الابراج تكشف لك مشاعر وأحاسيس الحبيب ولو أخفاها !

قد تظن أنك التقيت الشخص المناسب الذي يغير حياتك بالكامل ويجعل قلبك يدق أسرع من أي شخص آخر. ولكن هل يبادلك هذا الشخص نفس المشاعر؟ تابع الدليل التالي الذي يوضح لك كيف تعرف أن الطرف الآخر لا يهتم بك من خلال تحليل الأبراج.

 برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان ):
مواليد الحمل لا يعرفون الكذب، ويجدون صعوبة في إخفاء المشاعر. وما تراه في أعينهم هو الحقيقة ولا شيء غيرها. ستعرف ما يكنون من مشاعر بمجرد النظر في أعينهم. وإذا كانوا لا يهتمون لأمرك ستسمع عبارات مثل: لا يوجد ولا شيء، لا أدري ماذا بي، ولكنك ستعرف ما بداخلهم على الفور.

برج الثور(21 نيسان – 20 أيار):
في بداية الحب ستنهال عليك الهدايا الثمينة والعطور الباهظة والورود، ولكن إذا تغيرت مشاعرهم تجدهم مهتمين بتحركات الغير غير مبالين بما يقوله أو يفعله.

 برج الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران) :
على الرغم من ظهور مشاعر الحب عليهم بوضوح في بداية العلاقة، إلا أنهم يجيدون اللعب بالألفاظ والهروب. ويمكنهم إيجاد آلاف الأسباب لتبرير عدم تواجدهم معك طوال الوقت. ويبدو عدم اهتمام الأزواج بوضوح من خلال عدم الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة.

برج السرطان (21 حزيران – 20 تموز) :
محاولة الحصول على إجابات صريحة من مواليد برج السرطان تعتبر أمرا غاية في الصعوبة، حتى في أفضل حالاتهم. وإذا بدت عليهم البهجة والسعادة وبدوا رومانسيين ولا يتوقفون عن الضحك، فلا تزال في موقف آمن. أما إذا بدأوا في التلعثم وتحدثوا عن الشعور بالذنب والملل، فاعلم أن أمامك القليل لتصطدم بالحقيقة المؤسفة.

برج الأسد (21 تموز – 20 آب):
برج الأسد يحب الاحتفاظ بصورته الجيدة طوال الوقت، فحتى إذا توقف عن مبادلتك الحب، تجده يقدم الهدايا من وقت لآخر، وإن كانت أقل قيمة. وفي النهاية لا يجدون إلا المواجهة الصريحة، ولكن تجدهم يتحدثون عن الصداقة وكونك الشخص المقرب لديهم.

برج العذراء(21 آب – 20 أيلول) :
إذا كان نصفك الآخر من برج العذراء ولاحظت أنه بدأ يمرض بمعدل أكثر من المعتاد، فاعلم أنه فقد اهتمامه بك. فالصداع وآلام المعدة تطاردهم نتيجة التوتر لعدم الرضا عن العلاقة، وفي النهاية قد تضطر لإنهاء الأمر بنفسك نتيجة تكرار الأمر.

برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول) :
أصعب الأمور التي يواجهها مولود الميزان هي إنهاء العلاقة. وقد لا تعرف أبدا أن هذا الشخص فقد اهتمامه بك حتى تضبطه مع شخص آخر بالصدفة.

 

برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني) :

احذر من هؤلاء. فأول ما يحاولون فعله لإنهاء العلاقات هو إلقاء اللوم على الطرف الآخر، بينما يكونون هم المخطئون منذ البداية وطوال الوقت. وهم يفقدون شهيتهم عندما يتوقفون عن الحب ولا يعرفون كيف يعبرون عن مشاعرهم الجديدة، كما يصبحون أقل ميلا للمرح.

 

 

برج القوس  (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول) :
من الصعب عليهم إخفاء أي شيء ، كما أنهم غير ناجحين في التخطيط. ومن النادر أن تجد أحدهم قادراً على التلاعب أو إخفاء مشاعره سواء بالسلب أو الإيجاب. وهم صريحون إلى حد الوقاحة وغالباً يتسببون بجرح الطرف الآخر.

 

برج الجدي(21 كانون الأول – 20 كانون الثاني) :
يشعرون بالمسئولية تجاه كل شيء، وبالأخص علاقاتهم. وعندما يقل إعجابهم، لا تجد منهم إلا البقاء فترات أطول في العمل أو خارج المنزل بعيداً عن الطرف الآخر. وتجد نفسك تسأل ماذا ينقصني!!

 

برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط) :
مواليد الدلو يقدرون الصداقة جدا. لذا من الأفضل أن تكون الصديق المقرب لهم قبل الدخول في علاقة حب. فهم سيشعرون بالرغبة في إطلاعك على أي تفاصيل خاصة بهم، حتى وإن كانت الوقوع في حب شخص آخر.

 

 برج الحوت (21 شباط – 20 آذار) :
يجدون صعوبة شديدة في التحدث عن عدم شعورهم بالحب ورغبتهم في إنهاء العلاقة. يشعرون بالذنب ويؤكدون عدم رغبتهم في إيذاء الطرف الآخر. قد يلجأون إلى الكذب لتحسين صورتهم في هذا الوقت الصعب. وقد تحتاج إلى معاملتهم ببعض القسوة في مثل هذه المواقف.



66 أفكار بشأن “الابراج تكشف لك مشاعر وأحاسيس الحبيب ولو أخفاها !”

  1. شكرا لكم كلكم بس بصراحة انتم متعرفوش كيف تخلو حبيبكم يحبكم خلوكم مثلى انا وياه متفاهمين على كل حاجه نعرف كيف نخلي البنت تحب الرجل والرجل يحب البنت سلام

  2. انا موليد شهر 10/6/1988 خطبتي موليد 1 اغسطس عاوز اعرف كل حاجه عن البرجين علي فكره فرحي بعد 20 يوم ان شاء الله

  3. يا احبتي العلم من عند الله ……………كم من امراه برجها العذراء وهي عاهره….وكم من كلب برجه الاسد

  4. انا مواليد 17/7/1994 مساءاٍ انا مش ذاكرة الوقت بالضبط بس بين الساعة9 والساعة11
    بس كان بدي اعرف اذا راح ارجع لحبيبي هو من مواليد برج الحوت

  5. ان بحب شخص برج الميزان وان الحمل وهو الايام دى سبنا بعض بس كان بيعملنى معامله وحشه اوى وكنت بستحمل عشان بحبه وكل مسال ليه بتعملنى كده كان يقول عشان بحبك انا نفسى يرجع يحبنى بى طريقه مش قادره استغنا عنا شكرا على الكلام الجميل دا نطلب الرد

  6. ملاكة الحب

    صحيح يامحمد انى الغيب عند الله بس انا بؤمن بلابراج وبموت فيه لانى بتخلينى اعرف مشاعر واحسيس حبيبى علاء@D@A

  7. حبيبي برج الاسد مقلبني وماعارفة اخد منو حق ولا باطل بكره النقاش
    فى حالة اشك فى حبو لى برفض النقاش وبخليني حايرة

  8. انا برج الثور انا مو مؤمن بالابراج ولكن بحس كل شيء مكتوب وبالفعل هو بصير معي عنجد بس ما بعرف كيف هما بعرفو شو بصير معي
    والله تحيرت بس انا ما راح ارد على الاشياء المكتوبة بالابراج

    1. في يوم 7/05/2013 ورد تعليقك على الابراج هي صحيح كذب المنجيمون ولو صدقو لكن من باب الايمان ان الله خلق الانسان جزوعا ان مسه الخير منوعا وان مسه الشر ياؤس
      قنوط لكن القضاء بماقسما الله لنا هو من باب الاقتناع بمكتوب الله سبحانه وتعالى لكن الكواكب لهم علاقة بتقلوبات الانسان اليومية وشكرا

    1. ان اهم شيى في هده الدنيا هو الايمان بالله تعالى الدي سخر لنا السماء و الارض وما بينهما و الايمان بقضاء الله وقضره انا سعاد من برج الاسد اقرا الابراج وفي بعض الاحيان يوجد فيها كل ما اقراه في حياتي صحيح . لكن كدب المنجيمون ولو صدقو

  9. اناء من برج العدراء ولا اعرف مادا افعل مع حبيبي منبرج السرطان لكونه تغيرة مشاعره اتجاه ودالك لوجود النساء في حياته اليومية واود ارجاعه لي

    1. زينب ياسين

      ياجمعه ياحبيبتي انا انصحك واتمنى ان تتقبلين نصيحتي لكي اتركريه لفتره بدون لامكالمات ولا اي شي غيرهن ولاتحسسيه باهتمامك تجاهه اي يعني تجاهليه وكنه مو يمك الموضوع صيري قويه مهما يلف ويدور ع النسوان مصيره يرجعلك وهم ابراج السرطان يجب ان تتصرفي معهم بهذا الاسلوب لكي ترجعيهي لكي

  10. اردنيه وعيني قويه

    كل الابراج والسوالف هاذي كذب بكذب ما تتصدق الله ألي يعلم بالغيب

  11. أنا واحد مش مؤمن بعلم الابراج لكن لما شوفت المكتوب علي برج الميزان لاقيت نفس المكتوب بمر بيه دلوقتي لاكن مش عارف أتصرف أزاي شكراً .

      1. الحب صعب عليا لأني صغيره و عندي 13 سنه و لما حبيت عن طريق الفيس بوك والداي قطعوه عني و قفلوه و ضاع كل شي و لما طلبت منهم يرجعو ما رضو ش اسوي في هدا الحب يلي مو عم يكمل و هما ما يعرفو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.