تخطى إلى المحتوى

التوقعات العاطفية للابراج في شهر أيلول/ سبتمبر من جاكلين عقيقي

arabhaz- توقعات جاكلين عقيقي لشهر أيلول- سبتمبر 2015

يشهد شهر ايلول (سبتمبر) مربعاً بين بلوتون واورانوس الذي يعود للاشتداد ليشير الفلك الى خريف عنيف , في حين يتراجع زحل الى القوس ليشكل معاكسة ثلاثية بينه وبين المشتري في العذراء ونبتون في الحوت ما يرمز الى ثورات وحروب دينية كما الى صراعات مسلحة واضطرابات مناخية وهزات ارضية وفياضانات كذلك يشهد العام تضخما ماليا وانهيارات في البورصة او ازمات اقتصادية تطال بعض البلدان المستقرة ان نبتون في الحوت يرمز الى الاديان كما الى الماء وقد تكون المياه مصدر ازمات ايضا في الخريف سواء شهدنا شحا في بعض البلدان او فيضانات او كوارث مائية وسط هذا المناخ العاصف حروبا طائفية او تفاقما لها اما اورانوس الذي يشكل معاكسة مع بلوتون فبدأت مع دخوله الحمل الازمات في منطقة الشرق الاوسط والذي ادى الى مواجهات واغتيالات وسقوط بعض الانظمة.

توقعات جاكلين عقيقي لشهر أيلول/ سبتمبر 2015 – برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

Horoscopes Alsumaria مطبات وعراقيل 

 تتحدث الكواكب عن حركة عاطفية واهتمامات عائلية لوجود الزهرة ثم الشمس في برج الميزان. تكون الاسابيع الثلاثة الاولى مناسبة للاحتفالات ولتنشيط الروابط وللتعبير عن المشاعر والعواطف والهواجس ولا سيما في الايام الاكثر حظًا، وهي الفترة الافضل للخروج مع الحبيب وللنقاش والتفاهم بهدف تقريب وجهات النظر. اما الاسبوع الاخير، ونظراً إلى وجود الشمس في برج الميزان، فتتسلط الاضواء على الاوضاع الداخلية والشخصية، وربما تتعرض العلاقة الجديدة او غير المستقرة لاهتزازات وشكوك قوية. اما العلاقة المتينة فهي على موعد مع اعادة النظر في كل العراقيل والمفاهيم ووجهات النظر التي تمنع تقدم العلاقة وتطورها. احذر الخلافات والجدال.


توقعات جاكلين عقيقي لشهر أيلول/ سبتمبر 2015  برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

Horoscopes Alsumaria طمأنينة ومكافأة

ظهر معارف جديدة مثيرة للاهتمام اذا كنت عازبًا، انه شهر رومانسي جداً ومن افضل الاشهر واكثرها دعمًا للروابط. تكون الاسابيع الثلاثة الاولى مناسبة للتراجع عن كلام او مواقف اثارت تحفظ الحبيب او الشريك، وتتعامل برقة وليونة، وتقبل النصح والدعم والرأي المختلف. اجل، قد يفاجأ حبيبك بما يجرى، فسارع الى طمأنته والى ازالة شكوكه وهواجسه اذا كانت تقلقه. انه شهر الزواج والاحتفال بحدث سارّ كولادة طفل وربما ايضا برحلة شهر عسل جديد.


توقعات جاكلين عقيقي لشهر أيلول/ سبتمبر 2015  برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

Horoscopes Alsumaria تطورات شخصية 

قد تضطر لسبب او لآخر لتلبية طلبات الحبيب او الشريك، ربما لانه يعاني ازمة صحية او شخصية، او ربما لضغوط عائلية. ابتعد عن التوتر وتأزيم الامور، فالاجواء ليست مريحة حتى تاريخ 22. تكون الاسابيع الثلاثة الاولى متقلبة ولا سيما اذا كانت العلاقة غير مستقرة. كذلك قد تكون غير مناسبة للتعارف او لتعميق اي علاقة جديدة اذا كنت عازبًا. تتغير الظروف ابتداء من 23 أيلول وتصفو الاجواء للعازبين وللمرتبطين، ويتحدث الفلك عن مصالحة وتفاهم وغرام


توقعات جاكلين عقيقي لشهر أيلول/ سبتمبر 2015 برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

Horoscopes Alsumaria  أخبار جيدة 
تزدهر العلاقة اذا كانت جديّة وتقوى العلاقة المتبدئة، اما تلك المتوتّرة فقد تجد وسيلة للتقدّم. لا تزال التأثيرات العامة ايجابية والمناخ دافئاً ويقوّي الروابط والعواطف. تعرف فترة من التواصل البنّاء مع حبيبك خلال الأسابيع الثلاثة الاولى، وقد تفاجئه بهدية او بدعوة وتكون كريمًا معه فتغدق عليه باهتمامك ومحبّتك. وللعازب اقول ان الجو مناسب للتخلّي عن خجله ولإبقاء باب التواصل مفتوحًا مع من يعجبه.

توقعات جاكلين عقيقي لشهر أيلول/ سبتمبر 2015  برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

Horoscopes Alsumaria   أعد قراءة حساباتك 

إن كوكب المرّيخ يغمرك بالطاقة، ويجب ضبط النفس وتفادي توجيه اي كلام نافر. قد تحتاج الى وجود الحبيب بقربك في لحظات الشدّة التي تظهر هذا الشهر، فلا تقسُ عليه.
تتمتّع بالجرأة الكافية لبحث المواضيع الشائكة والمهمّة مع الحبيب. تهتم لتفاصيل الأمور، وتغمر الحبيب باهتمامك وبكرمك. ضِع الغيرة جانبًا ولا تجادل لمجرد الجدال. ابتعد عن الاستفزاز وافسح في المجال للحوار البنّاء. قد تحتاج الى وجود الحبيب بقربك، لكنّ تصرّفاتك العشوائية والمتسرّعة قد تسبّب النفور في الايام الأقل حظاُ.


توقعات جاكلين عقيقي لشهر أيلول/ سبتمبر 2015  برج العذراء 

(23 آب – 22 أيلول)

Horoscopes Alsumaria  شهر الزرع الحصاد 

تزدهر العواطف وتتنفس الصعداء، حتى لو كانت حياتك العائلية مستقرّة. تلمس تطوّرًا وارتياحًا. انه شهر جميل ودافئ، ولا يجوز اضاعة الوقت الثمين الذي يتحلّى به. لا مؤشرات فلكيّة سلبية، وبالتالي لا تُلقِ اللوم على الحظ اذا وجدت نفسك في ورطة نتيجة انفعالاتك. في المقابل، قد توظف كل الظروف الايجابية لتعزيز الروابط ولإشاعة جوّ من الطمأنينة. إنّه شهر مناسب جدًّا لاتخاذ القرارات المهمّة والجريئة، ولا بدّ من ان تعود الامور الى مجاريها الطبيعية اذا كانت النيّة موجودة لدى الطرفين.
تحرّك واخرج لملاقاة الناس اذا كنت عازبًا. تنسجم مع الجميع، لكن بشكل خاص مع مواليد برجك وبرجي الميزان والعقرب. انت على موعد مع صفحة جديدة.


توقعات جاكلين عقيقي لشهر أيلول/ سبتمبر 2015  برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

Horoscopes Alsumaria  مخاوف وشكوك 
 الظروف بطيئة وقد تسبب للبعض من مواليد برجك شعورًا باليأس او الملل. تكون الاجواء هادئة نوعًا ما، الأمر الذي يشجّع على جلسات رومانسية وبحث العاشق على التعبير عن المشاعر والابتعاد عن الانجراف وراء الافكار السود. لا تسمح لمزاجيتك بإفساد لحظات الانسجام والتناغم. تتغيّر الظروف بشكل لافت لمصلحتك مع وصول الشمس الى برجك بتاريخ 23، ليصبح الاسبوع الاخير ايجابيًا جدًا وحاسمًا للأمور العالقة. تصبح الفترة مناسبة لاتخاذ الخطوات الجريئة، وقد تحمل اليك ظرفًا مهمًّا.

توقعات جاكلين عقيقي لشهر أيلول/ سبتمبر 2015 برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

Horoscopes Alsumaria   أجواء وحظوظ حسنة 
إنه شهر مناسب للتعارف، وقد تلتقي من يلفت نظرك واهتمامك في النادي او خلال دعوة اجتماعية، فلا تبقَ وحيدًا هذا الشهر، بل اخرج للقاء الناس. تتبنى مواقف ايجابية وتشعر بالرضى الى جانب الحبيب اذا كانت العلاقة متينة. تتعمق الروابط والثقة بين الطرفين، وتزداد متانة وصلابة. اظهر افضل محاسنك فشخصيتك لافتة جدًا. يتحدّث كوكب الزُهرة عن حبّ او صداقات متينة تتعمّق وتتطوّر إلى درجة الغرام.
ابتداءً من تاريخ 23 تشعر ببعض الرتابة، فلا تسمح لها بالتأثير في مزاجيتك. حافظ على استقرار علاقتك وتجنّب اتخاذ قرارات مصيرية او حاسمة خلال الاسبوع الاخير، فهي فترة فارغة وقد تكون مخيّبة للآمال

توقعات جاكلين عقيقي لشهر أيلول/ سبتمبر 2015 برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 
Horoscopes Alsumaria  الحظ لا يحالفك

نسّق وقتك جيدًا وخصص لأحبّائك فترة غنية بالمشاعر والاهتمام، حتى لو كانت الفترة قصيرة. تنشغل باهتمامات اجتماعية او مهنية لتكون بعيدًا بعض الشيء عن حاجات الحبيب، لكنك تملك طاقة كبيرة تؤهّلك لإنجاز كل واجباتك بشكل كامل، وكذلك الاهتمام بتلك الشخصية، فلا تبحث عن الاعذار لإهمال اي منها. حافظ على هدوئك، وتجنّب الكلام الجارح. انت بحاجة الى الابتعاد عن الصخب والضجيج بين الحين والآخر بهدف استجماع طاقتك واتزانك. لا تلُم الحبيب على بعض الملاحظات القاسية تجاهك. باستطاعتك التعويض عن الوقت الضائع وتحسين فرص التناغم في الاسبوع الأخير، فلا تيأس.


توقعات جاكلين عقيقي لشهر أيلول/ سبتمبر 2015 برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

Horoscopes Alsumaria  تأثيرات إيجابية 
انه ولا شك شهر رومانسي بامتياز بسبب دعم النجوم وانحسار موجة الضغوط والتوتر. تحلو لك الاجواء حتى تاريخ 22، فتكون الاسابيع الثلاثة الاولى مناسبة للارتباط او للتعارف. تشجعك الظروف على التلاقي وتبادل الافكار، وقد تلتقي من يلفت اهتمامك واعجابك. تتميز بشخصية جميلة تبرز في اجمل حلّتها خلال الايام الأكثر حظًا. شهر مناسب لتعزيز الروابط ولطرد الهواجس ولإعادة تأكيد جدية النيات

توقعات جاكلين عقيقي لشهر أيلول/ سبتمبر 2015  برج الدلو 

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

Horoscopes Alsumaria   بوادر جيدة 
حان الوقت لإظهار صورة جميلة عنك، ولتحسين الروابط ولا سيما دعم روابط الثقة. لا تخجل من تصحيح الاخطاء والهفوات، ولا تتردّد في العودة عمّا اساء إلى الحبيب سواء أكان ذلك قرارًا او خطوة او تصرّفًا. حاول ايجاد الحلول لمشاكل الشهر الماضي، ولا تتردّد في الاعتذار اذا وجدت ذلك ضروريًا. قد تبحث مع الحبيب ملفًا اداريًا او قانونيًا او ماليًا يعنيكما معًا، ومن الضروري ان يطّلع بدوره على كل التفاصيل. تتحسّن الظروف في الاسبوع الأخير، ويكون باستطاعتك ادخال عنصر لطيف وبنّاء على العلاقة لإخراجها من حالة القلق والرتابة. كثّف تحرّكاتك. خطّط لرحلة او لقضاء شهر مسلٍّ ثانٍ مع الحبيب.

توقعات جاكلين عقيقي لشهر أيلول/ سبتمبر 2015 – برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

Horoscopes Alsumaria  تأثيرات سلبية 
 
انه شهر صعب يعرّض العلاقة لاختبار او اكثر ولا سيما في الايام الأقل حظًا، والتي تكون بالفعل سلبية وغير مناسبة للتطرّق الى مواضيع حساسة وشائكة. تتحسن الاجواء لتصبح ألطف واكثر هدوءًا ابتداءً من تاريخ 23.
قد تصعب الظروف وتشتدّ المحن اذا كانت العلاقة متقلّبة وغير مستقرّة. كذلك قد تتأذى العلاقة الجديدة ولا سيما اذا كانت سطحية ومصطنعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *