تخطى إلى المحتوى

اعرف شخصيتك من لون عيونك !

arabhaz-اعرف شخصيتك من لون عيونك

ربما سمعتم عن طريقة  تأثر الشخصية بالشهر الذي نولد به و بعوامل أخرى، حتى لون العيون.

حيث أظهرت دراسات بأن اللون البني هو الأكثر شيوعاً، اذ ان لدى 55 في المئة من الاشخاص عيوناً بنية و لدى النسبة المتبقية الواناً تتراوح بين العسلي و الازرق و الاخضر و الفضي.

وقد جاءت نتائج الدراسات على الشكل التالي :

arabhaz-العيون البنية

العيون البنية :

اذا كان لديك عيون بنية، فانك تبدو جديراً بالثقة أكثر من ذوي العيون الفاتحة ، اضافة الى أنه يمكنك ان تكون أفضل في الالعاب الرياضية التي تتطلب منك التنسيق بين اليد و العين، كما أن هذا اللون يجعلك تبدو مسيطراً أكثر على مختلف الاشياء من حولك (حتى لو كان ذلك ظاهرياً فقط)، وبشكل عام فإنك ذو شخصية ترمز إلى الحنان و العطف ، وكلّما إزداد اللّون البني درجة أدكن دلت شخصيتك على عمق الحنان ، لا تبالي بالمظهر الخارجي ، و إنما تؤمن بأن الجمال جمال الروح ، لبق في تعاملك مع الأخرين ، ولا تعرف ماهي العصبية، هادئ جداً ، تبحث عن الإستقرار ، والراحة النفسية ، ذو شخصيّة خجولة و جميلة ،توقع في حبك كل من يراك.


 arabhaz-العيون الخضراء

العيون الخضراء :

إن كنت من ذوات العيون الخضراء ، فإنّك قوية الشخصيّة ،و وتتميز بقوة الإرادة وصلابة الرأي ، و ذو عاطفة حساسة ، وتحب تقديم المساعدة للآخرين ، حتى و إن بذلت كل ما بوسعك لمساعدتهم ، لكن قد تتحول إلى أناني و أنانيتك تنبع من ثقتك الزائدة بنفسك ، لك شخصية عنيدة و قد تكون خبيثة في بعض الأوقات ، غامض من الصعب الوصول إلى ما بداخلك لأنك تناقض نفسك ، تحب السيطرة ولكنك عاطفية جداً ، و في حالة الوقوع في الحب تضحي، و هذا يدل على شخصيتك الحنونة.


arabhaz-العيون الزرقاء

العيون الزرقاء :

شخصيّتك ذات نظرة عميقة،  يغرق كل من ينظر إلى هاتين العينين الساحرتين، حساس جداً، تعامل الآخرين برقة و شفافية، حتّى و إن أردت فرض رأيك ، تفرضه برقة دون التعرض إلى مشاعر الآخرين والتأثير فيهم ، جريئ ،و قوي، وقد تكون نرجسي إن تعلق الأمر بما تملكه ،و تقع في حب نفسك ، عندك حس فني ومزاج هادئ، متفائل ،و مائل إلى الرسوم الحرة .


arabhaz-العيون السود

العيون السود :

عيون عربيّة أصيلة ، شخصيّة تتذوّق الشعر و تعيش في أجوائه ، سخيّ ،كريم، و معطاء حتى على حساب نفسك ، ذاو شخصيّة قويّة ، ترافقك الغيرة باستمرار ، اجتماعيّ للغاية و مشاعرك رقيقة ، حنون و سريع التأثّر ، تملك شخصية حيوية ،و مرحة ، و تحكم على الأمور بقلبك لا بعقلك ، لكن إذا انزعجت تفقد السيطرة على ذاتك .


arabhaz-العيون العسلية

العيون العسلية :

شخصية غير صريحة مع نفسها على الرغم من أنها طيبة القلب ، تبحث على الصديق المثالي لكنك لا تجده ، تعتمد على نفسك ، هادئ لا تتسرع بإتّخاذ القرارات ، تُحكم عقلك لا عاطفتك ، كتوم على الرغم من ميولك لحب الاستطلاع ، ذو شخصية ذكية.


arabhaz-العيون الرمادية
العيون الرمادية :

شخصيات ذوات العيون الرماديّة منقسمة إلى قسمين، إمّا أن تكون هادئة و معطاءة ، وإمّا عصبيّة قاسية عنيفة ، ولطالما بحثت ذات العيون الرمادية على الهدوء ولكن نادراً ما تجده ، شديد الملاحظة ، ولا يوجد مكان للعاطفة في حياته.


خلاصة الكلام :

وفي النهاية فإن شخصية الإنسان لا يفهمها إلا صاحبها ،حتّى و إن تعددت تحليلات الشخصيّات ، لكن هذا لا يعني عدم الاطّلاع عليها، وتذكر أنه مهما كان لون عيونك، فإنك تملك عيوناً لا مثيل لها في العالم.

3 أفكار بشأن “اعرف شخصيتك من لون عيونك !”

  1. حلو …
    منيح كتيييييير …
    بس لازم مو انا الي اقرأ شخصيتي لانه انا بعرفها بس الي حولي ما بيعرفوها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *