تخطى إلى المحتوى

ستتفاجئ من شخصية كل برج في الحب والعشق

كل برج من الابراج الـ 12 هو برج فريد من نوعه وله تصوّر ونهج فريدان في ما يتعلق بالحب وفيما يتعلق بالشريك المستقبلي ، ولكل برج سلبياته وايجابياته في الغرام وهذه السلبيات والايجابيات هي التي ستحدد طبيعة وشخصية كل برج في الحب والرومانسية والعشق ، والآن دعونا نتعرف على شخصيات الأبراج في الحب في هذا المقال من ابراج ارب حظ

برج الحمل والحب

برج الحمل يتبع نهج مباشر جداً في الحب ، فحين يتعلق الأمر بالحب، يعرف مواليد الحمل تماماً ما يريدون ولا يترددون في قول ذلك بصراحة وقوة، ولكن عليه أن يحاول في بعض الحالات الحفاظ على موقف أكثر غموضاً، فالصراحة المباشرة ليست دائماً الحل.

  • من مواصفات برج الحمل في العاطفة والحب والغرام أنهم أشخاص حماسيون، مندفعون ومغامرون في الحب، ويكون لديهم رغبة دائمة في دفع حبهم نحو حالة استقرار جديدة.
  • مولود الحمل شخصية شغوفة لا يوازيه حماسةً أي برج آخر، وهو بارع في الحب والرومانسية والعلاقات الزوجية، ويصعب عليه الانتظار فهو يود الحصول على ما يرغب فيه فوراً.
  • من مزايا الحب عند الحمل أن الحب عنده مثل معركة والحمل دائماً يفوز ، وعندما يؤمن بتنفيذ رغبة، لن يوقفه أحد.

برج الثور والحب

فيما يتعلق ببرج الثور فإنه يتبع نهج حسي في الحب فحين يقع مواليد برج الثور في الحب، يستخدمون كل حواسهم ، وهم يعرفون أن وجودهم يجب أن يكون مميزاً في العلاقة الزوجية ولهذا يكون سلوكهم غير عادي على الإطلاق.

  • يعشق الموسيقى لما تثيره الموسيقى من عواطف وتعمل على نقله بمخيلته وروحه إلى عالم آخر ، عالم مليء بالحب والرومانسية .
  • برج الثور عاطفي بصورة عميقة ، وهو في الحب برج مخلص جداً، وكذلك برج الثور حبه حقيقي و يسعى دوماً لانهاء علاقة الحب بحياة منزلية سعيدة.
  •  برج الثور في الحب (الشاب والفتاة) قد يجنح نحو ارتكاب الاخطاء بسبب شهوانيته ، كما أن برج الثور (الرجل والمرأة) في الحب يصبح وفياً ورزيناً وعاقلاً .

برج الجوزاء والحب

بالنسبة الى مولود برج الجوزاء فأنت تتبع نهج ذكي في الحب ، حيث لديك معارف في جميع مجالات الحياة، وهذا يساعدك على توجيه الحديث إلى الاتجاه الذي تريده، أنت فنان في المغازلة وتجتذب الانتباه مباشرة إذا أردت ذلك، موقفك طبيعي وعفوي وهذا يساعدك أيضاً.

  • من يريد أن يتربع على عرش قلب برج الجوزاء، عليه أن يتبادل الحديث معه باحترام ويصغي إلى حديثه باهتمام، وأن يناقشه بذكاء ويبدي له أنه شخص صبور ولديه القدرة الكبيرة على التحمل، وأنه يعشق المغامرات وتسهويه والمخاطرات والتحديات.
  • علاقة برج الجوزاء بالحب علاقة يحكمها العقل رغم المزاجية التي يتّصف بها برج الجوزاء، وتعامله السّلس مع الشريك يزيد العلاقة متعة وتشويقاً، وهو يعرف كيف يغازل الشريك بكلامه المعسول.
  • يحبّ برج الجوزاء الغزل والرومانسية والمديح، ويتّصف بالوفاء والالتزام مع الشريك اذا أعطاه الحرية وتعامل معه كصديق، ولكن اذا شعر بالتقييد فقد يتحوّل إلى شخص خائن.

برج السرطان والحب

برج السرطان يعشق الحب مع الراحة ، فعندما يقع السرطان في الحب، يحب أن يشعر شريكه بالاسترخاء والسعادة إلى جانبكه، عن طريق منحه كامل الثقة ، حيث يخلق شعوراً بالراحة من حوله ويساعد شريكه على التعبير بشكل طبيعي عن رغباته.

  • يتميز مولود برج السرطان في الحب بالإحساس المرهف للغاية، كما أن برج السرطان إذا أحب فإنه يعطي بلا حدود دون أن ينتظر المقابل من أحد.
  • مولود برج السرطان رومانسي وعاطفي للغاية ويحب الهدايا والورود ويحب أن يهديهم، وهذا ما يجعله شريكاً فريداً من نوعه.
  • من مزايا برج السرطان في الحب أنه يعشق بجنون، مرهف الإحساس، حنون وخجول في التعبير عن مشاعره، أو المبادرة بالكشف عنها، يبحث دائماً عن الشخص الذي يلبي إحتياجاته العاطفية، ويُعتبر شريك مولود برج السرطان شخصاً محظوظاً.

برج الأسد والحب

بالنسبة إلى برج الأسد فهو يتبع نهج جريء في الحب ، وعندما يتعلق الأمر بالحب، يحب مواليد برج الأسد إثارة الصدمة وأن يكونوا دائماً محور الاهتمام، وعلى الصعيد العاطفي من الضروري بالنسبة لهم إضفاء المرح على الأجواء وإشعال نار العاطفة مما قد يوجد سيناريوهات لا تنسى.

  • برج الأسد كالحريق الهائل الذي ما أن يندلع حتى يستحيل إخماده، هكذا وبلمح البصر يتحول من شخص هادئ الى نيران مستعرة تحرق كل من يحيط به، والمشكلة الكبرى هي ان الامر سيستمر لفترة طويلة جداً.
  • غالباً مايكون خيار برج الأسد في الحب خاطئاً عند اختيار الشريك، لأنه ينجرف وراء عواطفه دون أن يُفكّر جديّاً بالأمر.
  • برج الأسد مُغامر في الحبّ، ويُعبّر عن مشاعره للحبيبة، ولا يستطيع العيش بدون حبّ، كما أنه يُفضّل علاقة الحبّ على الزواج والاستقرار.

برج العذراء والحب

بالنسبة إلى مواليد برج العذراء فأنتم تحبون الحب مع الاحترام والتفاهم ، لديكم كل ما تحتاجون إليه لبناء مستقبل مستقر لعلاقتكم، حياتكم منظمة جداً، ولديكم الشخصية القوية والموارد اللازمة للتطور والنمو ،كل ما عليكم فعله هو إيجاد شخص يقدر صفاتكم.

  • حبّ مولود برج العذراء للشريك يتجلّى باهتمامه به واحترامه وإخلاصه له، ولكنه ينجرف وراء مشاعره ولا يُميّز بين العشق والإعجاب.
  • لتكسب قلب شخص من برج العذراء عليك بمحاورته بشفافية ووضوح ومراقبة نظراته إليك حتى تتأكد من مشاعره نحوك، إن كانت إيجابية ستدخل قلب من بابه الواسع.
  • التعامل مع برج العذراء في الحب يتطلب الابتعاد عن السذاجة في التعامل معه، فهو صاحب قلب طيب جدا ولكن يحتاج لمن يفهمه.

برج الميزان والحب

برج الميزان يحب الحب المباشر ، حيث يفضل مواليد برج الميزان أخذ الطريق الطويل نحو الحب، وعلى الرغم أن كلامهم يقول شيئاً إلا أن عيونهم تظهر شيئاً آخر، ويتمكنون من التسلل إلى العقل الباطن للشخص والحصول على حبه بصورة تدريجية.

  • من مميزات برج الميزان في الحب أنه يُدقّق كثيراً في صفات الشريك، ويريد أن تتواجد في شريكه كل الصفات التي يحبّها كالذكاء والرومانسية والمرح والجمال، ويحبّ خلق جو رومانسي ليزيد من الإثارة والحماس، ويميل إلى الزواج والارتباط أكثر من العلاقة.
  • يحب مولود برج الميزان العيش في كنف العائلة وبجوار الحبيب وأن يقضي معهم أجمل الأوقات وأعذبها، ويشعر بجوارهم بالفرح الكبير والسعادة العارمة التي تغمر قلبه وأنه حقق السلام والكمال الذي ينشده.
  • مواليد برج الميزان يحبون استخدام طرق غير مباشرة ليعبروا عن مشاعرهم للطرف الثاني لانهم يفضلون جس النبض بالاول.

 برج العقرب والحب

برج العقرب يتبع نهج أنيق في الحب ، على الرغم من أنه يعتبر برج لعوب فيما يتعلق بالحب، إلا أنه يعرف كيفية قيادة المحادثة إلى الاتجاه المناسب، عن طريق رفض طرح الأسئلة التي قد تثير الغضب، وحين يبدأ بالمغازلة يحرص على الحفاظ على التفاعل الحي مع الشريك ، ولكن حاول ذلك  دون انتهاك خصوصية الشريك المحتمل.

  • من مواصفات برج العقرب في الحب أنه كاتم لأسراره عن الشريك مهما بدت علاقته به قوية، شخصية عنيدة، غيور لدرجة الشك، لديه طرق كثيرة لمعرفة ما إذا كان الشريك يكذب عليه أو يقوم بخيانته، يأخذ وقتاً طويلاً للوثوق بالشريك.
  • من مواصفات برج العقرب في الحب أنه شريك مخلص للغاية، وسيكون دائماً هناك من أجلك، بغض النظر عن أي شيء.
  • سحر برج العقرب في الحب لافت وغموضه محير، حبه كبير وعشقه رائع، لا يعرف قلبه الخداع أو الكذب لذلك فإن حبه سيكون قاتلاً إذا تبين له أن الطرف الآخر مخادع ومراوغ وغشاش كبير.

برج القوس والحب

برج القوس يصل إلى الحب بالكثير من الثقة بالنفس ، بدءاً بملامحهم الجسدية وانتهاء بالطريقة التي يمشون ويتحدثون بها، ومواليد برج القوس لا تفوت أي تفاصيل ، ولا شك أنه يشعر بأنه خالي من العيوب وحين يدرك  أنه غزى قلب شخص ما يكشف عن شخص أكثر سحراً وبريقاُ من أي وقت مضى.

  • من مواصفات برج القوس في الحب أنه اذا أحبّ أحداً فهو لايرى أحداً غير الحبيب، ومن عيوبه في الحب التسرّع والذهاب للاقصى في مشاعره، وقد يحاصر الحبيب الذي قد يشعر بعدم القدرة على مجاراته.
  • مولود برج القوس شخص كريم بطبعه، فدع جذور الكرم تمتد إلى الحب لتطال الشريك وحاول أن تشعره بأنه الأقرب إليك ولا معنى للحياة ولا وجود للسعادة إلا بقربه وأن علاقتك الحميمة معه من أجمل ما يكون.
  • برج القوس رومانسي وعاطفي وحنون، وكذلك برج القوس في الحب مخلص للحبيب، وهو صادق و وفي ويحاول إسعاد الشريك وإضحاكه.

برج الجدي والحب

مولود برج الجدي يتبع نهج لا يمكن التنبؤ به في الحب ، حين يقابل شخص مثير للاهتمام، يقدم له المديح وبعد ذلك يقوم بتحليل نقاط ضعفه، غالباً يركز كل اهتمامه على شخص ما وبعد فترة من الوقت يتجاهله تماماً، ولا يعرف شريك الجدي ماذا يتوقع منه ،  وعلى الرغم أنه لا يمكن التنبؤ به إلا أن حبه صادق ودائم .

  • لتجعل برج الجدي يغرم بك يجب أن تحتويه فهو يحتاج إلى الحضن الدافئ الذي يلجأ إليه في أزماته وخيباته والذي يهرب إليه من ضغوطات الحياة و متاعبها.
  • برج الجدي في الحب قادر على تحمل المسؤولية وكثيراً ما يشغل نفسه باهتمامه بالناس وبحل مشاكلهم لينسى مشاعره الجياشة التي تهب في قلبه كعاصفة هوجاء. يرغب معظم الأحيان بالانعزال عن الناس كونه محافظاً وغير اجتماعي.
  • برج الجدي في الحب هو شخص صادق في حبه وأحاسيسه، مخلص لزوجه ويضحي لأجله الكثير.

برج الدلو والحب

أنت يا عزيزي مولود برج الدلو تتبع نهج عملي في الحب فأنت ذو قلب كبير وعطوف ومليء بالإنسانية، وتحب تكوين عائلة كبيرة من حولك ، لذلك فأنت تحاول أن لا تجرح من حولك وبخاصة الشريك وتتمتع بروح مرحة، وتعرف كيف تكون في المكان المناسب في الوقت المناسب لإيجاد جو رومانسي عند الحاجة.

  • برج الدلو في الحب قوي في الحب قوة قلّ نظيرها ويعتبر الزواج رباطاً مقدساً، وعندما يكون الحب حقيقياً وجدياً يتحول إلى شخص رومانسي وتكون رفقته جميلة ومسلية وممتعة.
  • مولود برج الدلو مخلص ومنفتح ومستمع جيدة وصديق رائع وهذا يحفز نشوء علاقة رومانسية معه ولا ينهي هذه العلاقة لأسبابٍ تافهة لأنه شخص منطقي، وإذا انتهت العلاقة الرومانسية فإنه يبقى مخلصًا لشريكه ويقف معه في فرحه وفي حزنه.
  • عندما يقع برج الدلو في الحب، فسيكون هناك من أجل من يُحب دون أن يواجه أي مشكلة في القيام بذلك. سيفعل ذلك بدافع الحب، سيبذل قصارى جهده ليجعله يُدرك أنه سيقف معه، صلباً، بغض النظر عن أي شيء.

برج الحوت والحب

أنت يا برج الحوت فتتبع نهج عاطفي في الحب ، لأن عواطفك هي مثل الزوبعة، فحين تقع في الحب تحاول دائماً التخلي عن أسلوبك الخاص واستخدام الحنان والحساسية والمشاعر الفياضة فقط لغزو قلب شخص ما، مع العلم أنك أنت بحاجة إلى هذا أكثر من شريكك.

  • من مواصفات برج الحوت في الحب عشقه، حنانه، عطفه وعطاءه اللا محدود ورومانسيته يجعلون منه متطرفاً في الحب، لذلك يتعرض لخيبات أمل وفشل في الحب.
  • يفي برج الحوت بالعهود والوعود التي يقطعها على نفسه، فهو صاحب مسؤولية ويقدم النصح والدعم المالي والنفسي لشريك حياته.
  • من أشهر صفات برج الحوت في الحب هي: عشقه، حنانه، عطفه وعطاءه اللا محدود ورومانسيته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *