات الى وضعها الطبيعي عندك
  • أفضل_الأيام : 2 3 7 8 16 17 20 21 25 26 29 30
  • أسوأ_الأيام : 4 5 9 10 11 12 18 19 23 24

توقعات شهر نيسان/ ابريل لعام 2017  برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

شهر الارتباط والشراكات والمال 

الضغوط كبيرة عليك أتعبتك وأصبحت بحاجة أشخاص اوفياء حقيقيين في حياتك  ، فهو شهر للشراكة بكل أشكالها لتوقيع عقد او اتمام مشروع مشترك ستحصل على فرص مهمة لذلك والذي قد يتوج بالمال خاصة في نهاية الشهر .

إذا كنت على علاقة متوترة بشريك العمل انتبه كثيرا من توترك لان هذا سينهي العلاقة اذا ماحللت الامور بدبلماسية والاعصاب المتعبة ستجعلك تخطأ وتغضب في أقل الأمور

حاول أن تعود لعملك وان توسع مجال الشراكة حتى تحصل على أفضل النتائج ، انتبه من اي شراكة غير مستقرة فهذا الشهر سينهي تلك العلاقة وسيعيد ترتيب حساباتك من جديد .

تحل بعض الامور القضائية وتشفى من مرض ، شهر معتدل حاول الانتباه وكن متفهما ، ولا تفرض رأيك حتى لاتقع بمشاكل

قد لايكون من الأشهر المريحة لكن ان كنت جاهزا بامكانك ان تثتثمره على افضل حال ، فالتوتر سيكون موجودا هذا الشهر ايضا وقد يدفعك إلى ردات الفعل التي لايمكن اصلاحها بسهولة .

حاول أن تحافظ على شراكاتك في هذا الشهر لأن الأوضاع ستكون حساسة للغاية وان تبني شراكات جديدة .
لاتخف فهو سيكون افضل من الشهر الماضي لكن سيكون عندك تناقص في الطاقة وتشعر بأنك مستهدف دائما .
اما الثلت الاخير تشغلك امور مالية وتتحسن امورك نسبيا وتفكر بمصالحة مع بعض الناس الذين كنت على مواجهة معهم
#عاطفيا .. كثيرة هي الفرص التي ستأتيك لكن عليك اختيار الانسب لك وقد يحمل لك الشهر نهاية علاقة بسبب الأجواء التي ستكون متوترة فلا تقم باي تصرف متهور وفكر بالاستقرار
وقد يكون هناك فرصة للارتباط ولكن انتبه بسبب المشاكل التي تعاني منها علاقاتك هذه الفترة

النسبة المئوية لهذا الشهر :

مهنيا : 58% ، ماليا : 62% ، عاطفيا : 68% ، صحيا : 56%

عاطفياً:

  • جاذبيتك قصوى انت ساحر فحاول البحث عن الشخر المناسب و انت بحاجة للمحافظة على استمرارية العلاقة والابتعاد عن التشكيك بحب الشريك فهناك الكثير من الاوقات الرائعة تنتظرك عاطفيا ولديك القدرة على جذب الجنس الآخر فستحظى بالكثير من الاطراء وتكون ملفت للأنظار .
  • أفضل_الأيام :  1 4 5 9 10 18 19 23 24 27 28
  • أسوأ_الأيام :  7 8 13 14 15 20 21 25 26

توقعات شهر نيسان/ ابريل لعام 2017  برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

شهر المسؤوليات والصحة والعمل 

أنت امام شهر يحمل الكثير معه وستكون امام بدايات جديدة وتغييرات في حياتك ، ابتعد عن الكسل حتى لا تقع تحت سيف الوقت وتلام بالنهاية
شهر فيه الكثير من الأمور التي قد تتعبك لكن عليك ان تنجح وتثبت نفسك ولا تنفعل ..
قد تتاح لك فرصة لعمل جديد او تعامل مع اشخاص مهمين ، ولكن ابتعد عن الصدام مع الشركاء وانتبه من الخصوم ، وانت قادر على ذلك كما عودتنا لأن هناك التزامات كثيرة فيجب أن تستطيع القيام بها بالسرعة المطلوبة مع مراعاة صحتك ..
سيكون من الشهور المتعبة فقد تبدأ عمل جديد والأعباء عليك كبيرة ستزداد الضغوطات انت بحاجة الى التنظيم والبداية بسرعة
هناك الكثير من العمل بانتظارك مما سيتعب صحتك وستحتاج الى المعالجة ، كما عليك اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة لتخفيف الضغوطات عليك
الثلث الأخير من الشهر يحمل لك شراكان جديدة وفرصة للعمل مع مجموعة من الاشخاص .

النسبة المئوية لهذا الشهر :

مهنيا : 79% ، ماليا : 63% ، عاطفيا : 67% ، صحيا : 55%

عاطفياً:

  •  لاتسمح لاي شيء ان يؤثر على علاقتك بالشريك وسيكون تواجد الزهرة في الثور قد يجعلك تنتهي هذا الشهر بارتباط وتحصل على فرصة لتستمر علاقتك لوقت طويل .
  • أفضل_الأيام :  2 3 7 8 12 13 20 21 25 26 29 30
  • أسوأ_الأيام : 1 9 10 14 15 16 17 23 24 27 28

توقعات شهر نيسان/ ابريل لعام 2017  برج القوس اليوم

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

شهر الفرص والحظ والعمل ببداية جديدة 

ستجد في هذا الشهر الحظ لتنجح سيكون لديك الكثير من الفرص التي تنتظرها في طريقها اليك ، قد يكون هذا الشهر هو شهر الحب والحظ والفرص المهمة .. !!
قد تأتيك بعض الفرص ولكن هناك بعض الأعباء في المنزل تخص العائلة والعمل بانتظارك.

حان الوقت لتحصل على ماتريد وتجد نفسك بالمكان الذي تتمناه وتكون الحظوظ مساعدة ، وانت تعبت كثيرا وخاصة عائليا وآتية فرصتك هذا الشهر فلا تخاف وتفائل .
لاتترك دقيقة تمر دون أن تستفيد منها ، وانتبه ايضا الى صحتك التي قد ينال منها التعب في اخر الشهر ..
هذا الشهر يحمل الكثير من الامور المهمة التي ستكون على عاتقك بالاضافة الى بعض الحلول العائلية التي ستأتيك بها الشمس فكن هادئا وحاول تدارك الأخطاء ولاتهمل عملك وصحتك ومن ثم ستمنحك تحسنا عاطفيا ماليا عندما تصبح الزهرة في الثور .
الثلث الأخير من الشهر سيحمل لك عملا جديدا وقد يشهد تغيير في عملك وأعباء كبيرة لكن ستكون بموقع جديد .

النسبة المئوية لهذا الشهر:

مهنيا : 86% ، ماليا : 78% ، عاطفيا : 88% ، صحيا : 62%

عاطفياً :

  • لاتخف فالأمور تسير لصالحك حاول ان تعزز علاقتك بالشريك فستحصل على الحب هذا الشهر وستشعر بتحسن في قلبك لكن حاول ان تفصل بين حبك وعائلتك ولاتسمح للمقارنة بينهم .
  • أفضل_الأيام : 1 4 5 9 10 14 15 23 24 27 28
  • أسوأ_الأيام : 2 3 12 13 16 17 18 25 26 29 30

توقعات شهر نيسان/ ابريل لعام 2017  برج الجدي اليوم

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

شهر العائلة والمنزل والعقارات والحظوظ 

شهر يحتاج الى التقدم السريع والوصول إلى الأفضل ، فهو شهر جميل عندك لكن فكر به بايجابية حتى تحصل على ماتريد .
قد نجد البعض يفكرون في تغيير مسكنهم او في اثاث البيت ستكون الفرصة مناسبة لذلك ، وقد تجد هذا الشهر متقلبا فقد تطرأ احداث تغير في مكان سكنك وحياتك العائلية .
شهر مهم قد ضعك في تحديات لحل امور عائلية ستحصل ، وستكون علاقتك بعائلتك غير مستقرة هذه الفترة انت بحاجة للهدوء وتحمل المسؤلية هذه الفترة فقد تنشغل ببعض المواضيع الشخصية وقد تشغلك صحة احد الأهل .
سيكون هناك تدني في حالتك الصحية وفرصة للمعالجة ، ولكن الزهرة ستكون داعمة لك لحل امور خاصة بالمنزل وتحسين في وضعك واستقرارك
تطورات مهمة يشهدها عملك ستساعدك كثيراً
أما الثلث الأخير فسيدعمك الحظ بشدة وتحصل على فرص جيدة وستشعر بأنك تتقدم بسرعة اكبر على جميع الاصعدة وسترتاح من الكثير من المشاكل التي كانت تتعبك .

النسبة المئوية لهذا الشهر:

مهنيا : 65% ، ماليا : 70% ، عاطفيا : 74% ، صحيا : 80%

عاطفياً :

  • لاتغامر بحب جديد قبل ان تتاكد من انك انتهيت من علاقاتك القديمة ، وقد تقع في حب يجعلك في حال افضل مع اهتمامك بأحد الأهل ، كن اكثر هدوئا فانت بحاجة للراحة ، وتجنب المشاكل قدر الامكان ، مع العلم أنه سيشهد الشهر حب جديد سيعيد الفرح لقلبك مع نهايته او تجدد في حب قديم سيمنحك الاستقرار العاطفي، كما هناك الكثير من الدعم العاطفي فاستغل الأجواء وكن رومنسياً
  • أفضل_الأيام : 2 3 7 8 12 13 16 17 25 26 29 30
  • أسوأ_الأيام :  1 4 5 14 15 19 20 21 27 28

توقعات الابراج شهر نيسان/ ابريل لعام 2017  برج الدلو

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

شهر الحركة والسفر والتواصل والنجاح والعائلة

شهر لتثبث نفسك انت ذكي وقادر ان تعبر عن قدراتك، ستصل لأمور كانت مخبأة وستنكشف هذا الشهر ، شهر تستطيع فيه ان تنجز شيء بمجال الدراسة ، ستزيد اتصالاتك مع اناس تعرفها واناس لاتعرفها، وتخرج لاماكن قريبة وسفرات قصيرة .

انتبه من حوادث السيارات، بادر ولا تتردد انت قوي, ستهتم بامور تقنية، وهناك احد من الاخوة بحاجتك ، وهناك امور تخص اوراق ستشغلك ومشرق بالمجمل ومشاكلك ستنحل وتنال الرضا

هناك تحسن في العائلة سببه الزهرة في الثور كن متفهما واجد الحلول دون أن تخاف فكل شيء سيكون على مايرام وسيدعمك ايضا تواجد الزهرة ماليا .

لاتتوانى في الاستفادة من هذا الشهر المتقلب السريع بايقاعه عندك ، فهذا شهر جيد بالمجمل يحمل تطورات مهمة ومساعدة لك على جميع الأصعدة .
هذا الشهر يمكنك من الوصول اسرع والاقناع باي شيء تريد القيام به فلا تتردد .
الثلث الأخير ستشغلك قصص تتعلق بالمنزل وتحاول حل قضية عائلية اخر هذا الشهر .

النسبة المئوية لهذا الشهر:

مهنيا : 82% ، ماليا : 76% ، عاطفيا : 72% ، صحيا : 61%

عاطفياً:

  • يحمل لك الكثير من اللقاءات التي قد تتوج بالاعجاب والحب وهو من الشهور الجميلة التي قد تحمل لك حبا مثيرا وعلاقات رائعةحاول ان تستقر في حبك وابحث عن الشخص الملائم فانت امام فرصة ذهبية لحب كبير تستطيع ان تجد الكثير من الهدايا التي قد تأتيك من الشريك هذا الشهر وقد تبدأ خطوات جدة باتجاه ارتباط .
  • أفضل_الأيام :  1 4 5 9 10 14 15 18 19 27 28
  • أسوأ_الأيام : 2 3 7 8 16 17 21 22 23 29 30

توقعات شهر نيسان/ ابريل لعام 2017  برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

شهر المال والمشاريع الجديدة 

بدايات جديدة و تفكير بالاشياء التي تملكها بميزانيتك تستطيع ان تشتري سيارة او موبايل و ايضا انتبه لمصروفك لأنه سيزيد ، وستأتيك مكاسب هذا الشهر ويمكن ان تعيد دين قديم , ستنجح بامور البيع او الشراء وستحصل على ارباح كبيرة

انت في شهر يحتاج منك الكثير من التفكير بمستقبلك المهني الذي تحتاج فيه الكثير من الموارد ، فهو من الأشهر المهمة والداعمة فلا تجعلها تمر دون أن تنجز شيئا .
شهر قد يحمل لك الراحة والاستقرار وبداية مشروع جديد لحياتك فكن على الموعد على كل ماهو جيد حيث انك مدعوم بحركة الكواكب وقادر على استغلال الظروف لصالحك في هذا الشهر .
اما الثلث الأخير من الشهر فيحمل اليك تطورات مهمة في العمل وسفر ممكن مع زيادة في الاتصالات وتزدهر الأحوال عندك حتى على الصعيد الدراسي هناك تحسن هذا الشهر ..

النسبة المئوية لهذا الشهر:

مهنيا : 82% ، ماليا : 85% ، عاطفيا : 77% ، صحيا : 69%

عاطفياً :

  • جاذبيتك قصوى انت ساحر فحاول البحث عن الشخص المناسب و انت بحاجة للمحافظة على استمرارية العلاقة والابتعاد عن التشكيك بحب الشريك فهناك الكثير من الاوقات الرائعة تنتظرك عاطفيا ولديك القدرة على جذب الجنس الآخر فستحظى بالكثير من الاطراء وتكون ملفت للأنظار
  • أفضل_الأيام : 2 3 7 8 12 13 16 17 20 21 29 30
  • أسوأ_الأيام : 4 5 9 10 18 19 24 25 26

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *