Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الأبراج وعلاقتها بالسعادة الزوجية

أصبح العلاقات الزوجية الناجحة والمستمرة دون مشكلات أو خلافات نادرة هذه الأيام، فنحن جميعا نلاحظ ارتفاع نسب الطلاق في مجتمعاتنا واستحالة الاستمرار بين العديد من حديثي الزواج دون وجود تبريرات لذلك.

أصبح التفاهم والتواصل العاطفي بين الأزواج عملة نادرة وأمرا صعب التحقيق حتى ولو توافر التفاهم بينهما قبل الزواج، ولو بحثنا عن تفسير لذلك لن نجد سوى تسرع البعض في الحكم على الطرف الآخر أو أنانية أحد الطرفين في إيلاء رضاه الشخصي الاهتمام الأكبر دون مراعاة لرضا الطرف الآخر.

لا يعبأ الكثيرون بالحالة النفسية والتقلبات العاطفية التي يمر بها الطرف الآخر، فمع ازدياد ضغوط الحياة والتعرض لأزمات دراسية أو مهنية والسعي المتواصل من أجل تحقيق حياة أفضل يتجاهل أحد الطرفين مشاعر الطرف الآخر دون قصد، لكن لهذا تأثيره القوي على علاقة الطرفين.

كيف تؤثر الابراج على العلاقة الحميمية بين الزوجين؟

ومع أهمية الأسباب السابقة، هناك سبب آخر يغفل عنه الكثيرون، وهو تأثير عالم الفلك على العلاقات الزوجية والارتباطات الإنسانية بوجه عام.
يؤكد البعض أن الزواج والارتباطات العاطفية تقع دائما تحت تأثير ما يعرف بالبيت السابع، وهو جزء السماء الذي يشهد زوال الشمس تدريجيا عند الغروب في كل يوم.
تتحكم العناصر الكونية الأربعة، من ماء وهواء ونار وتراب، في تكوين شخصية الفرد، وبالتالي تؤثر على علاقاته بالآخرين، خاصة على حياته الزوجية.

علاقة الابراج النارية بالعلاقة الغرامية والعاطفية الحميمة:

نبدأ بمواليد الأبراج النارية، لو أن شريكك من مواليد برج الحمل أو الأسد أو القوس فعليك التعامل معه على النحو الذي يناسب طبيعة هذا االبرج. حيث يمتاز مواليد الأبراج النارية بالعصبية والحنقة لأبسط الأسباب، ومن هنا ينبغي عليك استغلال هذا السلوك الشخصي على نحو إيجابي. قد يصعب عليك السيطرة على شريكك في هذه الحالة، لكن من السهل جدا استرضاءه بالمحايلة وطيب الخلق. ومن السهل استمالة الزوج بعذوبة القول وسماحة الوجه والصبر عند التعرض لغضبه.

علاقة الابراج الترابية بالعلاقة الغرامية والعاطفية الحميمة:

أما مواليد الأبراج الترابية، وهي الثور والعذراء والجدي، فالشعور بالأمان والسلامة هو الأهم. يمتاز مواليد الأبراج الترابية بالجدية والجلد والصبر وتحمل المسؤولية، ويجعلون دائما النجاح في الحياة العملية الهدف الأهم. يتجاهل مواليد هذه الأبراج الجوانب العاطفية في سبيل التركيز على العمل لكسب الرزق ومضاعفة الدخل قدر الإمكان؛ لذا فهم يقدرون الجدية والجادين وأصحاب الهمم العالية. يدرك مواليد الأبراج الترابية أن الكمال لا وجود له بين البشر؛ ومن هنا يأتي تقديرهم للمسات الإنسانية التي قد يقدمها الآخرون. ويتوق مواليد الثور للمسات عاطفية من الطرف الآخر وللشعور بالحب والرغبة الحقيقية في الراحة والأمان. أما مواليد برج العذراء فهم يشتاقون للشعور باهتمام الآخرين، ولو قليلا، وبأبسط لمسات الحب والتفاهم. أما مواليد الجدي فهم الأكثر اهتماما بين جميع الأبراج بالمغالاة في إظهار الحب.

علاقة الابراج الهوائية بالعلاقة الغرامية والعاطفية الحميمة:

نأتي لمواليد الأبراج الهوائية، وهم الأكثر ولعا بالتواصل مع الآخر والأكثر جدية في محاولة الوصول إلى تفاهم مع الشريك. يعتبر مواليد الجوزاء والميزان والدلو التحاور الوسيلة الأهم لإزاحة الخلافات، وعليك عند مبادرة شريكك بالتحاور الإنصات والاستجابة الجادة والمستنيرة. يحب مواليد الجوزاء التفاهم المتواصل. ورغم أن مواليد الدلو يبدون منعزلين، إلا أنهم يحتاجون إلى التشجيع من أجل التفاهم. أما مواليد الميزان فهم يعشقون السلام والانسجام مع جميع الناس، فكيف يكون الأمر مع الشريك؟

علاقة الابراج الهوائية  بالعلاقة الغرامية والعاطفية الحميمة:

وأخيرا يأتي الدور على مواليد الأبراج المائية، ونبدأ بمواليد برج السرطان ممن يقدسون الصدق والإخلاص في العلاقات مع الآخرين. لا يختلف مواليد العقرب والحوت عنهم في هذا الصدد، فهم يجتمعون على الرغبة في الشعور بصدق مشاعر الطرف الآخر وتفانيه في تقديم الحب. يعشق مواليد هذه الأبراج التفاني والالتزام في العلاقة ويصعب عليهم الشعور بالتجاهل واللامبالاة.

في الختام:

رغم التأثيرات الفلكية المهمة على العلاقات الزوجية، لا يمكننا أبد أن نتجاهل أن قوة الإرادة والجدية والروية في اتخاذ القرارات هي الأعلى تأثيرا على الإطلاق.

إقرأ أيضاً:
ماهي ميول الرجل و المرأة على سرير الحب

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 23/09/2011

24 رد على “الأبراج وعلاقتها بالسعادة الزوجية”

  1. يقول لارا:

    عالم موتخلفين وجهلة اتفووووة

  2. يقول لارا:

    ازاى اعرف ازا كونت هتجوز عن حوب ولا لاءة

  3. يقول ةولابيبس:

    ةبل عالم موتخلف

  4. يقول لولو:

    المراة عندما تحب تعمل ما بوسعها لارضاء حبيبها حتى لو قالت البراج غير ذلك مستعدة تتنازل عن اى شىء لتعيش سعيدة مع شريك العمر امنياتى للجميع بالسعادة والحب

  5. يقول بشكه:

    كزب المنجمون ولو صدقوا

  6. يقول هدى:

    ما صفات برج جوزاء من فضلكم

  7. يقول hala:

    lay3lamo lghayba ila lah wahdaho lacharika lah

  8. يقول ملاك:

    هل يواجد توافق بين الحمل و الاسد وهل يكون الحب صادق بينهم

  9. يقول matador:

    هل يوجد توافق بين الحمل و الدلو ؟؟؟؟؟؟؟
    هل يمكن ان يكون الحب صادقا بينهم؟؟؟
    هل يمكن للحمل ان يخون؟؟؟؟

  10. يقول غياث ابوجيش:

    رجاء اريد اطباع الرجل الميزان بالنسبة لحياتة اليومية

  11. يقول غياث ابوجيش:

    اريد ان أعرف التواقق بين برج الميزان وبرج العقرب او مواليد ‏٢٠‏/١٠/١٩٨٧ومواليد ‏١٦/١١/١٩٩٠

  12. يقول sabah:

    i am a leo and my hasbund from cancer. are we suitable for each other? please anawer me. thanks

  13. يقول نونة:

    عرفتة ابحفلة رسمية واختة صديقتى وبقة ايريدني اهواي وهو حلو يعني اعيونة خضر وشعرة سرح ومن عائلة مشهورة بالشرف ومقبلت بالبداية ابد لان قبلة حاولوا ومكدروا فضغطت علية وقبلت وهسة اني احبة وحالفة ماابحب اي شخص ابحياتي واحنة منتراهم فلكيا اريددددددددددددددجواب سريع بليز ورجائا

  14. يقول نونة:

    وين الجواب رجائا جاوبوا منتضرة ردكم من ايام

  15. يقول نونة:

    اني احب واحد بس ميتراهم وية برجي ناري وهوة مائي واني اموت علية وروحي هوة ومااكدر اعوفة واحنة متراهمين وهسة مااعرف شسوي ججججججججججججواب رجائا

  16. يقول موج العراقيه:

    يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ذوووووووووووووووووووووووووووووووووق

  17. يقول rere:

    هل يوجد توافق بين برج القوس والثور؟؟؟؟

  18. يقول Nada:

    لكم جزيل الشكر علي الموضوع الرائعة ، فعلا اجد ان للابراج علاقة قوية في العلاقات وهذا من خلال تجاربي.

  19. يقول محمد:

    هذه بعض الأسئلة كنت أود أن أطرحهاإليكم وأقول لكم إنه لا يعلم الغيب إلا الله
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  20. يقول محمد:

    المرتب الشهرى الذى أتناولة من الأن حتى 25 / 10 / 2011

  21. يقول محمد:

    أريد أن أعرف الزوجة التى أريدها هل هى أجنبية أم عربية

  22. يقول محمد:

    أريد أن أعرف رزقى الذى فى السماء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.