تعرف على أسرار الرجل الدلو والمرأة التي يحبها

المرأة التي يحبها الرجل الدلو

الرجل الدلو كريم ويعشق المرأة الغامضة وهو صادق ولا يقول سوى الحقيقة، وحياة الرجل الدلو عبارة عن كرة محفوفة بالألغاز التي لا يمكن حلها وهو لا يتوارى عن السعي لفكها، الدلو لا ينسى حبه الأول ويسعى الى إعادته حتى ولو مرت السنين ولكنه إذا أحب أعطى من قلبه وسعى إلى إسعاد إمرأته حتى ولو كان الأمر صعبا عليه .

فيما يلي سنتعرف على اسرار الرجل الدلو ونقاط ضعف الرجل الدلو مع حبيبته ومواصفات رجل برج الدلو في الزواج، وسنتكلم عن المرأة التي يحبها الرجل الدلو وعن علامات وقوعه في الحب، وعن كيف أعرف أن الرجل الدلو يقع في الحب

اسرار الرجل من برج الدلو

إن رجل برج الدلو مختلف لا يستطيع المرء معرفة ما في داخله. يعامل جميع الناس باللطف عينه حتى أعداءه. فضولي في الأمور التي تشغل باله مما يجعله يبحث ويبحث بهدف إيجاد سرٍ أخفي عنه.

يعشق رجل برج الدلو المرأة الغامضة التي تشبهه التي تتمتع بشخصية قوية تميزها عن الآخرين ، طيب معها ومع الناس كلهم ، لكنه إذا شعر بالخيانة أو الاستغلال ، انتفض وثار ، وإذا تخلى عن امرأته بقي صديقا لها. قد ينشغل ببعض الأصدقاء ، فيبتعد عنها فترة إلا أنه مهذب ويحترمها بشدة.

الرجل الدلو صادق لا يقول سوى الحقيقة إلا في بعض الحالات التي يرى فيها أنه يستغل، ومن عيوب الرجل الدلو أن لديه وسواس النظافة، ولا يجلس أينما كان، وبالمقابل من إيجابياته أنه رجل كريم لكنه يكره أن تصرف زوجته أمواله سدى. ينسى كثيراً ، فقد ينسى مثلا عيد زواجه.

الرجل الدلو يحب أولاده ويسعى إلى إفراحهم ويسمعهم حتى ولو كانت قصصهم بلا مغزى يذكر، وهو رجل لا ينسى حبه الأول ويسعى الى إعادته حتى ولو مرت السنين ، ولكنه إذا أحب أعطى من قلبه وسعى إلى إسعاد إمرأته حتى ولو كان الأمر صعبا عليه.

أقرأ ايضاً  صفات رجل الدلو وكيفية التعامل معه عندما يعشق وفي الزواج

نقاط ضعف الرجل الدلو مع حبيبته

دموع حبيبته هي من اكبر نقاط ضعف الرجل الدلو حيث أنه يضعف أمام دموع حبيبته ويحزن جدًا، ولكنه لا يبدي ذلك لها، بل يحاول إسعادها بشتى الطرق وإدخال السرور على قلبها.

الرجل الدلو يضعف جداً أمام الكلام المعسول من حبيبته، ويضعف أمام مدحها له خاصة امام الاصدقاء، فهو يعشق الكلام الرومانسي جدًا بل يتأثر به ويجعله يبكي في بعض الأحيان.

من الامور التي تثير الرجل الدلو هي جمال حبيبته في الحقيقة، فهو يعشق جمال حبيبته الطبيعي والبعيد عن التصنع والمكياج الزائد، وهو ضعيف امام الوجه البريء، فعندما يرى فتاة جميلة يشعر بالضعف والارتباك امامها.

رجل الدلو غيور جدًا على حبيبته ولا يحب أن يقترب أحد منها غيره، وفي بعض الأحيان تستغل النساء غيرة الرجل الدلو لصالحها عندما تعلم أنها نقطة ضعف لديه، بالاضافة لذلك فإن غيرة رجل الدلو تسبب له الكثير من المشكلات والخلافات مع شريكته، لهذا السبب تعد غيرة الرجل الدلو أكثر نقطة ضعف له أمام حبيبته.

أسرار رجل برج الدلو في الزواج

arabhaz_05_الرجل الدلو والرجل الحوت 2016

إنه زوج ودود للغاية يحترم ويفهم زوجته ولكنه يكره أن يقيدها أو يكون مسيطرًا عليها، والزوجة المثالية بالنسبة له امرأة ذكية جدًا، ومثقفة تقدر حيانته المهنيةـ أما صفته كأب فهو أب متفتح وديمقراطي لأبعد الحدود، ويهتم بتعزيز الطاقة الايجابية لأولاده بشكل عام ولبيته بشكل خاص، إنه أب مستقل ويتحدث عن رأيه ويرغب في أن يكون أطفاله قادرين على أن يكونوا مثله كثيرًا.

يكره الرجل الدلو المرأة التي تكذب ولا يستطيع التعامل مع شخصية كذابة، فهو رجل ناضج ومسؤول ويحترم كلمته وقراراته ووعوده، والمرأة غير الناضجة تثير انزعاجه بشكل كبير.

 المرأة التي يحبها الرجل الدلو

الرجل الدلو جسد المرأة

لاثارة الرجل الدلو كوني صديقته في البداية، وابدي إعجبابك بأفكاره المبدعة وجانبه الإنساني، وحاولي خوض مناقشات ممتعة معه، ولا تشعريه بالتقيد، ولا تنسي أن تصنعي ذكريات مرحة عديدة معه عن طريق مفاجئته من حين لآخر، وكوني واضحة جداً معه كالكتاب المفتوح واعطيه الفرصة لاكتشاف ما يدور بعقلك، واهم شيء أن تكوني على طبيعتك، ومتفتحة العقل.

أقرأ ايضاً  كيف اعرف أن رجل الدلو يحبني؟ وكيف تجذبين برج الدلو

يحب رجل الدلو المرأة التي تسعى خلف أهدافها وتعمل جاهدة لتنجح، وتجذبه المرأة ذات الشخصية القوية وصاحبة القرار، والطموحة والتي تكون كلمتها مسموعة أينما حلّت.

المرأة التي يحبها الرجل الدلو هي امرأة نظيفة التي تحب الاهتمام بنفسها وتحافظ على بشرتها وشكلها وبنعومة يديها وبنظافة أظافرها، ويعشق المراة ذات الشعر المعطر الناعم!

اما بالنسبة لما يحبه الرجل الدلو في جسد المراة فهو على عكس الكثير من الرجال، يحب الرجل الدلو المرأة ذات القوام الممتلئ ولا يحب النحيفة.

وبشكل عام يحب الدلو الى المرأة الأنثوية الجميلة والناعمة ذات الجسم المتناسق، ولو كانت ممتلئة وصولاً الى الأظافر المقلمة والمطلية على الدوام مروراً بمكياج العينين الناعم وخيار أحمر الشفاه الهادئ.

كيف أعرف أن الرجل الدلو يقع في الحب

الرجل الدلو والحب

من علامات وقوع الرجل الدلو في الحب أنه سيسألكِ عن الكثير من الاشياء، وسيحب كيف يمكنه إجراء محادثات فكرية وثقافية معك، وسيجعل من لحظاتهِ معكِ لحظات خصوصية وفيها شيء مختلف.

لتعرفي أن الرجل الدلو واقع في حبك ستجدينه ينظر بعينيكِ ثم سينتقل نظره لمكان آخر ، فهو يحبك ولكنه خجول ومتردد، وسيقوم بمغازلتكِ على عكس عادته، فإن وجدتيه يحاول مغازلتك دون إظهار هذا أمام الجميع فهي الإجابة على سؤالك كيف أعرف أن رجل برج الدلو يحبني؟

الإجابة الأكثر وضوحًا لسؤالك كيف أعرف أن رجل برج الدلو يحبني؟ هي أنه يصبح أكثر اهتمامًا بك وستجدينه مهتماً بحل كل مشاكلكِ، وسيحاول أن يبعد الحزن عنكِ بكافة الطرق سواء عن طريق إلقاء مزحة أو نكتة أو عن طريق تقديم هدية صغيرة لكِ.

إحدى علامات وقوع رجل برج الدلو في الحب، هو إخبارك المزيد عن حياته الشخصية وعن اسراره، فهو يريد أن يشارك من يحب بعض التفاصيل الشخصية عنه وبعض الأسرار التي يمكن أن تجعلك مقربة له ولقلبه.

أقرأ ايضاً  ماذا يكره برج الجدي وماهي صفات الرجل الجدي عندما يعشق

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.