احدث المقالات

  • قل لي ما برجك أقل لك ما الريجيم المناسب؟!

    هذه هي أحدث صيحة في عالم الريجيم فأبناء كل برج لهم صفات مختلفة، وشخصيات مختلفة تتنوع بطبائع الأبراج تجعلك تميل إلى أنواع معينة من الطعام....

    26 مارس, 2011
  • مشاهير الرجال من كل برج

    برج الحمل(21 آذار – 20 نيسان): لاري بيج مؤسس شركة جوجل , محمود عباس أبومازن , بوب ودوارد , تنيسي وليامز , جون ميجور ,...

    26 مارس, 2011
  • إكتشف أبراج الآخرين من خلال مشيتهم

    برج الحمل(21 آذار – 20 نيسان): دائما وابدا تشعر من تقسيمة جسده انه يستعمل ساقية طوال الوقت لا استطيع ان اوصف احساسى بشكل ولكن هذا...

    26 مارس, 2011
  • من برجها هل هي فتاة محبه للمظاهر؟

    برج الحمل(21 آذار – 20 نيسان): تحب دائما أن تتولى زمام الامور فيما يتعلق بمصروف المنزل و تحب شراء الحاجيات بنفسها وتنتقد دائما من يحضر...

    26 مارس, 2011
  • للرجال فقط .. تعرف على خفايا المرأة من شهر ميلادها

    إمرأة يناير: يمكنك ائتمانها على أسرارك و هي دقيقة رقيقة مؤدبة، تحب الجميع و تعمل حساب كل شيء تتمهل قبل أي قرار تتخذه،و بخاصة قرار...

    20 مارس, 2011
  • السمات الجذابة للمرأة من خلال برجها

    الجوزاء، الميزان، الدلو أغلب الأشخاص الذين ينتمون للأبراج الهوائية يملكون عيونا جذابة، أما الشكل العامِّ للجسم فيرتبط بالطاقة العالية التي يملكها هؤلاء الأشخاص والتي تنعكس...

    20 مارس, 2011
  • تاريخ ميلادك يكشف شخصيتك وطريقة تصرفك

    في علم الأرقام، تعبّر الأرقام التي تشكّل تاريخ ولادتك عن شخصيتك وقدرك. يدلّ الرقم الأول (أي الذي تحصل عليه بعد جمع أرقام يوم ولادتك) إلى...

    20 مارس, 2011
  • برجك يحدد طريقة قضائك لعطلتك الأسبوعية

    كيف أمضيت عطلة نهاية الأسبوع السابقة؟ هل استطعت أن تلبي رغبتك في الذهاب إلى الأماكن الترفيهية كالمقاهي المقامة في الهواء الطلق على سبيل المثال أم...

    20 مارس, 2011
  • من برجه كيف تعرفي إن كان يحبك أم لا؟

    هل تريدين معرفة إن كان يحبّك أم لا؟ كل برج يتميّز بطريقة تصرّف تكشف مشاعره تجاه رفيقته.”أوروب فوايانس” تقدّم لك المفاتيح لمعرفة إن كان يحبّك...

    20 مارس, 2011
  • مشاكل حياتك وعيوبك يكشفها برجك

    برج الحمل(21 آذار – 20 نيسان): أهم مشكلة في حياتهم : النزعة الى المنافسة الشديدة القاتلة أحيانا . العيب الأساسي : الأنانية . برج الثور...

    20 مارس, 2011
  • من برجه هل يفكر جدياً بالإرتباط؟إكتشفي ذلك

    برج الحمل(21 آذار – 20 نيسان): الزواج يخيف رجل الحمل ولكن متى تحمل المسئولية فانه يرتبط بعلاقة حميمة مع بيته وأسرته دون التخلي عن استقلاليته...

    20 مارس, 2011
  • برجك يحدد كرمك من بخلك ؟!

    هل أنت بخيل أم مسرف، هل تسعى لكنز المال أم أنك تسير خلف المثل القائل: أنفق ما فى الجيب يأتيك ما فى الغيب؟ .. فقط...

    15 مارس, 2011