الديكور والابراج .. لكل برج ديكوره وألوانه تعرف عليها

arabhaz-الديكور والابراج

لكل منا عالمه الخاص الذي يمكن أن يصنعه داخل منزله، فقط لو اختار الألوان التي يحبها والروائح أيضا، ويمكنك الاستعانة بدائرة الأبراج لتساعدك على تكوين هذا العالم.

الألوان والديكور المناسب لـ برج الحمل  _ موقع أرب حظ 2014

من المعروف أن صاحب برج الحمل عادة ما يعشق الألوان النارية ، ولكنه في بعض الأوقات يكون بحاجة إلى التغيير وهدوء الأعصاب، ويمكنه ذلك من خلال عمل ديكورات بألوان الأخضر والأزرق وزراعة بعض النباتات المنزلية، وتعتبر روائح الياسمين والورد والنعناع هي أحب الروائح بالنسبة له.

 

الألوان والديكور المناسب لـ برج الثور  _ موقع أرب حظ 2014

عادة ما يشعر صاحب برج الثور الأرضي بالراحة مع الألوان التي تحاكي الطبيعة مثل البني والأخضر والأزرق، وعليه أن يجد مكانا لهذه الألوان في مكان عمله حتى يشعر بالراحة النفسية فيه، أما بالنسبة للروائح، فالثوري عادة ما يعشق رائحة الكاموميل والياسمين واللافندر.

 

الألوان والديكور المناسب لـ برج الجوزاء  _ موقع أرب حظ 2014

يعشق صاحب برج الجوزاء الديكورات التي تحمل مزيجا من الألوان المتناغمة، مثل اللون الرمادي مع الأرجواني، ولا بأس ببعض من درجات الأصفر الهادئ لكسر إحساس الشجن الذي قد يمنحه اللونان السابقان، أما بالنسبة للروائح فهو يعشق الياسمين والليمون.

 

الألوان والديكور المناسب لـ برج السرطان  _ موقع أرب حظ 2014

يتميز صاحب برج السرطان بحبه للألوان الهادئة التي تتوافق مع طبيعته التي تميل إلى الشجن، فالسرطاني عادة ما يعشق اللون الرمادي والبيج واللبني، أما بالنسبة للروائح، فإنه يحب رائحة الياسمين واللافندر والورد.

 

الألوان والديكور المناسب لـ برج الأسد  _ موقع أرب حظ 2014

يعشق صاحب برج الأسد ألوان الأصفر والذهبي اللذين يشعان كالشمس، كما أنه يعشق اللون البنفسجي الذي يوحي بالرقي والجمال، أما بالنسبة للروائح فإنه يميل إلى رائحة الكاموميل والينسون والأقحوان والبقدونس أيضا.

 

 

الألوان والديكور المناسب لـ برج العذراء  _ موقع أرب حظ 2014

يتميز صاحب برج العذراء بميله إلى تأمل الموجودات من حوله، كما أنه يعشق تناغم الألوان مثل الرمادي بدرجاته وصولا إلى الأوف وايت وغيرها من الألوان، وغالبا ما تجد ديكور منزله يميل إلى الألوان الطبيعية غير المبهرجة، وتعتبر رائحة الياسمين واللافندر والكاموميل والفواكه هي المضلة بالنسبة له.

 

 

الألوان والديكور المناسب لـ  برج الميزان  _ موقع أرب حظ 2014
 برج الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

يشعر الميزان براحة نفسية كبيرة عندما يكون محاطا بالألوان الشاحبة مثل الكريمي والأصفر الهاديء، وأحيانا ما يعمد إلى إضافة اللون الأحمر إلى ديكوراته كنوع من التغيير لكسر هذا الهدوء، أما عن الروائح، فعادة ما يميل الميزاني إلى رائحة البنفسج والليمون والبرتقال.

 

 

الألوان والديكور المناسب لـ  برج العقرب  _ موقع أرب حظ 2014
 برج العقرب(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

يعشق صاحب برج العقرب الألوان الطبيعية مثل لون الخشب الطبيعي واللون البني كلون الأرض، وغيرها من الألوان الهادئة، ولكنه قد يضيف بعض الألوان النارية إلى ديكوراته كنوع من التعبير عن القوة، ويميل العقربي إلى الزيوت العطرية المشتقة من الروائح الطبيعية.

 

 

الألوان والديكور المناسب لـ برج القوس  _ موقع أرب حظ 2014
 برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

قد يبدو ذوق صاحب برج القوس غريبا بعض الشيء عن اختيار ألوان ديكورات منزله، فهو يحب الألوان الداكنة مثل الأزرق والبنفسجي، ولربما اشعره هذا بنوع من الخروج عن المألوف، ويتميز القوسي بحبه لروائح الزهور بجميع أنواعها.

 

 

الألوان والديكور المناسب لـ  برج الجدي  _ موقع أرب حظ 2014
 برج الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

عادة ما يميل صاحب برج الجدي إلى ارتداء الألوان الداكنة مثل البني والأسود والأزرق، ولكن الأمر يختلف عند اختيار ديكورات منزله، حيث يختار الألوان الفاتحة التي تشعره بالاتساع، وتعد رائحة الفواكه والياسمين أحب الروائح بالنسبة لصاحب برج الجدي.

 

 

الألوان والديكور المناسب لـ   برج الدلو  _ موقع أرب حظ 2014
 برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)

يحب صاحب برج الدلو تداخل الألوان بشكل غير منطقي، وبصفة خاصة في ديكورات منزله، أما بالنسبة لملابسه، فعادة ما يحب ارتداء اللون الأبيض والأسود والبنفسجي، وعادة ما يختار صاحب الدلو عطوره بشكل عشوائي.

 

الألوان والديكور المناسب لـ   برج الحوت  _ موقع أرب حظ 2014
يعشق صاحب برج الحوت اللون الأزرق بدرجاته، فهو مرتبط بالبحر إلى أبعد الحدود، وعادة ما يظهر هذا في اختيار ألوان ملابسه وديكور منزله، ويميل صاحب الحوت إلى روائح الأزهار.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 29/03/2014

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.