بالفيديو توقعات ماغي فرح 2019 لبرج الثور 2019

توقعات ماغي فرح 2019 – برج الثور 2019

تبشرك ماغي فرح بأن سنة 2019 ستكون سنة جيدة وحالمة ، حيث ان سنة 2018 التي مضت كانت سنة قاسية عليك يا مولود برج الثور حيث لم تكن محظوظ أبداً ، وكانت صعبة جداً عليك ومررت بالكثير من الخيبات.
هذا العام ستدخل فترة اسثنائية من الوعود الجميلة والنجاحات المتعددة والتغييرات المناسبة، وتتبدد المخاوف وتتغير الامور التي خيبت ظنك ، وستقبل على فترة من الانجازات المبشرة وخاصة في شهرمارس/اذار 2019 حيث سيكون مفترق طرق للكثير من مواليد برج الثور ، وستكون أكثر حركة واكثر ديناميكية وانتعاشاً وغنجاً.

توقعات ماغي فرح على الصعيد المالي 2019

تقول ماغي فرح  انك امام نجاح مهني منقطع النظير ، وفرص تتوفر بصورة مفاجئة بغالبية الاحيان ، وقد تبدا بعمل جديد أو تصل الى منصب جديد ، أو قد يحصل تغيير في مكان عملك ، وقد تتوسع اعمالك الى خارج نطاقك أو بلدك، وتتلقى عروض جيدة في فصل الربيع أو الصيف مما يجعلك تغيير من اتجاهاتك .
والشيء الاهم الذي قد يحصل سوف يحصل لك في نهاية العام 2019 وسيكون تمهيداً ليكون عام 2020 عام استثنائي لك .


توقعات ماغي فرح على الصعيد العاطفي والحب والزواج 2019:

يتجسد حلم قديم أمامك هذا العام ، ويتجسد لقاء طالما حلمت به ، أو مشروع كان يجول في بالك منذ فترة ليست بالقصيرة ، وستتحقق بعض الامنيات ، ولن تكون هذه السنة مثل سابقتها.
قد تعرف الحب مع قدوم فصل الربيع ، وتمر بفترة ايجابية بين منتصف شهر أيار/مايو والايام العشرة الاولى من حزيران/يونيو 2019 حيث تحمل لك لقاءات وغرامات وفرص عشق وحب ، واحذر من الانفصال في نهاية الصيف واحذر من اللعب والتلاعب بمشاعر الشريك ، وتكون الفترة بين شهر تشرين الاول/اكتوبر وشهر تشرين الثاني نوفمبر فترة دقيقة على الصعيد الشخصي لذا عليك الانتباه والتأني .

إقرأ أيضاً:
الاوقات المناسبة لبرج الثور في الحب والارتباط والزواج في عام 2019

توقعات برج الثور 2019 من موقع yearly

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.