الغضب والابراج .. تجنب غضب الشريك من خلال برجه

الغضب-والابراج

تجنب غضب من تحب من برجه ، كيف يمكنك أن تمتص غضب الشريك وأن تتفادى انفعالاته العصبية ؟ كيف يمكن للابراج أن تساعدك بتخفيف نوبات غضب شريكك وحبيبك ؟ موقع ابراج ارب حظ يجاوبك ويقدم لك كل الحلول لتجنب غضب الحبيب

تجنب غضب برج الحمل
تجنب غضب برج الثور
تجنب غضب برج الجوزاء
تجنب غضب برج السرطان
تجنب غضب برج الاسد
تجنب غضب برج العذراء
تجنب غضب برج الميزان
تجنب غضب برج العقرب
تجنب غضب برج القوس
تجنب غضب برج الجدي
تجنب غضب برج الدلو
تجنب غضب برج الحوت

تجنب غضب برج الحمل:

لا تمر الفصول الانتقالية في الحب على مولود برج الحمل، فإما أن يحب بشدة أو يكره بعنف. شعوره بالغيرة الشديدة ينبع من حبه القوي للشريك ورغبته بالتملك، وقد تصل غيرته لحد الضرب أو القتل، فاحترس منه وانتبه يا حبيب مولود الحمل.
مولود الحمل شخص منظم بحياته ومهتم بشؤونه ويعتبر تطبيق النظام من ركائز حياته المهمة والأساسية، لذا، فإن الشخص الفوضوي واللا مبالي مرفوض عنده ويثير جنونه. أما الخيانة وغياب اللباقة وآداب الحديث فأمور منكرة بالنسبة إليه ولا يمكن غفرانها بسهولة.
مثلما يغضب بسرعة هائلة عندما يقوم أحد بتحديه، فإنه يرضى ويهدأ بركان ثوران غضبه بسرعة كبيرة.

تجنب غضب برج الثور:

مولود برج الثور، ذلك الشخص المحب والمسالم والهادئ مهما تماديت في شحنه وإغضابه، لكنه قد يثور ويغضب في حياته مرات معدودات، إلا أن غضبه سيتحول إلى بركان ثائر من الصعب جداً إخماده فيحرق من حوله ويحول المكان إلى أرض محروقة، لذلك يجب تجنب غضبه الأعمى فلا ضوابط تضبطه ولا أمر يهدئ من روعه ولا رزانة تخفف من حدته.
رغم هدوئه الشديد، إلا أن كل شخص يحاول إخماد ثورانه أو يذكره بأخطاء ماضيه سيكون كبش فداء لأن غضبه سيطاله ويزعجه بانفعاله الكبير، لذلك يتوجب عدم الاقتراب والدنو منه عندما يغضب ولا يحاول إثارة غضبه كي لا ينقلب السحر على الساحر.

تجنب غضب برج الجوزاء:

الروح المرحة وإدخال الفرح والبهجة إلى قلوب الآخرين وإسعادهم قدر المستطاع هي من صفات مولود برج الجوزاء، ولكن، احذره عندما يغضب ولا تحاول الاقتراب منه أو تجرب أن تهدئ من روعه لأن غضبه شديد وانفعاله قوي لا تقوى عليه.
على الرغم من سياسته الهادئة ودبلوماسيته الرائعة في فض النزاعات بين الناس وإصلاح ذات البين وحل المشاكل الكبيرة والقضايا العالقة والشائكة، إلا أنه يخرج عن هدوئه وصمته ودبلوماسيته ويصبح غير قادر على ضبط إنفعاله ويتحول إلى شخص مجرد من الضوابط. إذا دخلت معه في أي مشادة كلامية، فسوف تتفاجأ به وترى الوجه الغاضب منه ولن يتقبل منك أي عذر ولن تسمع منه إلا الصراخ والكلام اللاذع.

أقرأ ايضاً  مواصفات رجل الثور – كل شيء عن الرجل الثور في الحب والزواج والعمل والمال

تجنب غضب برج السرطان:

لا يبكي مولود برج السرطان عبثاً أو حباً بالبكاء أو من أجل استجرار عطف الآخرين عليه، بل على العكس تماماً، فدموعه صادقة ومشاعره حقيقية، وبقدر ما تجرحه وتثير غضبه ولو بنظرة أو كلمة، بقدر ما يتعامل معك بجفاء ولؤم ولن تجد في وجهه ونظرة عينيه إلا الغضب والانزعاج منك، فاحذر غضبه ولا تجادله عند الغضب كي لا يجرح مشاعرك فترى منه ما لا تحب أو ترضى. يكره مولود السرطان العنف والغضب، لكن المواقف والظروف المعاكسة تجبره على ذلك رغم قوة تحمله وسعة صدره، فعندما يثور غضبه لا يقدر على احتمال الموقف ولا يقوى على ضبط أعصابه أو التحكم بلسانه عندما يطلق العنان له. لا يبكي مولود السرطان إلا في المواقف الصعبة والمؤثرة خاصة التي تجرحه وتهز من كبريائه، عندها ستنهمر دموعه ويتلعثم بالكلام ويبدأ جسده بالتعرق ويداه بالرجفان.

تجنب غضب برج الأسد:

لا يحتمل مولود الأسد سماع الكثير من النقد الذي يطاله أو الكلام الذي يجرح كبرياءه ويهز سلطان عرشه ويضعف من شخصيته ويوهن قوته، فالحفاظ على كرامته هي منبع قوته وسلطانه ولا يحق لأحد أن يتجاوزها أو يتجاهلها مهما يكن له مودة واحترام عنده.
يستطيع مولود الأسد التحكم بمشاعره وأحاسيسه، والفضل بذلك يعود إلى عدم اكتراثه ولا مبالاته بقشور الأمور.
لا تعني له شيئاً الأنشطة غير المنظمة، بل على العكس تماماً فهي تبعث في نفسه الإشمئزاز وتثير سخطه وغضبه، عنها سيزأر ويعلو صوته بألفاظ قاسية وينفجر فلا يستطيع أحد التحدث إليه أو التقرب منه لبعض الوقت كي لا يطاله غضبه وتجرحه كلماته، وأفضل ما يمكن فعله عندما يغضب مولود الأسد هو الانتظار والتريث حتى يهدأ روعه ويسكن غضبه.

تجنب غضب برج العذراء:

عادة اعتادها مولود برج العذراء ولا يستطيع التخلص منها مهما حاول وهي أن ينتقد الجميع أمام الملأ ودون استثناء، فلا يحاول أحد أن يثير غضبه وسخطه وإلا نال منه ما لا يقدر على احتماله ولا يمكنه مجاراته. أما سر الغضب الرئيسي فيكمن في عدم اكتراث أي شخص له وعدم تقديره واحترامه رأيه وفكره، عندها سيتخذ قراراً قد يؤذي نفسه وغيره من خلاله، أو يلجأ إلى تحطيم أي شيء أمامه أو أو أنه يمسك بشيء بقوة حتى يجرح نفسه دون أن يشعر، لذا، فمن الأفضل تجنب الدخول معه بحوار أو نقاش حاد حتى لا يقع المحظور.

أقرأ ايضاً  بكلمات قليلة .. تجنب غضب المرأة من برجها

تجنب غضب برج الميزان:

عندما ترى شخصاً عبوس الوجه من كثرة الكلام، وعندما تغضب من وضوحه وصراحته فاعلم أنك أما شخص من برج الميزان. لا يعنيه شيئاً توجيه النقد إليه بأي فعل أو تصرف، بل يعمل على إصلاحه وتقويم اعوجاجه. يحب مولود الميزان المحافظة على صورته أمام الناس، لذلك يحاول إبقاء نفسه بحالة من الهدوء والرزانة ويعمل قدر الإمكان على كتم غيظه وغضبه، هذا من جهة، ومن جهة أخرى فهو لا يجد تبريراً لغضبه ولا يرى أن أي أمر يستحق الغضب لأجله، فالغضب حالة سلبية يجب خلعها من نفوس الناس. يغضب في حالات خاصة وقليلة جداً وهي عندما يصر على رأيه فلا يستطيع إثبات أن رأيه هو الصواب أو عدم اقتناع الناس بفكره.

تجنب غضب برج العقرب:

إياك أن تثير غضب مولود برج العقرب لأنه سينتقم منك شر انتقام دون أن يرف له جفن. المعروف عنه أنه شخص سريع الغضب والثوران ولا يميز بين الهزل والجد، عندما تحاول أن تسخر منه وتهزأ بما يقول أو يفعل لأنه سيردها عليك بوابل من الشتائم ورشقات من الكلمات القاسية والجارحة. حاول أن تتجنبه خاصة حين الغضب، إلا أنه حينما يهدأ سيغضب من نفسه غضباً شديداً كونه لم يتمالك نفسه وقت الغضب ولم يعرف كيف يتعامل مع هكذا موقف.

تجنب غضب برج القوس:

من يريد أن يُغضب مولود برج القوس عليه أن يحتمل كلماته اللاذعة وردّ الصاع صاعين لأنه سيعيد عليك ما قلته له ولقّنك درساً لن تنساه قد تصل إلى حد الضرب المبرح ويعتبر القوس أن ردة فعله هذه جاءت طبيعية. بعد أن يهدأ سيصحبك إلى الطبيب ليعالج ما تسببه لك من أضرار جسدية وبعد ذلك سيزورك ويقدم لك باقة من الزهور وتعود الأمور إلى نصابها وأفضل مما كانت عليه سابقاً، لذا، يتوجب عليك عدم إثارة غضبه وتوخي الحذر عندما تتعامل معه فاللعب مع مولود القوس صعب جداً.

أقرأ ايضاً  أفضل طريقة للتعامل مع الأبراج

تجنب غضب برج الجدي:

بكل هدوء يتابع مولود برج الجدي ما يجري حوله دون أن يتدخل بشكل سلبي، يعلن عن ابتعاده عن المشاحنات والمشاكل ولا يدخل في عراك أو جدال يكون فيه هو الخاسر الأكبر كي لا يغضب لأن غضبه يشبه الإعصار المدمر فلا يترك حجر على حجر. هو شخص سريع الغضب لكنه لا يتفوه بكلمة واحدة إلا بعد أن يُفرغ الطرف الآخر ما بجعبته، عندها سيناقشه بهدوء ويحاول إقناعه بوجهة نظره مع احترام رأيه، فإن لم يجدي نفعاً هذا الأسلوب فسوف يلجأ مولود الجدي إلى قطع علاقته به دون أن يترك صلة وصل واحدة تجمع بينهما.

تجنب غضب برج الدلو:

مهما حاول الآخرون انتقاد مولود برج الدلو أو سعى من أجل تغيير رأيه أو عمل على جعله يغير مواقفه ومبادئه فلن ينجح، والسبب يعود إلى أنه مقتنع برأيه وبالأفكار التي يحملها عقله ويعرف كيف يتصرف بالمواقف الصعبة أو المحرجة. لا يظهر مولود الدلو ما يخفيه بداخله، فعلى قدر ما يكون قلبه ممتلئ بالحب والمشاعر الطيبة، على قدر ما يثور غضباً ليصبح كالموج الهادر وقد يزلزل كل من حوله وينفجر كالقنبلة الموقوتة.

تجنب غضب برج الحوت:

لا يمكن لأحد أن يتضايق من غضب مولود برج الحوت لأنه حينما يهدأ سيشعر بالندم والأسف الشديدين ويبادر بالإعتذار عما بدر منه من كلمات فظة وتصرفات سيئة. لا تعرف متى وكيف يغضب ولكن غضبه لا يزيده إلا جمالاً وسحراً وجاذبية لأنه يعمل على تنشيط خياله المبدع ويخلق حالة من التراجيديا. عندما يغضب، يلجأ مولود الحوت إلى الإختلاء بنفسه ويكره مخالطة الناس حتى أقربهم إلى قلبه كي لا يجرح مشاعرهم ويؤذي عواطفهم، ويحب البقاء على هذه الحال حتى يهدأ ويراجع نفسه وقد يشعر أنه بالغ بسخطه وغضبه.

12 أفكار بشأن “الغضب والابراج .. تجنب غضب الشريك من خلال برجه”

  1. فعلا برج الحمل كده بالظبط الكلام ده حقيقي انا خطيبي كده بالظبط برضو وكذبو المنجمون ولو صدقوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.