ابراج ماغي فرح 2015 .. توقعات ماغي فرح لبرج الأسد لشهر كانون _ الثاني يناير 2015

arabhaz-توقعات ماغي فرح برج الأسد يناير 2015

ابراج ماغي فرح 2015 .. توقعات ماغي فرح لبرج الأسد لشهر كانون _ الثاني يناير 2015

*من يعش بطريقة منفتحة وصريحة تأته الدروس الجيدة في الوقت المناسب*

فرص مؤاتية ابتداء من 12

تبدا السنة مع يوم دقيق جدا يجعلك تراجع حساباتك ، ولكنك تطل على فترة اكثر ارتياح بين الجمعة 2 والسبت 3 ، وحاذر من بعض الخيبات ابتداء من الاحد 4 وقد يستمر التراجع النفسي حتى السبت 10 ، ومطلوب منك الانتباه الى سلامتك وصحتك .
يبدأ الجو بالتحسن يومي الاحد 4 والاثنين 5 والثلاثاء 13 ، ويطلب منك الفلك التروي والهدوء وان تبق متحفطاً جدا وخاصة يومي الاربعاء 14 والخميس 15 ولا تطلق العنان لنفسك قبل الجمعة 16 .
يحمل يوما الجمعة 16 والسبت 17 آمالا جديدة وانعطافات جيدة وفرصاً ترتاح لها وبعض من الحلول ، والقمر الجديد يوم الثلاثاء 20 بين الجدي والدلو يخفف من النمط ويبطأ الخطوات ويفرض عليك الصبر وعدم المبادرة , ولكن مركور يبدأ التراجع في هذا اليوم مما يعني حلول لبعض المشاكل وارتياح بعد قلق ، ولكن احذر الخيبات العاطفية بين الاربعاء 21 والخميس 22 .
يحمل السبت 24 والاحد 25 امل جديد ومشرع ، او لقاء بصديق وتتوجه نحو الافضل ، ولكن تجنب العدائية بين الثلاثاء 27 والاربعاء 28 .




7 أفكار بشأن “ابراج ماغي فرح 2015 .. توقعات ماغي فرح لبرج الأسد لشهر كانون _ الثاني يناير 2015”

  1. هو ليه برج الاسد ما عندوش حظ في الحب عذاب في عذاب في عذاب و المشكله انه بيعشق العذاب ده و دايما قصص الحب عنده تكون من طرف واحد بالرغم انه يتمنى يعيش قصة حب حقيقة فيها حب متبادل بين طرفين مع انسان يحبه و يقدره

    1. يمكن علشان احنا قلبنا طيب وبنستحمل الجرح علشان اتعودنا عاليا يمكن علشان لما بيحصل حاجة كويسة معانا بنقول رينا يستر ومش تنقلب يلا اهو نصيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.