الصفات الشكلية لبرج الحوت ، تعرف عليهم من النظرة الأولى

arabhaz- الصفات الشكلية لبرج الحوت

شخصية هادئة وكأنها من عالم أخر في بعض الأحيان
مشية برج الحوت هادئة , ملامح وجهه ذابلة ونظراته حالمة وشاردة , عيناه ضيقتان بالإجمال وقسمات وجهه صغيرة إما الشفتان إما رقيقتان أو ممتلئتان
جلده ناعم وطوله معتدل أقرب للقصر .
يتحدث عن أحلامه ويفخر بها , يستهتر بالقضايا الكبيرة ويهتم ليومه ويترك هموم الغد للغد
سريع التأثر أمام النقد وحساس , غضبه قصير الأمد وكأنه لم يغضب ، رومانسي بدرجة كبيرة جداً .

الصفات الشكلية لبرج الحوت بشكل دقيق :

اغلب مواليد برج الحوت يتميزون بوجه مربع وله انحناءات لطيفة في جانبي الوجه واسفل الفم والخدين.
أما الانثى في برج الحوت تظهر دائماً ابسط واكثر خيالية وعاطفية في ملامحها وطباعها ، ضعفهم ساحر لمن يشعر بما يشعرون او على الاقل يقدر ما يشعرون به. ملامحهم قد يبدو عليها السذاجة والطيبة فهم تلقائيون لا يكترثون كثيرا بالمظاهر ولذلك يختارون ملابس ذوقها بسيط ولكنها مرتبة .

مواليد العشرية الأولى من مواليد برج الحوت نلاحظ فيهم خفة الوزن وطول القامة واستقامة الظهر, وتشعر ان عيونهم تميل الي لون البحر حتى  لو كانت سوداء. نظراتهم فيها شجن نبيل وحزن حتى في اكثر لحظات الفرح والسعادة،  يتقنون فنون كثيرة اهمها الرسم وتأليف الشعر والموسيقي.

مواليد العشرية الثانية من مواليد برج الحوت نلاحظ عليهم انهم اكثر واقعية وجدية من باقي مواليد البرج ويظهر ذلك بشكل كبير في ملامحهم الصلبة والمنحوتة. انوفهم طويلة ولها انحناءة في عظمة المنتصف, حواجبهم تأخذ شكل الرقم 8 فوق العينين, والشعر خشن قليلا في الغالب، نظرات عيونهم فيه حدة وصرامة.

اما مواليد العشرية الثالثة من برج الحوت فهم اكثر مواليد البرج خيالاً وابداعاً واكثرهم قدرة على التذكر والتأليف وكتابة الشعر، يعاني كثيرون منهم من النحافة وصعوبة في التنفس في حالة الاصابة بامراض البرد، اغلبهم قصير القامة ولهم عضلات ذراعين قوية واكتاف مستقيمة وعيون فيها صفاء البحر.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.