توافق المرأة الجدي مع الرجل والابراج غير المناسبة للزواج والحب

أهم ميزات المرأة برج الجدي أنها من الأبراج الطموحة والمندفعة، حكيمة وحذرة، صاحبة ثقة ومسؤولية عالية، وتعشق سماع الموسيقى، وممارسة الرياضة، الأعمال اليدوية، الخروج للتسوق، العائلة وهي متمسكة بالعادات والتقاليد، صبورة ومخلصة.

هي أنثى صادقة في حبها وأحاسيسها، مخلصة لزوجها وتضحي لأجله كثيراً، ولتجعل برج الجدي يغرم بك يجب أن تحتويها فهي تحتاج إلى الحضن الدافئ الذي تلجأ إليه في أزماتها وخيباتها والذي تهرب إليه من ضغوطات الحياة و متاعبها.

امرأة برج الجدي ابتعدي عن برج الدلو وبرج السرطان

انت امرأة طيبة عملية تحبين الانطلاق في الحياة ولا تحبين الأسر، أنتي أنثى مرحة ونشيطة تحبين مشاركة الرجل في عالمه تصلحين للمشاركة مع ابراج كثيرة بسبب طيبتك وانفتاحك على الحياة .

مع رجل الدلو قد تنجحين معه ولكنه اكثر هدوءاً منك وفي امور كثيرة سوف تفاجئين بعناده غير المنطقي الى اقصى حد ويصر على ان تنفذي ما يقول دون نقاش هو فنان متقلب النفس حساس جداً سوف تضايقه حركتك المستمرة وتعكر عليه انسجامه مع نفسه فهو متأمل اكثر منه متحرك وحساسيته زائدة وشعوره بذاته قوي جدا وهو الاساس في كل تعاملاته مع الاخرين.

رجل السرطان اذا التقيت معه فقد لا تجدين طموحك فله طبيعة مخالفة لطبعك فهو هاديء مسالم جداً لا يهوى المغامرات واقتحام العوالم الجديدة وانت عكس ذلك وسوف تشعرين بالملل معه بعد فترة قصيرة مع انه طيب مثلك.

امرأة برج الجدي حذاري من برج الحمل

انت امرأة عقلانية وجادة تهتمين جداً بمصلحتك ومكانتك الاجتماعية وتسعين من اجلهما بخطوات صحيحة كما انكِ شاعرية عند اللزوم ولكن في اوقات قليلة، ولك طبيعة مخالفة تماما لطبيعة رجل الحمل فهو طيب القلب ولكنه عصبي وحاد الطبع واحياناً يصبح متهوراً وانتِ لن تستطيعي التفاهم معه او التخفيف من حده طبعه الامر الذي سيجعلك تفقدين اعصابك ان الحياة بينكما ستكون مليئة بالعراك وكثيرا ستجدينها لاسباب بسيطة لان الطباع مختلفة او هي متعارضة.

توافق المرأة الجدي مع الرجل

توافق برج الجدي في الحب

قبل أن نتحدث عن توافق المرأة الجدي يجب أن تعرف بأنها أنثى تحب الاستقرار والاهتمام بالعائلة وتحرص على ضرورة استقرارها، وهي فتاة لا تتخلى مطلقًا عن شخص تحبه، وهو أنثى عاشقة للحياة الزوجية ومتعلقة بشدة بأطفالها، وتحب تلبية طلباتهم، وتوفير حياة كريمة لهم، وفتاة الجدي تسعى بجد لإسعاد أسرتها، وتحب أن تؤمّن لهم الأمان الكافي .

أقرأ ايضاً  تعرف على أسرار الرجل الدلو والمرأة التي يحبها

توافق المرأة الجدي مع الرجل الحمل

علاقة قصيرة الأمد من الصعب أن تدوم طويلًا، فالبرجان مختلفان ومتناقضان، هناك فتور واضح بينهما .. الرجل الحمل يعشق المرأة الجدي، ولكنها إنسانة عملية جداً بالنسبة له وهي انسانة واقعية وثابتة، تحقق أهدافها بأسلوبها الخاص، تعطي اهتماماً كبيراً لحياتها العملية لدرجة أنها تفضلها على حياتها العاطفية.

هما من طبيعتين مختلفتين كثيراً فطبيعة الرجل الحمل الشغوف الشجاع الحالم لا تتناسب مع طبيعة المرأة الجدي المفكرة القلقة الواعية التي تخاف من الحاح الحمل ومحاولاته المستمرة لاستمالتها والتقرب منها فتبتعد عنه فوراً .. ولا تجذبها شخصيته الحساسة المرهفة فبينما هو يشتعل حبا تجاهها.

توافق المرأة الجدي مع الرجل الثور

تتميز علاقة أنثى الجدي مع الرجل الثور بالإنسجام والتفاؤل، ينجحان على الصعيدين العملي والعاطفي، حيث تميل المرأة الجدي إلى الرجل الثور وتسعى لتحقيق أهدافها ورغباتها عن طريقه لكن بهدوء، توفر له راحة كبيرة وتعشق التحكم في حياته، هي ربة منزل ممتازة، بينما الرجل الثور يجدها المرأة المناسبة له، وهي بالفعل تتمتع بمزايا حميدة أهمها اللطف والإندفاع والثبات القوة.

توافق المرأة الجدي مع الرجل الجوزاء

هما من اقل الابراج توافقاً في الحب و مع ذلك لا نستطيع القول انهما لن يكونا سعداء مع بعضهما البعض في حال الزواج، يختلف الجدي عن الجوزاء في معظم الامور, فالجدي يحب الاستقرار ، اما الجوزاء يميل الى التنقل، المرأة الجدي تحب الاحتفاظ بالاشياء بينما الرجل الجوزاء يحب التغير و التنوع، وغالباً ما يجد الرجل الجوزاء ان المرأة الجدي مملة وروتينية بينما يجد الجدي ان الجوزاء غير مسؤول و غير منضبط. كلاهما يحبان اشياء مختلفة وكلاهما لا يقدمان الكثير من التنازلات, و خاصة في الامور التي يرونها جوهرية.

توافق المرأة الجدي مع الرجل السرطان

الحب من أول نظرة أمر وارد بينهما ولكن هل يدوم!! صحيح هما ينجحان معا ويكملان بعضهما البعض، فالمرأة الجدي تملك جرأة وشجاعة أكثر من الرجل السرطان لكن عليها التحلي بالصبر والقدرة على الصمت والتروي تجاه أخطاء الرجل السرطان وذلك لأنها تجرح مشاعره بسهولة .. أما الرجل السرطان فيملك من الطيبة والعطاء والتضحية ما يفوق ما تملكه المرأة الجدي، يرتاح لها وينجذب لسحرها الكتوم والملتزم والثابت.

هي انسانة واثقة من ذاتها ومن قوتها، وهذه الصفات تغري الرجل السرطان وتثبت له حسن اختياره للزوجة القادرة على بث روح الطمأنينة والاستقرار له الا أنه شخص عاطفي وشفاف يحتاج للدلال ولا تستطيع المرأة الجدي فهم أفكاره الغريبة والمجنونه لذلك عليه التسلح بحب قوي اذا ما أراد نجاح هذه العلاقة .. هو يحتاج لصلابتة المرأة الجدي وهي تحتاج لحب وحنان الرجل السرطان، وكلاهما يمكنهما أن يكمل الآخر.

أقرأ ايضاً  دليل شامل عن توافق برج القوس في الحب والزواج والعاطفة والانسجام والصداقة والقيم والمبادئ

توافق المرأة الجدي مع الرجل الاسد

يبحثان كلاهما عن الشهرة ويتنافسان في الحياة العملية، ويعجب الرجل الأسد بالمرأة الجدي النشيطة والمتميزة بإرادتها القوية وشخصيتها الصلبة، وقد يحتاجها لمساعدته على الصعيد العملي ليبقى لامعاً ومتميزاً، بالاضافة لذلك قد يبدو الرجل الاسد شخصاً شغوفاً لكنه بارد الأحاسيس لا يهتم إلا بنفسه، وهي قد تحبه في البداية لكن تبتعد عنه وترفضه بمجرد ما تشعر أنه لا يبادلها نفس الشعور وهي لن تتأثر بالفراق فحياتها العملية لها الأولوية.

توافق المرأة الجدي مع الرجل العذراء

يجمع أنثى الجدي والرجل العذراء حب الظهور ومخالطة أصحاب المستويات الرفيعة، تذهب الخلافات بينهما بسرعة ولا تهدد إستمرار علاقتهما المتميزة بالثبات، بالاضافة لذلك تُعجب المرأة الجدي بالرجل العذراء لما يمتلك من ذكاء، وصفاء روح، وحكمة، أما الرجل العذراء فينجذب لهذه المرأة، ويعجبه مشاركتها إهتماماته العملية، ويجعله هذا متعلقاً بها أكثر، يشعر بأهميتها في حياته ويقدر لها ذلك.

توافق المرأة الجدي مع الرجل الميزان

شخصية المرأة الجدي وشخصية الرجل الميزان مختلفة بدرجة كبيرة لذا العلاقة العاطفية بينهما من العلاقات الصعبة، ونسب زواجهما قليلة نوعاً ما، ولا يمكن توقع شكل العلاقة التي يمكن أن تجمع بينهما، حيث أن المرأة الجدي إنطوائية ومتواضعة، بينما الرجل الميزان إجتماعي ومحب للصداقات، الجدي أنثى تقليدية بينما الميزان يحب التجربة والمغامرة.

لإستمرار العلاقة العاطفية بينهما يتطلب الأمر منهم البحث جيداً عن أرضية مشتركة تجمعهما حتى يتخطيان هذه الصعوبات التي تواجههم، قد لا تكون العلاقة المثالية إلا أن ثقتهما العالية في أنفسهم قد تساعد في التوافق بينهما.

توافق المرأة الجدي مع الرجل العقرب

تنجذب أنثى الجدي إلى قوة وشجاعة وطموح الرجل الاسد فيما ينبهر رجل برج الاسد بأنوثة وجاذبية وجمال المرأة الجدي ولكنه لا يستطيع الخضوع إلى تحكماته ورغباتها الشخصية وتتعرض العلاقة بين الطرفين للكثير من المشاكل والتوترات، قد يجتمع رجل برج الأسد مع أنثى برج الجدي في علاقة عاطفية ولكنها في الغالب علاقة غير متوازنة وغير ناجحة حيث تتعارض الأفكار والرؤى الشخصية لكلا الطرفين مما يهدد استمرار ونجاح العلاقة بينهم.

أقرأ ايضاً  دليل شامل عن توافق برج الاسد في الحب والزواج والعاطفة والانسجام والصداقة والقيم والمبادئ

توافق المرأة الجدي مع الرجل القوس

علاقة صعبة جد، حيث يطلب رجل القوس من المرأة الجدي الاتكال على نفسها في حياتها الاقتصادية والمعنوية، لانه يكره تحمل المسؤولية تجاه الشريكة، فهو يحب المغامرات واكتشاف أماكن جديدة والتعرف إلى أشخاص عديدة، لكن لا يتحمّل أن يكون مقيداً. تتهمه المرأة الجدي بعدم المسؤولية ولا تستطيع تفهّم طباعه ونظرته إلى الحياة وأسلوبه الغريب في العشق، بالرغم من أنها عملية وتريد التصرف بحرية، ولكن أقله أن لا تشعر بإهماله لها. لا سعادة بينهما ولا اطمئنان.

توافق المرأة الجدي مع الرجل الجدي

عند ارتباط شخصين من برج الجدي فإن علاقتهما تتطور ببطء وذلك لأن كل منهما ينتظر مبادرة من الآخر، لكن في حال ارتباطهما بحياة زوجية، فكل من الطرفين لا يجد صعوبة في فهم ورضا الآخر، ولا يمكننا وصف علاقتهما الزوجية بالفاترة، لأن مولود الجدي مفعم بالعاطفة لكن بطريقته، وعلى الرغم من كل الصعوبات إلا أنهما ينجحان في علاقتهما الزوجية، وتكون في المجمل علاقة قوية ومتينة تستطيع الاستمرار فترة كبيرة من الزمن.

توافق المرأة الجدي مع الرجل الدلو

سلبيات العلاقة بين المرأة الدلو والرجل من برج الجدي متعددة على الرغم من أنهما متوافقان للغاية لا تزال امرأة برج الحمل ورجل الدلو يواجهان بعض المشكلات التي يحتاجان إلى التعامل معها عندما يكونان معاً، والمرأة الجدي عادة تنجذب إلى الرجل الدلو لكنها تبقى قلقة منه ومن عدم اخلاصه لها، ولا تشعر بالاستقرار لتصرفاته، أما هو فلا يشعر غالباً بالسعادة والرضا مع المرأة الجدي، ولا يستطيع فهم مشاعره ويعقّد الامور بدل من حلها.

توافق المرأة الجدي مع الرجل الحوت

يسعى كل من أنثى الجدي والرجل الحوت للشعور بأنه محبوب من قبل الآخر، ولا يستغني أي منهما عن الآخر، فهما يكملان بعضهما البعض، حيث تحلم المرأة الجدي في الإرتباط برجل قوي يقف بجانبها ويجذبها إليه، وتُعجب بغموض الحوت، وتتطور العلاقة بينهما، وتكون قادرة على جعله يحلق بينما تكون هي واقفة على الأرض بكل صلابة وثبات، تاركة له حرية التحليق والعودة وقت ما يشاء، والرجل الحوت إنسان حنون، حساس حالم، ومرح، لديه ما يجعل المرأة الجدي تعجب به، وبإمكانه إضفاء السعادة على حياتها الروتينية.

3 أفكار بشأن “توافق المرأة الجدي مع الرجل والابراج غير المناسبة للزواج والحب”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.