المرأة الدلو المرأة الاكثر تناقضا! ماذا تحب بالرجل

المرأة الدلو المتناقضة

أهم صفة تتمتع بها المرأة الدلو هي التوازن في حياتها بشكل عام، هي صديقة من النادر أن تتكرر، قد تبدو باردة وأحياناً قوية لدرجة الشراسة، وإذا تساءلت يوماً عن أبرز سمات شخصية أثنى الدلو فلن تجد سوى التناقض والارتباك، قد يظن البعض أن في وصفها على هذا النحو ظلماً لها بسبب لطبيعتها الودودة، لكن هذه هي أميز صفة لدى أنثى الدلو!

فيما يلي سنقدم لكم في موقع ارب حظ صفات المرأة الدلو وماذا تحب في الرجل معنوياً وجسدياً، كيف تقع امرأة برج الدلو في الحب وماهي نقاط قوتها وكيف تكون غيرتها وماهي صفاتها كزوجة وحبيبة.

ماذا تحب المرأة الدلو في الرجل

رغم ولائها الشديد لمحبوبها، تجد أنثى الدلو صعوبة في التفاعل معه وفي التعبير عن حقيقة مشاعرها تجاهه، فهي تؤثر الانزواء ولا تجيد البوح بعواطفها، بالاضافة إلى أنك إذا وقعت يوماً في حب امرأة من مواليد الدلو فلا تحاول السيطرة عليها واترك لها الحرية ولا تقلق إذا ما ابتعدت قليلاً، فهي حتماً ستعود طالما تأكدت من حبك ورغبتك في مواصلة العلاقة معها.

هي غريبة في طبيعة أحلامها وفريدة في تصرفاتها فهي تعزف نغمة قد لا تعهدها عند الكثير من النساء، لكنها رغم اختلافها قهي منبع للحب الخالص ومصدر للإلهام، هي كالفراشة التي تتنقل بين الزهور تنهل من رحيق كل منها، لكنها لا تحتضن بأي منها.

إذا ما وقعت في حب المرأة الدلو فلا تتعجب إذا ما لاحظت في سلوكها جنوحا إلى التحرر من قيود العلاقة وامنحها الوقت كي تستعيد رغبتها في مواصلة التقرب إليك، ولا داعي لاتباع نهجها في الحياة كي تضمن حبها، على العكس، فهي التي ستلتزم بسلوكياتك الحياتية، لكن امنحها الفرصة.

أقرأ ايضاً  رجل الجدي في الحب وهل يحب الرجل الجدي المرأة التي تتجاهله

المرأة الدلو تحب بجسد الرجل طوله الممشوق، فهي تحب الرجل الطويل صاحب الكتف الراكز والذي تليق به الألبسة الأنيقة، وتحب جسد الرجل المشدود وليس بالضرورة أن يكون له كتلة عضلية، ولكن الطول مهم جداً!

كيف تقع امرأة برج الدلو في الحب

لا تميل أنثى الدلو إلى العشق، إلا أنها غامضة في علاقتها وتميل بطبعها إلى الحب الأفلاطوني غير المرتبط بشهوة جسدية مفرطة، كل ما قد تحتاج إليه الشعور بقرب منها ورغبتك الحقيقية في التواصل معها وهي في الغالب لا تفكر في الارتباط الجسدي إلا بعد تأكدها من جديتك في العلاقة.

من علامات الحب عند المرأة الدلو أنها تميل إلى أن تكون متمردة في العلاقات الشخصية، ولكنها تقدر الرجل الذي يحترم حياتها الخاصة والمغامرات والتحديات التي تواجهها.

عندما تقع امرأة برج الدلو في حب شخص ما، يكون لديها حاجة أكبر للحرية، تحب أن تشعر وكأنها طائر في السماء، ولديه مساحة كافية و كبيرة للتنفس والانطلاق.

من علامات الحب عند المرأة الدلو حبها للمغامرة مع شريكها وتحب أن تكون علاقاتها العاطفية غير سريعة وتنضج هذه العلاقات ببطي لأنها شخص لا يرتبط بسرعة، وتحب أن يكون حبيبها بمثابة صديق لها أكثر من عشيق.

قوة امرأة الدلو

احذر غضب أنثى الدلو، فهي رغم ما تبديه من حنو ورفق ولين شديدة القسوة إذا ما تعرضت لصدمة عاطفية، وهي في الغالب لا تنسى الإساءة حتى بمرور الزمن. لا تبتعد عنها، فالبعيد عن عينها بعيد عن قلبها أيضاً.

نصيحة للرجل الذي يحب المرأة الدلو لا تغامر بهجرها كي تزداد حباً لك، فمثل هذه الحيل لا تنطلي عليها، فهي امرأة قوية ومع شدة اقترابها منك، هي لن تتردد في إنهاء العلاقة إذا ما تيقنت أنك لست جاداً بما يكفي لدعم العلاقة ومواصلتها، إلة جانب ذلك تأكد أنك الحب الأول والأخير في حياتها، حتى إذا ما قابلت من أثار اهتمامها ونال قسطاً من شغفها للحظات فهي لن تستمر في التفكير فيه طويلا.

أقرأ ايضاً  كارمن شماس تتوقع غيرة وقلة ثقة لبرج الدلو في عام 2023

ثق بذكاءها وبعقلها الراجح واستغل ذكاءها في حل مشكلاتك الشخصية ولا تتردد في إشراكها في همومك كي تشعر بجديتك في محاولة الارتباط بها، ولكن لا تمس مواطن ضعفها كي لا يتحول ودها إلى عناد ونفور.

المرأة الدلو والحب

غيرة المرأة الدلو

نادرًا ما تشعر انثي الدلو بالغيرة لأنها ترفض تمامًا الشك في شريكها، طالما أنها لا تشعر بخيانته، وقد تشعر امرأة برج الدلو بالاختناق في علاقة مع رجل غيور لأنها تحتاج إلى مساحة خاصة بها.

الرجل الغيور ليس شريك مناسب لامرأة برج الدلو إطلاقًا، لأن غيرته تجعله غير قادر على تحمل استقلالية شريكته الدلو، كما أنها ليست امرأة غيورة وليست امرأة شكاكة، كما أنها امرأة غير متطلبة.

ماذا تحب المرأة الدلو في الرجل

المرأة الدلو تحب الرجل الذي يستمع لها ويؤمن بما تؤمن به، وتحب الرجل سريع البديهة، فهي سريعة البديهة ومتدفقة الأفكار ومسلية إذا ما دخلت معها في حوار، لكن لا تعجب إذا ما تطرقت إلى أمور تبدو غريبة على سمعك، فهي مغرمة بالحواديت والخرافات القديمة وبأخبار الفنانين الراحلين والشائعات التي انطلق حولهم، ابدِ الاهتمام الواجب بما تقول ولا تشعرها بالإحراج إن لم تكن مهتما بما تقول وحاول أن تغير الموضوع إلى ما يرضيكما معاً.

لتجعل المرأة الدلو تحبك يجب أن تعلم بأنها تحب الرجل الذي يحترمها وعلى الرغم من أنها تبذل قصارى جهدها لتكون الشريك المثالي، إلا أنها تكره الشعور بالقيود إذا أراد الرجل إغواء امرأة برج الدلو، فيجب أن يكون جيدًا في احترامها.

صفات الزوجة الدلو

حينما تصير أماً، تغدق امرأة الدلو ابناءها بالحب ولا تبخل عليهم بوقتها ومالها، هي صبورة عند تلبية احتياجاتهم إذا ما صاروا أطفالاً، والأم الدلو شديدة الاحتمال عند الاستماع إلى مشكلاتهم إذا ما وصلوا إلى مرحلة المراهقة، لكن قبل أن تصير أماً عليك أولا بإقناعها بالزواج!

أقرأ ايضاً  ماغي فرح تتوقع أفضل وأسوء الايام في شهر آب/أغسطس 2022

الزوجة الدلو ليست رومانسية من الطراز الرفيع لذا علمها الرومانسية وفهمها كيف تعبر عن مشاعرها تجاهك، فهي خجولة رغم جديتها في التعاملات اليومية، قد تقبل أن تمسك يديك وتسير إلى جانبك في الطرقات، لكنها لن تحتمل النظر إلى عينيك ولو للحظات قليلة.

إذا أردت يوماً الحفاظ على علاقتك بها فابتعد عن القسوة والأنانية وحب التملك والنقد المستمر، أبقِ على حنوك ورفقك ولا تبخل عليها بالهدوء واللين فهي تستحق.

33 أفكار بشأن “المرأة الدلو المرأة الاكثر تناقضا! ماذا تحب بالرجل”

  1. مصييييييييييييييييييبة انا فعلا هكذا جمييييع المواصفات اعجز عن التصديق والطامة الكبرىلا اين عاجزة عن الحب لا احب مع اني اجد من يحبني كثيرا بل يعشقني…واستطيع تمثيل دور العاشقة باحتراف ان اردت لكن ان احب بصدق لا استطيع لدلك لا احد يتطابق مع ما اريد واعتقد اني ساظل وحيدة طوال العمر مع اني الان اعيش عزلة تامة عن البشر لا استحمل التجمعات واجد لا احد يفهمني…وهم كدلك…لكن نصيحة لكن يا دلويات…الميزان رائعون وقد نجد فيهم من نريد…هههه

  2. هو الوصف يشبهنى بس انا سعات بقا قسى على الشخص الى بيحبنى وكمان انا من الصعب انى احب تانى عشان مش عارفه احب تانى

  3. ياجماعه صيحيح بس انا ممكن احب بس عقلى هو اللى بيتكم فيا جداااااااا وسعات بحس انى مش رومنسيه وممكن انسى بسرعه اوووووووووووووووووووى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.