رجل برج القوس في الفراش وصفاته عندما يعشق

الرجل القوس في الفراش

الرجل من برج القوس عاشق مباشر خالٍ من العقد والموانع، يعاني الدونجوانية، فينتقل من علاقة الى أخرى ولا يعرف الاستقرار، الحياة في رأيه قصيرة جداً لإضاعتها في المقدمات التي لا طائل منها، ومن مميزات الرجل القوس أنه عفوي ومندفع في الحب ويتبع غرائزه، جريء، يسير مباشرة نحو الهدف، يهوى خوض تجربة الحب، ومن العشاق المحبين جداً للملذات.

نصيحة للمرأة التي تحب الرجل القوس : إن كنتِ تشعرين أنّ شريكك يغيّر موضوع الحديث كلّما أتيت بذكر الاستقرار، فعليك أن تعيدي النّظر في بعض الأمور. ولكن إن كان مولود برج القوس يتحمّس أمام موضوع الاستقرار معك، فهو يحبّك حقّاً، لأنّه شخصٌ قلّما يحبّذ فكرة الاستقرار.

في الموضوع التالي من موقع ابراج ارب حظ الموقع العربي الاول في الابراج سنتكلم عن الارتباط بالرجل القوس وسنتعرف على علامات الحب عند الرجل القوس ومواصفات رجل برج القوس في الفراش وما الكلمات والحركات التي تثيره.

كيف ارتبط برجل من برج القوس

الرجل القوس عاشق للحرية، و حريته خط أحمر لا يسمح لأحد بتجاوزه مهما كلّف الأمر، لذلك قد يتردّد كثيراً قبل اتخاذ قرار الارتباط والزواج.

لذلك على الفتاة الراغبة في الزواج من الرجل القوس أن تطلق سراحه، وأن تؤكّد له بأنّها ستترك له كامل الحرية ولن تقيّده أبداً، وبأنّها ترغب في خوض الكثير من المغامرات معه في المستقبل القريب.

على الفتاة أيضاً أن تدعمه وأن تقف لجانبه، وأن تكون في مزاج جيد على الدوام، وأن تكون متجدّدة و متفائلة و إيجابية في تفكيرها، لأنه سريع الملل، ويكره الروتين.

علامات الحب عند الرجل القوس

  • الرجل القوس رجل عمليّ، طَموح، إجتماعي بامتياز، محبوب جداً من الجنسَين وبالأخص من الجنس اللطيف.
  • لديه كاريزما خاصة به، لايشبهه أحد، وهو مغامِر من الطراز الأول، عمليّ، طموح، يكره الروتين ويعشق التغيير.
  • يحبّ الفتاة التي تشبهه فهو يريدها حالمة مستقلة متحررة وكي تكسب قلبه عليها أن تطلق له العنان وألّا تقيّده.
  • هو رجل مختلف عن باقي الرجال، لديه جاذبية تسحر قلوب الفتيات، يحبّ القراءة والمطالعة، ويفوز في أي نقاش يشارك فيه.
  • مزاجه متقلّب نوعاً ما، يملك حسّ الفكاهة، و لديه سرعة بديهة واضحة للعيان.
  • ينظر لمعظم الأمور بعين السخرية، فهو يكره النكد ولا تناسبه الفتاة النكدية، و يحاول دوماً تبسيط المعقّد قدر المستطاع.
أقرأ ايضاً  هل تخون المرأة القوس؟ وما هي درجة غيرة برج القوس ؟

وكي تحافظ الفتاة على قلب الرجل القوس عليها أن تشاركه لحظات الضحك والسخرية، وأن تفهم ما بين السطور، وأن تدعمه وتسانده في كل المواقف.

رجل برج القوس في الفراش

اثارة الرجل القوس
  1. الملابس تعتبر نقطة ضعف الرجل القوس في الفراش وخاصة القطع التي تظهر أنوثة الزوجة والأجزاء الفاتنة من جسدها، ويحب الألوان القوية كالأحمر أو الأسود.
  2. رائحة المرأة الجميلة تجذب الرجل القوس جداً وتثيره، وخاصة عطر عطر فلورا جورجوس غاردينيا من “جوتشي” فهو يستثار لا شعورياً عندما يشم هذه الرائحة.
  3. صوت المرأة الناعم والأنثوي هو نقطة ضعف الشاب من برج القوس في الفراش كما أن هناك بعض الكلمات التي قد تشعل رغبته وطاقته، وقد يفضل سماع بعض الكلمات الجريئة من الزوجة.
  4. تساعد طريقة تنفس المرأة وصوتها في إثارة الرجل القوس على السرير وذلك من خلال الاقتراب منه خلال العلاقة وضمه والاقتراب من رقبته مما يشعره بالمتعة واللذة .
  5. يحب الرجال من برج القوس أن تشعرهم الزوجة برجولتهم في الفراش فهذا يساعد في استثارته وزيادة طاقته على السرير، ويمكن للزوجة القيام بذلك من خلال الكلام الذي يمدح أدائه أو من خلال الأصوات التي تصدرها.

1 أفكار بشأن “رجل برج القوس في الفراش وصفاته عندما يعشق”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.