صفات رجل الدلو وكيفية التعامل معه عندما يعشق وفي الزواج

الرجل الدلو وزوجته

إنه العاشق الذي يُبقيكِ متشوقة وحذرة في آن لمعرفة ما هي خطوته التالية، ليس ذلك العاشق الممل الذي يرضى بحياة رتيبة مبرمجة سلفاً، مظهره اللامبالي هو الذي يجعل منه غاية في الجاذبية.

الرجل الدلو يعتمد خططاً لجذب الشريك، تقوم على عدم إشعاره بالأمان، وبأنه على استعداد دائم لتركه والرحيل عنه الى آفاق أخرى، هو، بكل بساطة، رائع يتمتع بالطلة الجميلة والفكر الثاقب وحب المرح.

نصيحة للمراة: إن قال لك مولود برج الدّلو الرجل أنه يحبّك، فاعلمي أنّ ذلك صحيح، لن يفصح لك مولود هذا البرج عن باطن أحاسيسه إلّا إن كان مغرماً بك حقاًّ.

كيف اتعامل مع الرجل الدلو في الحب

كسب قلب الرجل الدلو

يجذب الرجل الدلو شريك حياته بثقته بنفسه، لذا على شريكة حياته أن لا تزعزع ثقته بنفسه، ويجب أن تراعي بأنه شخص حساس جدًا صحيح إنه لا يهتم بآراء الآخرين ومن حوله إلا أنه يهتم برأي حبيبته، وهذا دائمًا يكسبه انه يكون شخصاً فريداً من نوعه.

يحب الرجل الدلو إسعاد شريك حياته، ويحتفظ بأدق التفاصيل التي تخص شريك حياته، ولذلك يحب أن تحفظ حبيبته تفاصيله، كما أنه رجل يفعل المستحيل ليرى حبيبته دائماً سعيدة، ويحب أن تفعل حبيبته نفس الشيء تجاهه.

يأخذ الرجل الدلو وقت كبير قبل أن يقرر الارتباط بشريكة حياته، فهو لا يحب أن يكون متسرعاً وعلى عجلة، بل يحب أن يقرر وينفذ في هدوء، لكي تستمر العلاقة وتكون اكثر قوة.

التعامل مع الرجل الدلو سهل فقط كوني صديقة له فالأمور العاطفية بالنسبة له ثقيلة ويحتاج وقت طويل حتى يتعامل معكِ على أساس عاطفي، وكونك صديقة فقط هذا سيجعله يتعرف عليك أكثر ويتقرب منك ويرتبط بشكل كبير.

لا يحب رجل الدلو أن تكون شريكته متطلبه ومرتبطة به دائمًا طوال الوقت. ولكنه يحب أن تكون لشريكته شخصيتها المستقلة وحياتها المنفصلة البعيدة عنه تمامًا، ولا يحب أن تكون حبيبته مقلدة ومتصنعة لذا ولكسب قلب الرجل الدلو كوني أنت ولا أحد غيرك ولا تجعلي حبك للرجل أن يصنع منك شخصية مزيفة غير شخصيتك الحقيقية، فقط لتنال إعجاب هذا الرجل.

أقرأ ايضاً  توافق الابراج في عام 2022 .. اكثر الابراج توافقاً معك في عام 2022

لا تجبري رجل برج الدلو على الارتباط ، فهو عندما يشعر بأنك تحاصرينه وتضغطين عليه يهرب سريعًا، وكذلك عندما يسمع كلمة ارتباط فشخصيته المستقلة تخبره أن عليه دومًا هو من يقرر أن يتخذ قرار البقاء معك والالتزام بعلاقته معك، دون أن تطلبي منه الارتباط بشكل واضح، لذا كوني صبورة واتركيه يأخذ هو القرار.

الرجل الدلو والمراة التي يحبها

الرجل الدلو جسد المرأة

يحب رجل الدلو المرأة النظيفة والمهفهفة والتي تهتم بترتيب نفسها وبيتها والتي تهتم بمظهرها، ولا مانع لديه إن كانت زوجته المستقبلية مهووسة بالنظافة والاناقة ، كما وانه ينجذب الى المرأة التي تهتم بتسريحة شعرها باستمرار، ولاثارة الرجل الدلو ضعي بارفان على جسدك وشعرك فهو يعشق رائحة العطر الفواحة التي تفوح من ثياب المرأة وشعرها.

رجل الدلو يحب المرأة الصادقة والأمينة ذات القلب النقي الصافي، ولا يحب المرأة الحقودة واللئيمة، ويحب أن يعيش مع المرأة الطيّبة التي لا تخلق المشاكل ويحب المرأة المتسامحة، ويكره المرأة المتردّدة باتّخاذ قراراتها ويكره الكذب.

الرجل الدلو لديه ثقة بالنفس ولديه عزت نفس عالية، ويحب المرأة التي تثق بقدراته وقراراته ويجب أن تلجأ حبيبته إليه في كل المواقف، ويحب المرأة التي تسعى وراء أهدافها حتى تحقّقها.

الرجل الدلو يحب جسد المرأة المتناسق والجميل ويحب المرأة الطويلة غير النحيفة فهو يعشق الجسد الممتلئ الذي يمتلك تضاريس وانحناءات واضحة، ولا يحب الجسد النحيف، وبالاضافة لذلك يحب رؤية الملامح البارزة بجسد المرأة ومؤخّرتها، كما انه يحب الشعر الطويل جدًا لأن علامات الأنوثة فيه.

رجل الدلو وزوجته

من الصعب أن نجد أن رجل الدلو ينجذب إلى المرأة التقليدية، فهو عادة ما يميل إلى المرأة التي وجد بها الكثير من جوانب التميز، حيث أنه يحب المرأة التي يكون لها طابعها الخاص والمميز في كل شيء، ولذلك عندما يتزوج فإن حياته مع زوجته تكون سعيدة، فهو الذي اختارها من بين كل النساء.

أقرأ ايضاً  المرأة الحوت والحب.. المرأة الحوت عاشقة رومانسية

الرجل الدلو يحب زوجته كثيراً ويتميز بأنه رومانسى جداً، ومخلص فى حبه لزوجته، لذلك يحرص بكل الطرق على تهيئة وقت رومانسى لزوجته سواء تحضير وجبة عشاء فى المنزل على ضوء الشموع أو التنزه بإحدى الحدائق، ويفعل أي شيء ليقضي على الملل والروتين في حياته الزوجية.

تعرف زوجة الرجل الدلو أنه لا يزال يحبها عندما يستمر بفتح الاحاديث معها، فمن علامات وقوع الرجل الدلو في الحب هو حبه للتحدث معها بكثرة، وهذا الحديث لا يشمل فقط الموضوعات العاطفية أو السطحية ولكن حتى في الموضوعات العميقة والخطط المستقبلية، فرجل الدلو يطرح الكثير من الأفكار الخلاقة والاستثنائية والتي لا يشاركها إلا مع شريكة حياته.

إذا تزوج رجل برج الدلو من الفتاة التي يحبها، فإنه يلتزم بتحقيق جميع الوعود التى يقطعها على نفسه، ويتحمل مسئولية تأسيس أسرة وينفق على المنزل، كما إنه لا يفكر فى الانفصال أبداً، وهو زوج غير تقليدي ويعشق الحرية والانطلاق والذهاب مع زوجته للتنزه أو للمطاعم، لذلك تتميز علاقته الزوجية بأنها غير تقليدية، خالية من الملل والروتين الزوجي.

8 أفكار بشأن “صفات رجل الدلو وكيفية التعامل معه عندما يعشق وفي الزواج”

    1. سامية ماهو برجك ؟ المهم . اذااردت ان يعجب بك فلا تعيريه انتباهك وهكذا يرغب في التعرف عنك اكثر . لانه طبعه هكذا وردي لي النتيجة ☺

    2. كوني صديقته و اخته و أمه و زوجته…
      لن يتركك ابدااااااااااا و سيفعل المستحيل لان يكون معك.. هو عاطفي جداااا إلى أبعد الحدود..
      لا تكوني سهلة جدا و لا صعبة جدا…
      اثبتي له انك مميزة.. و انه هو فقط من نال اعجابك و انه رجل أحلامك

  1. انا برج السرطان و حبيبي دلو هو يبوح لي بمشاعره و يقول انه يحبني و اذا اردت تركه يجنن لن تصرفاته لم أعد احتملها و أفكر في تركه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.