جمال أنثى الجدي.. تعرف على مكياج وعطورات وازياء المرأة الجدي

جمال أنثى الجدي

المرأة الجدي جميلة وبسيطة، ولا تحب وضع المساحيق كثيراً لأن جُماَلُها بارز .. وتكره الرياء والكذب، وبالاضافة لذلك فإن جمال بنات برج الجدي يكمن في كونهن عنيدات جداً، يعيشنّ بطريقتين مختلفتين، تارة بشخصية هادئة وخجولة … وتارة بغرابة أطوار غريبة شّديدة.

جمال أنثى الجدي داخلي وخارجي ، فهي امرأة بسيطة إلى الحد الذي يجعلها تضحك على ما تراه سخيفًا، وهي فتاة مرحة وفي بعض الأحيانّ مجنونة وتحب تدليل نفسها وخاصة بالملابس الجديدة والأكلات الطيبة.

وفيما يلي نقدم لمحة عن جمال أنثى الجدي وجاذبيتها وجمال عيونها ومكياجها وسنتعمق في اسرارها وكبرياءها وهيبتها وصفاتها المميزة، ونطلع على ملامحها وشكل جسدها الجميل.

جاذبية أنثى الجدي

تتمتع أنثى الجدي بجاذبية كبيرة فهي تستطيعون فرض شخصيتها وحضورها في أي مكان تتواجد فيه، وتلفت نظر الشباب إليها بسبب تمتعها بالبساطة والجرأة والشجاعة ، كما أن المرأة الجدي شخصية أجتماعية تجيد التحدث بلباقة ودبلوماسية مع الشباب والبنات على حدٍ سواء.

تمتلك أنثى برج الجدي روح مرحة وتستطيع إدخال البهجة والسعادة على المحيطين بهم كما تتمتع بشخصية طيبة وحنونة ولا تتردد عن تقديم يد العون والمساعدة لمن يحتاجها، وهذا سر كبير من أسرار جاذبيتها.

تحرص دائماً الفتاة من برج الجدي على الاهتمام بمظهرها وشكلها كما تختارون ما يناسبها من ملابس وأكسسوارات تبرز شخصيتها الجدية وتفضل ارتداء الملابس المريحة التي تجذب نظر الشباب لها وبنفس الوقت لا تعوقها عن القيام بمهامها وأعمالها.

عيون أنثى الجدي

arabhaz-أزياء برج الجدي

المرأة الجدي تحاول دوماً أن ترتدي الملابس الأنيقة دائمًا وتبتعد دائماً عن عدم التناسق فى الألوان سواء في ملابسها أو في مكياجها، وبالنسبة لمكياجها فهي دوماً تحاول أن تبرز جمال عينيها، حيث أن عيون أنثى الجدي مميزات جداً، وهي من البنات التي تستخدم لغة العيون كثيراً في تعاملها مع الشب الذي تحبه.

أقرأ ايضاً  توافق الابراج في عام 2022 .. اكثر الابراج توافقاً معك في عام 2022

لغة العيون لدى أنثى الجدي مميزة جداً، فأنثى الجدى ممتازة فى الحديث بتلك اللغة فمن الممكن أن تقرأ كل ما يدور فى بالك من خلال نظرة عيونك لها، وأيضاً تستطيع أن توصل رائلها لك عن طريق نظرة واحدة من عينيها الساحرة.

تُعتبر العيون من أهم صفات الجمال لدى المرأة الجدي، حيث أنها تمتلك عيون عميقة وتحليلية تدوّن كل التفاصيل، وهي خبيرة بلغة العيون، وعندما تريد تستخدم نظراتها لارسال المشاعر، وتتركك تتساءل عما قد تُفكر فيه أو تشعر به.

سر المرأة الجدي

المرأة الجدي تحب صنع الهدف و السير في اتجاهه، تقهر كل الصعاب و تكسر كل الحواجز التي تمنعها من تحقيق هدفها، رومانسية عن قناعه، و تحب الموسيقي الكلاسيكية، وجهها مضيء و مشرق دون تجاعيد، و وجنتاها تزينهما الورود فتضيف إليها مسحة جمال، ففتش عن كل ما هو جميل في زوجتك ستكون أسعد الناس.

من اسرار المرأة الجدي أنها يمكنها قراءة الأفكار ومعرفة ما يجوب بفكر حبيبها ولديها القدرة على معرفة نواياه، كما أنها لا تتسرع في الإستنتاجات أو إطلاق الاحكام، والاهم من ذلك أنه لا يمكنها نسيان الخيانة أو المسامحة عليها.

من أسرار المرأة الجدي في الحب أنها قد ترغب في أخذ الأمور ببطء شديد، وأن تمشي بالعلاقة العاطفية خطوة بخطوة، وقد يستغرق الأمر وقتاً طويلاً حتى تتخلى عن حذرها مع من تحب وتشعر بالأمان في علاقاتها.

المرأة الجدي مخلصة جداً في الحب ولديها كامل الطاقة للالتزام بك في علاقة طويلة المدى، وتحتاج شريكاً يمكن أن يكون صديقها أولاً وقبل كل شيء، وأن يفهم شخصيتها ويفهم أنها ستواجه صعوبة في إبداء مشاعرها العاطفية.

كبرياء انثى الجدي

البنت من برج الجدي ليست باردة، ولكنها تتمتع بكبرياء، كما أنها حساسة ودافئة جداً وخجولة ومتحفظة، ويمكنها أن تعطي أفضل ما عندها، للشخص المناسب، ولتجعل المرأة الجدي تحبك يجب أن تتحلى بصفتين أساسيتين: الإخلاص والصدق.

أقرأ ايضاً  مميزات وعيوب برج الجدي المرأة

الحب عند أنثى الجدي لا يعني التخلي عن قوتها وكبرياءها، ولا يمكن أن يكون لعبة، بل هو ارتباط عميق وجدّي، وهي فتاة محبة للتواصل، تحب أن تكون الأمور تحت سيطرتها، وقادرة على استباق رغبات شريكها بحدسها.

هيبة برج الجدي

المرأة الجدي ذات هيبة وقوة، وتعرف ما تريده في الحياة ولا تخشى السعي نحو تحقيقه، وهي أنثى تحب أن تكون المسيطرة، كما أنها مبدعة وتحاول دوماً تحسين واقعها، كما أنها لا تجمّل الحقيقة، وتتوقع من الآخرين أن يفعلوا الشيء ذاته.

المرأة الجدي لديها هيبة وكبرياء، تجعل كل من يتقدم للحديث معها يفكر ألف مرة قبل أن يقترب، كما أنها امرأة لا تحب الثرثرة أو القيل والقال، وتفضل الابتعاد عن الذين يشاركون في هذه السلوكيات المسيئة.

أنثى الجدي تحيط نفسها بأشخاص أقوياء وإيجابيين، ولا تتوافق مع الناس السلبيين، كما أنها تتمتع بعقل منفتح وتعتقد أن باستطاعتها فعل أي شيء في الحياة، ولا تسمح لأي شخص بالتلاعب بها، وهي تعرف قيمتها ولا تؤمن بالسكوت عن الحق.

ملامح المرأة برج الجدي

الصفات الشكلية لبرج الجدي

جسد المرأة الجدي جميل ويعطيها القوة والجاذبية، ويُعتبر جذاب ومليء بالكاريزما ويفضله الرجال، فهي ليست طويلة جداً أو قصيرة جداً، ولكن حركاتها مثيرة وجذابة، فهي استاذة في علم لغة الجسد والحركة، وعلى الرغم من جمال جسد المرأة الجدي إلا أنها تشعر بعدم الأمان والرضا بشأن مظهرها وعادة ما يكون لديها طبيعة خجولة.

غالبية نساء الجدي يمتلكن وجه عريض وجميل، مثل وجه القمر، ويمتلكن جبهة مرتفعة وعظام خد واسعة تكمل وجهها وتبرز الحواف، كما أنها تُعطي المظهر الجاد على وجهها وانطباعاً بأنها أكبر من سنها الفعلي بسبب هيبتها وكبرياءها، ولكن الجميل بالامر أنها فتاة تُصبح أكثر جاذبية مع تقدمها في السن.

أقرأ ايضاً  الحب والزواج عند المرأة الجدي

مكياج برج الجدي : تحب مولودة برج الجدي الألوان الهادئة التي يتراوح مزيجها بين الألوان الشتوية و الصيفية، و هذا في العمل و المواعيد.

عطورات المرأة الجدي : تحب العطور القوية، المتكونة من عطر التفاح وثمرة الكيوي و الميموزا، و التي تجعلها مليئة بالحماس و الحيوية.

أزياء برج الجدي : تحب الألوان الداكنة و الأزياء الراقية، أكثر الألوان التي تناسبها هي الأسود و الأزرق، أما الإكسسوارات فهي تفضل الأشياء المصنوعة من المرجان الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.