تخطى إلى المحتوى

التوقعات العاطفية لبرجك خلال شهر نوفمبر – تشرين الثاني

الحمل:
عاطفيًا: تتنوّع حياتك العاطفية في هذا الشهر المليء بالتناقضات، فتعرف ساعات من الرقة والودّ والرومنسية، ثم تواجه أزمات وخلافات لأنّك تميل إلى الصراحة الفجة والكلمات الجراحة، عندما تصطدم بأية سلبية تقدم خدماتك ثم توجّه سهامك وتلوم وتعاتب، أو تقدم النصائح وتوجّه الحبيب. يتحدث الفلك عن مبادلات ودّية وحبّ سرّي للبعض ، أو ميل متكتم نحو أحد الأشخاص ، أو ولادة عواطف في المجال المهني أو مع بعض الأشخاص المعنيين في الشؤون الصحية. فقد تبدأ فترة من العلاقات العاطفية الخاصة والمميزة فتتم لقاءات مهمّة ، إذا كنت عازباً، وتتعرف إلى الحبيب أثناء حفلة اجتماعية أو مناسبة أو سهرات أولقاءات عائلية ، وربما في أماكن اللهو والترفيه أو أثناء تأديتك خدمة للبعض. قد تكشف النقاب عن علاقة سرّية، أو يعود حبّ قديم ليظهر من جديد على الساحة وتكثر الخيارات في هذا الوقت. تضطر إلى المكاشفة والمصارحة ومواجهة الآخر ببعض الحقائق خاصة في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر.
تربكك الحياة العائلية وتولّد صراعاً وازدواجية. قد تُعاني من منافسة مع شقيق أو شقيقة أو مقرّب، وربما يدور صراع بينهم. تصغي إلى تذمّر أحد الوالدين أو المسنّين في العائلة وتطلب شرحا،ً فيكون الأمر صعباً. ليس من السهل البت في موضوع يبدو لك شائكاً جداً.

الثور
عاطفيا:تسير الأمور بشكل جيد وتسود الثقة والمشاعر الإيجابية. قد تقوم بمشروع مشترك مع الحبيب أو تسافر للقاء أحدهم أو تتلقى أخباراً جيدة من بعيد. إذا كنت خالياً فقد تلتقي بشخص مناسب يخفق له قلبك، بعيداً عن محيطك الاعتيادي، لا يتجاوب ربما مع المعايير التي وضعتها لنفسك ، إلا أنه يثير اهتمامك بشكل ملفت.
بعد ذلك قد تعيش بعض التوتر في حياتك الشخصية ، فقد يطرأ ما يخفف من حماستك أو يتعامل الشريك بأسلوب بارد يجفّلك . وقد تستيقظ على واقع قاس وصعب يضعك أمام حقيقة مرّة ، أو يأخذك عمل أو اهتمام مهني ليبعدك عن الأجواء العاطفية ويستنفد كل حيويتك.
من المحتمل أن تواكب مقرباً يدخل إلى المستشفى أو يتعرض لحادث صحي يتطلب العناية ، أو تطلع على وضع مربك يخص أحد المقربين ، فتكتشف حقيقة كانت مخفية عنك. أما الأصدقاء فقد يبدون اهتماما بك ورعاية، حتى ولو يمر أحدهم بأوقات صعبة في هذه الأثناء.

الجوزاء
عاطفيا: يعوض الحب عن الالتباسات المهنية وتحسّن علاقتك بالمحيط وتطلب الجودة ، بعيداً عن التنوع السطحي. يحيطك الأصدقاء برعايتهم وقد تتعرّف عبرهم إلى من تشاطره القواسم المشتركة، فتعيش مشاعر عميقة وحقيقية، فتدرك أكثر ما تريد وما ترفض. تحلّل مشاعرك بصورة مختلفة وترى الأشياء من وجهة نظر أخرى ، فتغوص في الأعماق وترفض أية علاقة لا تحمل معها عواطف عميقة وحارّة. إذا تزوّجت فيجب أن يكون زواج حبّ لا مصلحة. لن تتنازل عن متطلّباتك الأساسية والتي يمليها القلب. تتحقق بنفسك مما هو حقيقي أو مزيّف، إلاّ أنّ مشاعرك تبدو معقّدة وصعبة الفهم في هذا الشهر!تبحث عن الغريب وغير الاعتيادي وعن تجديد في حياتك، فتصبو إلى المشاركة في مناسبات كبيرة، أو الدعوة إليها وتنظيمها، أو جمع الأصدقاء حول مائدة طعام مثلاً أو لحضور مسرحية أو القيام بنشاطات مختلفة. تصبو إلى حياة عاطفية مميزة ولا ترضى دونها شيئاً. قد تتعدّد اللقاءات إذا كنت خالياً، وتكون المناسبات التي تحمل فرصاً لعلاقات جديدة أيضاً مهمة.

السرطان
عاطفيا:تخفي أمراً ما في بداية الشهر، يتعلّق ربما بمشاعر خاصة أو بعلاقة سرّية لا تفصح عنها. تسكنك هواجس بالنسبة إلى ازدواجية تعيشها أو خيار بين اتجاهين ترى في كل واحد منهما أمورا تناسبك ولا تجدها في الآخر. تبحث عن الاتزان يكون هذا الواقع صعباً، إلاّ أنّك تستطيع، خلال هذا الشهر، توضيح الصورة أو التعبير عن نفسك بصراحة. بعض مواليد السرطان يقطعن الصلات بعلاقة لا ترضيهم أو يشعرون خلالها بعدم الثقة، أو يرحلون في الوقت المناسب، رغم انجذابهم الشديد لهذا الشخص. يفاجأون ربما بعدم إصرار الطرف الآخر على البقاء أو بسهولة الفراق. من جهة أخرى ، يشير كوكب (فينوس) في الدلو، أي في منزل العائلة، إلى بعض اللقاءات العائلية والمصالحات أو الإيضاحات الضرورية، خاصة بين 1 و12.
ابتداء من تاريخ 12 ، تخدم الكواكب عواطفك وحياتك الشخصية. قد تتجاوب مع عرض قدّم إليك في بداية الشهر، وتقوم بخطوة مميزة. تصغي إلى كلام الحب الجميل وتتلقى مفاجآت تسعدك، كما تذهب إلى لقاءات حالمة رومنسية. تغيّر عاداتك وتعدّل أساليبك، فيكون الحبيب أو الشريك إلى جانبك داعماً. قد تخوض تجارب عاطفية جديدة، إذا كنت وحيداً، فبعد الخيبات تصادف الرضى والانفتاح والعلاقات المريحة، أو ربما حلاً جذرياً لوضع عالق.

الاسد
عاطفيا: الوضع العاطفي يتطلّب وعياً لكشف بعض المخادعين. قد يحوم حولك شخص سيّئ النوايا أو متلاعب مناور يجب ألا تضيّع الوقت معه . كن واعياً وحكيماً يا عزيزي ، فلا تدع المظاهر تغشّك . كن في هذه الفترة صادقاً وثابتاً في مواقفك إبن على أسس صلبة بعيداً عن السطحيات قد يطالبك أدهم بردّ دين معنوي أو تضطر إلى مواجهة أمر واقع . بعض مواليد الحمل يتعاملون مع رحيل أحد الأصدقاء أو المقربين ويعيشون تجربة قاسية في هذا المجال. تشعر ربما في الأيام الأخيرة من الشهر، أن الأحداث تتسارع بشكل ملفت، قد تتخلى عن بعض الممتلكات أو القناعات أو تتجه نحو أجواء جديدة ، فتتغير حياتك كلياً تعيش أحلاماً سعيدة بين 2و27, حيث يزور كوكب فينوس برجا ناريا هو القوس لتعرف واحدة من اكثر الفترات تناغما على الصعيد العاطفي فتمتّن علاقتك بأحد المقربين أو تجد الحبيب ، إذا كنت وحيداً تعطي أهمية أكبر لعلاقاتك الشخصية والحميمة وتبدو منسجماً في شتى الأمور مع الزوج. تجد حلولاً لمشاكل عاطفية طرحت في السابق وتبدو مشرقاً راضياً عن مصيرك . قد تلتقي في هذه الفترة بشريك المستقبل أو تفكر بارتباط حقيقي ، أو تقدم على ذلك . تشعر بالتفاؤل والثقة وقد تباشر بجديد. من المحتمل أن تعيش حدثاً عائلياً مهماً جداً يتعلق بمصير أحد الأولاد وبتغيير يحصل داخل حياتك العائلية وتتلقى مفاجأة.

العذراء
عاطفيا:تسيطر المودّة والتقارب على أجواء هذا الشهر، الذي يعد بالاتحاد ويتحدّث عن روابط عميقة وحبّ متين ولقاءات جدّية ونضج في التعاطي مع الشؤون العاطفية. يحفل هذا الشهر بشتّى النشاطات والمناسبات والاجتماعات الشيّقة واللقاءات الاستثنائية. أما الفرص العاطفية الجيدة، فتستمر محتملة حتى الرابع والعشرين على الأخصّ. تشارك بمناسبات واحتفالات اجتماعية مهمّة وتستقطب الاهتمام. قد تلتقي ، عزيزي العذراء ، بنصفك الآخر ، إذا كنت وحيداً. أما إذا كنت متزوجاً، فقد يدعمك الحبيب ويقف إلى جانبك ويسهّل أمامك بعض المهمّات. إلا أن بعض مواليد العذراء يواجهون نزاعاً وعلاقة متشنّجة، مع شريك يأخذ عليهم عدم الاهتمام أو يتّهمهم بالانشغال عنه لسبب أو لآخر، وذلك في الأيام الأخيرة من الشهر، التي قد تشهد برودة في بعض العلاقات ومللاً ربما، وتأجيلاً أو تسويفاً من قبل المحيط.
قد تثير هذا الشهر أيضاً قضية عائلية وترفض الاتكالية التي يقابلك بها البعض. تختار تغيير الأسلوب وطريقة التعامل، وتأسف لاستغلالٍ تتعرض له من قبل أحد المقربين.

الميزان
عاطفيًا يلتقي كوكب الحب فينوس مع كوكب مارس في مواقع مناسبة لك ويكسبانك الجاذبية والحظ كما القدرة على الكلام بعذوبة ولفت الانظار اليك ان مارس المتنقل في الاسد يعزز وضعك الاجتماعي ، ويؤمّن لك فترة من العواطف الحارة والاتصالات المثمرة . تبدو سعيداً بما أنجزت وتفرح بلقاء مميز، إذا كنت خالياً ، أو تلتقي بمن تؤسس معه للمدى البعيد . تكون واثقاً من نفسك مقبلاً على الدنيا بسعادة . يفيض قلبك حباً وتسمع كلمات لطيفة تشعل النار فيه . تتلقى عروضاً ودعوات كثيرة ، تحمي نفسك في الأوضاع الدقيقة وتضع حداً لعلاقات مربكة. قد يتغيّر مصيرك العاطفي ، إلا أن بعض مواليد الميزان يعلّقون بشخص لا يناسبهم أو تشكّل علاقتهم به تحدياً للمحيط ، أو تخرج هذه العلاقة عن المألوف . ربما تثار نقاشات مهمة تتعلق بمستقبل العلاقة العاطفية وتنشا نزاعات بصددها ، وإعادة نظر ببعض التوجهات، كأنّ القدر يضع أفخاخاً في بعض الأحيان ويختبر قدرتك على الصمود.
يشغل أحد المقربين بالك وربما تعيش تشنّجاً معه أو تبدو قلقاً بشأنه، وذلك بسبب اختلاف وجهات النظر . يسلّط الفلك الضوء على العلاقات العائلية ولقاء الأحبة خلال سفر أو لدى استقبالك إياهم في منزلك . قد يكون لك نقاش مهم مع أحد الأولاد، يتعلق بخياراته ومستقبله المهني.

العقرب
عاطفيًا:تنتهي في هذا الشهر ، الهواجس التي تسبّب بها أحد المقرّبين أو الوالدين أو الأولاد. تتنفّس الصعداء وتنطلق من جديد. تعالج المشاكل فتلاقي الصدى المطلوب. تعمّق الصّلات وتبحث عن الاستقرار فتحقّق المبتغى. فينوس في القوس ، يشير عليك بالتروّي والدبلوماسية والرقّة في العلاقات، وعدم اعتماد القوة والغطرسة أو التحدي. قد تعيش أزمة غيرة ويبدو الحبيب أو القريب متطلّباً جداً، إلا أن الاعتدال هو المطلوب كما عدم التطرّف أو المبالغة في أي مجال. ربما يعلو الصوت في حياتك الزوجية ويكون لبعض الأصدقاء أثر في إثارة هذه المشاكل، فمن حذراً. إذا كنت عازباً، فحاذر أحد المنافسين الذي يقوم بعمل وضيع وخسيس.

القوس
عاطفيًا:تمر بفترة ممتازة على الصعيد العاطفي ، تستمر حتى آخر يوم 25، فتعيش أوقاتاً لا تنتسى وتلبّي دعوات وتشارك بمناسبات وتحتفل بجديد . إذا كنت خالياً فقد تتعرف إلى الحبيب ، وإذا كنت مرتبطاً فتدخل في دورة تقارب مميّزة وعشق يذكرك بالأيام الأولى من العلاقة.
(فينوس) ومركور يتضامنان لكي يوفّرا لك ازدهاراً عاطفياً يتناغم مع الازدهار المادي، وقد يجعلانك تلتقي بشريك ثري إذا كنت عازباً، أو تقيم علاقة مع شخص قادر على دعمك ، يقدم لك الهدايا ويوفّر لك الظروف الجيدة للعمل. تتاح لك فرص كثيرة وتقوم بسفر ربما ، أو تتلقى زيارة من آتين من الخارج . تسحر من يلتقيك بدون جهد وتبدو فخوراً بنفسك ، واثقاً من قدراتك. تتجه نحو العملية في خياراتك العاطفية، فتنظر إلى مصلحتك أيضاً، لكي يتصادق الوضع المادي مع الوضع العاطفي.
بعض المواليد يبغون الانتصارات العاطفية بدون غد، والمغامرات العابرة التي يثبتون خلالها جاذبيتهم. يبحثون عن شعلة لا تلبث أن تنطفئ ليبحثوا عن غيرها، هذا إذا لم يجدوا الشريك الذي يحلمون به ويستطيع أن يؤمّن حاجاتهم. أما نقطة الضعف الثانية بعد المال فهي الفكر. لن تحب يا عزيزي ، من لا تعجب به فكرياً في هذا الشهر، بل يهتف قلبك إلى من تقدّر آراءه وثقافته.

الجدي
عاطفيًا:تأسر القلوب بسحرك الذي يتغذّى من إعجاب الآخرين وحبّهم وبوحهم . ابتداءً من تاريخ 7 ، عندما ينتقل (فينوس) من الجدي إلى الدلو تُحاط ، عزيزي الجدي، بالاهتمام والرعاية والمحبة وتحاصرك الدعوات من كل جهة ، فتبدو في أحسن حال وتعيش انسجاماً مع الشريك ، كما تتعرّف إلى حبّ حياتك، إذا كنت خالياً . تتحدث فتشدّ الأسماع إليك وتظهر فتخطف الأنظار، لكنك تصبو إلى الشراكة العاطفية والحب والأمان. قد تسير أنت نحو هذا الخيار أو يعزّزه الشريك الذي يفتح معك صفحة جديدة. أما اللقاءات فتبدو مهمة جداً الآن، إذ أن (جوبيتير) الذي ينتقل إلى برج الدلو في أوائل السنة المقبلة ، أي في الشهر المقبل ، يتحدث عن زواج مرتقب لمواليد الجدي المرشّحين لهذا الموقع! كن واضحاً يا عزيزي، والجأ إلى الحلول الصريحة . إيّاك والتسويات أو إخفاء المشاعر، لأنك لن تقوى على ذلك بعد الآن. إذا كنت تعيش بلبلة ما فاحسم أمرك، ولا تدخل تجربة مرة بمحاولتك المناورة أو الارتباط بعلاقات سرّية. بالمقابل ترفض علاقة لا يعبّر فيها الآخر عن حبه العلني، وتصبو إلى أجواء رومنسية مليئة بالشعر والسحر في هذه الأثناء.

الدلو
عاطفيًا: حاذر من وله من حبّ عاصف قد يكون له تأثيرات خطيرة في النصف الأول من الشهر. لا تبحث عن المستحيل ولا تتحدّ الأقدار! قد تكون الغيرة شديدة وتنقلب ضدّك كألدّ عدو يا عزيزي! لا تثرها أيضاً ولا تفقد السيطرة بالمقابل على نفسك . حاذر من كلمات جارحة قد تجهل آثارها الهدّامة ، كذلك ابتعد عن الكذب والمراوغة أو المناورة. تجنّب العنف عند الغضب وكن واعياً لما يحصل . لا شك أنك تمر بفترة من الانفعالات الشديدة والانزعاجات، فتعيش حرماناً قد يأخذك بعيداً وربما إلى قطيعة ونهاية لعلاقة كانت تسعدك . بدون أدنى شك تمرّ بتجربة خاصة أو تلمس تطوراً رومنسياً لعلاقة حديثة لم تتصور أناه قد تبلغ هذا الحجم.
ابتداء من تاريخ 9 يعود الانسجام ويخف التشنج. تتفهم الأوضاع أكثر من السابق وقد تعرف أوقاتاً سعيدة ، أو لقاء مع حبيب مميز أو تقارباً مع الشريك ..

الحوت
عاطفياً: تطل على شهر دافئ ورومانسي. ستجد كل الدعم في احضان حبيبك وستلمس منه تعاطفاً صادقاً. ستقرب المسافة بينكما ولا اجد فرصة اخرى مماثلة لتقريب المسافة بين القلوب. كما في الحياة المهنية ، كذلك في الحب، فكوكب فينوس يرعاك في بداية الشهر لكي تفرح ببعض المحيطين وتحتفل بلقاء أو نجاح يحقّقه أحد أفراد العائلة أو بمصالحة بعد جفاء.
اعتبر الجزء الاول من الشهر افضل ما تملك من تعاون للحظ معك قبل نهاية العا. فهيا، دع خجلك وعنفوانك جانباً، افصح عما يجول في رأسك من افكار ومشاريع ومخاوف. لا تتحفظ، ان سكوتك يعزز احياناً شكوك الحبيب ومن الافضل اظهار ما لديك من نوايا وعواطف وافكار. ستقف النجوم الى جانبك لتنطق بثقة وبجرأة.
تقدم في الجزء الأول، تحرك من منطلق ايجابي بنّاء. هل سألت نفسك ماذا تريد فعلاً؟ حان الوقت لتحقق رغبتك واعتبر الجو مناسباً لاسيما في الأيام الأكثر حظاً، لا تنتظر وصول الشمس الى البيت العاشر. تحرك لتعزيز الروابط والقواسم المشتركة. صحح خطأك واسأل حبيبك عما يريد. حاول ارضاءه وتناقش معه، لكن من الضروري اختيار يوم جيد له كي لا تصطدم الأفكار وتخفق المساعي.
اما اذا كان حبيبك من مواليد برج الثور فإنني اجده قليل التعاطف معك فلا تنتظر تجاوباً ولا جواباً لأنه متحفظ وربما مختبئ في صمته. لا تفرض عليه رأيك حالياً (راجع حظه الشهري). اما اذا كان من مواليد برج الجوزاء فاعتقد ان الآراء ستصطدم في الجزء الثاني من الشهر وقد تظهر الخلافات بصورة متتالية!
من جهة أخرى، اعتبر الوقت مناسباً للعازب للارتباط فالأجواء العامة السائدة ايجابية وتدعم العواطف والنوايا الصادقة.
يبقى ان احذر المواليد التي تقع تحت تأثير اورانوس من بعض العواصف التي قد تسبب نفوراً وجفاء بين الطرفين.

56 أفكار بشأن “التوقعات العاطفية لبرجك خلال شهر نوفمبر – تشرين الثاني”

  1. حابه إعرف برج الثور ومدى توافقه مع الجوزاء وليش تقولوا على طول ماكو توافق لأن انا علاقتي حلوه كثير ببرج الثور

  2. أنامن مواليد /5/10/1976 بدي أعرف أكتر عن شريكتي لأن الأمور تسير باتجاه الانفصال بدي نصيحة وشكرا كتييييييييير

  3. الابراج حرااااااااااااااااام وما تصدقوا هالتفاهات العلم عند الله والمنيح مع الناسالكل بحبوا بلا عاطفة بلا هم حكي فاضي وهبل يع

  4. اريد ان اعرف عن علاقتي بحبيبي هو من مواليد 5/11/1990 وانا من مواليد 28/1/1995 وهل يوجد زواج هذة السنة بالنسبة لي وماشعور حبيبي اتجاههي

    1. يا اختي انت كيف من مواليد 1995 وتريدين الزواج هده السنة مازال امامك وقت طويل وحتى حبيبكي هو اكبر منك ولكنه ليس في سن زواج

    2. انت يا حبيبتي لساتك صغير على هد الكلام مو لزم تفكري بزوج هلق فكري بدرستك انت عمرك 15 سنة شيلي المضوع وفكر في درستك لستك صغير
      هذ الرد عتبريه من اختك لكبيرا

  5. لك عيني شمدري البرج كوله بوس
    واحضان لك صدك راح ابوس واحضن
    الحبيبه هذا الاسبوع ههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *