تخطى إلى المحتوى

الابراج الصاعدة مع ماغي فرح .. برج العذراء الصاعد

arabhaz-ماغي فرح برج العذراء الصاعد

برج العذراء

برج ترابي

كوكبه : مركور

كوكب المهنة : مركور

كوكب الحب : نبتون

كوكب المال : فينوس

كوكب الحياة العائلية : جوبيتير

كوكب الصحة والعمل : اورانوس

الدائرة الاولى : بين 23 آب/ أغسطس الى  3 أيلول/ سبتمبر

الدائرة الثانية : بين 4 و 13 أيلول / سبتمبر

الدائرة الثالثة : بين 14 و 22 أيلول/ سبتمبر

برج الميزان الصاعد من كتاب ماغي فرح ربيع ساخن وخريف عنيف 2014

هل من الممكن أن تكون عذراءًا مضاعفًا؟ هل من الممكن أن يكون طالعك هو العذراء كما برجك هو العذراء؟ تبين لك الجداول التي نوردها فيما يلي ما هو طالعك. ابحث عن ساعة ميلادك ثم عن يوم ميلادك فتعلم أيًّا من الأبراج هو طالعك كما يسمى النجم الصاعد. هناك مناقشة تفصيلية لكيفية تحديد النجم الصاعد في الصفحات التالية.
إذا كان طالعك العذراء فعليك بالتطلع إلى كوكب “عطارد”. تكون معروفًا بذهن متسائل ومهارات كلامية عالية وحب للعلم. ويكون مظهرك ذاته بشدة حساسيته ونحالته وكفاءته يقظًا إلى الحد الذي يثير الإعجاب. تلتقط الاستنتاجات من خلال سرعة الملاحظة وتحتفظ بها من أجل استخدام مستقبليّ. إلا أن كوكب “عطارد” من الممكن أن يجعلك شديد الاستغراق في ذاتك بحيث يعوزك التعاطف مع الآخرين. إذا وجدت فكاهتك اللاذعة طريقها إلى الشائعات فقد تجعل منك واشيًا أو مثيرًا للمتاعب.
السعي إلى الكمال وتعطشك إلى التفاصيل يجعل منك صانعًا متميزًا ومصممًا مثاليًا للحُليّ والمنسوجات والمعادن والأغذية وغير ذلك من مواد الأرض. يضفي كوكب “عطارد” كذلك سرعة بديهة وروعة ذاكرة وإحساسًا نادرًا بالتوقيت بحيث تتميز في الرياضيات والفنون العلمية. تفيد موهبتك الخاصة بتنظيم وترتيب المعلومات المعقدة حياتك العلمية وبخاصة فيما يتصل بأنظمة الحاسبات والهندسة. وهذه الموهبة ميزة لحياتك الاجتماعية أيضًا.
أهدافك الشخصية هي كمال الجسم وطهارة الذهن. أنت نيِّق ومدقّق في نظامك الغذائيّ، وفي هندامك، وفي مسكنك، وفي معتقداتك الروحية، وحتى في جدول تدريباتك الرياضية.
أنت صبور ومنهجيّ وطموح أساسًا وعلى نحو خفيّ في بعض الأحيان. فكاهتك اللاذعة تجرد الآخرين من واجهتهم وتستر حقيقة مشاعرك وحزن نفسك. وبقدر حبك للحوارات المرحة تفضل الوحدة. حتى أسفارك من الممكن أن تكون مغامرات وحدوية يحفز بعضها على دراسة متعمقة للفن والأدب.
الكلمات الدليلية لطالع العذراء هي ضبط النفس والخدمات.

والان نترككم مع هذا الجدول لمعرفة برج العذراء الصاعد مع ماغي فرح

arabhaz-البرج الصاعد لبرج العذراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *