تخطى إلى المحتوى

ابراج 2015 .. توقعات كارمن شماس للابراج الاكثر والاقل حظاً في عام 2015

arabhaz-توقعات كارمن شماس للابراج في عام 2015

أدلت عالمة الفلك والأبراج اللبنانية كارمن شماس، بتوقعاتها لكل برج خلال عام 2015، وفيما يلي أبرز ما جاء في توقعات كارمن لكل برج:

يخبرنا الفلك حول توقعات 2015 بأنه سينتظر معظم الأبراج الكثير من العمل الجاد، والذي سيكون المفتاح الأساسي لنجاح وتقدم كل برج. قد تحمل توقعات الأبراج في شهر مايو/آيار 2015 بعض التقدم الانتعاش من الناحيه الماليه الإقتصادية.

النصف الثاني من سنة 2015 هي فترة اكتساب الخبرات والتعلم منها فقد تحدث الكثير من التطورات لمعظم الأبراج في كافة المجالات والتي تسمى فترة الإستفاده من الدروس، لأنها ستضفي الكثير من الخبره لكل برج.

تنبؤات وتوقعات كارمن شماس لـ برج الحمل لعام 2015

(21 آذار – 20 نيسان)

تقول كارمن شماس بأن سنة 2015 هي من السنوات الجيده لمواليد برج الحمل، حيث تعد سنة 2015 مواليد برج الحمل بالنجاح وتحقيق الأحلام التي تم التخطيط لها في 2015، خاصة فيما يتعلق بالترقيات والتطور الوظيفي فقد تكون سنه ممتازه من الناحيه المهنيه.
الحياة العائليه ستكون جيده وهادئه خلال العام، بالنسبه إلى الأوضاع الماديه في طريقها إلى التحسن في النصف الثاني من 2015.
للعازبين الكثير من الفرص الجيده للزواج في أكتوبر ونوفمبر.

تنبؤات وتوقعات كارمن شماس لـ برج الثور لعام 2015

(21 نيسان – 20 أيار)

تتوقع كارمن شماس بأنه قد يكون عام 2015 منوع ومختلف على مدار السنه لمواليد برج الثور، فقد يواجه مواليد برج الثور الكثير من التحديات خلال النصف الأول من السنه وخاصة الذين يسعون إلى تحسين دخلهم. النصف الثاني من سنة 2015 تعتبر سنة الازدهار والترقيات وزيادة الدخل، ولكن على مواليد برج الثور أن يكونوا أكثر حذراً خلال هذه الفتره فيما يتعلق بإتخاذ قرارت متسرعه حول مشروع ما، فيجب على مواليد الثور توخي الحذر.أيضا قد يمر مواليد الثور باضطراب الأجواء العائليه ولا سيما في النصف الأول من السنه سواء كانت مع الأسره أو مع المتزوجين.

تنبؤات وتوقعات كارمن شماس لـ  برج الجوزاء لعام 2015
(21 أيار – 21 حزيران)

تقول كارمن شماس بأنه قد تبدأ سنة 2015 ببعض المشاكل لمواليد برج الجوزاء في مجال العمل وتحديداً في الربع الأول من السنه، فقد تكون هناك الكثير من التحديات والقلق بشأن وضعهم المادي. أما الربع الثاني من سنة 2015 تعد نقطة الإنطلاق لمواليد برج الجوزاء، ويحققون الكثير من النجاح والتقدم حتى النصف الثاني من السنه.
الأوضاع العائليه قد تكون مضطربه خلال النصف الأول من السنه، فقد تحدث الكثير من الخلافات الأسريه أو الزوجيه، ولكن الأمور تعود إلى طبيعتها من النصف الثاني من 2015.

تنبؤات وتوقعات كارمن شماس لـ  برج السرطان لعام 2015
(22 حزيران – 22 تموز)
تعتبر سنة 2015 سنه مميزه بالنسبه لمواليد برج السرطان بحسب ما توقعته كارمن شماس ، فنجد الإبداع والخيال والكثير من الحظ يرافق مواليد برج السرطان في النصف الأول من السنه وخاصة في المجال المهني. ولكن لا يخلو الأمر من أن يواجه مواليد السرطان بعض التحديات في العمل خلال الربع الأول من السنه.
بالنسبة الى الحياة الأسريه لمواليد السرطان فقد يمر بفتره من الإضطراب في أبريل ومايو و يونيو، ولكنها سرعان ما تنتهي من النصف الثاني من 2015. إجمالا الأوضاع الماديه والمهنيه ستكون جيده على مدار 2015 لكافة مواليد السرطان.
تنبؤات وتوقعات كارمن شماس لـ  برج الأسد لعام 2015
(23 تموز – 22 آب)
تتوقع كارمن شماس بأنه من الناحيه المهنيه تعد سنة 2015 مواليد الأسد بالكثير من النجاح والإزدهار، فقد يكسب مواليد الأسد الكثير من الخبره في حياته المهنيه بسبب تعاطيه مع مواقف ومشاكل متنوعه في العمل. حيث يمكن أن تقسم سنة 2015 لمواليد الأسد إلى قسمين النصف الأول هو فترة الازدهار وتحقيق النجاح، والنصف الثاني يتطلب منهم العمل الجاد والمثابره للنجاح.

تنبؤات وتوقعات كارمن شماس لـ برج العذراء لعام 2015

(23 آب – 22 أيلول)

تقول كارمن شماس عام 2015 هو عام التغيرات لمواليد برج العذراء ويكون هذا التغير في كافة المجالات (العمل – العائلة – الحب) وذلك بحسب ما قالته كارمن شماس.
قد لا يستطيع بعض مواليد برج العذراء خلال عام 2015 أن يواكب هذه التغيرات وأن يستغل الفرص المتاحه لصالحه، لذلك ينصح الفلك مواليد العذراء في بذل المزيد من المجهود ليواكب هذه التطورات.
خلال النصف الثاني من السنه قد يمر العذراء ببعض المشاكل الماديه والتي تؤثر على حياته الشخصية، لذلك يطلب من مواليد العذراء التعامل مع هذه السنه بحذر وبشيء من الصبر ومحاولة استغلال أية فرص متاحه.

تنبؤات وتوقعات كارمن شماس لـ برج الميزان لعام 2015

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

وتابعت كارمن شماس توقعاتها للابراج في عام 2015 وقالت تعتبر سنة 2015 هي فترة للإستقرار والاسترخاء لمواليد برج الميزان.
بالنسبة إلى النصف الأول من السنه قد يمر مواليد الميزان بخيبات أمل من الناحيه الماديه والأزمات المادية، ولكن على العكس فإن النصف الثاني يعد بالانتعاش والنشاط الاقتصادي لمواليد الميزان من السنة قد يغير الميزان من مكان إقامته أو مكان عمله نحو الأفضل.

تنبؤات وتوقعات كارمن شماس لـ برج العقرب لعام 2015

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

قالت كارمن شماس بتوقعاتها لمواليد برج العقرب في عام 2015 ، تعتبر سنة التناقضات لمواليد العقرب فقد تشمل السنه على الكثير من اللحظات الجيده والكثير من اللحظات السيئة. فعام 2015 هو عام مختلط ومنوع لمواليد العقرب.
قد يحصل العقرب على فرصه للترقيات خلال النصف الأول من عام 2015 ولكنه لا يكون ضمن المتوقع أي أنه سيكون أقل من المستوى الذى يطمح له مواليد العقرب، الحياة المهنيه ستكون أفضل في النصف الثاني من السنه يتخللها بعض المكافآت والحوافز.

تنبؤات وتوقعات كارمن شماس لـ برج القوس لعام 2015

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

تقول كارمن شماس يعتبر عام 2015 هو عام الإنجازات بالنسبة لمواليد القوس حيث يحقق برج القوس من خلالها الكثير من الانجازات والنجاحات في كافة مجالات الحياة.
النصف الأول من العام يجلب الكثير من الترقيات والزياده في الدخل لمواليد برج القوس، أيضا قد تحمل فرص للسفر واكتساب الخبرات.
أيضا تطورات من الناحيه العاطفيه قد تصادف مواليد القوس في النصف الأول من السنه.
تنبؤات وتوقعات كارمن شماس لـ برج الجدي لعام 2015
(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

يعتبر عام 2015 هو سنة الحصول على النتائج لمواليد برج الجدي، فقد يحصل مواليد الجدي على نتائج مرضيه نتيجة عملهم الشاق خلال السنوات الأخيرة، مما يعطيهم شعور بالراحه ويدفعهم إلى بذل المزيد من الجهد لحياة مهنية أفضل.
قد يواجه مواليد الجدي بعض المشاكل الشخصيه في العمل خلال النصف الأول من السنة، ولكنه سيتجاوز هذه المشاكل مع نهاية الربع الأول من السنه.

تنبؤات وتوقعات كارمن شماس لـ برج الدلو لعام 2015

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

تتابع كارمن شماس توقعاتها وتقول عام 2015 هو عام الأحداث غير المتوقعه لمواليد الدلو، فقد تجلب سنة 2015 الكثير من الأحداث التي تساعدهم على تحويل أحلامهم إلى حقيقه رسم أهدافهم وتحقيقها.
من ناحية أخرى تتحسن العلاقات الاجتماعية لمواليد برج الدلو فقد تكون خاليه من أية خلافات شخصية أو مهنية.

تنبؤات وتوقعات كارمن شماس لـ برج الحوت لعام 2015

(19 شباط – 20 آذار)

واختتمت كارمن شماس توقعاتها بالنسبة لعام 2015 ببرج الحوت وتقول قد تكون سنة 2015 مختلفه وغامضه بالنسبه إلى بعض مواليد برج الحوت، فقد تكون جيده لبعض مواليد الحوت وسيئه لمواليد آخرين من البرج نفسه، فالنصف الأول من عام 2015 يساعد مواليد برج الحوت على الالتزام بمسؤولياتهم وتحقيق النجاح المادي والوظيفي.
أما النصف الثاني فقد يكون مواليد برج الحوت أقل حظا وقد يواجه بعض خيبات الأمل والمشاكل.
الحياة العاطفيه لمواليد برج الحوت تكون اجمالاً مستقره خلال عام 2015.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *