4 ابراج هم الاكثر شغفاً ومهارة في العلاقات الجنسية

سنتعرف في هذا المقال من موقع ابراج ارب حظ على الأبراج الأكثر شغفاً ومهارة في العلاقة الحميمة والعلاقة الجنسية وممارسة الغرام ووفقاً لعلم الفلك والابراج، فإن نوع البرج والعنصر الذي يتحكم به يحددان جزء من شخصيتنا ، وكما هو الحال في مجالات الحياة الأخرى، فإن للكواكب وللنجوم أيضاً تأثير على نشاطنا الجنسي وتبين أن هناك أبراج تتسم بجاذبية أكبر بكثير، ولديها مهارات خطيرة أثناء العلاقة الحميمة، دعونا نكتشف الأبراج الجنسية والابراج الأكثر شغفاً بالجنس.

برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

إن برج الحمل هو من الأبراج الشغوفة العاطفية أيضاً، وهو عاشق مباشر وماهر وبارع جداً في العلاقات الجنسية المزدهرة، يستفيد مواليد برج الحمل إلى أقصى حد من الاتصال الجسدي، وهم نشطين جداً في السرير ويميلون إلى الهيمنة في هذا الموقف.
لا يتحمل مواليد الحمل العلاقات الروتينية وهم بحاجة إلى التغيير المستمر والعيش مع شركاء لهم أيضاً نفس الشغف، كما أنهم لا يستطيعون تكوين علاقة مع أشخاص لديهم أمور محظورة في ما يتعلق بالجنس أو غير عفويين ولا يحبون العلاقات غير المتوقعة.

ميزات برج الحمل الجنسية : ماهرون بالتقبيل ، قبلاتهم سريعة يغريهم الجنس السريع

لإغواء برج الحمل يلزمك الآتي : كن جريء – غير متوّقع – علّق بصوت عالي – كن ذكي

برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

لعل برج العقرب هو البرج الأكثر عاطفية ، بما في ذلك من الناحية الجنسية والأكثر مهارة على السرير، صحيح أنه مزاجي جداً وحاد، لكنه يحب العلاقات المميزة والتي فيها مغامرة، وهو عاشق جيد في السرير، وعلى استعداد دائماً لتجربة تجارب جديدة.
مولود العقرب لا يتحمل الروتين ويحب العلاقات الجنسية في أماكن غير عادية وغريبة، وأحد صفاته الأكثر تميزاً هو أنه لديه بعض الفظاظة الجنسية، وشهوانية كبيرة، على أمل الحصول على مقابل من شريكه.

ميزات برج العقرب الجنسية : قنبلة جنسية ، سيد الأبراج بالجنس يحمل جاذبية جنسية كبيرة لايمكن إنكارها ، ماهر بالإغراء

لايمكنك إغوائه إن لم يرغب بك فعلاً

برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

مواليد برج القوس يعشقون المغامرات، مما يجعل كل يوم من حياتهم هو يوم فريد وخاص، وينعكس هذا أيضاً على حياتهم الجنسية، حيث أنهم يحبون الوصول إلى حدود غير متصورة ومفاجأة شركائهم على السرير ، ومن المعروف في عالم الابراج أنه من المستحيل الشعور بالملل في السرير مع مواليد برج القوس.

ميزات برج القوس الجنسية : متلاعب وطفولي ، يحب مايسمى بـdirty sex يحب الأحاديث القذرة ويفعلها ، مجنون بالجنس

لإغوائه : منطقة الخصر حساسه لديه -كن مرح وجريء

برج الجدي اليوم

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

على الرغم أن الجدي قد يبدو هادئاً ولامبالياً وبارداً للوهلة الأولى، إلا أنه عاطفي ومتحمس في العلاقات الحميمة، فالإثارة والحماس في العلاقات الجنسية مع الجدي كبيرة جداً، وهو على استعداد دائماً لإرضاء نزواته وشريكه، فهم عشاق استثنائيون يستحقون الجهد المبذول لهم ، لأنهم يحبون أن تكون العلاقة الحميمة مبنية على التدرج ابتداءً من النظرات والقبل .

ميزات برج الجدي الجنسية : قويّ جنسياً ويعتبر مستقبل أكثر من كونه مبادر ، من الصعب إغوائه لأنه لايفعل الجنس للجنس فقط بل لابد من أن تكون هناك علاقة حب مع الشريك .

لإغوائه : تحرك ببطء ، اجذبه بنظراتك وهمساتك

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 06/03/2018

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *