ابراج 2015 .. جاكلين عقيقي: سنة 2015 هي سنة الانهيارات السياسية والاقتصادية

arabhaz-سنة الانهيارات الاقتصادية والسياسية

توقعت السيدة جاكلين عقيقي للسنة المقبلة أن تكون عاصفة وخطرة على المستوى السياسي والاقتصادي. منذ بضع سنوات والأرض تعيش تأرجحاً بين المدّ والجزر في ظل التنافر الفلكي تشد درجاته حيناً وتخف أحياناً، لترمز إلى المشاكل والحروب والأزمات والتغييرات المفاجئة على كل صعيد.

2015 هي سنة تتابع طوالع فلكيّة بدأت منذ عام 2008 ما يشير إلى خضّات وانقلاباتٍ وحروب مستمرّة، كما إلى أزماتٍ وانهياراتٍ سياسية واقتصادية. تشتدّ هذه المعاكسة في الأشهر الأولى من هذه السنة وتبلغ ذروتها في شهر آذار مارس ما يهدّد بمضاعفاتٍ وانتشار الأزمات في بلدانٍ كانت حتى الآن مستقرّة، ما يضطّرها إلى تعزيز الإجراءات الأمنيّة خوفاً من تسرّب الإرهاب إليها.

Horoscopes Alsumaria  نظرة سريعة لتوقعات جاكلين عقيقي لعام 2015

سنة جديدة ينال منها مواليد جميع الابراج أقساطاً وافرة من الحظ والتجدد بشكل إيجابي وبعد تناغم الكواكب والنجوم يأتي دورنا للنطلق في مغامرة هذه السنة الجديدة ونستخلص منها السمات العالية بغية تسلحنا بالارادة القوية والتطور والحب.

منذ بضع سنوات والأرض تعيش تأرجحاً بين المدّ والجزر في ظل التنافر الفلكي. كوكبيزحل والمشتري تشد درجاته حيناً وتخف أحياناً، لترمز إلى المشاكل والحروب والأزمات والتغييرات المفاجئة على كل صعيد.

منقول من السومرية


http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 05/01/2015

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.