ماذا يكره برج الجدي وماهي صفات الرجل الجدي عندما يعشق

ماذا يحب الرجل الجدي في المرأة

غيور ومتملك هذه الصفتان الاساسيتان مع الرجل الجدي في الحب، ويصعب عليه أن يترك عواطفه في مهب مزاج امرأة أو تحكّمها، ليس الجدي برج الحب، لأن السلطة تهمّه أكثر من الحب، فهو متحفّظ، بارد، لا يمكنه الانجراف بالشغف، بل يضع حدّاً لعواطفه، عازب صلب، سعيد بوضعه، يُقدم على زواج عاقل، يلبّي طموحاته في سنّ متأخرة.

نصيحة للمرأة : تشكّل علاقات العمل أهمّ العناصر في حياة مولود برج الجدي الرجل، لذا إن كان لا يمانع مرافقتك إيّاه، في حضور زملاء عمله، فهو يحبّك حقاً.

ماذا يكره برج الجدي
صفات رجل برج الجدي والحب والزواج
الفتاة التي يحبها الرجل الجدي

ماذا يكره برج الجدي

الرجل الجدي ليس كباقي الرجال، فهو في مرحلة الفتوة والشباب هادئ ورصين وحكيم وناضج، وفي مرحلة الرجولة ومع التقدّم بالسّن فهو يصبح ميّالاً لأجواء المرح والضحك والتسالي واللهو، وكأنه يحتفظ بطاقة الشباب وحيويتها لمراحل متقدّمة من العمر.

يكره برج الجدي الرجل التعبير عن الحب بالكلام فقط فالحب من منظوره مواقف وأفعال وليس أقوال و ورود وشموع وعبارات غزل طنّانة، ويكره الخيانة أو أن تتكلم حبيبته مع أحد من الشباب ولو كان قريبها، فالحب من وجهة نظره إخلاص و وفاء و كرم وصدق ودعم وتضحية، وهذه الصفات كلها موجودة بالرجل الجدي، فهو شخص صادق وصريح ومخلص و وفي لأبعد الحدود.

يكره الرجل الجدي الثرثرة والقيل والقال وكثرة الكلام، و يُفضّل الصمت في أكثر الجلسات، ولديه عدد محدد من الأشخاص الذين يندمج معهم وينسجم بأحاديثهم، وإذا عرفت المرأة مفاتيحه فهذا سيُسهّل حياتهما، وستستطيع إخراجه من قوقعته، وستزيده ثقة و جرأة في التعامل مع الآخرين بطلاقة و بارتياح شديد.

يكره الشاب الجدي المرأة التي تنق والتي تتطلب كثيراً، فهو يحتاج لإمرأة قادرة على خلق جو مليء بالسكينة والطمأنينة والاستقرار النفسي، وأن تكون طبيبه النفسي وأن يجد عندها العلاج النفسي لكل الضغوطات التي يمرّ بها.

أقرأ ايضاً  افضل أيام شهر نيسان / ابريل 2022 من كارمن شماس

يحبّ الرجل الجدي المرأة النظيفة والمرتبة والتي تنظّم شؤون بيتها بكل ذكاء وحنكة، وأن تكون المديرة الناجحة والمربية الفاضلة والمخلصة والحنونة، ويكره الفتاة التي لا تعير أناقتها كامل اهتمامها، وعلى العكس ينجذب الرجل الجدي للمرأة الجميلة والتي تهتم بشكلها وهندامها وأناقتها والتي تفوح منها رائحة أجمل العطور في أي وقت، فهو ينفر من المرأة المهملة والكسولة.

لا يحب المرأة التي ترفع صوتها والتي تجاكره عندما يكون بحالة مزاجية سيئة، لذا على المرأة أن تمتصّ غضب الرجل الجدي بأسلوب هادئ وذكي، وألا تدعه يغضب ويثور، وألّا تستفزه وتستثير انفعالاته، بل يجب عليها أن تهدئه، فعندما تتراكم الاِنفعالات في نفس الرجل الجدي فقد يصل إلى مرحلة نفاذ الصبر وهنا تكون الطامة الكبرى وقد يحصل مالا يُحمد عقباه.

صفات رجل برج الجدي والحب والزواج

مفاتيح الرجل الجدي

1. يحبّ الرجل الجدي بالعقل قبل القلب:

ينجذب الرجل الجدي لصفات المرأة وشخصيتها وحضورها، وهو يبحث عن المرأة التي تستوعبه وتتفهّم تركيبته النفسية، فهو لا يستطيع أن يحبّ فتاة غير مقتنع بها، فلديه شروط للحب، و يضع في رأسه صورة ذهنية يتخيّل بها فتاة أحلامه، وعندما لا تتطابق صفات الفتاة التي التقاها مع صفات الفتاة في مخيلته فهو سيغضّ النظر عنها حتى ولو كان معجباً بها، فهو شخص جدّي ولا وقت لديه للهو و لإقامة العلاقات العابرة.

2. الإخلاص عنوان الرجل الجدي :

أفضل صفة تحكم الرجل الجدي هي الاخلاص والوفاء، فهو وفيّ في كل علاقاته، فهو مخلص للصديق وللأخ وللأهل وللجار، وأيضاً هو مخلص لشريكته.

يتمسّك بمبادئه وقيمه وبصفاته الحميدة، ولديه حضور جذاب، وحتى في التجمعات والمناسبات العائلية فهو يحافظ على رصانته و رزانته ولا يقلّل من هيبته ومن احترامه لنفسه، لأنه يكره أن يكسر الانطباع الجيد المعروف عنه لدى الجميع.

أقرأ ايضاً  جمال أنثى الجدي.. تعرف على مكياج وعطورات وازياء المرأة الجدي

3. الرجل الجدي صريح و واضح وعاشق للاستقرار:

الرجل الجدي في الحب والزواج يبحث عن الاستقرار والأمن والأمان والسكينة، وعندما يرتبط بفتاة فهو يحاول أن يلفت نظرها لعيوبها كي تصحّحها، وبالمقابل فهو يمتدح مزاياها وإيجابياتها، فهو شخص صريح وشفاف، ويحب أن يفرد أوراقه، كما أنه يصارح الحبيبة بعيوبه ونقاط ضعفه، وأيضاً يسلّط الضوء على ميّزاته ونقاط قوته.

يحب الارتباط بفتاة تحافظ على خصوصية العلاقة بينهما، وتحفظ الأسرار، فهو شخص يكره النميمة والثرثرة ونقل الكلام، ومن اسرار الرجل الجدي أنه يبتعد عن الفتاة ذات اللسان الطويل واللاذع والتي تهتك أعراض الآخرين وينفر منها ولا يستطيع إكمال علاقته معها، فهو يسعى للعيش بأمان و براحة بال.

4. الحب عند الرجل الجدي أفعال ومواقف :

لا يستطيع الرجل الجدي التعبير عن حبّه ومشاعره بالكلام وبعبارات الغزل والمدح، فهو لا يهتمّ بالكلمات الرومانسية، وتحاول الحبيبة سحب كلمة ” بحبك ” من لسانه بالقوة ولكنها تيأس منه، لأنها تعرف بأنه غير مقتنع أبداً بكلام الحب، والحب بالنسبة له إخلاص و وفاء واحترام والتزام وصدق وصراحة، لذلك على الفتاة أن تعتاد على هذا الطبع وأن تتأقلم معه.

وبشكل عام الرجل الجدي قليل الكلام، حتى ولو كان الموضوع مهماً بالنسبة له فهو يلتزم الصمت، وإذا تكلّم فكلامه محدود.

الفتاة التي يحبها الرجل الجدي

اسرار الرجل الجدي

من هي الفتاة المثالية و زوجة الأحلام لبرج الجدي الرجل؟ لمعرفة الجواب يجب عليكِ أن تعرفي التالي عن الرجل الجدي:

  • ينجذب الرجل الجدي إلى الفتاة التي تشبه والدته في حنانها وعطفها وكرمها، وفي طريقة تربيتها واعتنائها بالبيت والعائلة.
  • يحب الرجل الجدي الفتاة التي تهوّن عليه المصاعب، و التي تكون ملاذه وملجأه في أوقات الشدة.
  • يرغب في الارتباط بفتاة بيتوتية، أي تحب الجلوس في البيت، و يرغب في حياة هادئة و مستقرة بعيدة عن الضجيج والعلاقات المتعددة و الزائدة.
  • يرغب الرجل الجدي في قضاء وقت جيد مع شريكته، ويرغب في إلقاء الهموم وراء ظهرها بحضورها.
  • ينجذب الرجل الجدي للفتاة الهادئة صاحبة الملامح الناعمة والجذابة، والتي تهتم بمظهرها وشكلها بدون مبالغة.
  • عندما تحمل الفتاة كل الصفات التي يرغب بها فهو سوف يدلّلها ويُغنجها و يعاملها كأميرة.
أقرأ ايضاً  كيف أتعامل مع الرجل الجدي؟ وماذا يحب في المرأة؟

1 أفكار بشأن “ماذا يكره برج الجدي وماهي صفات الرجل الجدي عندما يعشق”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.