تخطى إلى المحتوى

معلومات واسرار مدهشة عن برج العذراء

برج العذراء برج ترابي وهو البرج رقم 6 من الأبراج الفلكية ال 12، وتاريخ مواليد برج العذراء من 23 أغسطس (آب) إلى تاريخ 22 سبتمبر (أيلول)، وفيما يلي سنقدم أبرز صفات واسرار برج العذراء والتي نظن بأنك لا تعلمها عن هذا البرج الترابي المزاجي والعنيد.

ما الذي يحبه برج العذراء؟

  1. يحب برج العذراء كل شيء منظم ودقيق ، هم يبحثون عن الكمال ولا يقبلون بالأخطاء .
  2.  يحب مواليد برج العذراء الاماكن النظيفة المرتبة التي تشعرهم بالراحة .
  3. يحب مواليد العذراء الاستمتاع بقدرتهم على انتقاد الغير دون أن يستطيع أحد مجاراتهم في نظامهم .
  4. قد يحب مواليد برج العذراء الحيوانات الأليفة ويربونها وبخاصة الكلاب .

بشكل عام :

ما يحبه برج العذراء: الكتب ، النظافة ، الطبيعة ، الحيوانات الأليفة ، الطعام الصحي ، رحلات مع الاصدقاء

ما يكرهه برج العذراء: الاضواء ، الخيانة ، الوقاحة ، طلب المساعدة .

هل برج العذراء خاين؟

نعم نستطيع أن نعتبر أن مولود برج العذراء خاين، فعندما لايجد الراحة في علاقته ولا في عمله يكون في وضع صعب جدا وكأنه يعاقب الحياة بالخيانة، وقد يهرب مولود العذراء من ضغوط الحياة إلى الخيانة ..!! فيما يعتبر بعض علماء الفلك أن مولود برج العذراء موثوق وليس خاين، وإنه مستقر وذات بصيرة ولا يسمح للعواطف بالتحكم فيه كثيراً، وعندما يكون في علاقة، فإنه يفضل فهم الآخر بشكل جيد للغاية ويمكنه بسهولة معرفة ما إذا كان هناك تهديد.

ولكن يمكننا أن نطمئن زوجة مولود برج العذراء بأن الرجل العذراء ليس رجل خاين بعد الزواج ولا يحب أن يجمع أكثر من امرأة واحدة لأنه يفضل الراحة والشعور بالأمان والطمأنينة، وقد يضطر للخيانة قبل الزواج، أما بعد الزواج فالخيانة أمر مستبعد عنده.

الامراض والاوجاع التي يعاني منها برج العذراء؟

  1. جهاز الهضم :
    يمكن أن يواجه مواليد برج العذراء مشكلات في الهضم عند تناول أطعمة معينة فلديه نوع من الوسوسة والخوف الدائم من الجراثيم والعدوى ويبدو الرجل من هذا البرج متعباً ومعرضاً للانهيار.
  2. المعدة:
    غالباً تصيبه أوجاع مختلفة خاصة على مستوى المعدة والأمعاء ولكنه يسترد صحته بسرعة رغم تعب. وهو نادراً ما ينام فى الفراش فى حالة مرضه بل يجلس ويتنقل شاكياً من الآلام.
  3. عسر الهضم:
    يصاب بعسر هضم حتى لو من ورقة خس وهو مولود ذواق يأكل بشهية ويحب المطاعم الفاخر. ومعالجته سهلة فهو يوافق على أى علاج يقدم له ويأخذه بانتظام،

ذكاء برج العذراء:

  • مولود برج العذراء ذكي في التحليل والتدقيق في التفاصيل التي لا ينتبه إليها الآخرون.
  • مولود برج العذراء بشكل عام ذكي في التقليد وفي تعلم أشياء مختلفة.
  • تتميّز شخصية المرأة العذراء بالذكاء الشديد، خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بالتعامل مع أولادها، كما تحبّ أن يتمتع أولادها أيضًا بصفة الذكاء والفطنة، و تحاول كثيرًا ان تبث في نفوسهم الاهتمام بدراستهم.
  • يعشق رجل العذراء الأنثى الواثقة من نفسها جداً والحكيمة ذات العقل الراجح والتي تتمتع بذكاء شديد ودقة ملاحظة والحريصة عند اتخاذ قراراتها.
  • أفضل طريقة للتعامل مع الرجل العذراء هي في تنظيم أموره بذكاء، حيث يعشق الرجل العذراء المرأة المنظّمة والمرتبة والقادرة على إدارة شؤون المنزل بطريقة ذكية.

كيف تتعامل مع برج العذراء في الحب ؟

المعروف عنك يا مولود برج العذراء في الحب أنك شامل لكل الصفات و وتستطيع أن تفعل اي شيء و وتكون اي شخص من اجل أن تعبر عن حبهك ومشاعرهك، والعذراء كالإنهيار الثلجي لا يمكن إيقافه بأي شكل من الأشكال، حيث تملك يا مولود العذراء القوة والتصميم التي تجعلك تتلقى جميع الصدمات ثم تكمل طريقك حتى تحقق هدفك، ولا مانع لديك من تدمير كل من يقف في طريقك، وللتعامل مع برج العذراء اتبع النصائح التالية:

  1. ابتعد عن السذاجة في التعامل معه .
  2.  افهم متطلباته: صاحب قلب طيب جداً ولكن يحتاج لمن يفهمه .
  3. كن بجانبه: يحتاج دائماً لوجودك بجانبه والحب الذي يقويه .
  4. لاتحاول أن تبعده عن عمله بس من الأفضل أن تساعده
  5. كن مميزاً: من الصعب أن تصل لقلب عذراء إن لم تكن شخصاً مميزاً .
  6. عليك أن تُسايره و تتفهّمه وتحترمه و تثق به وتخلص له وتستمع لحديثه باهتمام.

هذا المقال منقول من الفلكي “منيب الشيخ”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *