صفات المرأة بشكل دقيق من وجهة نظر عالم فلكي ايطالي

صفات المرأة انطونيو كابيتاني

قامت مجلة كورير ديلا سيرا الايطالية (Corriere della Sera) بنشر مقال عن العالم الفلكي الايطالي Antonio Capitani أنطزنيو كابيتاني مختص بعلم الابراج وجاء فيه وصف المرأة بشكل دقيق من كل برج بما يلي :

انثى برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان):

طفلة في العاطفة ، إمرأة في المهمات ، سيدة في المجتمع حاضرة في الإحتفالات لكنها مهملة في الواجبات، ولكنها فتاة عاطفية جداً ، وفارس أحلامها مميز ، واثق الخطوة منها تحبه و تخلص له ، وكذلك هي زوجة طيبة هادئة ، وهي نساء عدة في إمرأة واحدة ، مصيبة إذا لم تفهمها و أقصى الهناء إذا فهمتها .

انثى برج الثور (21 نيسان – 20 أيار):

لها ذوق مميز ، أنانية غير مضرة ، متقلبة جداً ، بين المرأة الثور و الحب إنجذاب دائم، كما أنها تملك حاسة مدهشة تتوقع كثيراً و نادراً ما تخيب توقعاتها ، هي فتاة الاحلام لمن يفتش عن إمرأة جذابة و في عينها سحر و غرابة ، ومن يريد إمرأة لها في البيت لمسة خاصة و مميزة فليفتش عن المرأة الثور

انثى برج الجوزاء (21أيار – 21 حزيران):

فتاة حلوة ، رشيقة ، مثقفة و متبدلة ، مرحة و مليئة بالحيوية ، لكنها متقلبة وأنانية بعض الشيء ، كما أنها تغرم بشاب يشكل نقيضاً لها ، بينما سعادتها تجدها لو إلتقت بالشاب العصري المتحرر الذي يستوعبها يحيطها من دون أن يذيب شخصيتها .

انثى برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز):

رمز المرأة المتقلبة التي لها مزاج خاص تؤمن أن البيت هو مملكة المرأة فهي ربة بيت ممتازة ، مخلصة في حبها تتعب لإسعاد حبيبها ، ونتيجة لإخلاصها نجدها حنونة جداً ، عاطفية ، و مطلبها من حبيبها أن يوليها الثقة و يمنحها الأمان ، تحلم دائماً بكتف تتكئ عليه ، بصدر دافئ يقيها برد الأيام .

أقرأ ايضاً  كيفية معرفة إن كانت صديقتك ترغب في الارتباط بك

انثى برج الأسد (23 تموز – 22 آب):

إمرأة تفرض و جودها كلاماً و أناقة أو مسؤولية ، ميالة إلى التوترات ، عاشقة للتعبير و التنجيم ، و الحب عندها و عي و تكافؤ ، تفتش عن رجل يؤمن لها الرفاهية ، وهي زوجة مثالية إنما غيورة ، متطلبة ، و لكن تعرف حدودها ، ذكية و قادرة على خلق توازن بينها و بين زوجها .

انثى برج العذراء (23 آب – 22 أيلول):

إمرأة تحيرك ، رقيقة متحفظة ، جريئة ، صريحة ، و جارحة في صراحتها قوية الملاحظة ، ثاقبة النظر دائمة الحركة ، ولكن الحب عندها صدق ووفاء، مميزة وراقية، ولذلك فمحظوظ من كانت إمرأته من برج العذراء

انثى برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول):

لها قدرات متعددة، وإرادة صلبة وطلة مشرقة ، هي صديقة ، ودودة ، حقودة ، مدمرة ، ينشأ بينها و بين الحب علاقة فيها الكثير من الصدق و العواطف ، ولكنها واقعية في حبها وجديرة به ، وسعيد الحظ من يستطيع كسب ودها وقلبها.

انثى برج العقرب (23 تشرين أول -22 تشرين ثاني):

تلسعك بغموضها و تلدغك بسحرها ، تكره الخداع و المراوغة هناك نوعان للمرأة العقرب الأول غامض ، عاشق بهدوء و الثاني منفتح ، عاشق للأضواء و الشهرة ، ولكن في الحالتين أنثى العقرب في الحب هي إمرأة ساحرة تخضع فقط لزوج مميز .

انثى برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول):

متوقدة بالجمال ، إنفعالاتها من طيبة قلبها ، عصبية من كره الكسل و الخمول تهوى السهر ، ومحبة للظهور ولا تحب الأعمال المنزلية ، تحب الرجل الذي يستطيع أن يمسك بزمام الأمور ، صادقة في حبها ولكنها عاطفية جداً و قد تعديك في العاطفة وما أحلى هذه العدوة .

أقرأ ايضاً  هكذا يكون شكل المرأة والرجل من برج الجدي

انثى برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني):

انثى الجدي جميلة وحلوة ، جدية ، تفيض أنوثة ، واقعية ، وتتميز بأن ذاكرتها قوية صاحبة ، لها ذوق رفيع في إنتقاء ملابسها ونتيجة لخصائصها نجدها مغامرة في العاطفة والحب عندها لا يحصل إلا عند لقاء الرجل الذي يمنحها شعور بالأمان، و هي فتاة طيبة في تعاملها .

انثى برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط):

امرأة الدلو متحررة ، متميزة ، منطلقة ،متحمسة ، محبة للظهور تسعى للوصول إلى درجة جيدة من الثقافة، هي فتاة عصرية و ذكية مع بعض الإدعاء بأنها أفضل مما تبدو لذلك قد يصفها البعض بالمراوغة ، هي فتاة محبة للحب تفرح كثيراً من الإقتران برجل له مركز أو لقب و بعد نظر ، و لن تبوح بحبها بسهولة و لكنها تعطيه كامل حقوقه، كثيرة الإنفعال في الحب صادقة و صريحة .

انثى برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار):

شفافية أنثى الحوت ليس لها مثيل فهي صادقة وواضحة لابعد الدرجات ، إمرأة تذوب في الحب ، محبة للحياة و للعيش برفاهية ، طيبة بكل معنى الكلمة ، تحب الرجل الذي بإمكانه أن يسعدها ، عاشقة أشبه ببطلات القصص الرومانسية .

1 أفكار بشأن “صفات المرأة بشكل دقيق من وجهة نظر عالم فلكي ايطالي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *