الحب والزواج والتجاهل عند المرأة والرجل من برج القوس

تجاهل برج القوس

في البداية دعونا نتعرف على خصائص الشاب برج القوس حيث أنه شاب جذّاب ومحبوب بالنسبة للمرأة ولايحبّ الارتباط والقيود والالتزامات، ومن خصائص الرجل القوس أن طموحه كبير وإيجابي ومتفائل، أما المرأة القوس فهي رومانسية وكريمة ومحبوبة وزوجة وفية ومخلصة، والفتاة القوس أنثى جميلة بكل معنى الكلمة وبريئة وصادقة.

الرجل القوس والحب
الرجل القوس والزواج
لماذا يتجاهل رجل القوس حبيبته
المرأة القوس والحب
المرأة القوس والزواج
لماذا تتجاهل المرأة القوس حبيبها

الرجل القوس والحب

عاشق مباشر خالٍ من العقد والموانع،  يعاني الدونجوانية، فينتقل من علاقة الى أخرى ولا يعرف الاستقرار، الحياة في رأيه قصيرة جداً لإضاعتها في المقدمات التي لا طائل منها، عفوي ومندفع في الحب ويتبع غرائزه، جريء، يسير مباشرة نحو الهدف، يهوى خوض تجربة الحب، ومن العشاق المحبين جداً للملذات.

كي تجذبي الرجل القوس العاشق وتجعليه يعترف بإعجابه بكِ عليكِ أن تكوني صادقة وصريحة و واضحة في كل الأمور، وتجنّبي التصنّع والتظاهر والتباهي فهو سيكشف خداعكِ مباشرة.

الرجل القوس والزواج

كي تكسبي قلب الرجل القوس وتشجّعيه على الزواج منكِ يجب أن تُظهري ثقتكِ بنفسكِ، وأن تكوني مستعدة للمواجهة وللتعامل مع أي ظرف تمرّين به بكل ذكاء.

يرغب الرجل القوس بالزواج من فتاة تقدّر ذاتها وتقدّره أيضاً، لذلك يجب أن تعامليه بكل احترام وتقدير، وأن تكوني صادقة مع نفسكِ أولاً ومعه ومع الآخرين كي يتمسّك بكِ ويرغب في إكمال حياته معكِ.

كوني رومانسية وحنونة مع الرجل القوس، ولا تكوني بخيلة بمشاعركِ معه، وامنحيه العطف والحنان، وكوني الملجأ الأول له في الظروف الصعبة.

لماذا يتجاهل رجل القوس حبيبته

من أسباب تجاهل الرجل القوس للفتيات هو الخجل سواءً في العمل أو الجامعة أو حتى في علاقات القرابة، وعندما يكون الرجل مهتم بأمر امرأة محددة دون غيرها يزيد خجله من التعامل معها ما يظهره بأنه يتعمد تجاهلها.

أقرأ ايضاً  الحب والزواج عند المرأة الجدي

الرجل القوس يخاف أن تصده المرأة التي هو معجب بها، خاصةً أنه لا يعرف كيف يتعامل مع الفتيات ولم يعتد على هذا الأمر، وربما تكون شخصية الفتاة نفسها غير مريحة وغير واضحة من هذه الناحية فيحاول تعمد تجاهلها خوفاً من صدها له والتعرض لموقف محرج.

أحياناً يكون تجاهل الرجل القوس متعمداً بسبب سلوك قامت به الفتاة تجاهه أو بسبب سوء تصرف قامت به حبيبته، وعندها يتجاهل النظر إليها ويتجاهل مكالماتها ورسائلها كطريقة لمعاقبتها، ولكنه وبعد فترة ليست بالطويلة سيشرح لها الأمر.

المرأة القوس والحب

مختلفة باهتماماتها عن النساء الأخريات، واسعة الاطلاع، ومتحمسة دائماً للأفكار الجديدة، مُحبة للحياة، ومندفعة في العشق، قد لا تنتظر حتى يقوم الرجل بالخطوة الأولى، بل تبادر الى اجتذابه.

عفوية وبعيدة عن التعقيدات في الحب الى حدّ يحيّر الرجل، ويجعله يتساءل إذا كان ما تظهره حقيقياً، أم مجرد تمثيل، تريد كل شيء ولا ترضى بأنصاف الحلول، وهي حين تطالب بحقها من الحبيب تفعل ذلك بجرأة بدون أن تخشى الرفض، لأنها في قرارة نفسها تعرف أنه من الصعب أن يرفض لها الرجل شيئاً.

عندما تحبّ الفتاة القوس رجلاً فهي تحاول بشتى الطرق التقرّب منه أو محادثته أو أخذ رقم تلفونه، وعندما تقع الفتاة القوس في الحب فهي تضحك كثيراً مع الحبيب، وتستمتع بوقتها معه، وتريد البقاء معه لأطول فترة ممكنة.

المرأة القوس والزواج

المرأة القوس شخصية وفيّة ومخلصة للشريك، وتجعله محور حياتها، وتفكّر في إسعاده، وتوفّر له كل متطلبات الرفاهية والسعادة، وتخطّط لتعيش معه حياة سعيدة ولتكوين عائلة مثالية.

الزوجة القوس من النساء المميزات بكل شيء، فهي تهتمّ بجمالها ونظافتها الشخصية، وتضع أفخر العطور لتبقى رائحتها فوّاحة، وتمتلك أفكاراً مميزة، وتسعى لتطوير حياتها وذاتها وعملها، بالإضافة إلى الطاقة الإيجابية التي بداخلها وقدرتها على نشر الأمل والتفاؤل في كل مكان.

أقرأ ايضاً  تعرف على أسرار الرجل الدلو والمرأة التي يحبها

تحبّ الفتاة القوس الزوج القوي والذي لا يخاف من المواجهة، والذي تشعر معه بالطمأنينة والاستقرار النفسي، تحبّ الفتاة القوس الزوج الكريم والمعطاء والسّبّاق في إطلاق المبادرات وفي تقديم المساعدات للآخرين.

لماذا تتجاهل المرأة القوس حبيبها

تتجاهل المرأة القوس حبيبها عندما تمل منه وعندما تشعر بأنه يقول نفس الكلام ويتصرف نفس التصرفات، حيث يشكل الملل والروتين خطرًا على علاقتكَ بالمرأة القوس، لذا عليكَ تغيير الأماكن التي تذهب إليها معها وتغيير أحاديثك معها.

قد تتجاهل الحبيبة القوس الرجل المعجب بها إذا كانت تصرفاته غير واضحة، فهي لا تفضل العلاقة غير المستقرة، وقد تفقد أنثى القوس رغبتها بكَ عندما تكتشف أنها لا تحب شخصيتكَ ومن ثم تبدأ في تجاهلكَ.

قد تتعرض إلى التجاهل من المرأة القوس بسبب تعرضها للإساءة منكَ من دون قصد، وهو من أبرز أسباب تجاهل المرأة من برج القوس للرجل.

انتبه: تعتمد المرأة القوس على التجاهل كأسلوب للمراوغة والجذب في كثير من الأحيان، وذلك حتى تلفت انتباهكَ لها، حيث إن تجاهل المرأة للرجل يزيد من تعلقه بها، وهي ترغب في زيادة تعلقكَ وإعجابكَ بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.