التوقعات العاطفية لشهر آب / اغسطس من جاكلين عقيقي

arabhaz-توقعات-الاراج-2015-جاكلين-عقيقي

ينتقل المشتري (جوبيتير) الى برج العذراء في 11 آب (أغسطس) ليعاكس (نبتون) في الجدي ما يعني اننا سنعيش طوالع فلكية دقيقة ويلوح باضطرابات مناخية وكوارث طبيعية وثورات ومشاكل سياسية ومحاولات تهدئة عقيمة تهدد بأوبئة وفيروسات قد تنتشر وتزرع الخوف والرعب في النفوس وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية ان التنافر بين كواكب عنيفة كما ان هذه المعاكسة دليل على اللااستقرار وتؤدي الى انقلابات وحروب وضغوطات ومشاكل وصعوبات جمة وفضائح عامة يسجل احداثاً دراماتيكية وازمات اقتصادية خانقة ومشاكل مناخية وكوارث طبيعية وانهيارات في البورصة ما يفرض الوقاية وعدم المراهنة الخاسرة والتخفيف من التحديات والرهانات والتسليم بالامر الواقع والحذر وتجنب الحوادث والمواجهات والنزاعات.

توقعات جاكلين عقيقي لشهر آب/ أغسطس 2015 – برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

Horoscopes Alsumaria شهر الحظ 

 يعدك هذا الشهر بانشراح وبارتياح وبأجواء سعيدة، فالشمس في برج السرطان تشجع على المسامحة والتواصل الايجابي مع الجنس الاخر.
تبدو جذابًا وصاحب شخصية لافتة، لن يصعب عليك لفت الانظار، لذلك لا تبق وحيدًا ولا تنعزل، بل شارك في مختلف النشاطات وحافظ على رصانتك.
قد يحمل الشهر لقاءً عاطفيًا او رومانسيًا مميزًا وربما خبرًا يتعلق بالشريك او بالاولاد.
النجوم داعمة وتفتح لك فرصة جديدة لتعزيز الروابط، فلا تخذل نفسك ولا الحبيب.
ينسجم العازب حاليًا مع مواليد برج الاسد والحمل والقوس والعذراء


توقعات جاكلين عقيقي لشهر آب/ أغسطس 2015 –  برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

Horoscopes Alsumaria كن حذرًا 

يحمل الشهر بعض التوتّر ولا سيما في الاسابيع الثلاثة الاولى، وقد يعود السبب لتصرّف احد افراد العائلة او لبعض المشاكل العابرة.
احذر تأزيم الوضع وتجنّب إطالة فترة العتب او الفتور. قد تتأزم الأمور اذا كانت العلاقة متقلبة، وقد تتعرّض بدورك لانتقاد جارح، ومن المستحسن ان تبرّد اعصابك قبل الانجراف وراء رد فعل تندم عليه.
تتحسن الظروف نسبيًا ابتداءً من تاريخ 23، وتزول الاجواء المتوترة لتحل مكانها ظروف رومانسية وانفراج ملموس مناسب لاعادة المياه الى مجراها الطبيعي، ويكون الاسبوع الاخير مناسبًا للارتباط كالخطبة والزواج.


توقعات جاكلين عقيقي لشهر آب/ أغسطس 2015 – برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

Horoscopes Alsumaria ديناميكية كبيرة 

قد تظهر مواضيع مهمّة للمناقشة. يجب التحلي بالموضوعية طوال الوقت. حلل ما يحصل معك بروية، واستشر قلبك وعقلك معًا، ولا تقع ضحية الثرثرة والإشاعات. اظهر اهتمامًا صادقا بما يقوله الحبيب واعطه ثقتك وتأييدك، فتكسب دعمه وتفرح لوقوفه الى جانبك هذا الشهر.
تكتشف مدى عمق العلاقة وتفتخر بها. اما العلاقة المتأرجحة فهي مدعوة هذا الشهر الى النظر للمسائل المطروحة واعادة قراءة الامر الواقع.
الفلك يتحدّث عن تقارب في وجهات النظر، لكن يجب البحث في التفاصيل وعدم اهمالها لأن الحلول ممكنة جدًّا.
اما بالنسبة الى العازب فهو منعزل بعض الشيء، ويبتعد عن الاجواء الصاخبة، ولربما يلتقي حبيب العمر لدى الاقرباء او في بيئة محافظة وهادئة.


توقعات جاكلين عقيقي لشهر آب/ أغسطس 2015 – برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

Horoscopes Alsumaria أرباح ماليّة وتجاريّة 
قد يحمل الشهر حدثًا عائليًّا كارتباط او ولادة طفل او شراء منزل. تكون الحظوظ في الحب جيّدة جدًّا اذا استطعت التحكّم في مزاجيتك.
انه شهر جيد للمثابرة ولإعادة النظر في بعض الامور التي تشوّش على العلاقة.
يسهّل الزُهرة الرغبة في الاستقرار ولا سيما في النصف الثاني من الشهر، وتظهر مناقشات مع الحبيب حول مسائل ماليّة.
لطّف الاجواء ولا تسمح للجدال بأن يحتدم.

توقعات جاكلين عقيقي لشهر آب/ أغسطس 2015 – برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

Horoscopes Alsumaria  تجارب جديدة 

من المستحسن ان تتبادل مع الحبيب احاديث بنّاءة بدون اثارة التحدّيات.
تكون الأجواء متفائلة وداعمة لتحرّكاتك وخطواتك. يهتف قلبك من جديد، وتكون مستعدًّا لإعادة النظر في بعض الاخطاء ولطيّ صفحة الماضي.
اجل، إنّه شهر البدايات الجديدة، وتملك الجرأة لاتخاذ خطوات جريئة. عالج المسائل الحسّاسة بموضوعيّة، ولا تقف عندها مطوّلاً.
حان الوقت لأخذ العلاقة الى مستوى أعلى، أمّا اذا كنت عازبًا فهذه الفترة تكون ملهمة وتدفعك إلى تحليل وضعك بهدوء، وبالتالي فقد تتخّذ بعض الخطوات الجريئة لتحسين وضعك الشخصي.


توقعات جاكلين عقيقي لشهر آب/ أغسطس 2015 – برج العذراء 

(23 آب – 22 أيلول)

Horoscopes Alsumaria  تأخير وتضليل 

إنّه شهر جميل جدًّا يعيد العلاقة المتوتّرة الى مسارها، ويقوّي روابط الثقة مجدداً بين الاحبّاء. إنّ كوكب الحب الزهرة يحوّل هذا الشهر الى فترة رومانسية ولطيفة ودافئة تغذّي افتر العواطف، وتفسح في المجال للتقارب وللمصالحة وللتعارف.
كذلك يجعل كوكب الزُهرة من الشهر فترة مناسبة للارتباط ولتسوية الخلافات وللوقوف الى جانب الحبيب. امّا اذا اردت اتخاذ خطوة جريئة كالخطبة او الزواج او حتى الانفصال، فليكن ذلك بعد تاريخ 22 كي تكون نظرتك وتحليلك للأمور مرتكزين على العقل اكثر منه على العاطفة.
تتحسن الكثير من المعطيات في الاسبوع الأخير من الشهر، وتظهر مؤشّرات واضحة تحمل انفراجًا وارتياحًا.


توقعات جاكلين عقيقي لشهر آب/ أغسطس 2015 – برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

Horoscopes Alsumaria  ارتياح وثقة 
تساندك الظروف في الاسابيع الثلاثة الاولى، وتفرح في الايام الأكثر حظًا، وربّما تحتفل بلقاءٍ او بمصالحة تتم عبر صديق ما.
انه شهر ايجابي تطمئن خلاله الى تطوّر العلاقة، وتسعى الى تعزيزها من خلال تنشيط دور الآخرين في حياتك. تساعدك بعض النشاطات الاجتماعية وتعيد التوازن الى الامور.
يناسب العازب الخروج للقاء الناس، وهو ينسجم حاليًا مع مواليد برج العذراء والميزان والسرطان.
يتكلّم كوكب الزهرة في برجك في النصف الثاني من الشهر على مصالحة او على علاقة حبّ جديدة

توقعات جاكلين عقيقي لشهر آب/ أغسطس 2015 – برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

Horoscopes Alsumaria   ضغوط ومسؤوليات 
لا توجّه اتهامات ظالمة إلى حبيبك ولا تقسُ عليه. انت بحاجة الى من يقف دائمًا الى جانبك، والحبيب هو افضل الخيارات.
تكثر المسائل المهنية او الاجتماعية الطارئة التي تسبب لك بعض القلق او الهواجس، وربما تجتاحك موجة من الغيرة او الغضب، الامر الذي قد يسيء الى مجرى العلاقة.
احذر ارباك المواقف او تعقيدها اكثر مما هي عليه من ارباك وتعقيد.
قد ترتأي الارتباط هذا الشهر، ولا بأس في ذلك فلكيًا، لكن اختر يومًا ايجابيًا. احذر كثرة الانشغالات التي قد تبعدك عن الارتباطات والواجبات العائلية.
لحسن الحظ يكون الاسبوع الاخير نشيطًا على الصعيد الاجتماعي، وتتميّز بروح رياضية وبانشراح وتفاؤل، الامر الذي قد يعيد نوعًا ما الثقة الى العلاقة

توقعات جاكلين عقيقي لشهر آب/ أغسطس 2015 – برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 
Horoscopes Alsumaria مناخ مشجع 

 أنت على موعد مع شهر جميل تحلو فيه اللقاءات والنقاشات ومختلف النشاطات المشتركة.
قد تقوم برحلة مع الحبيب او تلتقي حبيب العمر خلال رحلة او ورشة عمل او مؤتمر. يسهل عليك التفاهم والانسجام مع الحبيب، وتقدّم افكارًا وحلولاً تحظى بإعجاب هذا الأخير وتزيده اقتناعًا بآرائك.
كثف تحركاتك، وعبّر عن افكارك بإيجابية قبل انتقال الشمس الى برج العذراء، اي قبل تاريخ 23، ذلك ان الاسبوع الأخير قد يحمل بعض التوتّر او الانشغالات الخارجية، والتي قد تنعكس سلبًا على مجرى العلاقة، فلا تسمح لمزاجيتك بالتحكّم في حياتك، وقد يحمل الاسبوع الاخير حدثًا مهمًّا كموعد خطبة او زواج.


 توقعات جاكلين عقيقي لشهر آب/ أغسطس 2015 – برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

Horoscopes Alsumaria أجواء جميلة 
انه شهر جيد للارتباط او للتعارف ولا سيما في الاسبوع الاخير منه. تختفي غيوم الشهر الفائت ويصبح بإمكانك التفاهم مع ما يجري حولك من احداث صغيرة او كبيرة. تستقيم بعض الامور، ويجدر بك انت شخصيًا ان تبادر الى تقريب المسافة وتقديم بعض التنازلات او تلطيف الاجواء دعمًا للاستقرار والاستمرارية.
يناسبك تخصيص وقت اضافي للحبيب، فرحلة او عطلة اسبوع رومانسية تفيد العلاقة وتدعم النيات.
يسهل التفاهم معك، وتختفي معظم العوامل الفلكية وغير الفلكية الضاغطة، ليخلو لك الجوّ من التوتر، فتنطلق في مبادرات رومانسية.

توقعات جاكلين عقيقي لشهر آب/ أغسطس 2015 – برج الدلو 

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

Horoscopes Alsumaria   فترة صعبة 
قد تقسو عليك الظروف، فتكون مزاجياً ومشتّت الافكار، فيصعب التفاهم معك.
إنه ولا شك شهر مرهق على أعصابك وعلى العلاقة. احذر التسرّع بكلمة أو بانتقاد، وراع ظروف الحبيب أو الشريك لئلا تتهم باللامبالاة أو بالأنانية أو بعدم الاهتمام.
قد تتعرّض العلاقة الجديدة لمضايقات وربّما لتحدّيات كبيرة تسبّب الجفاء والقطيعة. قد يحمل الشهر على الرغم من الاجواء المتوتّرة رغبة في الارتباط، وهنا أدعوك الى اختيار يوم إيجابي، والى التحلّي بسعة الصدر وطول البال.
تتحسّن الظروف ابتداءً من تاريخ 23 ويجب الاسراع لتلطيف الاجواء وتحسين العلاقة.

توقعات جاكلين عقيقي لشهر آب/ أغسطس 2015 – برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

Horoscopes Alsumaria  معنويات مرتفعة 
تجد الحلول للمشاكل في هذا الشهر المناسب لشؤون القلب والعائلة، وتقيم نقاشاً او حواراً مثمراً. على الرغم من الجو المتشنج عاطفياً، تميل الى الانفعال وتضخيم الامور.
لكن على الرغم من التوتر، تعزز أوضاعك العاطفية، ربما تعرف عشرة أيام من مراجعة الأوضاع والحسابات، أو تتخلى عما بات يزعجك، أو تعيش شكوكاً وتطرح التساؤلات.
تحتاج الآن إلى قصة حب ثابتة، هذا إذا عانيت تعقيدات سابقة وعلاقات سرية أو عابرة. إذا قابلت شخصاً حرك قلبك فربما تكون العلاقة مستقرة. للعازب، قد تحمل الظروف اجتماعات ولقاءات متنوعة، او تصله اخبار تبشر بحدث سارّ، المهم ألا تنجرف وراء الافكار او العواطف السلبية.



3 أفكار بشأن “التوقعات العاطفية لشهر آب / اغسطس من جاكلين عقيقي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.