تخطى إلى المحتوى

بالفيديو برج الحمل مع ماغي فرح في شهر تشرين الثاني/نوفمبر2018

ماغي فرح

توقعات ماغي فرح يوم بيوم في شهر تشرين الثاني /نوفمبر 2018  برج الحمل
(21 آذار – 20 نيسان)

الخميس 1 والجمعة 2:
مع شيء من الصبر تستطيع أن تبدأ الشهر بطموحات كبيرة وآمال شتى وحماسة شديدة تحمل إليك السعادة، قد تشهد على تغييرات اجتماعية الجمعة 2، تحقق تطوراً كبيراً تستفيد من آثاره في الأيام التالية.
السبت 3 والأحد 4:
تستعلم عن بعض الأخبار والقضايا المهنية، تبدأ بعملية تدقيق وبحث، يبهرك شيء في هذه الأثناء وتريد معرفة المزيد عنه، تبدو واثقاً من نفسك ومصراً على متابعة طريق رسمتها.
الإثنين 5 والثلاثاء 6:
تجنب التوقيع على عقد، أو الموافقة على اتفاق ما، فقد لايكون النجاح حليفك، أيضاً قد تعيد النظر بعلاقة هذين اليومين أو تصيبك خيبة من معاودة لقاء مع حبيب قديم.
الأربعاء 7:
تعدك الأفلاك بالأفضل على الصعيد المهني، لكن اصغ إلى بعض النصائح المهنية في هذا اليوم بدون احتجاج، القمر الجديد في هذا اليوم يشير إلى أعمال مالية ناجحة أو إلى مكافأة تحصل عليها أو إلى استعادة مبلغ من المال خسرته.
الخميس 8: قد تغيب عن الأضواء او تفضل الإنزواء أو تخجل من استعراض ما، لكنك تطل بشغف كبير وثقة إبتداء من الجمعة 9.
بين الجمعة 9 والأحد 11:
يلتقي جوبتير بالقمر في برج القوس وهي فترة ذهبية أو هكذا يجب ان تكون، تُثبت خلالها قدراتك وتقوم بعملية شراء أو بيع ممتازة أو تشعر بالهناء وتوسيع آفاقك.
الإثنين 12 والثلاثاء 13:
ابق حذراً جداً، لاتترك أحداً يفسد عليك الأجواء ولاتضخم الامور، ابتعد عن مشاكل عائلية قد تعكر صفو هنائك، قد تتبدل وجهة نظرك الثلاثاء 13 بالنسبة إلى أحدهم وتكتشف جديداً في هذا اليوم.
بين الأربعاء 14 والجمعة 16:
يكون نشاطك في أوجه، تبدو سعيداً بمايحصل ولو كانت شؤوناً صغيرة، تتعزز مكانتك الاجتماعية أو تطل على لقاءات وأسفار ومشاركة في مناسبة زاهرة.
السبت 17 والأحد 18:
ركز على التفاصيل، فقد تكتشف جديداً من خلالها، قد لاتستطيع إنجاز كل ماتريد، لكن الفلك يشجعك على الاستمرار لتحقيق غاياتك التي تقترب منها جداً.
الإثنين 19 والثلاثاء 20:
راهن على هذين اليومين، فهما زاهران بالوعود، تترك اطباعاً جيداً لدى بعض الناس وقد تتوفر لك فرص جيدة في مجالات غالية على قلبك،ابذل جهداً الثلاثاء 20 في بلورة مشروع يوحي بالنجاح.
الخميس 22:
كن معتدلاً في ميولك وطموحاتك، وابتعد عن الجموح.
الجمعة 23:
القمر المكتمل في برج الجوزاء يوحي بحظ يطالك، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى ويتناغم هذا القمر مع وجود جوبتير في برج القوس وخروج ساتورن من دائرتك.
السبت 24 والأحد 25:
تشتد الانفعالات، انس الآن المسؤوليات وحاول أن ترفه عن نفسك بعيداً عن التعقيدات، عليك ان تلبي الدعوات في هذين اليومين.
الإثنين 26 والثلاثاء 27:
ابتعد عن الخطر فقد يتعكر المزاج أو تتباطأ الخطى، تضغط عليك مسؤوليات الثلاثاء 27 أو تضطر للتخلي عن علاقة أو تشعر بخيبة على الصعيد الشخصي او العائلي.
الأربعاء 28 والخميس 29:
ترتفع المعنويات وقد ينتعش القلب على أثر لقاء أو خبر أو اتصال، الأجواء رومانسية في هذين اليومين.
الجمعة 30:
تستقيم أمور كانت متعرجة، إذا أردت أن تغير في بعض الاتجاهات والعلاقات فافعل ذلك في هذا اليوم حتى لو واجهت بعض الصعوبات أو خيبة يسببها أحد الأصدقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *