تخطى إلى المحتوى

4 ابراج هم الاكثر شغفاً ومهارة في العلاقات الحميمة

سنتعرف في هذا المقال من موقع ابراج ارب حظ على الأبراج الأكثر شغفاً ومهارة في العلاقة الحميمة وممارسة الغرام ووفقاً لعلم الفلك والابراج، فإن نوع البرج والعنصر الذي يتحكم به يحددان جزء من شخصيتنا ، وكما هو الحال في مجالات الحياة الأخرى، فإن للكواكب وللنجوم أيضاً تأثير على نشاطنا وتبين أن هناك أبراج تتسم بجاذبية أكبر بكثير، ولديها مهارات خطيرة أثناء العلاقة الحميمة، دعونا نكتشف الأبراج الحميمة والابراج الأكثر شغفاً بالعلاقة الغرامية.

برج الحمل والعلاقة الغرامية

(21 آذار – 20 نيسان)

إن برج الحمل هو من الأبراج الشغوفة العاطفية أيضاً، وهو عاشق مباشر وماهر وبارع جداً في العلاقات المزدهرة، يستفيد مواليد برج الحمل إلى أقصى حد من الاتصال الجسدي، وهم نشطين جداً في السرير ويميلون إلى الهيمنة في هذا الموقف.
لا يتحمل مواليد الحمل العلاقات الروتينية وهم بحاجة إلى التغيير المستمر والعيش مع شركاء لهم أيضاً نفس الشغف، كما أنهم لا يستطيعون تكوين علاقة مع أشخاص لديهم أمور محظورة في ما يتعلق بالغرام أو غير عفويين ولا يحبون العلاقات غير المتوقعة.

ميزات برج الحمل على الفراش : ماهرون بالتقبيل ، قبلاتهم سريعة يغريهم العلاقة السريعةلإغواء برج الحمل يلزمك الآتي : كن جريء – غير متوّقع – علّق بصوت عالي – كن ذكي

برج العقرب والعلاقة العاطفية

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

لعل برج العقرب هو البرج الأكثر عاطفية ، بما في ذلك على الفراش وهو الأكثر مهارة على السرير، صحيح أنه مزاجي جداً وحاد، لكنه يحب العلاقات المميزة والتي فيها مغامرة، وهو عاشق جيد في السرير، وعلى استعداد دائماً لتجربة تجارب جديدة.
مولود العقرب لا يتحمل الروتين ويحب العلاقات في أماكن غير عادية وغريبة، وأحد صفاته الأكثر تميزاً هو أنه لديه بعض الفظاظة، وشهوانية كبيرة، على أمل الحصول على مقابل من شريكه.

ميزات برج العقرب في السرير : قنبلة ، سيد الأبراج على الفراش، يحمل جاذبية كبيرة لايمكن إنكارها ، ماهر بالإغراء

لايمكنك إغوائه إن لم يرغب بك فعلاً

برج القوس والعلاقة الحميمية

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

مواليد برج القوس يعشقون المغامرات، مما يجعل كل يوم من حياتهم هو يوم فريد وخاص، وينعكس هذا أيضاً على حياتهم على سرير الحب، حيث أنهم يحبون الوصول إلى حدود غير متصورة ومفاجأة شركائهم على السرير ، ومن المعروف في عالم الابراج أنه من المستحيل الشعور بالملل في السرير مع مواليد برج القوس.

ميزات برج القوس على السرير: متلاعب وطفولي ، يحب مايسمى بـdirty يحب الأحاديث القذرة ويفعلها ، مجنون على الفراش.

لإغوائه : منطقة الخصر حساسه لديه -كن مرح وجريء

برج الجدي على السرير

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

على الرغم أن الجدي قد يبدو هادئاً ولامبالياً وبارداً للوهلة الأولى، إلا أنه عاطفي ومتحمس في العلاقات الحميمة، فالإثارة والحماس في العلاقات مع الجدي كبيرة جداً، وهو على استعداد دائماً لإرضاء نزواته وشريكه، فهم عشاق استثنائيون يستحقون الجهد المبذول لهم ، لأنهم يحبون أن تكون العلاقة الحميمة مبنية على التدرج ابتداءً من النظرات والقبل .

ميزات برج الجدي على الفراش : قويّ ويعتبر مستقبل أكثر من كونه مبادر ، من الصعب إغوائه لأنه لايفعل شيء إلا بدافع الحب فقط ، لذا لابد من أن تكون هناك علاقة حب مع الشريك .

لإغوائه : تحرك ببطء ، اجذبه بنظراتك وهمساتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *