الابراج والحياة المادية .. ماذا يعني المال لكل برج ؟

تعتبر الحياة المادية أهم ما يشغل الجميع في الوقت الحاضر، فهناك الكثير من المتطلبات التي نحتاجها لجعل الحياة أسهل، وللتعرف على طريقتك الخاصة في إدارة حياتك المادية، يمكنك قراءة الآتي من موقع ابراج ارب حظ. 

برج الحمل والمال (21 آذار – 20 نيسان)

  يعتبر صاحب برج الحمل من الأشخاص المسرفين، فهو لا يفكر في الغد ولا يحاول الادخار، لكنه يفكر في اللحظة التي يعيشها فقط، كما أنه يعشق التسوق، بالإضافة إلى هذا فإن الحملي لا يقلق بشأن المال أبدا لأنه واثق من قدرته على العمل وتحصيل المزيد من النقود.

برج الثور والمال (21 نيسان – 20 أيار)

يتميز صاحب برج الثور بقدرته على إدارة حياته المادية بتفوق، فهو يعرف متى ينفق وكيف ينفق، كما أنه يوفي بالتزاماته المادية أولا بأول، بالإضافة إلى هذا، فإن صاحب الثور عادة ما يلجأ إلى الادخار ليشتري ما يحتاجه لرفع مستوى معيشته.

برج الجوزاءوالمال (21 أيار – 21 حزيران)

  عادة ما يفشل صاحب برج الجوزاء في التغلب على إدمانه للتسوق، فهو يشتري بغرض الاقتناء حتى لو لم يكن يحتاج ما يشتريه، فصاحب الجوزاء يدمن الشراء للدرجة التي تجعله دائم الاقتراض، ولا يستطيع الخروج من دائرة الديون.

برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز)

  يمثل الشعور بالأمان أحد أساسيات حياة برج السرطان، بما يشمله أمان الحياة الأسرية والحياة العملية والحياة المادية بالتأكيد، لذا دائما ما يسعى السرطاني إلى الادخار، ولكنه بالرغم من هذا كثيرا ما يقع في دائرة الديون لكثرة استخدامه كروت الائتمان.

برج الاسد والمال (23 تموز – 22 آب)

  تمثل النقود بالنسبة لصاحب برج الأسد وسيلة للحصول على ما يحتاج، وليس غاية في حد ذاتها، فصاحب الأسد لا يسعى للادخار، فهو كريم على نفسه وعلى الآخرين أيضا.

أقرأ ايضاً  توقعات برج الجدي 2021 - من ماغي فرح - كارمن شماس

 برج العذراء والمال (23 آب – 22 أيلول)

  دائما ما ينجح صاحب برج العذراء في الهروب من الأزمات المالية، فهو دقيق ومنظم، ولهذا ينظم مصروفاته بحيث تناسب دخله ولا يلجأ لكروت الائتمان أبدا، ودائما ما يحتفظ صاحب العذراء بمبلغ مالي كبير في منزله تحسبا لحدوث أزمات.

arabhaz-الابراج والحياة المادية

برج الميزان والمال (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

إذا كنت تنتوي الذهاب إلى التسوق مع أحد أفراد برج الميزان، فتأكد أنك لن تعود إلى منزلك قبل عدة ساعات، فالميزاني يستغرق وقتا طويلا حتى يقرر الشراء، فهو يريد الأفضل دائما، وعادة ما يوازن صاحب الميزان بين الادخار وشراء ما يريد.

برج العقرب والمال (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

 يتميز صاحب برج العقرب بالحرص والالتزام، فهو يفي بالتزاماته المادية أولا حتى لا يقع في دائرة الديون،ثم يفكر بعدها في شراء احتياجاته، كما أنه يعطي الأولوية في الشراء إلى الضروريات، لذلك لا يصاب العقربي أبدا بداء التسوق.

برج القوس والمال (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

  من المعروف أن صاحب برج القوس من أكثر الشخصيات المحبة للخروج والانطلاق، لذا عادة ما ينفق القوسي نقوده في الكافيهات والرحلات المختلفة، كما أنه يعشق التسوق ويشتري أثمن الأشياء بلا تفكير، لذا كثيرا ما يلجأ صاحب القوس إلى الاستدانة.

برج الجدي والمال (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

يتميز أصحاب برج الجدي بقدرتهم على إدارة حياتهم المادية بنجاح، فهم دائما ما يضعون هدفا لأنفسهم مثل سيارة فخمة أو منزل ويقومون بالادخار من أجل الحصول عليه، أما إذا لم يتوافر مثل هذا الهدف، فإن أصحاب الجدي ينفقون بسخاء. 

برج الدلو والمال (20 كانون الثاني – 18 شباط)

عادة ما يوازن أصحاب برج الدلو بين الادخار وشراء حاجياتهم، ولكنهم للأسف قد يحدث ألا يستطيعوا منع أنفسهم من الإسراف ولكنهم يندمون بعدها كثيرا، بالإضافة إلى هذا، فإن أصحاب الدلو شديدو الكرم مع الفقراء والمساكين.

أقرأ ايضاً  أسرار خفية وراء كل برج .. اعرفي السر الخفي لحبيبك

 برج الحوت والمال (19 شباط – 20 آذار)

  عادة لا تشغل النقود حيزا كبيرا من تفكير أصحاب برج الحوت، فهم شخصيات حالمة ولهم أهداف ليس من بينها جمع الأموال، ولكن إذا توقف تحقيق هذا الهدف على وجود المال، فإنهم يبدأون رحلة الادخار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.