تخطى إلى المحتوى

الكواكب والابراج .. ماذا يعني وجود كوكب الزهرة في برجك

arabhaz -الكواكب والابراج
كوكب الزُهرة أو كوكب فينوس هو رمز الجمال ، فهو يرمز إلى التوافق والتألق الشديد إنه الجمال ذاته، إنه الرقة والذوق والنعومة والجاذبية وهو يدل في علم الفلك على الرشاقة والإتزان والإحساس بالجمال ونرى الجمال كلما رأينا الزُهرة فنشعر بانتعاشة رقيقة ورغبة في الرضا والكمال إنها لمسة خاصة تُضفي الرقة على كل شئ جاف ، إنه الإحساس والعاطفة وهو دائماً المكان المناسب لعواطف الحب أياً كانت سواءً كانت للأم أو النفس أو أي إتجاه آخر …
حركة كوكب الزهرة : يمكث كوكب الزهره سبعة وعشرين يوما في كل برج فماذا يمثل وجوده في كل برج .

معاني كوكب الزهره في الأبراج:

معنى وجود كوكب الزّهرة في برج الحمل :

بوجود تستطيع أن تعبر عن نفسك بشكل حازم في الأوضاع الرّومانسيّة ، ووجود الزّهرة في برج الحمل يدل على وضع رومانسي , و تؤدّي إلى ميولك للبحث عن الإثارة في حياتك العاطفيّة ، وستكون بتلك الفترة سعيد و واثق من نفسك ، وستكون اجتماعيّ و ممتلئ بالحماس وستكون عظيم في الأوضاع الاجتماعيّة .
ستكون مرح و مثير و حنون و أحيانًا لعوب، وتصبح تنافسيًّا في البحث عن محبّة الآخرين،  وتشعر بأن الرّومانسيّة خلقت من أجلك. و ومن السلبياتأنك لن تكون ذو روح رياضيّة ، فستكون سريع الغضب و عصبيّ جدًّا ، وبسهولة تثار، وسيكون لديك فطرة للتّحدّي و الغزو الرّومانسيّ، وستكون متحمس لدرجة العدوانية في علاقات الحبّ وخاصة بما بخص جذب المحبوب ، ستكون مباشر و ممتلئ بالمغامرة و الحماس، وسيكون لديك ميل خطير للحبّ من النّظرة الأولى، أو على الأقلّ ستقع في الحب أسرع من معظم النّاس .وجود كوكب الزهرة في برجك سيجعلك تصبح متسرعاً وحتى فيما يخص اقامة علاقات أو فيما يخص الارتباط .


معنى وجود كوكب الزّهرة في برج الثّور :

تؤدّي الزّهرة في برج الثّور إلى الشّخصيّة الثّابتة و العملية ، وطريقتك للحبّ و الرومانسية تأخذ الطريق البسيط و المباشر.، وإخلاصك سيكون جذّاب و كثيرًا من الأحيان لا يقاوم ، ستأخذ الحبّ بجدّيّة و بالتّفكير الحذر ، وستضفي المتعة و البهجة و السعادة الى قلوب الناس من حولك .
أنت نادرًا ما تكون جدي أو عصبيّ أو تعيس في هذه المرحلة ، وستعرف جيداً كيف تقضي وقتًا ممتعًا و تساعد الآخرين أن يعملوا نفس الشيء ، ستكون بسيط و سعيد معظم الوقت ، وسيكون هناك انجذاب إلى كماليّات الحياة ، و الكثير من الميل للإسراف في المتع الحسّيّة .
عند دخول الزهرة في برجك سيكون لديك عدم مقاومة للطّعام الجيّد، الأثاث و الملابس الجميلة، و عدد أكبر من الأشياء و الأنشطة التي تسرّ الحواسّ ، وتمتدّ هذه الشّهيّة الكبيرة إلى الجنس و الرّومانسيةّ، وتؤدّي هذه العلامة إلى الشّهوة الجنسيّة الأكثر مادّيّة ، و لكن عندما تحبّ فانك جدير بالثّقة .
تميل في هذه الفترة الى الاخلاص والغيرة في وقت واحد .


معنى وجود كوكب الزّهرة في برج الجوزاء :

تولّد لديك الحاجةً لتشكيلة من التّجارب ، سيكون لديك فضول بخصوص النّاس ، ويمكن أن تصبح فراشةً اجتماعيّةً و مغازل من الطراز الممتاز ، ستكون منفتح و ودود، وفطنتك و مقدرتك الكلامية ستجذبان النّاس من حولك ، وستتمتع بسرعة البديهة و بامتلاكك للأفكار الحماسية .
ستميل في هذه الفترة نحو السفر الكثير و تغيير البيئة المحيطة ، تريد تذوّق كلّ ما تعرضه الحياة ، وسيكون صعباً عليك التّركيز في علاقة رومانسيّة واحدة، وتفضّل التّصادق مع جميع الذين تقابلهم .
سيكون لديك مواقف طفوليّة وستكون سريع الانفعال نحو الرّومانسيّة، تقترب من الأحداث بالتّفاؤل وبتوقّعات عالية ، وفي هذه الفترة ستكون من النوع الذي يسئم و يمل بسهولة و سيصعب عليك أن تنأسر بعلاقة رومانسيةّ لفترة طويلة، وسيكون للتّغيير و الإثارة دور كبير وسيكونان هما توابل حياتك العاطفيّة، و الشريك الذي لا يفهمّك في هذه الفترة لن يكون بجانبك لمدّة طويلة .
فقط لغة العقل هي الوحيدة التي تسمح لك بإقامة علاقة دائمة إذا حاولت الابتعاد عن هذه العاطفة المحبة للتجديد .


معنى وجود كوكب الزّهرة في برج السّرطان :

إذا كانت الزّهرة في السّرطان في هيئتك الفلكية , فسيكون لديك مشاعر كبيرة وستكون شديدة الحساسية ، ومن الممكن أن هذه الحساسية الشّديدة قد تؤذيك بسهولة، لذا عليك بهذه الفترة أن تخفي هذه الحساسية بداخلك و تظهر للناس على انك عادي و لا تتأثر و أنّه لا يهمّك ما يدور من حولك .
ستكون متعاطف جداً ولكنّ مزاجك سيكون متذبذب و متقلّب ، ستقترب من علاقات الحبّ بالحنان و الحاجة الكبيرة، لكنّ دائمًا سيكون هناك حسّ حذر أيضًا من هذه العلاقات لأنك تعرف أنّك سوف تجرح و تتألم بسهولة و تريد حماية نفسك في جميع الأوقات.
سيكون لشعور الأمن و الاستقرار دور مهم لك في هذه الفترة ، وستميل لأن يمدك شريكك بالحنان وأن يقدر مشاعرك العميقة، سيكون الحبّ لديك كالعشّ الآمن و المضمون وستكون دائم البحث عن الحبّ المستقرّ وتكوين علاقة دائمة.


معنى وجود كوكب الزّهرة في برج الأسد :

الزّهرة في الأسد حنونة و ملئ بالحياة, استعراضيّ طبيعيّ بحاجة للتّعبير عن النّفس . هناك حاجة فطريّة لتكون في مركز الاهتمام . لديك كثير من الجاذبيّة العاطفيّة و الجسديّة التي تجذب الشريك بسهولة . وهذا الانجذاب السهل يزيد من غرورك بنفسك . أنت الأسعد عندما تكون على علاقة حبّ و عند منح حبك, و سحرك و إثارتك و غزلك على المعجب المحظوظ .الزّهرة في الأسد تعني الحبّ الصادق و المخلص و الكلّيّ . أنت رومانسيّ متحمّس للعشق . ستكون مخلص جدًّا إلى شريك حبك, لكنّك تتوقّع محبّة قويّة في المقابل . بالرّغم من كلّ الغرور و رغبتك بكونك في محور الاهتمام فانك الشّريك المخلص و المستقرّ جدًّا . إذا هناك انقطاع في علاقة جادّة مع شريكك, فسوف يكون صعب جدًّا و مؤلم جدا” عليك . لأنك مخلص بالفطرة و لا تسيء إلى مشاعر المعجبين الآخرين بك و تتوقع نفس المعاملة من الشريك.


معنى وجود كوكب الزّهرة في برج العذراء :

إذا كانت الزّهرة في برج العذراء فإنك قد تكون شخص انتقاديّ للقريبين منك، وستكون محتاط بكل ما يخص أحداث القلب و الحب ، ويؤدّي هذا الوضع إلى إظهارك بمظهر الهادئ الذي هو غطاء للخجل الرّومانسيّ، و لكن في قرارة نفسك تؤمن بأنك غير خجول و ولكنك حذر و حذر للغاية .
تشعر بأنه من الأفضل لك أن تكون في بر الأمان على أن تتندم و تتأسف لذلك تبقي حياتك العاطفيّة منظّمةً و ترى الحبّ كالتزام و ولاء للشريك، وترى أن الإخلاص ضرورة مطلقة ، وستكون مخلص و قادر على الاهتمام الرومانسيّ الكامل، لكنّ ليس عن طريق إظهار هذه العواطف بشكل علني بل عن طريق التّركيز على حاجات شريكك العمليّة ، وستتميز بهذه الفترة بشخصيّة مهذّبة, منظّمة, أنيقة , وستصرّ على أن يكون شريكك متوافق مع مقاييسك ، وستفضّل عيش الحياة الوحيدة على التّعامل مع شخص يفشل في الحفاظ على مقاييسك.


معنى وجود كوكب الزّهرة في برج الميزان :

إذا كانت الزّهرة في برج الميزان فهذا سيعطيك قدرة فطريّة لفهم مشاعر الآخرين، وستكون رومانسيّ لأبعد الدرجات وقد تقع بالحب بسهولة تحت تأثير هذه الوضعية و ليس دائمًا مع الشّخص الصّحيح ، ستميل إلى الحبّ المبكر وستكون شعلة متقدة من الرومانسية لا تتوقف،  وستحب أن تُحَاط بالجمال و التناغم العاطفي .
ستكون مهذّب جدًّا و اجتماعيّ إلى حدّ ما، و ستحاول تجنّب أيّ شكل من أشكال الخلاف ، وسيكون لديك قدرة لجعل النّاس يشعرون بالاطمئنان وستكون حقًّا شخص جذّاب وسيكون لديك الكثير الكثير من المعجبين.
بالطّبع, وجود الزّهرة في برج الميزان هي أكثر مناطق البروج إغراءاً و غوايةً . صحيح أنك غير مهتم بالجنس أو بالحاجات الجسدية أبدًا, لكنكّ وفي هذه الفترة ستهتم بمظهرك بشكل كبير، وستحب إقامة بعض العلاقات الغرامية .
سيكون لديك قدرة لفهم شعور الشّخص الآخر، بخاصّة شريكك، وستكون مخلص تمامًا لشريكك و مهتمّ بملء كلّ رغبة رومانسيّة له.


معنى وجود كوكب الزّهرة في برج العقرب:

إذا كانت الزّهرة في برج العقرب فلا شكّ أن ذلك ينتج طبيعةً رومانسيّةً شديدةً جدًّا ، ستعبر بكثرة عن مشاعرك، وستصبح شخص أناني و غيور . في هذه الفترة ستكون شخص مثير جدًّا، وستقترب من الخبرة العاطفيّة والرومانسيّة بشدّة كبيرة و شعور كبير .
في هذا الوقت ستحب أن تكون أنت هو المسيطر و تطلب الاهتمام الكلّيّ . وستصبح انسان أناني في حبك وتريد تملك شريكك تملكا، ففس هذه الفترة أنت المتحكّم و ليس هناك شكّ في ذلك.


معنى وجود كوكب الزّهرة في برج القوس:

إذا كانت الزّهرة في برج القوس فقد يؤدّي ذلك إلى المحبّة الحنونة جدًّا و الودودة ، وسيكون لديك موقف غير مبالي نحو العلاقات الرومانسية ، وستكون شخص غير جدير بالثّقة عندما تصل العلاقة إلى الارتباط ، ولكنك ستكون شخص ظريف, اجتماعيّ و وسيم, و ودود جدًّا و أحيانًا غير جدي و لا تحب الجدية في الحياة .
سيكون هناك حبّ قويّ لحريتك الشّخصيّة ومن الصعب عليك التّركيز في علاقة تقيد هذه الحرية، وستلجأ للمراوغة و التأخير في حال أخذت العلاقة منحى جدي .
أنت أمين و مثاليّ في معاملاتك مع الآخرين، قويّ في معتقداتك، وستبحث عن رفيق يتقاسم رؤاك ، والمفتاح إلى طبيعتك الرّومانسيّة هو الصداقة أولا” .
ستكون شخص مرح وسعيد و من السهل أن تُحَبّ ، وكصديق و عشيق، ستكون أنت الشّريك المثاليّ لذلك الشريك المنفتح المحظوظ الذي يمكن أن يقبلك كما أنت .


معنى وجود كوكب الزّهرة في برج الجدي :

إذا كانت الزّهرة في برج الجدي فستكون شخص مائل إلى الجدّيّة ، والحذر وستتميز بفخرك و كبريائك المختلط بالمحبّة ، وستكون متحفّظ جدّا في التّعبير عن المشاعر .
يمكن أن تكون المشاعر الرّومانسيّة شديدة وقويّة بالدّاخل، لكنك ستبدو على السّطح بشكل بارد نوعاً ما و متحفّظ ، ولدرجة كبيرة فإنه من المستبعد أن تعلن عن عواطفك ، وستكون المشاعر العاطفيّة لديك مكبوحة كثيرًا و غائبة معظم الوقت . سيكون لديك إحساس بالمسئوليّة وستكون صلب و عميق جدًّا في الحبّ الرّومانسيّ و الزّواج ، وعندما يتعلّق الأمر بالالتزام فأنت بالتّأكيد الشخص الذي يحب لمرة واحدة فقط وأنت هو الجدير بالثّقة.


معنى وجود كوكب الزّهرة في برج الدّلو :

إذا كانت الزّهرة في برج الدّلو فسيطغى عليك الجانب الرومانسيّ الهادئ و الموضوعيّ في علاقاتك الشّخصيّة، سيكون لديك عدم مبالاة لما يفكّر به المجتمع أو عائلتك أو الجو المحيط بك .
سيكون موقفك بخصوص المقاييس الاجتماعيّة و الأخلاقيّة للمجتمع غريب جدًّا، وتنشأ قواعد السّلوك الخاصّة بك ، سيكون لديك لمعان في شخصيّتك والتي  عادةً ما تبرز مع الأصدقاء الكثيرين .
ستكون شخص شعبيّ الناس وسينجذب الجميع لك بصورة خياليّة ، ومن الممكن أن تكون ودود بالقدر الكافي في هذه الفترة, لكنّ العواطف هي شيء نادرًا ما تتعرض له ، فأنت لست شخص رومانسيّ, بل أنت موضوعيّ جدًّا و منعزل ، و الرّومانسيّة بعيدة عنك أميال كثيرة وهذا ما ستيعزز في فترة وجود الزهرة في برجك ، لذلك فإن الانجذابات الرّومانسيّة التي من المتوقع حدوثها ستكون أمر مفاجئ كثيرًا و بطريقة ما غريبة يجب على شريكك الدائم أن يكون صديقًا أوّلاً و عشيقًا ثانيًا .
ستحبّ حرّيّتك كثيراً في هذه الفترة وستطلب الحرّيّة المطلقة وتقدّر شخصيّتك بدرجة كبيرة جدًّا، و تجد من الصعب السّماح لشريكك أن يخبرك ماذا تعمل أو كيف تعيش ، ولكن في النّهاية هذه الوضعية بصراحة صعبة للغاية و عليك أن تكون أكثر انفتاحاً و تقبلاً للشريك.


معنى وجود كوكب الزّهرة في برج الحوت :

إذا كانت الزّهرة في برج الحوت فستكون ذو طبيعةً عطوفةً و طيّبةً جدًّا ، وسيكون لديك حاجة قويّة للحبّ و التّفاهم، و بدون هذا يمكن أن تصبح تائهًا ، لهذا تجد نفسك تدخل بحب و تخرج من حب ، وبصراحة لا أحد يمكن أن يجرّب الصعود و الهبوط في العلاقات العاطفية مثلك .
قلبك سيحكم عقلك و ليس العكس، وهذه العلامة تجعلك تضحي من اجل الأحبّة  وسيكون لديك موهبة جمع البؤساء و المضطهدين و محاولة مساعدتهم إن مشاعرك العالية و إحساسك المفرط ممكن أن يعرضك للجراح و الألم ، وسيكون هناك ميل للمعاناة في صّمت، وعندما لا تسير الأحداث كما تحب و تشتهي في العلاقات العاطفية فإنك ستبدو مثل الضحية بسبب مبالغتك في ردة فعلك .
في هذه الفترة سيكون لديك خوف للرّفض الذي يمكن أن يجعلك لا تستطيع التّعبير عن نفسك كما يجب ، وسيكون هناك تشوّش في المشاعر وستهتم بعدة أمور كالفنّ, الشّعر, الطّبيعة , الموسيقى .

1 أفكار بشأن “الكواكب والابراج .. ماذا يعني وجود كوكب الزهرة في برجك”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *