مقالات ونصائح : شخصية المولود بين برجين كيف نتعامل معه؟

برج : الحمل - الثور‏‎ المواليد بين 18 - 23 ابريل‏‎
إذا كنت مولودا‎ ‎بين هذين البرجين فانك مولود بين النار والتراب , لك من الحمل طموحه ومن الثور‎ ‎واقعيته , فأنت ‏مولود قادر علي القيام بكل المغامرات إلا انك تفضل إن تكون مقداما‎ ‎بطريقة مدروسة مخافة التعرض إلي الخيبة‎ .

برج : الثور - الجوزاء‏‎ المواليد بين 19 - 24 مايو‏‎
مولود أنت بين التراب والهواء , بين الثبات والمزاجية , مما قد‎ ‎يخولك الوصول إلي أهدافك بجهد مرات وعن طريق ‏الصدفة مرات أخري‎ .مولود الثور‎ - ‎الجوزاء لا يمكنه التغلب علي حبه للمغامرات والتنقل مثل عصفور من شجرة إلي أخري‎ آراؤه مثيرة وأفكاره واضحة , يحب الصداقات الكثيرة مع ترك مسافة للحرية‎ ‎الشخصية , وللاحتفاظ بالأسرار الخاصة‎ .

برج : الجوزاء‎ - ‎السرطان‎ المواليد بين 19 - 24 يونيو‏‎
مولود بين‎ ‎الهواء والماء , فاذا كان مدا وجزرا فالهواء ايقاع للبحر ليزيد مدا وجزرا‎ , ‎والمولود بين هذين البرجين يملك ‏حشرية التعرف الي كل جديد, واكتشاف كل مثير , ورفع‎ ‎الحجاب عن كل ما هو غامض‎ معلوم ان بين الهواء والماء قاسما مشتركا وهو المزاج‎ ‎المتقلب والمتبدل فتارة تجد هذا المولود عاطفيا حد الرومانسية ‏وطورا غير ابه حد‎ ‎الهزء‎ .

برج : السرطان - الأسد‏‎ المواليد بين 21 - 26‏‎ ‎يوليو‎
هذا المولود بتأثير القمر الذي هو كوكب السرطان , حساس وشفاف ويخاف‎ ‎إن يجرح احدا في حين إن شمس ‏الأسد تمنحه جرأة وتغريه بأضوائها فينجرف في بعض‎ ‎الأحيان إلي حب المظاهر والأضواء الخارجية‎ مولود ذو شخصية غريبة بين الماء‎ ‎والنار ؟, مزيج من هدوء وقوة من غموض ووضوح‎ .

برج الأسد - العذراء‏‎ المواليد بين 21 - 26‏‎ ‎أغسطس‎
مولود بين النار والتراب , بين ادعاء الأسد وجدية العذراء‎ ‎تتكون شخصية محبة للصدق , عاشقة لقول الحقيقة مهما كان ‏الثمن غاليا , كما إن هذا‎ ‎المولود يملك حبا للنقد قد يربك علاقاته مع الآخرين خصوصا مع أصدقائه المقربين‎ إنما اللافت إن كوكبي البرجين شمس الأسد وعطارد العذراء يهبان هذا المولود‎ ‎مواهب عديدة ويخلفان منه أنسانا مرهف ‏الحس تجاه كل ما هو جميل وقد يضر فيه كثرة‎ ‎الكلام وقلة الأفعال‎ .

برج : العذراء - الميزان‏‎ المواليد بين‎ 21 - 26 ‎سبتمبر‎
المولود بين البرجين يعرف كيف يخلق توازنا‎ ‎في علاقاته عملا , صداقة , حبا وعداء‎ فهو لا يعرف التطرف ولا يمسك بطرف الخيط‎ ‎بل يفتش عن نقطة الاتزان كي لا يقع في فخ المواقف المتطرفة أو العمياء ‏حسب اعتقاده‎ .

برج : الميزان - العقرب‏‎ المواليد بين‎ 21 - 26 ‎سبتمبر‎
عاطفة مستترة عند العذراء وعلنية عند الميزان‎ ‎والمولود بين الاثنين يعرف الاتزان‎ المولود بين البرجين يعرف كيف يخلق توازنا‎ ‎في علاقاته عملا , صداقة , حبا وعداء‎ .
فهو لا يعرف التطرف ولا يمسك بطرف الخيط‎ ‎بل يفتش عن نقطة الاتزان كي لا يقع في فخ المواقف المتطرفة أو العمياء ‏حسب اعتقاده‎ .

برج : العقرب‎ - ‎القوس‎ المواليد بين 20 - 25 نوفمبر‏‎
قوة من العقرب‎ ‎تتسلح بتفاؤل القوس فتكون شخصية مرحة وجريئة مع بعض تهور . بين العقرب والقوس حيرة‎ ‎الواقف ‏بين الماء والنار بين الإقدام والتفكير‎ المولود بين هذين البرجين يرسم‎ ‎أهدافه ومن ثم يسعي إليها وفق تصور مسبق وضعه بكل دقة وجدية‎ لا يرمي الاتهامات‎ ‎عشوائيا ولا يحكم بصورة انفعالية إلا إذا جرحت كبرياه فقد يستعمل نار القوس لحرق‏‎ ‎الأخضر ‏واليابس إنما ماء العقرب تنقذ الموقف وتطفي النار‎ يعرف كيف يستفيد من‎ ‎كل فرصة ويعرف كيف يفيد‎ .

برج: القوس - الجدي‏‎ المواليد بين 19 - 24 ديسمبر‏‎
منفتح أم منغلق , اجتماعي أم انعزالي , إذا أنت مولود بين القوس الناري‎ ‎والجدي الترابي بين القوس الانفعالي ولجدي ‏الهادي‎ ناجح مهنيا لأنك جامع بين‎ ‎الطموح والدقة التي تتطلب هدوءا , مصر علي الوصول إلي مركز يخولك لان تكون آمرا‎ ‎وليس مأمورا‎.

برج : الجدي - الدلو‏‎ المواليد بين 18 - 23 يناير‏‎
مولود خلق ليكون جديرا بالمسؤوليات جامعا بين التحصيل العلمي والثقافة‎ , ‎فواقعية الجدي مع ثقافة الدلو تمنحان ‏شخصية متزنة , مسالمة , لها علاقة بالكلمة‎ ‎وبعيدة كل البعد عن عالم العنف إلا أنها قريبة من عالم المال , والأرقام‎ .

برج : الدلو - الحوت‏‎ المواليد بين 17 - 22 فبراير‏‎
فنان هذا المولود يجمع‎ ‎إلي طرافة الدلو شفافية الحوت وبين الطرافة والشفافية حب للأشياء المستحدثة والفن‎ ‎والموسيقي‎ هذا المولود المزاجي الذي يجمع بين هوائية الدلو وتموجات الحوت قد‎ ‎يكون رساما أو كاتبا أو موسيقيا أو مغنيا‎ عاشق للجمال وله إذن مرهفة وعين‎ ‎بصيرة‎ .

برج : الحوت - الحمل‏‎ المواليد بين 18 - 23 مارس‏‎
من الحوت الإحساس‎ ‎والعاطفة ومن الحمل الإقدام والحيوية , مزيج قد يخلق انسجاما رائعا إذا عرف استغلال‏‎ ‎مواهبه ولم ‏يغرق في بحر ادعاءاته‎ فالمولود بين الحوت والحمل له أحلامه الحلوة‎ , ‎التي إن تحولت إلي حقيقة لفاض العالم حبا ورفاهية ومثالية , وغرق ‏هذا المولود‎ ‎بالأحلام يوقف عنده الحس العملي ويعرقله في ترتيب أفكاره‎ .