الابراج والعلاقة الحميمة .. ماهي العلاقة بين تاريخ ميلادك وطباعك الغريزية؟

قبل أن نقول لك العلاقة بين تاريخ ميلادك أو برجك وطباعك الجنسية، فنحن لا نتحدث عن تنبؤات للمستقبل هنا. ولكن تاريخ ميلادك يضعك في مكان وزمان محددين بالنسبة للشمس ووضع الفلك، وبما أن الكون كله منظومة متكاملة فإن كل شيء يؤثر على مزاجك من حركة القمر والشمس وتقلب الفصول. فتعالي نرى كيف يؤثر تاريخ ميلادك على حياتك الجنسية؟ وهو حصيلة كتاب قرأته بعنوان What Your Birthday Reveals about Your Sex Life للمؤلفة فيليس فيغا.

الأبراج النارية: الأسد، الحمل، القوس

     

الرومانسية الاندفاع في الحب والعاطفة والشغف والقدرة على ابتكار المفاجآت وإدهاش الشريك، هذه هي مواصفات ابن أو ابنة هذه الأبراج. التعبير عن الحب فن قد لا تجيدينه مئة بالمئة ولكنك تفتحين قلبك وعقلك وتقبلين التغيير. الجرأة أهم مايميزك في هذا الموقف. لتجربة رائعة مع شريك حياتك الناري جربي أمسية برية لا حدود فيها: موسيقى راقصة وثياب رائعة وأكل استوائي غريب هذه الأجواء ستجلب لكما الكثير من المتعة.

الأبراج الترابية: الثور، العذارء، الجدي

   

أصحاب هذه الأبراج هم أشخاص عمليون وذهنيون. وتقع متعتهم في العالم المحسوس والمادي. ليسوا رومنسيين كثيراً ولكن تعبيرهم عن الحب يصبح أفضل كلما شعروا بالاستقرار في الحياة. يحبون الانقياد والأوضاع التقليدية. يمر وقت طويل قبل أن يعبروا عن رغباتهم بصراحة فهم متكتمين بطبعهم. أفضل أمسية معهم تتحقق بمتابعة فيلم راقي يحبونه وتبادل كلمات رقيقة.

 
الأبراج الهوائية: الميزان، الجوزاء، الدلو

   

يحب هؤلاء أن يعيشوا قصص حب متكاملة، الجنس عندهم لا يقل أهمية عن تبادل الحديث والأفكار المشتركة. ليسوا مندفعين عاطفياً يحرك أجسادهم عقلهم فقط. رباط الحب يبدأ عندهم من العقل. جريئون في التعبير عن عواطفهم ورغباتهم ويحبون التحكم. عشاء في المطعم مع إبداء الاهتمام بعمله وإعطائه فرصة ليكون نجم السهرة بهذه الطريقة تضمنين مزاجاً رائعاً لزوجك بقية السهرة إن كان هوائي المزاج.

 
الأبراج المائية: السرطان، العقرب، الحوت

   

حساسية وعاطفية عالية وانفعالية شديدة التأثر بأقل حركة من الشريك. قليلة هي الحواجز بينهم وبين أحبائهم. لديهم مخيلة رومانسية جداً، ويسهل إثارتهم ويحبون تبادل الأدوار بين التحكم والانقياد. لأمسية رومانسية مع شريك حياتك المائي يمكنك تحضير عشاء بسيط مع شموع وسماع الموسيقى التي يحبها.

49 أفكار بشأن “الابراج والعلاقة الحميمة .. ماهي العلاقة بين تاريخ ميلادك وطباعك الغريزية؟”

  1. والله انا مش بؤمن بالحظ فى الابراج بس بحب اقرأ عن الشخصيات فى الابراج انا برج الحوت وكل اللى مكتوب عن الحوت هو بالفعل نفس شخصيتى وعن شخصية حبيبى من برجه صحيحة ايضا

  2. علاء ممدوح

    هذا الكلام مجرد صدفه ونحن لانؤمن بهذا الكلام @ كذبا المنجمون حتى لو صدقوا

  3. والله موضوع الابراج مختلف عليه بين الناس على مختلف المستويات الثقافية والاجتماعية ولكنني وعلى المستوى الشخصي تصدق معي في كثير من الاحيان وعلم الغيب عند الله وحده

  4. يعنى بجد نفسى اضحك هو لو اتنين اتولدو فى نفس اليوم تكون صفاتهم واحدة

  5. كلام غير صحيح جوزى برج الحمل ولا يوجد بة اى صفة من هذة الصفات كلام فاضى طبعا كل انسان ولة صفاتة وليس كل انسان فى نفس البرج يكونوا نفس الصفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.