خصائص الابراج - برج الدلو

خصائص الابراج : خصائص الابراج - برج الدلو

الكوكب: أورانوس   صفته الأساسية: الإصلاح
المواصفات: متمرّد وثائر   مواليد العشرية الأولى: من 20 إلى 31 كانون الثاني
لونه: الرمادي   مواليد العشرية الثانية: من 1 إلى 10 شباط
معدنه: الفضة   مواليد العشرية الثالثة: من 11 إلى 18 شباط
حجره: الماس  

خصائصك وشخصيتك الفلكية

الدلو برج الأصدقاء،الإنسانية، النبوع،الانحراف، التصرف على غير المتوقع كوكبه الحاكم مارس، وأورانوس رمز المجتمع الحر المثالي. الصداقة وحسن النيات والتعاملات المنسجمة من مميزات الدلو. هذا البرج قائم على مبدأ الحرية الفردية والمحبة الأخوية واحترام حقوق الجميع رجالا ونساءً.
هو القدرة الإرادية والهدف وحب الغير وحب الشركة البشرية. هو الإيمان بالتلقائية وحرية الاختيار والحياة بروح التناغم والتعاون متحرر من القيود وقواعد السلوك التقليدية. هو القدرة الذكية على استيعاب المعلومة في الحال وترجمتها في اللحظة ذاتها إلى عمل إبداعي وتكون النتيجة حياة لا تخضع للتوقعات أو ما يتم التنبؤ به.
هو العقل المتقدم مجموعات من الناس تلتقي للاحتفال بالحياة. الدلو هو وليد المستقبل المثالي العامل من أجل الارتقاء بالجنس البشري. جمع الأموال وفعل الخير والسعي إلى إيجاد مدن أفضل وظروف حياتية أفضل من أجل الآخرين، والاشتراك في أشكال كبيرة من الإعلام أو الاتصالات، أو العلوم، أو الأبحاث أملاً في الارتقاء بالبشرية إلى سمو الذات هذا كله هو الدلو.
مفاجآت على الطريق كثيرة العدد خلال عصر الدلو هذا. وقد بدأت الأمور بالفعل تظهر في حياتك الأن حيث بدأتّ تشعر بالحاجة إلى الحرية أكثر من أي وقت مضى. ستعيش تقلبات مذهلة بين الارتفاع الشديد والهبوط، والتغيرات المفاجئة والانعكاسات، والعديد من التغييرات التي تحدث في اللحظة الأخيرة. قد تنقلب خطط في الساعة الحادية عشرة، ولكن في اللحظة التي يوشك فيها كل شيء أن يضيع، تتلقى عونًا من أقل المواقع التي تتوقع منها يد مساعدة. فترة شرسة تعيشها. تنتقل بين مواقف لم تشهد مثلها من قبل. تُستدعى فجأة لمواجهة تحديات لها أثرها في مستقبلك وفي قلب طموحاتك بالكامل. ستكون فترة طاقة عالية مشتملة على مخاطرات جديدة ومخاطر جديدة وتجارب جديدة.
أنت عميق الإيمان بالمبادئ الأولية التي قامت على أساسها البلاد وإن كنت متجاوزا الجنسية في هذا المقام، فأنت مؤمن بحرية البشر ويحق الأفراد في أن يعيشوا حياتهم بالأسلوب الذي يروْنه مناسبًا وفي سلام وانسجام. لا ينبغي أن تفرض على الآخرين أسلوبًا للحياة؛ لأنك لا تحتمل سلوكًا متسلطًا من الآخرين. فعندما تشعر أن أحدًا يتدخل في حقك في الحرية، تواصل فعل ما انت بصدده بإصرار يزيد على ما قبله. قد تذعن للاستبداد على مدى فترة محدودة، ولكنك تتغيب بعد ذلك. وعلى الرغم من قوة إرادتك وعدم استعدادك للتنازل فيما يتصل بقضايا الاستقلالية الشخصية إلا أن لديك إيمانًا مثاليًّا بأنه من الممكن للجميع أن يعيشوا في وئام بلا كبت أو قمع أو مضايقات بعيدًا عن المؤسسات البالية المعوقة للتقدم والتطور البشريّ.
فهذا هو الموضع الذي يتعين فيه أن نتأنى لحظة. فبينما أنت محق في أن ليس كل شيء مكتوبًا إلا أن الواقع يؤكد أن هناك من الأشياء ما هو مكتوب. فإذا كان لك أن تتقبل أية مقاييس على الإطلاق فعليك إذن أن تقبل بأن الأمور بعضها مكتوبة على نحو لا يمكن الرجوع فيه أو إنكاره أو مناقشته. هناك قوانين قد تتغير فيما بعد ولكنها موجودة حاليًّا.
جانب منك يروق له أن يكون غريبًا بعض الشيء فيدفعك إلى الانسحاب من بعض المواقف في اللحظة الأخيرة تعبيرًا عن استقلالك. يمكنك أن تكون مدمِّرة في حياة أحدهم وتستمتع بمشاهدة الخطط وهي تنقلب وتتغير بسببك وتسبب فضائحَ في محيطك بسبب الإخلال العنيد بمقاييس سلوكية مقبولة ومتعارف عليها. وهذا الحماس المفرط الذي يخترق كل حاجز اجتماعيّ يمنحك سحرًا وفتنة، ولكن بوسعك إغفال مشاعر الغير أو ربما التعامل معها بعدم اهتمام فاتر، وبخاصة إذا كان لأخلاقيتك أو مقاييسك الخاصة صلة بها. عندما تعتقد أنك مصيب تنتابك روح التمرُّد. تواجه حياتك كلها حالات من الكشف تجعلك دائم القيام بأعمال جديدة تمامًا لا تكون مهيّأ لها على الإطلاق ومع ذلك تحقق فيها نجاحًا ملحوظًا.
أنت ساقي دائرة الأبراج وحامل الماء إليها، تسكب ماء الحياة والذكاء لتنهل البشرية منه. أنت أوردة الجسد الكونيّ وشرايينه. على الأرض يهيمن الجهاز الدوريّ والساقان والكاحلان على جسدك، وعادة ما يتم إيجاد الحلول للمشكلات من خلال الأوردة والشرايين، والفعل اللاإراديّ (رد الفعل) للقلب والعمود الفقاريّ، والحلق والأعضاء التناسلية. تتوقف حالتك الصخية على حالتك الذهنية وعلى قدرتك على التواضع مع الآخرين.

مواليد العشرية الاولى من 20 الى 31كانون الثاني(يناير)
مواليد العشرية التانية من 1 الى 10 شباط (فبراير)
مواليد العشرية الثالثة من 11 الى 18 شباط (فبراير)

الرجل الدلو

مميز غريب الاطوار يتمتع باستقلالية وحرية في فكره الثقافي. يخرج عن المألوف في تصرفاته وفي مظهره في مكان إقامته في طريقة تفكيره وفي نشاطاته المهنية. خلاق ينظر دائماً الى المستقبل ويسعى الى تحقيق افكاره وتنفيذها يحب الاشياء الحديثة ويسعى دائماً الى تحسين وإتقان أثاث بيته والاشياء المحيطة به . حساس, كريم, حنون, إجتماعي وإنساني يشعر بمأسي الاخرين وينشط لمساعدة الجمعيات المستضعفة يبحث عن مهنة حرة أو نشاط مستقل مهذب لا يحرج ولا يزعج أصدقاءه. صديق أكثر مما هو عاشق يقيم علاقات فكرية روحية وثقافية مع الاخرين بعيداً عن الغرائز إذ إنه إنسان متزن دقيق ويجهد ليبقى سيد نفسه. يبتعد كل البعد عن المهن الروتينية والكلاسيكية وذلك بسبب طاقاته الفكرية الكبيرة روحه الخلاقة وتوقه الدائم الى التجدد والتجديد. نفسيته المستقلةتجعله يعمل لحسابه الخاص أو ضمن شركة كبيرة وضخمة شرط أن يحافظ على حريته الخطر الوحيد يبقى ان يطرح أفكاراً جديدة جداً لا يستطيع رؤساؤه فهمها مما يعرقلطموحه. في الحب , عموماً الدلو ليس عاشقاً ولا غيوراً حبه هادىء وساكن يعطي أهمية للصداقة أكثر من العوامل الجسدية. مخلص وصريح ويبحث عند المرأة التي يحب عن الصديقة وأم لأولده. يحب العائلة والاطفال يعرف تماماً كيف يكون رفيقاً حنوناً ومهتماً.

المراة الدلو

ناعمة هادئة تملك سحراً حقيقياً تعرف كيف تختار مجوهراتها وتسريحتها ولباسها إنها إمرأة عصرية حيوية وديناميكية تنظر دائماً الى المستقبل محبة كريمة ومرحة لذلك فان صداقاتها كثيرة وعديدة ما يناسبها هو العمل المستقل تختار مهنة تظهر فيها أفكارها المميزة كالرسم والصحافة والاعلانات, إنها زوجة وأم ممتازة تربطها مع العائلة والاولاد صداقة وثقة متبادلة , هي أم نشيطة وخلاقة تنمي في أولادها حب الابداع والخلق والابتكار تعمل جاهدة للمحافظة على هدوء الجو العائلي واستقراره تشجع اولادها على الدفاع عن حقوقهم تنمي فيهم روح العدالة تنشد الاعتدال وتبتعد عن التطرف بشدة لكنها تصبح عنيدة عندما يتعلق الامر بقضية انسانية أو مبدأ معين يتعلم منها الاولاد الاخلاق النبيلة والاستقلالية وحب الابداع .في الحب, تعيش مع شريكها علاقة غرامية مرتكزة على أذواق مشتركة وتفاهم ثقافي. لا تظهر غيرتها لنها حرة مستقلة ترغب بعلاقة رومانسية متوازنة مميزة وخلاقة عندما تنطفىء شعلة الحب بينها وبين شريكها تحاول الحفاظ على روابط معينة وتحويل حبها القديم الى صداقة جميلة.

الطفل الدلو

طفل ذكي متقد الذهن وشديد الانتباه منذ نعومة اظافره تهمه معرفة كل ما يدور من حوله لا يمكن التكهن بما قد يقوم به الطفل الدلو فهو اليوم غيره في الغد وهو دائماً الرقم الصعب في العائلة يعرف تماماً ما يبتغيه وإرادته القوية تعبر عن نفسها باكراً خلاق جداً يخرج بأفكارلامعة وغريبة يحتاجهذا الطفل لان يتعلم النظام والسيطرة على نفسه بالرغم من حاجته المستمرة الى الحرية.

الجد أو الجدة الدلو

ليس تقليدياً كثيراً غالباً ما يفاجىء أحفاده بطريقة تفكيره او بتوقيته للامور وبالنشاطات التي يستنبطها لتسليتهم معه يؤمن الاحفاد بانه يمكن للاحلام أن تتحول الى حقيقة لذا يتعلمون أن ينموا خيالهم ووحيهم ما يمكن ان يسهم في وصولهم الى عالم الشهرة في التمثيل او في أي عمل يتطلب الخيال.