الابراج والزواج: الزوج الذى تبحث عنه المرأة من خلال برجها

من هو الزوج المناسب للمراة من كل برج ؟ كيف تريد المرأة أن يكون زوجها المستقبلي ؟
 ماهي مواصفات الزواج المثالي بالنسبة لكل برج؟؟

الزوج المناسب لبرج الحمل المرأة(21 آذار – 20 نيسان):
هي الأقدر علي العيش بدون رجل , رجل أحلامها من الصعب أن تلتقيه في ناد أو حفلة أو صدفة فارس أحلام فتاة برج الحمل يجب أن يكون مميزا وحينها تحبه وتخلص له

الزوج المناسب لبرج الثور المرأة (21 نيسان – 20 أيار):
تحب الرجل القوي وتمقت الرجل الضعيف تؤمن بالمثل القائل إن الطرق إلى قلب الرجل يمر عبر معدته وهي كذالك تحب الأكل المتبل وهي أستاذه في الطبخ.

برج الجوزاء المرأة(21 أيار – 21 حزيران):
سعادتها تكون اكبر إذا التقت بالشاب الذي تحلم به ,الشاب العصري ,المتحرر والمؤول في إن واحد ,الذي يستوعبها ويحيطها من دون إن يمحي شخصيتها .

الزوج المناسب لبرج السرطان المرأة(22 حزيران – 22 تموز):
تحتاج دائما إلى شخص قريب منها يدعم ثقتها بنفسها ويؤكد لها بأنها أجمل امرأة غالبا ما ترتبط بمن شاركها رحلتها العاطفية الأولى عندما تفتحت عواطفها على الحب فهي من النوع المخلص الذي لا يعرف التقلبات العاطفية.

إقرأ أيضاً:
من هي أفضل الزوجات بحسب الابراج؟ هل انتي منهن؟

الزوج المناسب لبرج الأسد المرأة(23 تموز – 22 آب):
تميل إلى الزواج من أجل السمعة والنفوذ.غيورة جدا ولا تطيق زوجا أو حبيبا لا يهتم بها اهتماما حقيقيا أو ينشغل عنها بواحدة أخرى.

برج العذراء المرأة(23 آب – 22أيلول):
تنتظر دائماً من زوجها أن يدللها, مع ذلك ترتدي قناعا من الأنانية وتبحث دائماً عما يرضيها ويقنعها.

الزوج المناسب لبرج الميزان المرأة(23 أيلول – 22 تشرين أول):
عند اختيارها للزوج فأنها تدقق في الاختيار لأنها تحب الاستقرار إذ أنها تتحول إلي مكتفية بما تملك إذا كانت الظروف غير مساعدة تقف إلي جانب الزوج وتكون مستعدة للتوفيق بين العمل خارج المنزل وداخله.

الزوج المناسب لبرج العقرب المرأة(23 تشرين أول -22 تشرين ثاني):
عندما تتزوج تحب إن تبقي ملكة في بيتها وتتخلي عن عملها بكل طيبة خاطر إلا إذا جأت الظروف معاكسة , فتتحمل كل المصاعب بصمت يشبه صمت العظماء قد تختلف مع زوجها داخل البيت إنما تدافع عنه خارج البيت وتظهره علي انه الرجل المثالي.

الزوج المناسب لبرج القوس المرأة(22 تشرين الثاني – 20 كانون أول):
تبحث عن الزوج الذى يستطيع الإمساك بزمام الأمور لأنها عندما تلتقي بنصفها الأخر تحلم بالراحة هي التي تعبت من تحمل المسؤوليات.

الزوج المناسب لبرج الجدي المرأة(21 كانون أول – 19 كانون الثاني):
تبحث عن الزوج الذي يستطيع إن يكون لها أبا وتحب إن تتزوج من شخص ارفع منها مكانة.

الزوج المناسب لبرج الدلو المرأة (20 كانون الثاني – 18 شباط):
لا تندفع للزواج لأنه ليس همها الأول بل قد تكفيها علاقة هادئة ولو استمرت سنوات .

الزوج المناسب لبرج الحوت المرأة ( 19 شباط – 20 آذار):
لها نزوة طائشة في اختيار الزوج ولا يهمها مركز الزوج الاجتماعي ما دام مقبول الشكل وعديم التجارب لهذا فهي تتزوج دائما بمن يصغرونها سنا ولا تتورع عن الصرف عليه إذا كانت حالتها المادية تساعد

إقرأ أيضاً:
كيف تحافظين على زوجك من خلال برجه؟

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 08/03/2011

3 ردود على “الابراج والزواج: الزوج الذى تبحث عنه المرأة من خلال برجها”

  1. يقول Davion:

    I thank you hmbuly for sharing your wisdom JJWY

  2. يقول marmar:

    كل هذا جميل ولكن اريد ان يكون في جزئ خاص لكي نعرف منه اي شهر يوافق اي برج واي برج يوافق اي برج اخر وما هما الذي لا يوافق ولكن احب ان اشكركم كثيرا عل تعبكم وارضاء طلباتنا وانا ضيفه قديمه واحب ان اكون مستمره بس ياريت الرد عليا ان كان يوجد من البدايه هذه الاجزاء ولكن انا لا اعلم كيف ادخل فيها اواتعلم منها مشكووووووووووورين marmar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.