الحب والزواج عند المرأة الجدي

المرأة الجدي والحب والزواج

تحب المرأة من برج الجدي الرجل الحريص على تنظيم أموره دائمًا، وتعتبر أن مفتاح أي علاقة في الحب هي الولاء والإخلاص، وتحب الرجل الذ يشبهها فهي امرأة لا تؤذي إلا من يؤذيها، كما انها تعشق الرجل الثقيل الذي يستأذن قبل أن يغازل.

جمال برج الجدي داخلي وخارجي ، فهي امرأة بسيطة إلى الحد الذي يجعلها تضحك على ما تراه سخيفًا، وجمال بنات برج الجدي يكمن في كونهن عنيدات جداً، يعيشنّ بطريقتين مختلفتين،تارة بشخصية هادئة وخجولة … وتارة بغرابة أطوار غريبة شّديدة.

ماذا تحب امرأة برج الجدي في الرجل
المرأة الجدي والزواج والحب
مميزات وعيوب برج الجدي المرأة في الحب

ماذا تحب امرأة برج الجدي في الرجل

انثى الجدي تحب الرجل

السؤال الذي يطرحه حبيب المرأة الجدي هو ماذا تحب امرأة برج الجدي في الرجل؟ ونحن هنا للجواب على هذا السؤال، فهي امرأة تحب الرجل الرياضي صاحب الجسم المشدود، وعلى عكس الكثير من البنات فهي تحب الرجل ذو العضلات البارزة، خاصة عضلات البطن فهي تكره الكرش، لذا فإن عضلات المعدة المنحوتة والقوية هي أحد أبرز ما تتمنى المرأة الجدي أن تراه في جسد الرجل، الذي سوف تتزوجه، فعلى الرغم من عدم إفصاحها بذلك.

أنثى الجدي تحب الرجل الذي يعبر عن مشاعره من خلال عيونه، فالمرأة الجدي تشعر بأنها مرغوبة دائماً من قِبل زوجها أو حبيبها عندما ينظر إليها بطريقة رومانسية أو بطريقة الاعجاب، وهو الأمر الذي يزيد من قوة شعورها العاطفي تجاهه.

هي فتاة ينجذب كل من حولها إليها ، لكنها تختار الرجل الجدير فقط من بين كل الرجال، وهي امرأة لا تحب العشوائية عندما تدخل في علاقة عاطفية، تحب كل شيء يكون منظم ومرتب ويكون تحت السيطرة.

أقرأ ايضاً  المرأة الدلو والحب.. المرأة الدلو عاشقة غريبة مجنونة

المرأة الجدي والزواج والحب

arabhaz -الحب لدى برج الجدي

غيورة ومتملكة في الحب، ويصعب عليهة أن تترك عواطفها في مهب مزاج رجل أو تحكّمه، ليس الجدي برج الحب، لأن السلطة تهمّه أكثر من الحب، والمرأة الجدي متحفّظة، باردة، لا يمكنها الانجراف بالشغف، بل تضع حدّاً لعواطفها، هي زوجة صلبة، سعيدة بوضعها بأنه زوجة قادرة على فرض رأيها على زوجها، وهي تُقدم على زواج عاقل، يلبّي طموحاتها في سنّ متأخرة.

ليست باردة، كما تبدو، بل يمكنها أن تكون حساسة ودافئة جداً وخجولة ومتحفظة، ويمكنها أن تعطي أفضل ما عندها، للشخص المناسب، شرط أن يتحلى بصفتين أساسيتين: الإخلاص والصدق، فالحب عندها لا يمكن أن يكون لعبة، بل هو ارتباط عميق وجدّي، محبة للتواصل، تحب أن تكون الأمور تحت سيطرتها، وقادرة على استباق رغبات الآخر بحدسها.

امرأة برج الجدي محبة ومخلصة لزوجها وأصدقائها، صاحبة شخصية ثابتة وغير مذبذبة، طموحة، قيادية ومرتبطة بشكل وثيق مع عائلتها، تحب أن تكون هي المسيطرة.

دائما ما تكون الزوجة الجدي في أحسن صورة، ولا تشم منها إلا أطيب ريح، وتستقبل زوجها بابتسامة تشعره بالسرور، وتكون متعطرة حين يدخل الرجل بيته فيراها في أحسن هيئة مبتسمة يسبقها عطر جميل ورائحة زكية ، حينذاك ترتاح نفسه ويهدأ باله ويحمد الله على نعمه .

مميزات وعيوب برج الجدي المرأة

نقاط ضعف المرأة الجدي

من مميزات أنثى الجدي أنها مخلصة، وتُقدّر الولاء قبل كل شيء، وهي امرأة لا تتحمل الخداع، وستكون ذكية أيضاً بما يكفي لتلاحظ ما إذا كنت تحاول خداعها، وكن على علم أنه طالما كنت مخلصاً معها، فستكون في المقابل مخلصة معك.

الدّقة في المواعيد والالتزام الشديد بالوقت هي من أهم ايجابيات المرأة الجدي، وحبها الشديد لعملها وتأديته له بحرفيّة، كما أنها فتاة لها مواصفات قياديّة، كما ومعروف عنها الصبر والطّموح العالي بالإضافة للإخلاص المُتّصف بتقدير المسؤولية.

أقرأ ايضاً  ابراج منيب الشيخ للابراج في شهر ابريل/نيسان 2022

من نقاط ضعف المرأة الجدي أنها فتاة متشائمة وتتوقّع الأسوأ في أغلب الأحيان، وهي أنثى غير متسامحة وغالباً ما تحتفّظ بمشاعر سلبية لمدة طويلة، وهي بنت لا تسامح ولا تغفر أبداً لمن تسبب في جرحها واذيتها، خاصة إذا لم يكن هذا الشخص متوقعاً منه الخذلان بهذا الشكل.

الطابع العام للمرأة الجدي هو طابع الجديّة بكامل نواحي الحياة، وهي من الشخصيات الإنطوائيّة التي تميل للعزلة، وتُفضّل البقاء في مكان هادئ بعيد عن الناس والمناسبات، إلى جانب تفضيلها لقلّة الكلام والمجاملات، كما أنها ليست امرأة متسامحة بل يعتبرها علماء الفلك أنها أكثر فتاة حقودة بين كل الابراج، لذلك فإن الحقد والكراهية من العيوب التي تدفع المحيطين بها الى الابتعاد عنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.