تخطى إلى المحتوى

اسرع شيء يقوم به كل برج في مختلف المواقف

يمتلك كُلُّ واحد مننا سُرعةً وردة فعل عفوية وتلقائية فى صفة ما، وذلك وفقًا لطبعه وشخصيَّته وطريقة تفكيره ، وكذلك أيضاً لكل برج من الابراج ردة فعله الخاصة والسريعة قي مختلف المواقف ،  ولذلك رصدنا لكم في موقع ابراج اربحظ  أسرع ما يستطيع برجك فعله.

أول ردة فعل لبرج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

أول ردة فعل يقوم بها برج الحمل هي فهم الأحداث وربطها ببعضها

الحمل مُحلل من الدرجة الأولى، فهو قادر على التنبؤ بالأحداث المستقبلية قبل حدوثها، وذلك عن طريق ربط جميع التفاصيل ببعضها والخروج باستنتاجات منطقية، وعادة ما تحدث كما يتوقعها تمامًا.

أما رد فعل برج الحمل عندما يأتيه خبر حلو يفرح بشدة وقد يصل الى حد الجنون وخاصة في حال أنه لم يكن متوقعاً لهذا الخبر الجيد وهذه هي حال برج الحمل بمختلف المواقف حيث أنه ردات فعله جنونية وحادة.

أول ردة فعل لبرج الثور (21 نيسان – 20 أيار)

أول ردة فعل يقوم بها برج الثور هي حَسْم الأمر وإنهاء النِّقاش
معروف بكونه عصبيًّا وعنيدًا للغاية، لا يحب الدخول فى مناقشات أو إعطاء مساحة لأحد ليعبر عن رأيه، بل يتعمد إنهاء وحسم الأمر بمجرد أن يحاول أى شخص طرح أمر ما للمناقشة أو فعل شىء عكس رغبته.

أما رد فعل برج الثور عندما يأتيه خبر حلو فقد لا يبدو عليه انه تغير وكأنه لم يسمع خبرآ جميلآ وقد يقول حقآ ؟ هذا جيد

أول ردة فعل لبرج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)

أول ردة فعل يقوم بها برج الجوزاء هي التَّشاؤم وتوقُّع الأسوأ
لديه سرعة كبيرة فى توقُّع الأسوأ بمجرد حدوث أى مشكلة، فالجوزاء لديه جانب تشاؤمى غير مبرر أو معروف أسبابه، ولكن ربما يرجع ذلك إلى كونه شخصيةً متناقضةً ومُتعدد الأوجه.

أما رد فعل برج الجوزاء عندما تأتيه بخبر حلو فقد تندم عندما تنقل له خبرا جيدآ حيث قد يرد باستخفاف او استغباء او انكار يقول مثلا ها ها ها

أول ردة فعل لبرج السرطان (22 حزيران – 22 تموز)

أول ردة فعل يقوم بها برج السرطان هي الوقوع فى الحُب
بسبب شخصيته العاطفية وحاجته المستمرة إلى الدعم والمساندة، فإن أسرع ما يفعله السرطان الوقوع فى الحب، ما قد يجعله عُرضة للدخول فى العديد من العلاقات العاطفية الفاشلة.

أما رد فعل برج السرطان عندما يأتيه خبر حلو فهي الامتنان والشكر ، حتى لو لم يكن الخبر الجيد الذي يسمعه السرطان وينقله له احدهم جميلا كثيرا فيبدو عليه الامتنان الكبير والخجل

أول ردة فعل لبرج الأسد (23 تموز – 22 آب)

أول ردة فعل يقوم بها برج الاسد هي البرود وتجاهل الآخرين
مهما كان ما تقوله مهمًا بالنسبة لك، فإنه لن يهتم إطلاقًا إلا عندما يكون الأمر مُرتبطًا ارتباطًا مباشرًا به أو بأحد من أحبائه أو أصدقائه، أما دون ذلك فسيكون «البرود» هو سيد المشهد.

أما رد فعل برج الاسد عندما يأتيه خبر حلو أو عندما يسمع خبرآ جميلآ يفرح ويبتسم ولكن بدون تمادي فى هذه الحاله بل يبدو مهيوبآ

أول ردة فعل لبرج العذراء (23 آب – 22 أيلول)

أول ردة فعل يقوم بها برج العذراء هي ملاحظة التَّفاصيل وتحليلها

ذكاء العذراء عادة ما يجعل ملاحظة التفاصيل الصغيرة وتحليل المواقف أسرع ما يستطيع مواليد هذا البرج فعله، فهو شخصية «لماحة» من الدرجة الأولى، على الرغم من أنه قد يتعمد إظهار عكس ذلك.

أما رد فعل برج العذراء عندما يأتيه خبر حلو أو عندما يسمع خبرآ سعيدآ تجده ينسي الموضوع ويقول مثلا وماذا عن حبيبي “الدب” الذي لم يصالحني

أول ردة فعل لبرج الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

أول ردة فعل يقوم بها برج الميزان هي الاعتراض ومُقاطعة الحديث
ينزعج الميزان كثيرًا إذا سمع كلامًا غير منطقى، ولذلك فبمجرد أن يسمع شيئًا غير مُقنع ستجده يقاطع حديثك فورًا لشرح وجهة نظره وتصحيح المعلومة، ولن يتركك أبدًا تستكمل حديثك حتى نهايته إذا كان كلامك لا يعجبه.

أما رد قعل برج الميزان عندما يأتيه خبر حلو فهو يفرح للخبر السعيد الذي يسمعه ويحب ان ينتشر ويفرح الجميع ولكنه سرعان ما ينساه ويطلب الطعام !

أول ردة فعل لبرج العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

أول ردة فعل يقوم بها برج العقرب هي تحليل المواقف والأحداث
العقرب شخصية حذرة ومُترقبة للغاية، ولديه جهاز كشف كذب طبيعى، فهو سريع البديهة، ينتبه لأى شىء مُريب يحدث أمامه، ولا يصدق ما سمعه أو يراه قبل أن يتأكد منه بنفسه.

أما رد فعل برج العقرب عندما يأتيه خبر حلو هي التساؤل عن الاثبات والبرهان فقد تنقل خبرا سعيدا للعقرب فتجده لا يتاثر بالمره وكأنه لم يصدق بعد وأكيد سيقول اين الدليل ؟

اول ردة فعل لبرج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

أول ردة فعل يقوم بها برج القوس هي تجاوز قصص الحُب الفاشلة
برج القوس لديه سرعة فائقة فى تجاوز علاقات الحب الفاشلة، فنادرًا ما تراه يبكى على خروج أحد من حياته، فهو واحد من الشخصيات التى لا تبكى على اللبن المسكوب، بل يقبل على اتخاذ خطوة جديدة فى حياته متخطيًا جميع الصدمات.

أما رد فعل برج القوس عندما يأتيه خبر حلو فهو يضحك بكل شراهه عندما يسمع خبرآ جيدآ وتجده يقول مثلا كم انا محظوظ مع حركات جنونية

أول ردة فعل لبرج الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

أول ردة فعل يقوم بها برج الجدي هي إيجاد حلول للمشاكل
لدى الجدى قدرة فائقة على إيجاد حلول للمشاكل والأزمات بمجرد ظهورها، وذلك بفضل شخصيته الذكية والعملية التى تساعده فى الوصول لحلول منطقية وقابلة للتنفيذ على أرض الواقع.

أما رد فعل برج الجدي عندما يأتيه خبر حلو فهي الشك فمن طبع الجدي انه لا يصدق حتي يرى لهذا قد يصفن ويريد من كل قلبه ان يكون ما سمعه صحيحآ ولكنه لن يفرح مبكراً .

أول ردة فعل لبرج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)

أول ردة فعل يقوم بها برج الدلو هي فهم الشَّخصيات وكشف الكذب
لدى الدلو سرعة فى ملاحظة الأشياء الخاطئة أو الغريبة، وبالتالى فهم الشخصيات وكشف الكذب، فهو يتمتع بـ«حاسة سادسة» تجعله قادرًا على أن يتوقع ما قد يحدث فى المستقبل قبل حدوثه.

أما رد فعل برج الدلو عندما يأتيه خبر حلو أو عندما يسمع خبرا جيدآ فهي تمامآ كما انه يسمع خبرآ سيئآ أو كأنه يشاهد شيئآ مضحكآ على التلفاز دائماً نفس ردات الفعل

أول ردة فعل لبرج الحوت (19 شباط – 20 آذار)

أول ردة فعل يقوم بها برج الحوت هي التَّأثر بالمواقف المختلفة
الحوت شخصية حساسة وعاطفية للغاية، لديه طاقة حب هائلة تنعكس على جميع الآخرين، يعرف كيف يرضى الجميع ويدعم مشاعرهم، ولكنه فى الوقت يبحث عمَّن يبادله تلك المشاعر، ويتأثر كثيرًا إن لم يجد المعاملة التى يستحقها منهم.

أما رد فعل برج الحوت عندما يأتيه خبر حلو فإنه يكاد يبكي او يكون شديد التاثر عندما يسمع خبرآ جيدآ ويسعي لنشر الفرحة فى قلوب المعنيين

في الختام: هذه توقعات الابراج عن ردة فعل كل برج وهي تبقى تحت سياق التوقعات وقد تصيب في بعض المواقع وقد تخظاً وتبقى تحت نطاق التسلية والترفيه، ويبقى علم الغيب عند الله وحده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *