توقعات نجلاء قباني لجميع ابراج 2018

نجلاء قباني هي عالمة فلك و خبيرة الابراج السورية تعمل في مجال الابراج والاعلام ، وتقول عن نفسها أنها صنعت لنفسها اسم مهم في عالم الفلك وذلك ليس بسبب الحظ ولكن بفضل عملها واجتهادها حيث تقول:

موجوده لاني مناضله مو بالحظ

 تعمل نجلاء قباني في عدة مجطات إذاعية اشهرها شام fm وكذلك تعمل في عدة محطات تلفزيونية اشهرها قناة سما الفضائية ، ولها برامج يومية تتحدث فيها عن الحظ وبرجك اليوم وغيرها من أمور الفلك ، والآن دعونا نلقي نظرة بالفيديو على أهم توقعاتها للابراج في عام 2018

توقعات نجلاء قباني في عام 2018 – برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

تتمنى نجلاء قباني اوقات سعيدة وجميلة لجميع مواليد برج الحمل ، ثم تقول بأن امور برج الحمل 2018 جيدة بالمجمل.
تعتبر احوالك على الصعيد الشخصي والعاطفي هي الافضل من بين كل ابراج 2018 وذلك قد يكون على صعيد العواطف أو السفر أو عقد قد يعني التحسن
مشكلتك طوال عام 2018 ستكون غالباً في المجال المهني ، وقد يشهد الشهر الاول تغييرات مهنية وكذلك الشهر السادس والحادي عشر ولا تعتبر فترات جيدة على صعيد العمل.
فيما عدا العمل ستكون امورك جيدة عاطفياً ومالياً وكذلك من ناحية السفر أو الاستثمارات العقارية .

توقعات نجلاء قبانيفي عام 2018 – برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

تتمنى نجلاء قباني اوقات جيدة ومميزة لمواليد برج الثور ، وتقول هي سنة للتغييرات الجدية خاصة الفترة بين شهر أيار/مايو وحتى أيلول/سبتمبر وهي فترة تغييرات بامتياز.
قد تبدأ أمور جديدة ، أو قد تنهي بعض الامور ، وقد تكون هناك هذه الامور متعلقة إما بسفر أو بارتباط ، وعليك الانتباه على نفسك صحياً في منتصف العام .
لا يعتبر مواليد الثور من محبي الطلاق ولكن هناك أوقات قد تكون حرجة بهذا الخصوص لذا عليهم ضبط النفس ، وقد يكون أوقات جيدة من ناحية الارتباط او الزواج .
عام 2018 هو عام للبدايات الجديدة ، والامور العائلية أو الاسرية أو الزوجية هي مصدر التغييرات لمواليد برج الثور 2018 وكذلك قد تكون في مكان الاقامة ولكن غالباً ستكون من ناحية السفر .

توقعات نجلاء قباني في عام 2018 – برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

تتمنى نجلاء قباني كل الخير لمواليد برج الجوزاء ، وتقول إن عام 2018 هو عام للتحسن المهني وتكون أمورك جيدة جداً على هذا الصعيد .
تكون أمورك العاطفية جيدة أيضاً ولكن ليست كالامور المهنية التي ستكون الافضل هذا العام ، ونسبة قليلة من مواليد الجوزاء لن ينالوا ترقية في مجال العمل .
الفترة بين آذار/مارس وحتى حزيران/يونيو قد تمر بفترات متعبة على الصعيد العاطفي ، وقد تمر بمضايقات لها علاقة بسفر .
ستبدأ عام 2018 بشكل جيد وايجابي ، وسيكون لديك قصة جديدة قد تغيير من حياتك.
الامور الصحية تكون مقلقة بين شهري شباط/فبراير وآذار/مارس ، ولكن بقية العام يعتبر جيد وهي سنة جيدة بالمجمل لبرج الجوزاء 2018 .

توقعات نجلاء قباني في عام 2018 – برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

تتمنى نجلاء قباني أوقات جيدة ورايقة لمواليد برج السرطان ، حيث لن تكون سنة 2018 جيدة جداً ، ولكنها أفضل من سابقاتها ، حيث قد يستمر التعب الذي رافقك منذ 3 سنوات تقريباً .
قد يكون لديك إنجاز عقاري أو أو من ناحية الممتلكات ، وكذلك قد يكون من ناحية السفر ، وهو شيء وارد جداً .
من الناحية العاطفية لن تكون سنة الرومانسيات والحب أو لارتباط العشاق ، ولكنها قد تكون سنة الزواج العقلاني ، أو زواج على سفر.
الفترة بين 10 نيسان /ابريل و20 أيلول/سبتمبر لن تكون فترة مريحة على الصعيد العاطفي .
الامور المهنية في الفترة ما بين الشهر الثالث والشهر التاسع لن تكون جيدة جداً ، ولكنها لن تكون سيئة أيضاً مع بذل الجهود والدبلوماسية .
بشكل عام فإن عنوان العام لبرج السرطان 2018 هي سنة السفر أو الارتباط العقلي بدون حب ، أو ارتباط العائلة .

توقعات نجلاء قباني في عام 2018 – برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

تتمنى نجلاء قباني أوقات سعيدة لمواليد برج الأسد قبل أن تتوقع حظك 2018 ، وتقول عن مواليد الأسد أنهم يهتمون بشكل اساسي بالامور المالية وكذلك بالامور العاطفية .
تضمن لك نجلاء سنة جيدة عاطفياً وكذلك مالياً مع وجود قليل من التعب والجهد خاصة بين الشهر الرابع والشهر العاشر بسبب وراق أو بسبب البعد عن العائلة.
قد تحدث معك بعض الامور غير المتوقعة وقد يكون هنالك فض شراكة أو تغيير عقار ، وقد تكون مضغوط بسبب الارتباط .
بشكل عام فغن مولود برج الاسد لن يكون بحال سيئة في عام 2018 على الرغم من وجود بعض الارباكات التي قد تكون صحية .
أنت بحاجة لاستخدام الدبلوماسية واللباقة بشكل اكثر من المعتاد ، وعليك أن تخفف من عصبيتك ، ولا تأخذ قرارات فردية وحاول استشارة المختصين .

توقعات نجلاء قباني في عام 2018 – برج العذراء

(23 آب – 22 أيلول)

تحيي نجلاء قباني مواليد برج العذراء وتتمنى لهم أوقات سعيدة ، خاصة أن أول شهرين في عام 2018 سيكونان متعبين صحياً وخاصة في شهري شباط/فبراير وآذار/مارس.
سيكون العام الافضل من بين كل ابراج 2018 على صعيد التعارف والمال والتخصص المهني والارتباط فعام 2018 عام جيد جداً بشكل عام.
سنة ملسئة بالايجابيات مع وجود بعض الفترات المتعبة خاصة بين 11 شباط ومنتصف آذار/مارس ، وكذلك من بداية أيار/مايو حتى منتصف تموز/يونيو حيث تحتاج لجهد وتعب.
سنة للانجازات ولكن بعد مجهود وعمل ، وسنة للتغييرات والارتباط أو السفر ، ولكن في الغالب تطور مهني مفرح وجيد.

توقعات نجلاء قباني في عام 2018 – برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

تحيي نجلاء قباني مواليد برج الميزان وتتمنى لهم كل الخير ، خاصة أنه منذة سنة ونصف تقريباً غير مرتاح وكانت فتراته متقلبة بين الجيدة والسيئة.
عام 2018 قياساً بالعامين الماضيين ستكون افضل بكثير ، صحيح أنها لن تكون سنة حظك ولكنها نوعاً ما جيدة.
تحذرك الافلاك من أمرين مهمين جداً في العام 2018 وهما يتعلقان بالأمور الصحية والمالية ، لذا عليك الانتباه من مصاريفك ونفقاتك ، وعليك التقنين من الرفاهيات .
اما بالنسبة للامور الصحية فقد يكون هنالك مضايقات ، و قد يكون بانتظارك بيبي جديد ، او سفر أو نقل عقارات تسبب لك مضايقات .
بانتظارك تحسن مهني على صعيد العمل ، وستحاط بالمحبة والاعجاب ، وستجد الدعم والرغبة في إنجاز أعمالك ، بشكل عام سنة لا بأس بها.

توقعات نجلاء قباني في عام 2018 – برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

يعتبر برج العقرب هو الافضل من بين جميع ابراج 2018 وعلى جميع المستويات ، وخاصة المال.
العنوان الرئيسي لبرج العقرب 2018 هي سنة المال وهي سنة جيدة جداً من ناحية التطور المهني والتتحسن العاطفي وقد تحمل أوراق سعيدة.
هنالك تغيير جذري في حياة برج العقرب من مكان لمكان أو من حالة الى حالة أخرى ، أو من عمل الى عمل بحيث تغتر بنفسك وتفتخر بما حصل لك .
قد تشمل التفييرات الأمور العاطفية أو أمور السفر ، وقد تحقق أمنيات ظلت تراودك منذ ثلاث سنوات تقريباً لذلك فأمورك بشكل عام ممتازة.
رغم أن برجك هو الافضل ولكن هذا لا يعني عدم وجود مساوء أو أمور سلبية أو عارض صحي أو ضغط ولكنها ستبقى أمور عادية جداً.
معظم مواليد برج العقرب سيقولون في المستقبل لقد حققت انجاز مهم في عام 2018 .

فاصل ترفيهي بينما تكمل توقعات نجلاء قباني، فإن كنت من محبي “العاب باربي” يمكنكم اللعب الآن ومن ثم متابعة باقي الابراج من موقع ارب حظ


توقعات نجلاء قباني في عام 2018 – برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 

تحيي نجلاء قباني مواليد برج القوس وتتمنى لهم أوقات سعيدة ، وخاصة لمن يريد تغيير في حياته العائلية أو يريد الارتباط والزواج ، أويريد تغيير مكان إقامته وعمله فهذه السنة الافضل لذلك.
سنة جيدة جداً وعلى أكثر من صعيد ، وهنالك تغييرات غالباً ما ستكون تغييرات عائلية وتحسنات على هذا الصعيد ، مع وجود بعض التطورات الجيدة على الصعيد المهني .
تحذرك نجلاء قباني من فترات فيها تعب وضغوطات بين الشهر السادس والشهر العاشر ، وهي فترة تستلزم الانتباه والدقة وعدم العصبية والاستعجال خاصة من ناحية الامور الصحية العابرة.
لديك إنجاز مهم تحققه هذا العام ولكن عليك أن تنتبه لكلامك وان تتمتع بالهدوء والدبلوماسية وستنال ما تريده .

توقعات نجلاء قباني في عام 2018 – برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

تحيي نجلاء قباني مواليد برج الجدي وتتمنى لهم كل الخير، وتقول لهم بأنهم سيبدأون العام الجديد بثلاثة أشهر ممتازة وهم الشهور الافضل لك .
بعد عامين مررت بهما بفترات من التعب ، تأتي فرصة التعويض في عام 2018 ، وخاصة في الاشهر الاولى وكذلك الفترة بين تموز/يوليو وكانون الاول ديسبمر ، حيث تكون هذه الاشهر مهمة للتغييرات أو الارتباط.
غالبية التغييرات التي ستحصل مع برج الجدي 2018 لها علاقة بالامور العائلية أو الارتباط والزواج أو في مكان سكنك أو بورقة مهمة أو فرصة عقارية.
سنة جيدة بالمجمل ، ولكنها ليست الافضل من الناحية المالية باستثناء الاشهر الاخيرة من العام 2018 وخاصة بين شهر مايو/أيار وشهر تشرين الثاني /نوفمبر وتكون الفترة الافضل مالياً منذ سبع سنوات.
سيكون لديك إنجاز في هذا العام وسيكون عالاغلب له علاقة بتغيير .

توقعات نجلاء قباني في عام 2018 – برج الدلو

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

تحيي نجلاء قباني مواليد برج الدلو وتمنى لهم صحة جيدة، حيث كثرت الاحاديث بأن سنة الدلو سنة متعبة ، بل على العكس هي سنة ليست سيئة أبداً .
سنة ستحقق فيها إنجاز قد يكون في الغالب ارتباط ، أو في سفر ، وقد تترك مجال عملك أو تغيير مكان إقامتك ولكن لشيء أفضل بكثير .
سنة يلعب بها القدر دور مهم وفيها تغييرات كثثرة وفيها تحولات كثيرة نحو الافضل .
الفترة التي تقع بين شهر تموز/يوليو والشهر العاشر تشرين الاول /اكتوبر عليك أن تنتبه بشكل جدي على أمورك المالية وأن تقنن النفقات وكذلك انتبه من الامور الصحية .
سنة جيدة بالامجمل لمواليد برج الدلو 2018 وقد تحمل لهم سفر أو تغيير عقارات ، ولكن احذر من القرارت المتسرعة وادرس خطواتك في الاشهر التالية نيسان/ابريل حزيران/يونيو وتشرين الاول/اكتوبر .

توقعات نجلاء قباني في عام 2018 – برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

تحيي نجلاء قباني مواليد برج الحوت وتتمنى لهم أوقات جيدة ، خاصة أنها أفضل الاعوام على الصعيد العائلي وكذلك على الصعيد الصحي .
أمورك بشكل عام جيدة بعد فترة التعب التي مررت بها ، ولكن هناك اوقات تشعر فيها بالمضايقات الصحية خاصة بين حزيران/يونيو وايلول /سبتمبر ولكنها بكل الاحوال سنة جيدة.
سنة تحمل تطور على الصعيد المهني ، وقد تحمل ارتباط لغالبية مواليد برج الحوت 2018 ، حيث أنها سنة تحسن عائلي وسنة الاوراق المفيدة ، وسنة فرح لمن حولك .
سنة قد تحمل تحسن مالي وجني أموال ليست من جهدهم ، وقد تكون على شكل هدايا .
سنة مهمة وجيدة جداً وفيها نوعاً ما من التغييرات وستحقق أمور جيدة ، وستقول لقد حققت أمور جيدة في عام 2018 .

ولمن يريدون المزيد إليكم توقعات ماغي فرح 2018 حيث فيها كل التوقعات الخاصة بأبراج 2018

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 13/12/2017

ردان على “توقعات نجلاء قباني لجميع ابراج 2018”

  1. يقول محمد:

    شكرا انتي الافضل

  2. يقول السيدة نجيبة الزقلي:

    شكرا لك السيدة نجلاء قباني فانت فلكية بامتياز لك مني كل المحبة و التقدير
    و كل ما اطلبه منك هو ان ابنتي من برج الحمل و هي مولودة 31/03/1995 لها كثير من التعطيل لك مني الف شكر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *