البعض يخطط والبعض ينتقم كالاعصار .. كيف ينتقم كل برج؟

سنقدم لكم اليوم من ابراج ارب حظ طريقة انتقام كل برج، فكل شخص يختلف في طباعه وتصرفاته وطريقة التعبير عن غضبه وانتقامه ، ولكل برج شخصيته وطباعه التي تجعل أسلوبه في الانتقام يختلف، فما هو أسلوبك في الانتقام من الذين يقدمون على إلحاق الأذى بك؟

انتقام برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

عندما يغضب الحمل ويتعرّض للأذى لا يفكّر مرتين في خطواته، بل ينتقم مباشرة وبسرعة من دون تفكير بالتداعيات، وتبعاً لطباعه الحادة وسرعة غضبه وإنفعاله غالباً ما يكون إنتقامه قاسياً ومؤلماً.

وفي حال تم إزعاج الحمل فإن ردة الفعل تكون فورية، لا يمتلك الصبر، الحمل من الابراج التي تملك طباعاً نارية ويمكن لها أن تنفجر في أي مكان وأي وقت.

انتقام برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

مولود هذا البرج على عكس الحمل لا يتسرّع بل يرسم خطّة إنتقامه بروية وهدوء، ورغم أنّه محبّ في طبعه إلّا أنّه لا ينسى الأذى بسهولة ولا يترك مجالاً أبداً للتفاهم في هذه الحالات.

وفي العادة يكون برج الثور صبور جداً ويخطط بعناية فائقة ينتظروا الوقت مناسب للاحق الاخر بالأذى.

انتقام برج الجوزاء اليوم

(21 أيار – 21 حزيران)

الجوزاء ذكي جداً حين يشعر هذا البرج بأنه تعرض للخيانة أو الاذى، سيتصرف كما لو لم يحصل شيئاً، الجوزاء سيحاول معرفة كل صغيرة وكبيرة عن من يحاول الانتقام منه ثم سيستعمل هذه المعلومات لتدميره.

صاحب الشخضية الاكثر تقلباً يعتمد على الحيلة في إنتقامه من خلال إرباكه للطرف الآخر، فهو يوهمه بإستعداده للوفاق والمسامحة ثمّ يظهر بعدها نيّته بالإنتقام. يدرس هذا البرج خطواته بدقّة كبيرة ويغتنم الفرصة والظروف المناسبة للردّ.

انتقام برج السرطان اليوم

(22 حزيران – 22 تموز)

السرطان مزاجي يمكنه أن يتحول الى كرة ملتهبة في لحظة واحدة، لذلك لا تثيروا غضبه إطلاقاً، وحين يقرر الانتقام فإن التفكير السليم سيكون شبه معدوم حيث سيلحق الأذى والإذلال بالأخر ولن يندم للحظة واحدة على ما قام به.

رغم انه حساس ومحبّ لكنه ايضاً مزاجي، لذا لن يتوانى عن الإنتقام عندما يجرح أو يتعرّض للأذى، بل سيسترسل في إنتقامه ولن يشعر خلاله بتأنيب الضمير.

 

انتقام برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

غضب الأسد كالاعصار، يدمر كل من حوله ويلحق اضرارا كبيرة، فهو يدمر مرتين بلا رحمة ، صحيح أن الانتقام ليس من اولويات مولود برج الأسد فهو يفضّل الإبتعاد عن الإنتقام، إلا إذا اضطر يوماً لذلك فسينفّذ حينها إنتقامه بإتقان ملحوظ وستكون نتائجه مدوّية.

 

انتقام برج العذراء

(23 آب – 22 أيلول)

العذراء لا يقوم بأي ردة فعل فورية، بل يخطط للمدى البعيد، وحين يظن الاخر بان العذراء سامحه أو نسي فهو سينزل عليه انتقامه ، كما أنه لا يتسرّع إنّما يبتعد ويراقب ثمّ يختار الوقت الأنسب كي ينفّذ خطّته، فيأتي انتقام العذراء قوياً ومؤذياً.

 

انتقام برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

لا يمكن إثارة غضبه بسهولة، وفي حال غضبه فهو لا يسامح على الإطلاق، أسلوبهم في الانتقام لن يتساوى مع الفعل فهو يريد ان يجعل الاخر يدرك بأنه الحق به الاذى.

هو شخص هادئ ولا ينفعل بسرعة كما لا يفكّر بالإنتقام، وبدل ذلك يقوم يوضح للطرف الاخر بطريقة مباشرة او غير مباشرة نسبة الأذى والضرر الذي سبّبه له.

 

انتقام برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

العقرب يستمتع بالانتقام، فهو لا يكتفي بضربة واحدة، بل سيعود مرة تلو الاخرى حتى ينهك الاخر ويقضي عليه ، فالعقرب هو اكثر الابراج شراً وبالتالي فان انتقامه يكون شريرا جداً، يهاجم الشخص المقصود بقوة كبيرة ثم يبتعد ويراقب ويعود بعدها لإكمال إنتقامه.

 

انتقام  برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

القوس يكون في عادة مرحا لا يأخذ الانتقام على محل الجد. أي شخص يقوم بإهانة القوس أو الحاق الاذى البسيط به ستتم مسامحته، لكن أي تجاوز لذلك سيجعل القوس يرد بشكل فوري.

يهتم بنفسه ويتميّز بتفاؤله، لذا لا يبالي بإهانات الغير أو إساءاتهم. إلّا أنّ إنتقامه سيكون مباشراً وسريعاً في حال تعرّض للإستفزاز والأذى بشكل متكرر.

 

انتقام برج الجدي اليوم

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

حين يخطط الجدي للانتقام، يقرر بعقلانية، لا يسامح ولا ينظر الى الخلف بل يرد بأقسى طريقة ممكنة ، كما أن مولود برج الجدي يفكّر ويخطط جيداً لاستراتيجية الانتقام قبل المضيّ بالتنفيذ ، هو من الأبراج التي لا تسامح أبداً ولا تقبل التفاوض أو التنازل عن حقّها في ردّ الإعتبار.

 

انتقام برج الدلو اليوم

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

الانتقام عند الدلو هو التجاهل الكلي لمن الحق الاذى به والتعامل معه كما لو انه غير موجود، الدلو بشكل عام يأخذه وقته كاملاً حتى ولو كان الامر انتقاما شخصياً.

اذا تعرّض مولود الدلو لاهانة كبيرة عندها يفكّر باللجوء الى الإنتقام. ويختلف عن أغلب الأبراج في طريقة إنتقامه إذ يعاقب الطرف الآخر بتجاهله تماماً وإبعاده نهائيّاً عن حياته.

انتقام برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

الحوت رغم رومنسيته وحساسيته الفائقة يمكنه أن يتحول الى وحش كاسر حين يقرر الانتقام. الإهانة العلنية للأخر هي اسلوبهم المفضل.
رغم انه غالباً ما يبدو مسالماً، لكن عندما يتعرّض مولود برج الحوت لأي جرح فهو يتحرّك بسرعة ملفتة ودون أيّ تفكير مسبق وينفّذ إنتقامه بقوّة.

مواضيع ذات صلة 

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 06/08/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.