تخطى إلى المحتوى

جسم امرأة برج الدلو .. تعرف على مكياج وعطورات وازياء برج الدلو

جسم المرأة الدلو

في هذا الموضوع من مقالات ابراج ارب حظ سنتكلم عن الصفات الجسدية لامرأة الدلو التي تتميز عن غيرها من نساء الأبراج الأخرى بجسدها الجميل ومفاتنها المثيرة، كما تتميز بأزيءها وعطورها التي ليس لها مثيل.

جسم امرأة برج الدلو

تمتلك المرأة الدلو جسد جميل فيه القليل من التضاريس الواضحة، جسمها ممتلئ بشكل متناسق، ووزنها يُعتبر مثاليًا، تميل للنحافة أكثر من السمنة، وطولها متوسّط، وتعمل جاهدة على المحافظة على رشاقتها.

المرأة الدلو جميلة ونظيفة تُحافظ على نظافتها الشخصية، وذلك بالإستحمام يومياً، وتتقن جيدًا طريقة وقوفها أثناء الحوار مع الأشخاص الآخرين، وتنتبه جيدًا إلى تصرفاتها وإنفعالاتها الجسدية في المواقف والحوارات المختلفة.

المرأة الدلو أنيقة ومفاتن جسدها مثيرة وتأخذ بعين الاعتبار عند إختيارها للملابس التي سوف ترتديها أن تكون متناسقةً ومناسبةً لها من الناحية الجسدية.

ثدي المرأة الدلو جميل ومستدير وهو من الأجزاء الجمالية في جسد المرأة الدلو، منفصلين وغير متصلين، أما خصر المرأة الدلو فهو واضح وتقوس ظهرها يظهر بشكلٍ واضح الإنحناء أسفل ظهرها ويُعتبر من الأمور الجذابة

يُعتبر شكل خصرها مُقارنةً بوركها من الصفات الجسدية الجذابة بجسمها، بالاضافة إلى أن مؤخرة المرأة الدلو بارزة بإعتدال وممتلئة ومشدودة، وهي واحدة من أهم الصفات الأكثر جاذبية في جسمها، والتي تلفت نظر الرجل.

arabhaz-أزياء برج الدلو

المرأة الدلو والموضة

ازياء المرأة الدلو جميلة جداً فهي امرأة عصرية وذات عقل منفتح، تعشق الأمور غير التقليدية في شكلها من حيث الشعر واللباس لذلك تهتم أحياناً بالموضة فالأزياء بنظرها قد تعكس شخصيتها.

أحياناً نرى بأن المرأة الدلو لا تهتم بالموضة ولا تلبس إلا الملابس الكلاسيكية والألوان الجريئة، أما عن الإكسسوارات التي ترتديها فتكون غير عادية أو تقليدية، وتختار تصفيفة الشعر حسب ما يناسب وجهها.

شعر المرأة الدلو عصري فهي ذات شخصية عصرية تحب الشهرة وتعلن انها متفتحة الذهن كما ان اللون غير الطبيعي الذي تضيفه على شعرها يدل على أنها أنثى ذات طبيعة مرحة، وقد تلجأ أنثى الدلو إلى صبغات الشعر غريبة الألوان لتثبت للجميع بأنها امرأة مرحة وتمتلك الحرية باختيار أي شيء تراه مناسباً لها.

مكياج برج الدلو

تحبذ مولودة برج الدلو الألوان الكلاسيكية المثيرة و المتكونة من مزيج من ألوان الشتاء و الخريف، أما في المواعيد فهي تحب الألوان الجريئة مثل الأحمر و الأصفر.

حواجب المرأة الدلو بارزة وجميلة، ومتناسقة مع عيناها الجميلتان، وتُعتبر عينان إمرأة الدلو مصدر الجاذبية والجمال لديها، عيناها صافيتان ولا وجود للإحمرار والعيوب، كما أن رموشها كثيفة، مما يُساعد في أن تبدو عيناها أكبر حجماً.

تمتلك المرأة الدلو أصابع طويلة وممتلئة قليلًا، سيقانها متوسطة الطول، وقدميها حجمهما متوسط، تعتني المرأة الدلو بأظافر يديها وقدميها بشكلٍ منتظم، وبالتالي يعكس ذلك على أنوثتها وجمالها وأناقتها، فالأظافر الأنيقة دلالة على مدى اهتمامها بنفسها.

اناقة برج الدلو

عطورات المرأة الدلو

تعشق العطور الكلاسيكية التي تشعرها بالهدوء و خفة الروح، و تتكون هذه العطور من مزيج من زهرة الشاي الأخضر المنعشة والزنبق والليمون، بالاضافة إلى أنَّ عطر المرأة الدلو جزء لا يتجزء من أناقة ورونق المرأة الدلو، وتضع العطور ذات الجودة الجيّدة، ولا تُكثر منها بل تضع المناسب والخفيف، بحيث تترك انطباعاً جميلاً في ذاكرة من يقابلها.

أزياء برج الدلو المرأة

تحب الأزياء المتطورة الجريئة التي تناسب مزاجها، و تفضل الألوان الداكنة كالبني والرمادي والأسود وأكثر الألوان التي تناسبها هي الأزرق بتدريجاته والأخضر و الليلكي. تفضل الإكسسوارات المصنوعة من اللؤلؤ.

الصفات الشكلية التي تميز المرأة الدلو

شعر المرأة الدلو جميل وصحي فهي تعتني بشعرها وصحّته وتستخدم أفضل أنواع الشامبو، يُظهر قدر إعتنائها بنفسها وبجمالها، مما يجعلها جميلة في نظر الآخرين، وهو من علامات الأنوثة لديها، ومن أولوياتها الجمالية.

وجه المرأة الدلو جميل ومتناسق والاهم من ذلك أنه طبيعي، ولا يوجد عظام بارزة أو حادة في وجهها، وتمتلك أنفاً متوسط الحجم، ورقبتها متوسطة الطول وتميل إلى النحافة قليلاً.

بشرة المرأة الدلو ناعمة وبيضاء ونضرة وصافية وخالية من البقع والعيوب، وأكثر ما يًبرز جمال بشرتها وتضع المكياج بطريقة مُلفتة وجذابة.

صوت الأثنى الدلو مثير ونبرة صوتها طفولية وتظهر جاذبيتها عندما تتحدث معها، كما أن إبتسامتها خاطفة للنظر وهي مصدر للسعادة والإطمئنان، بالاضافة إلى أن لديها بشفاه مكتنزة، ومتناسبة مع بعضهما البعض، ولونهما طبيعي، وتمتلك فتحة صغيرة ما بين الشفتين العليا والسفليا.

2 فكرتين بشأن “جسم امرأة برج الدلو .. تعرف على مكياج وعطورات وازياء برج الدلو”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *