الاوقات المناسبة لبرج الجدي في الحب والارتباط والزواج في عام 2019

زواج برج الجدي 2019
زواج برج الجدي 2019

ماهي توقعات الفلك لبرج الجدي 2019 ؟
بالمجمل وبشكل عام سيكون العام 2019 صعب وفيه الكثير من التحديات العاطفية ، وقد تكون متطلباتك المادية أو توقعاتك ونظرتك للزواج هي السبب الرئيسي بترددك هذا الموسم ، ولكن هذا لا يمنع من وجود ومضات جميلة في عام 2019 ، و إذا كنت لا تستطيع الانتظار لمعرفة متى هو الوقت المثالي للزواج في عام 2019 أو متى ستلتقي بحب حياتك ورفيق دربك عليك قراءة هذه التوقعات بحسب موقع indastro العالمي الخاص بالابراج والفلك ، واليكم ابرز ما توقعه علماء الفلك في هذا الموقع الشهير ، والتي سوف نقدمها لكم بكل سرور في موقع ابراج ارب حظ الموقع العربي الاول الخاص بالابراج.

العناوين العريضة لبرج الجدي في عام 2019

  • عام 2019 سيكون متطلبًا إلى حد ما لمواليد الجدي في مسائل الزواج والارتباط والخطوبة ،  إن التحديات التي ستواجهها لن تكون بسبب ان علاقتك العاطفية ستكون سيئة أو علاقتك بالشريك لن تكون جيدة ، بل سيكون السبب منك أنت ، وقلة ثقتك بنفسك ، وتطلعاتك المادية العالية لحياتك الزوجية.
  • وفقًا لتنبؤات برجك في عام 2019 ، قد يبدأ العام مع ظلال الأحداث التي تعود جذورها إلى عامي 2017 و 2018، هذه الأحداث ستحجب الرؤية وتخلق الخلافات وخاصة بين المتزوجين، وقد تزداد الشكوك ، وقد يكون هناك نقص في الحب والدفء في العلاقات الشخصية والعاطفية.

الاسرة والزواج والاطفال لبرج الجدي في عام 2019

البداية في العام 2019 قد تكون متوترة بين الازواج ، ولكن الامور ستتحسن مع دخولنا في شهر اذار/مارس 2019 ، حيث تكون التفاهمات في أوجها بينك وبين الشريك.
شهر اذار/مارس 2019 سيكون حاسم وسيشهد لحظة مهمة وتاريخية في حياتك هذا العام.
بعد شهر ابريل/نيسان 2019 ستنتهي من القضايا السابقة ومن الخلافات القديمة وتبدأ بإصلاح حياتك الزوجية. ستكون الفترة بين ابريل/نيسان ومايو/ايار 2019 فترة مبهجة وتشعر فيها بالسعادة والإيجابية في أمور زواجك، وقد تنظم بعض الرحلات التي تعيد شرارة الحب الى علاقتك مع زوجك.
سيكون هناك قدر كبير من الحكمة والتفكير الإيجابي والخطط الجيدة التي تقدمها لاطفالك ، وقد تفرح بنجاح مهم يصيب احد أفراد الاسرة في الفترة بين شهري يونيو/حزيران واغسطس/اب 2019

أوضاع العازبين من برج الجدي في عام 2019

هناك فترات متناقضة قد تصادف العازبين من برج الجدي ، فهناك تنقلات كبيرة بين الرومانسية الكبيرة والرائعة وبين الجفاء والانفصال النهائي.
الفترة الاصعب لمواليد برج الجدي ستكون بين 21 يونيو/حزيران 2019 و 10 أغسطس/اب 2019 حيث تكون فيها العلاقات العاطفية بخطر ، وتمر علاقات الحب بنوع من الشك والغيرة والتوتر، وينصحك الفلك خلال هذه الفترة بأن تبقى هادئًا قدر الإمكان ، وأن تتجنب الاتهامات والكلمات غير الضرورية و التسرع والغضب.
الفرص الجيدة لتلطيف الاجواء الرومانسية بين العشاق ستكون بين أوائل نيسان /ابريل وتستمر حتى بدايات اغسطس/اب 2019 وعلى الرغم من ذلك فهي فترة ليست بقمة الايجابية.

تواريخ مهمة جداً لعام 2019 برج الجدي:

حدد هذه التواريخ في تقويمك لأنها تواريخ مهمة جداً لـ برج الجدي في العام 2019 ، خاصة أن فرص العلاقات الرومانسية والزواج والارتباط قد تكون محصورة في هذه التواريخ فقط.

بين أبريل/نيسان وبدايات يوليو/تموز 2019

الطريق سيكون مفتوحاً أمام من يرغب بالزواج والارتباط والخطوبة من مواليد برج الجدي ، هي فترة مريحة للجميع ، فترة تتلاقي فيها المصائر ، وفترة عامرة بالغرام والرومانسية والحب تتوسط عام عاطفي صعب بشكل عام .

بين منتصف يوليو/تموز وأغسطس/اب 2019

العلاقات الزوجية والغرامية والحميمة لن تكون مريحة ، والانجذابات بين الطرفين ستكون باردة، وقد تنكشف بعض الاسرار والخيانات ، فترة حرجة لجميع مواليد الجدي المتزوجين أو العازبين.

بين سبتمبر /ايلول واكتوبر /تشرين الاول 2019

فترة مريحة ثانية تعد بالايجابيات وبأجواء رائعة في عام برج الجدي ، فترة لتوطيد العلاقات ولتقريب وجهات النظر ، فترة لترك الخلافات القديمة وفتح صفحة بيضاء تجمع قلوب المحبين ، هي فترة فيها اخبار سعيدة تأتيك من المقربين أو من الاصدقاء ، وهي فترة رائعة للانجاب وتكبير العائلة ، وتستمر هذه الفترة ولكن بشكل اقل حتى نوفمبر/تشرين الثاني 2019.

بشكل عام وخلال هذا العام 2019 ، هناك احتمال أن تقابلك بعض الأحداث غير المتوقعة والمفاجئة التي قد تهز زواجك وعلاقتك مع الأطفاللذا يجب عليك توخي الحذر وتجنب اتخاذ أي قرار كبير خلال الا بعد أن تكون قد درسته بشكل معمق ، للاسف هو عام صعب على الصعيد العاطفي وقراراتك فيه قد تبقى آثارها للمستقبل البعيد.

إقرأ أيضاً:
توقعات برج الجدي2019

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 12/12/2018

رد واحد على “الاوقات المناسبة لبرج الجدي في الحب والارتباط والزواج في عام 2019”

  1. يقول خديجة:

    ما فترة المناسبة في الخطوبة وهل نعيش حالة من قلق بعدها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.