Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بالفيديو توقعات ماغي فرح 2019 لبرج الحوت 2019

ماغي فرح 2019 - برج الحوت 2019

ماغي فرح 2019 – برج الحوت 2019

توقعات ماغي فرح 2019 – برج الحوت 2019

 توقعات الحوت من كتاب ماغي فرح 2019 ، حيث تتوقع ماغي ان ينتقل الحوت من فترة دقيقة مر بها في السابق الى فترة جيدة ومستمرة.
سنة مصيرية ستشكل مفترق طريق ، وقد يبنوا على خيارات جديدة مدفوعين بظروف واوضاع لم تكن بالحسبان ، هنالك الكثير من المفاجآت والتغييرات وقد تكون بحاجة لبعض التصويب لضبط الخيارات.
قد تكون مضطر للهدوء واللين ويجب ان تستفيد من تطورات محتملة هذه السنة ولو كانت تبدو في البداية تطورات غير مريحة.
وقد تعيش لقاء لا تنساه او تعيش تجربة جديدة تبقى بذاكرتك ، والظروف توضعك على طريق مناسب لخدمة مصالحك ولكن انتبه من استغلال بعض القدرات وحاول أن لا تضع كل قدراتك بمكان واحد ، واحسب حاسبات دائمة في هذه السنة.
الانقلابات التي ستحصل في عام 2109 ستكون لمصلحتك ، والمفاجآت التي تتوالى بحياتك تجعلك تضاعف جهودك حتى تحصل على انتصار كبير في حياتك
وبشكل عام فإن التطورات والانقلابات والمفاجآت التي قد تحصل معك والتي قد تزعجك ستصب بمصلحتك في النهاية .


توقعات ماغي فرح على الصعيد المالي والمهني 2019 :

تقول ماغي فرح عليك ان تخطط للمدى البعيد وعليك بالصبر وابتعد عن المجازفات والمخاطرات التي تخص سلامتك ، فأنت معروف عنك بأنك تأخذ وقتك قبل قرار وتدقق بقراراتك وهذا الشيء يجب ان تضاعفه هذه السنة دون ان تتحمس للاقاويل أو دون أن تتحدى القوانين والاعراف التي قد تنقلب ضدك ، ولا تتسرع بردات فعلك ضد بعض النافذين أو ضد بعض الادارات فهذا شيء لن يكون لمصلحتك.
في شهر اذار/مارس 2019 يحمل لك اجواء مشوقة جداً وغنية بالاكتشافات والتجارب الفريدة ، وتنجح بمهمة وتسمع تصفيق وتكافئ على اعمال سابقة ، وقد يزج الفلك ببعض الاخطاء اذا لم تنتبه ، وقد يكون تموضع الافلاك يعني بعض النقص العاطفي أو بعض الغياب او فراق يزعجك جداً .
مهنياً الفلك يدعمك مهنياً وتزداد معارفك.


توقعات ماغي فرح على الصعيد العاطفي والحب والزواج 2019:

تعيش اجواء مشوقة جداً وغنية ويحصل اشياء غير متوقعة بحياتك ، وتكون سعيد لحدوثها ، وهنالك ثلاث فترات مهمة في حياتك في عام 2019 ، الفترة الممتدة من منتصف شهر شباط/فبراير وحتى منتصف شهر نيسان/ابريل 2019 تجعلك تنطلق وتفاوض وتكتسب الجديد وتنتبه لكل التفاصيل ، وقد تبدأ بعملية تدريب وتحوض امور تنعشك وتفتح الابواب امامك.
الوضع العاطفي يتحسن اعتبارا من شهر مايو/ايار 2019 وتكون هذه الفترة جيدة ورائعة حتى منتصف شهر حزيران/يونيو 2019، وهذه فترة مهمة جداً بحياتك وسيتغير مصير غالبية مواليد برج الحوت في هذه الفترة
وفي الغالب تكون الامور التي تحدث في هذه الفترة جيدة وايجابية .
في شهر تموز/يوليو 2019 يوعدك بالافضل ، والخريف يحمل لك مفاجآت لم تكن بالحسبان ، وفي المجمل هي سنة جيدة للحوت الذي سيكون من بين المحظوظين


http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 22/12/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.