السر الخفي المسيطر على شخصية كل برج

سر كل برج

يحاول الكثير من الباحثين معرفة طريقة تفكير الطرف الآخر لضمان أفضل عيش مشترك بين الطرفين، ولذلك نجدهم يبحثون عن اسرار الاسرا التي قد يخفيها كل من الرجل والمرأة ، وبسبب صعوبة سر كل رجل وكل امرأة على حدا توصلوا الى أن الابراج هي الحل ففيها القاسم المشترك الذي يجمع اسرار الرجل والمرأة.
وفيما يلي يضع لكم موقع ابراج ارب حظ اسرار خطيرة وخفية في شخصية كل برج فلنتعرف عليها

السر الخفى من شخصية الحمل:

  • يسيطر عليه كوكب مارس ويوازي بيت الشمس الاول انه يصف المظاهر الخارجية للشخصية (الملابس,ملامح الوجه,والجسد) وكذلك المزاج (الغضب,السيطرة على النفس,والانفعال) بالاضافة الى المحيط الذى يعيش فيه الشخص.انه برج الثقة بالنفس والعدوانية وروح المبادرة ولاقدام على العمل و الحركة نشيط وحيوى متسامح ايضا .
  • برج الحمل محب للمغامرة ويعشق الإثارة وهذا ما يجعله كثير الأسفار ويستطيع أن يجوب العالم بأقل الإمكانيات فقد تراه حاملا ملابسه وفراش نومه على ظهره ويسير ألاف الأميال أو ينتقل بوسائل المواصلات الرخيصة كالسيارات بالبر أو السفن بالبحر وقلما ينتقل بالطائرة ويستطيع – بالطبع- أن يتكيف مع كل الظروف الصعبة فينام على شاطىء بحر أو تحت ظل شجرة .

السر الخفى من شخصية الثور:

  • هذا البرج يسيطر عليه كوكب فينوس ويولزي الى بيت الشمسالثانى انه برج الخيرات المادية و الشخصية انه مرتبط بالمناورات والاعمال المالية (ارباح ,خسائر ,مصاريف,توفير) وعلى الصعيد الجسدى يرتبط هذا البرج بجسد قوى متناسق وحنجرة قوية وصوت جذاب ويكون قلبه دليله و جاذبيته قوية.
  • برج الثور لديه الصبر وقوة التحمل ، تحسبه غبى وبطىء الإحساس ولكن الأمر لم يكن كذلك أبدا فهو يفكر فى الموضوع ليقول كلمته الأخيرة ودائما ما تحمل الكثير من الخير له .

السر الخفى من شخصية الجوزاء:

  • هذا البرج يسيطر عليه كوكب مركور(عطارد) ويوازي بيت الشمس الثالث انه برج الذكاء والحيوبة الذهنية انه يصف عقلية الشخص المولود فيه وطرق تفكيره(تحليلات,منطق,ذاكرة,استنساخ,رؤيا مسبقة,حب المرح ) علاوة على ذلك يمثل هذا البرج جميع التعبير عن الذات المرتطبة بالكلام او الكتابة.
  • برج الجوزاء يحب السفر وهو فكرة دائمة فى عقله ويرغب فى مشاهدة وإكتشاف كل ما هو جديد من بلاد العالم وعندما تأتى فرصة السفر يقتنصها بسرعة ويعد حقائبه ليطير إلى في رحلة مثالية ، هو فى سفره لا يهوى اللعب على رمال الشاطئ الدافئة مفضل على ذلك الجلوس تحت أشعة الشمس بصحبة شريك جديد فى لقاء رومانسى حار .
أقرأ ايضاً  كيف تكونين أجمل عروس ؟ برجك يحدد ذلك

السر الخفى من شخصية السرطان:

  • هذا البرج يسيطر عليه القمر ويوازى بيت الشمس الرابع انه برج المشاكل المنزلية والمصالح الشخصية انه يصف عائلة الشخص (وكل ما يهم منزله)
  • إذا كان لديك سرا فلا تتردد فى أن تبوح إلى برج السرطان به فهو الشخص الذى يحفظ السر وكل ما هو خاص وهذا ما يجعله يكتسب ثقة الغير فيسرعون إليه يطلبون منه المشورة والنصح

السر الخفي من شخصية الاسد:

  • هذا البرج تسيطر عليه الشمس ويوازى بيت الشمس الخامسانه برج الخلق والرومانسية والمرح الاجتماعى والهوايات الشخصية (الرياضة,الالعاب) انه مرتبط ايضا بالمناورات والعاب الحظ والافكار السياسيه.
  • يتعامل برج الأسد مع المال بحريه كامله يساعد من يطلب منه المال ويصرف بإفراط يحب الأشياء الفاخرة والثمينه ومن أجل الترويح عن نفسه قد يضيع ثروته بكاملها ! نعم أنه الملك والملك يحب ألا يبخل بما يملك

السر الخفى من شخصية العذراء:

  • هذا البرج يسيطر عليه كوكب مركور ويوازى بيت الشمس السادس انه برج النغم الجسدى وتحقيق الذات انه يصف الناحية الجسدية للعامل ومستواه الاجتماعى والثقافي على الصعيد الجسدى يربط هذا البرج باليدين والاحشاء والقسم الاسفل من المعدة.
  • برج العذراء متعاون إلى أبعد الحدود وسوف يقوم بمساعدة صديقه فى أي شيء ، وبالنسبة للمرأة فهي على استعداد على مساعدة صديقتها في إعداد الكيك للضيوف القادمين فى المساء وسوف تقوم أيضا بغسل الأوانى وتنظيف المائدة وهذه هى طبيعتها دائما تهب نفسها لمساعدة من يطلب مساعدتها من الأصدقاء .

السر الخفي من شخصية الميزان :

  • يسيطر عليه كوكب الزهرة ويوازى بيت الشمس السابع ضمن الدائرة الفلكية انه برج العدل و الحكمة والذكاء يهتم كثيرا بالملابس والراحة اينما وجد يحب الناس كثيرا ويقيم معهم علاقات طيبة.
  • أحب شئ إلى قلب برج الميزان هو الجدل والمناقشة بدأً من طريقة عمل الشاى إلى أعقد المشاكل السياسية فحدثه مثلا عن براعة الفنان الفلانى فى لوحته ستجد الميزان ينبرى بكل النقد ليبرهن لك عكس ذلك أو حدثه مثلا عن الفيلم الذى شاهدته معه وعن فشل البطل فى تجسيد الدور لاحظه وهو يدافع عن البطل وكأنه أحسن ممثل فى العالم مدعما ذلك بجميع الوسائل.
أقرأ ايضاً  هل أنت مستعد للعودة الى الحب .. برجك يساعدك

السر الخفى من شخصية العقرب:

  • برج العقرب يسيطر عليه كوكب المريخ ويوازى بيت الشمس الاول انه يصف المظاهر الخارجية للشخصية (ملامح الوجه والجسد) باستطاعته التحكم بقسمات وجهه كما يريد وكذلك (السيطرة على النفس والانفعال) قوى ثابت لا يعرف الاستسلام شجاع.
  • لمواليد برج العقرب ذاكرة حديدية فى تذكر كل المواقف فسيظل متذكر لزميله فى العمل الأهانه والأساءة التى وجهها له ويتذكر أيضا الكرم والكلام الجميل والتصرفات اللطيفة فى أعياد الميلاد والحفلات الخاصه به .

السر الخفى من شخصية القوس:

  • هذا البرج يسيطر عليه كوكب المشترى ويوازى بيت الشمس الخامس انه يصف المظاهر الحسية والاخلاقية والفكريةللشخصية بالاضلفة الى المحيط الذى يعيش فيه ياخذ ويتاثر منه.
  • محب للرياضات القويه والنادرة والخطرة فتراه مثلا يمتطى صهوة حصانه ويسابق به كل من حوله وهذا أمر غالب مقرون بالخطر لديه جنون بحب السرعة ولربما يصاب فى حادث سيارة من جراء سرعته الجنونيه هذا كما أن أغلب العاملين فى حقل الطيران حتما سيكونون من أبناء برج القوس .

السر الخفى من شخصية الجدى:

  • هذا البرج يسيطر عليه كوكب زحل ويوازى بيت الشمس العاشر انه برج الثقة والصبر والضمير الحى وهو يصف الناحية العقلية للتصميم على المستوى الراقى والشخصى الفخور بنفسه.
  • لأبناء برج الجدي طبيعة حكيمة ولذا يمكن الأعتماد عليهم والثقة فى رأيهم وليس هذا بالطبع يعنى بأية حال من الأحوال أنهم لا يعرفون العناد بل ترى منهم من يتعنت فى موقف ما برغم حكمته وتبصره لكنك لا بد وأن تفهم أن عناده هذا يخفى وراءه سرا ما .

السر الخفى من شخصية الدلو:

  • هذا البرج يسيطر عليه كوكب زحل ويوازى بيت الشمس السادس انه يصف المظاهر المزاجية المتقلبة للشخصية والتفاؤل والحب والدفء والمحبة بين جميع البشر .
  • يعرف الحياة جيدا وكل الأمور ميزانها العقل ولن تراه بعقلية خرافية ، يفضل الوحدة والمحبة بين الناس لكن من الصعب الوصول إلى إتفاق مع برج الدلو أو أخذ وعد بذلك الخصوص ويرجع ذلك إلى خوفه من عدم الألتزام أو الوفاء بما وعد به ، ولكن ثق فى وعده فالدلو إذا وعد لن يخلف وعده معك .
أقرأ ايضاً  صفات الطفل من برج الجوزاء ، طباعه وطريقة تربيته

السر الخفى من شخصية الحوت:

  • برج الحوت يسيطر عليه كوكب جوبيتر ويوازى بيت الشمس التاسع انه يصف المظاهر الرقيقة الحساسة والشفافة للشخصية انه برج العاطفة والحنان فلما يغضب غير ان غضبه سريع الصفاء والهدوء.
  • مرح بدرجة كبيرة والهزل والفكاهة سلاحه الأساسى فى إخفاء مشاعره التى لا يرغب أن يعرف عنها أحد شيئا ويجيب بالفكاهه عن أى سؤال حرج يتعرض له ، لن يغضب منه أحد بسبب نكاته الحادة ولا لغة التهكم والأستخفاف التى يستخدمهما فى أسلوبه لأنهم يعرفون طيبته.

2 فكرتين بشأن “السر الخفي المسيطر على شخصية كل برج”

  1. واو,,,مميز جداااااا مشكوررررررررررررر…بس ممكن تتوسع في برج الدلو وتخبرنا عن البرج الاكثر تميزا وحظا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.