اعرفي حقيقة مشاعر من تحبين من برجه

برج العقرب
العقرب بارع في حل “شفرة”وحاجات شريكه ويعمل المستحيل لتحقيق أقصى متطلباته وأحلامه وأمانيه، هو بحاجة لتكون بحاجة دائمة إليه فإذا فهمك وعرفك بسهولة فانك قد ترتاح لسهولة اكتشافه لخفاياك .

برج القوس
يحب الجانب المشرق من الحياة، ميال بطبعه للطرب والفرح، يحب الاحتفالات والمناسبات ويهتم بالأعياد والطقوس والمواسم. لا يعرف طريقاً للكذب، وإن حدث وكذب يكشف أمره فوراً فهو غير محترف في الكذب. دائم الخلط بين الحب والصداقة.عندما يلاقيك هذا الرجل أول مرة قد تظنين انه سيء النية، وهو في الحقيقة يبحث عن صداقة بريئة.

برج الجدي
تتميز رومانسيته بالجدية والرزانة، لكن عندما يتعدى مرحلة الحجل تكون تعبيراته عنيفة ومثيرة، لا يطلق العنان لعواطفه، وقد يتزوج من اجل المال أو المركز أو الجاه، ولا يتورط في الزواج إلا إذا كان مهيئاً عاطفياً ونفسياً.إذا كنت امرأة من النوع التي تحب أن تبدأ حياتها بالصخب واللعب والتغييرات والمغامرات فلن تسعدي مع رجل برج الجدي.عند الزواج يكون متروياً وإن اندمج في قصة حب قوية يتوجها بالزواج.

برج الدلو
لا ينجذب للمرأة العادية الواضحة، بل إلى تلك غامضة الملامح والشخصية. فضولي يستهويه كل ما هو شاق وصعب، لذلك يتعلق بكل ما يثير فضوله وتساؤل.

برج الحوت
عليك أن تتقبليه كما هو. هذا الرجل لا يبحث عن كمال المرأة أو عن جمالها، بقدر ما يفتش عن الذكاء وروح المرح الذي تتميز به. عليك أن تكوني متفهمة لتصرفاته، هو لا يفتعل المشاكل من اجل أمور لا أهمية لها، وهو ليس من النوع الذي يضخم الأمور. إنه إنساني ومهذب ولبق في علاقات..

برج الحمل
لا يحب كالآخرين ولا يرضى أن تكون قصة غرامية حكاية عادية، أخيراً إذا كنت تبحثين عن شريك هادئ قنوع وضعيف الشخصية فابحثي عن رجل غير الحمل، مع الحمل لن تجدي الراحة والهدوء والاستقرار الذي تحملين بها إلاّ إذا كنت عاشقة متمردة مثله، لأنه يهوى التحدي والمغامرة والتضحية.

أقرأ ايضاً  الابراج والصحة .. العلاقة بين الابراج والصحة العامة والرشاقة

برج الثور
كوني صبورة معه وتحملي غضبه لأنه سريع الغضب، ومن تصارحه لأنه ذكي ولا يقبل بالخداع، وأهم ما يميزه طيبة القلب، يحب من تشعره بأنه طفلها المدلل وتغرق فيه حباً وهياماً، ومن تشاركه في كل شيء، وفي نفس الوقت تمنحه بعض الخصوصية .

برج الجوزاء
هذا الرجل دائم الاضطراب والحركة والقلق نتيجة عصبيته لأن في داخله طاقة وشوق ورغبة لاكتشاف المجهول ومشاركة الآخرين بالحديث والثرثرة والتواصل ، عليك أن تكتشفي معه بهجة الحياة بعيداً عن الروتين خاصة أنه يخشى أن يفقد حريته ومن هنا ينشأ الصراع .

برج السرطان
إذا كنت ترغبين في الارتباط به عليك أن تكوني أذكى منه دون أن تصرحي له بذلك، والأفضل أن تظهري له من فترة لأخرى ضعفك وشقاءك وحاجتك الدائمة لعطفه وحنانه حتى ينجذب إليك في نفس الوقت لا تظهري له شخصيتك القوية لأنه سرعان ما يهرب منك ويخافك، وإذا كانت شخصيتك ذات طبيعة استقلالية قد تجدين صعوبة بالغة في التجاوب مع مزاجه المتقلب.

برج الأسد
العلاقة مع الرجل الأسد ليست سهلة لأنه يكره إن تكون حبيبته امرأة عادية. الحب بالنسبة له يحرك الأفلاك ويدير الأرض. انه بحاجة للتعبير عن عواطفه بصوت عال وبنبل وفخر واعتزاز، يقدم الهدايا النادرة الوجود والغالية الثمن ويطلب مقابلاً لها الشكر والثناء والتقدير. إياك إن تخفي امتنانك واعتزازك به، فالأسد يشعر بإهانة كبيرة.

برج العذراء
ليك أن لا تكوني عاطفية جداً، عواطفه الباردة ومشاعره الحبيسة في داخله بحاجة إلى لهيب من نوع آخر حتى تنصهر وتظهر وتتفاعل مع بقية حواسه، إذ لا تتفاعل غريزته بسهولة إلا في شكلها الشرعي والقانوني والعاطفي، من الصعب إذابته عاطفياً حتى تحسبي أنه بلا قلب.لن يزعجك بغيرة عمياء، ويعي كل شئ تهتم به المرأة ويؤثر على أحاسيسها، لكن ذلك يؤرقه بصراحة، لأنك ستجدين نفسك وحيدة تنتظرين عودته وقد لا يعود، هناك تناقض وغموض في عواطفه وعلاقاته النسائية فإما الصقيع وإما الانصهار، قد تُحسدين عليه من صديقاتك لأنه زوجاً عاقلاً وهادئاً، فقلما يخرج مع أصدقائه الرجال أو يختلس النظر إلى فتاة جميلة، هذا الرجل ينجذب إلى الفتاة التي تمتاز الذكاء والفطنة أكثر من انجذابه إلى الجمال الجسدي وهو متحفظ في التعبير عن عواطفه.

أقرأ ايضاً  الابراج والرومانسية: هل أنت رومانسي؟

برج الميزان
من الصعب أن تأسري حب هذا الرجل لأنه يسعى دائماً لأن يبقى حراً طليقاً رغم لطفه الظاهر وإيحائه بأنه لن يعيش يدونك، فهو يحب كل وجه جميل ويبحث عن امرأة كاملة الصفات، هذا الشخص دون جوان بطبعه فإذا كنت تبحثين عن الإخلاص فابحثي لك عن رجل أخر. وقد يخبرك عن مغامرته النسائية بسعادة أكثر مما لو كان يتحدث عن مشاعره اتجاهك، مع ذلك لا تخافي فهو رجل متزن يستطيع أن يعيش علاقة حقيقية صحيحة لأنه يتوق إلى أكثر من مغامرة عابرة.

80 أفكار بشأن “اعرفي حقيقة مشاعر من تحبين من برجه”

  1. انا من برج الحمل عمري ماحبيت حدا ابدا يمكن لان الحمل يحبون الحرية انا اصلا بكره الارتباط والمسؤلية

  2. انا برجي العقرب و حبيبي برجه الحوت وهو في الحقيقة يحب الجمال و الضحك والمتعة لكنه متعصب ويضخم الامور كثير مع اني اغامر معه ولطيفة معه هو غير لبق ولايعرف معنى الصدق

  3. نورالهدى

    لالالالا كدب مستحيل الميزان مشي اوصافو هك عودو اعرفو الميزان اكثر واحد يحب من قلبو

  4. انا بحبة وهو كمان بس بقالة كام يوم متغير مش بيتصل مش بيسال انا بجد خايفة

  5. انا برج الاسد ومخطوبة من برج السرطان
    هو بيحبني بس انا بدات اخاف حاسة انة كل يوم بيبعد عني اكتر وهو كمان مسافر فخايفة من المثل اللي بيقول البعد جفا

    1. انتظروا اجدد العاب باربي طبخ 2017 القادمة كي تستمتعو بها وسنعمل كل ما في وسعنا لكي يصلكم كل الجديد وبهذه المناسبة نريد ان نوضح ان هناك الكتير من الالعاب الخاصة بالطبخ في موقع العاب بنات سهر يمكنكم الاطلاع عليها والاستمتاع بها وان اعجبتكم شاركوها مع اصدقائكم فاكيد سنكون سعداء بذلك وشكرا لجميع الاوفياء الدين يزورون موقع العاب بنات باستمرار ومرحبا بالجدد ايضا .

  6. انا بقول انو الحب خيال نحنا منعيش حالنا في مزبوط مافينا نمنع قلب يدق بس بتم هدا شي خيال رغم السعاد ة يلي من عيشها لانو المحبة مالها شي ملموس بس منحس في نحنا

  7. ana rah 9isa 5ra kan kaybiyn liya fi lowl anaho kaybghini walakin fe la5r byne liya l3aks o lmochkila anho sakn fi ispanya o ana rah wlit kanbghih bzaf o ma3raftch wache kibadlni nafs li7sas

  8. الحب جميل جدا بس الا يقدرو ويحس في واجمل شي لما تحب انسان وتفضل تحب في طول حياتك ويكون هو تاج حياتك وحلم عمرك حتي الموت ولو بتحب انسان بجد عمرك ماتحاول تعرف تحب غيرة لانك عمرك ماتعرف ولا إحساسك يبعدك عن حبيبك ده سر الوجود هو الحب ويارب الدنيا كلها تحب بس بجد واخلاص

    1. العاب تلبيس بنات تعتبر من اروع وافضل الالعاب الموجودة على الانترنت والمحبوبة لدى الفتيات والبنات الجميلات ويمكنكم فيها تلبيس بنات واميرات وايضا تلبيس باربي الرائعة والمميزة والتي سوف تستمتعون باللعب معها في العاب تلبيس باربي كما يوجد العاب تلبيس جديدة العاب بنات تلبيس 2017

  9. l7ob hwa chaye jamil jidan mais lsoe l7ad alaf e laya3rifon 9imataho yadonon anaha kalimat mne arba3at a7rof wa laysat laha 9ima honak mne yo7ib wa honak mne da7ako 3la l7ob ana atamana ane la as9ota fi nafse lmaw9fe orido ane o7iba chakhsat wa youbadilini nafse acho3or hada hwa moradi ou kantma tachi nbnte mati7ch fe tachi fkhe dyal chiwa7de

    1. اهم شيئ لنجاح الحب ان نبعد عن الشك والغغغغغغغغغغغيرة
      ونتفائل بلخير دوما اوكي يا حبايب انا برجي الدلو0993132731

      1. ana borj العذراء o bahib chars borj الميزان ana kanbrih o hta howa kibrini mais kirir 3lia bazaf o kichak ana makandir hta haja man wrah brit na3raf wach nkamal f tri9i wla la saraha kanmot 3lih

  10. انا اتمنا ان شريكة حياتي تكون من بلاج العزراء لانة برج جميل جدا وانا احب البرج دة لاكن نيت القال ان مقيش حب لا في انا بحب ةحببتي بتحبني والحمدللة دة ملام كزب ان مفيش حب

  11. الميزان عندو قدرة يعيش جميع النساء باجمل قصص الحب بس مستحيل يقدر يحب وحده حتى لو اتظاهر بهل شي حتى لو وقع مراح يحب بس مخلص كتير يلي بيعلق معو

  12. انا من برج الدلو وحبيت من برج العدراء لكن الاسف الحب تحول اي خيانة وانا الان مدمرة كليا فيارب مادا افعل كي انساه

  13. الحب اصعب احساس و اجمل احساس.. انا افضل ان اتحب غلى ان احب والله اجمل احساس ان يحبك شخص انا اوافق ميرال في الرأي لان قصتي مع حب حياتي كانت نهايتها خيااااانة لكن الحمد لله ادا خدعني هو قالكثير يتمناني و الندم كان نصيبه لكن بعد فوااات الاوان

  14. عبد الباسط مسرور

    سناء هي الإنسانة الوحيدة التي احببتها كثيرا وبدون ان اتوقع انها هي التي سيختارها قلبي . والان بعد ان رحلت بعيدا اصبحت اعيش على أمل عودتها إلي

  15. الحب مازرال موجودولكن يريد من يعرف التعامل معه وبرأيي انه يجب على الطرفين المحافظة على علاقتهم والتضحية من اجلها لانو الحب موهين
    وشكراوانا رايي مع جوجو ويتشكركون كتير ويتمنالكون ايام سعيدة شكرا

    1. daba lmochkil anak mazal mal9iti lia ghada t3arfak ma3na lhob ana kont bhalak dawazt lmoraha9a bla hob me hta dart 20
      ans 3ada l9it insan habito wakha ma3arfach wach kaybadalni nafs cho3or me kanhas brasi habit ya3ni ba9i lhob ok

  16. اعتقد ان الحب حاجة جميل وليسة حاجة وحشة بس الحب ثدق دفاع عن من تحبينة وهكذا اشعر انك شخص ليك الحب البريئة والصديق الوفي مهما لو كان حبك كان بريق وحب صاد ق وامانة

  17. العاشق الخدوع والمجروح و....

    الحب ليس موجود وانما الموجود هو الكذب والجرح الوحدة افضل من الحب في الوقت الحالي سابقى وحيدة بعد هذا الجرح العميق

  18. نفسي شريكت حياتى تكون من برج الدلو @ لانى احب هذا البرج واعرف ان هذا البرج ممتلا بلاحسيس والمشاعر وشديد المزجيه

  19. اعتقد انه لاوجود للحب الان فما هو موجود الان ليس سوي الجرح والخيانة والكذب لكن الحب اختفى منذ زمن وحاليا قصص الحب لا تكتمل فاذا احب الشخصان بعضهما البعض فتفرقهما الظروف واذا ذهب الرجل للبحث عن اخرى فبعد ان يعلقها به يتركها لانه مازال يعيش على ذكرى الاولى ولم يجدها فى الثانية وكيف يجدها وكل منا له شخصية مستقلة وبالتالى في النهاية يموت الحب من جميع النواحى

    1. والله اختي ميرال كلامك فيه الكثير من الصحة انا كنت مثلك فقدت الامل في الحب وفي الرجال لكني الان الحمد لله غيرت نظرتي لان الرجال ليسوا مثل بعض اتمنى تلاقين الحب عن قريب تحياتي لكي

    1. انا برج الميزان ومرتبط ببرج القوس وانا وهيا بنحب بعض اووووي بس مش عرفين هنبقه مع بعض ولا لا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.