احدث المقالات

  • السمات الجذابة للمرأة من خلال برجها

    الجوزاء، الميزان، الدلو أغلب الأشخاص الذين ينتمون للأبراج الهوائية يملكون عيونا جذابة، أما الشكل العامِّ للجسم فيرتبط بالطاقة العالية التي يملكها هؤلاء الأشخاص والتي تنعكس...

    20 مارس, 2011
  • تاريخ ميلادك يكشف شخصيتك وطريقة تصرفك

    في علم الأرقام، تعبّر الأرقام التي تشكّل تاريخ ولادتك عن شخصيتك وقدرك. يدلّ الرقم الأول (أي الذي تحصل عليه بعد جمع أرقام يوم ولادتك) إلى...

    20 مارس, 2011
  • برجك يحدد طريقة قضائك لعطلتك الأسبوعية

    كيف أمضيت عطلة نهاية الأسبوع السابقة؟ هل استطعت أن تلبي رغبتك في الذهاب إلى الأماكن الترفيهية كالمقاهي المقامة في الهواء الطلق على سبيل المثال أم...

    20 مارس, 2011
  • من برجه كيف تعرفي إن كان يحبك أم لا؟

    هل تريدين معرفة إن كان يحبّك أم لا؟ كل برج يتميّز بطريقة تصرّف تكشف مشاعره تجاه رفيقته.”أوروب فوايانس” تقدّم لك المفاتيح لمعرفة إن كان يحبّك...

    20 مارس, 2011
  • مشاكل حياتك وعيوبك يكشفها برجك

    برج الحمل(21 آذار – 20 نيسان): أهم مشكلة في حياتهم : النزعة الى المنافسة الشديدة القاتلة أحيانا . العيب الأساسي : الأنانية . برج الثور...

    20 مارس, 2011
  • من برجه هل يفكر جدياً بالإرتباط؟إكتشفي ذلك

    برج الحمل(21 آذار – 20 نيسان): الزواج يخيف رجل الحمل ولكن متى تحمل المسئولية فانه يرتبط بعلاقة حميمة مع بيته وأسرته دون التخلي عن استقلاليته...

    20 مارس, 2011
  • برجك يحدد كرمك من بخلك ؟!

    هل أنت بخيل أم مسرف، هل تسعى لكنز المال أم أنك تسير خلف المثل القائل: أنفق ما فى الجيب يأتيك ما فى الغيب؟ .. فقط...

    15 مارس, 2011
  • من برجك كيف تدير أموالك؟

    برج الحمل(21 آذار – 20 نيسان): ان اكتر ما يميز مولود برج الحمل هو حبه للمغامرة وتجربة الامور الجديدة وتدفعه هذه السمة الى حب صرف...

    15 مارس, 2011
  • برجك يكشف أسرار جمالك وتركيبة عطرك

    الأبراج الهوائية: الجوزاء، الميزان،الدلو: أغلب الأشخاص الذين ينتمون للأبراج الهوائية يملكون عيونا جذابة، أما الشكل العام للجسم فيرتبط بالطاقة العالية التي يملكها هؤلاء الأشخاص والتي...

    15 مارس, 2011
  • من تاريخ ميلادك إكتشف شخصيتك

    -شجرة التفاح.. 1 يناير -شجرةالتنوب من 2 يناير الى 11 يناير -شجرة الدردار من 12ينايرإلى 24- شجرة سرو من 25 الى 3فبراير -شجرة الحور من...

    15 مارس, 2011
  • ما هي أجمل مميزات كل برج في الحب؟

    برج الحمل(21 آذار – 20 نيسان): يكون لديهم رغبة دائمة في دفع حبهم نحو حالة استقرار جديدة والشريك هنا قد يتأثر بالجانب الروحي هذا. برج...

    15 مارس, 2011
  • أفضل الأيام لبرجك خلال شهر مارس – آذار

    برج الحمل(21 آذار – 20 نيسان): 6 و 7 و 8 و 16 ، 24، 25. برج الثور (21 نيسان – 20 أيار): 9 و...

    8 مارس, 2011