Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بالفيديو توقعات ماغي فرح 2019 لبرج العقرب 2019

ماغي فرح 2019 - برج العقرب 2019
ماغي فرح 2019 – برج العقرب 2019

توقعات ماغي فرح 2019 – برج العقرب 2019

  ماهي توقعات برج العقرب لعام 2019 بحسب كتاب ماغي فرح 2019 ؟ حيث تبشر ماغي مولود العقرب بأن سنة 2019 جيدة وحلوة عليهم ، ويكون فيها العقرب على مفترق طريق وهي سنة مهمة جداً في حياتهم ومن الممكن أن تكون مصيرية في حياتهم ومن الممكن أن يتأثروا بأشياء تجري من حولهم، ولكنها ايضاً سنة يخرج فيها العقرب من التقاليد الى الابتكار وينتصر على قلق داخلي ، وتأسرهم روح المغامرة.
سنة فيها تحديات وفيها مواجهات ولكن ارادة العقرب ستكون قوية ويخرج منها ، على الرغم من الصعوبات التي سيواجهها في بداية السنة بطوي صفحة قديمة خاصة اذا كان قد مر بأزمة معينة أو مهنية في نهاية العام 2018.


توقعات ماغي فرح على الصعيد المالي والمهني 2019 :

تتوقع ماغي فرح  بأن تتركز جهودك نحو الشؤون المالية وتقول له بأنه مالياً سيكون مرتاح ,ومبشر ببعض الارباح المالية والاستثمارات الناجحة والعمليات التي تفوق الخيال في بعض الاحيان .
يكون لديك عقد مهم هذه السنة وتفكر فيه بشكل جدي وعميق ، ولكن سيكون لديك بعضض الاحداث التي من الممكن أن تشوش على قرارك وتكون المسيرة صعبة وتمر بارتباك وفوضى وتضطر للتعامل والتأقلم مع اوضاع طارئة ، فالعقرب بشكل عام برج سهل التأقلم مع مختلف الظروف والاوضاع والتغييرات.
تتأثر بالبورصة السياسية صعوداً ونزولاً ، وهناك ضغوطات في شهر اذار/مارس 2019 وقد يحصل تغيير في العمل أو المهنة أو الصعيد الاجتماعي والشخصي والزوجي.
في شهر شباط/فبراير 2019  تقوم بعمل ابداعي وتوظف امكانياتك بشيء ومجال مربح.


توقعات ماغي فرح على الصعيد العاطفي والحب والزواج 2019:

هنالك بعض الصعوبات والتسويات وخاصة للازواج ، وقد تضطر لحل مشكلة ما ، أو لمواجهة بعض الحقائق بمرارة ، ولكن الشيء الايجابي لك يا عزيزي العقرب أنه في حال واجهت بعض المشاكل فسوف تكون مدعوم  ، وسيكون لديك الكثير من المفاجئات خلال فترات عديدة من العام 2019 .
التغييرات قد تحصل لك في شهر اذار/مارس 2019 ولكن ستواجهها بدون خوف ، زقد يكون هنالك نزاعات مع سلطات أو مراجع قوية أو حكومات اجنبية ، ولكن العقرب سينتهي من مرحلة من خياته وسيبدأ بمرحلة آخرى جديدة وسيكون على مفترق طريق ويخوض مغامرات وتجارب استثنائية .
في اشهر تموز/يوليو واب/اغسطس وايلول/سبتمبر 2019 بمتغييرات كثيرة وعقد جديد ودعم قضائي واداري ،
في فصل الصيف انت على موعد مع تغييرات جديدة ايضاً في عملك وفي حياتك الشخصية والعاطفية.
في الخريف تنقلب الامور لمصلحتك وتنهي هذه السنة بايجابية وحظ ومنصب وقضية غالية على قلبك ، وبشكل عام قد تمر بظروف صعبة هذا العام ولكنك تنتصر فيها في غالب الاحيان.

إقرأ أيضاً:
الاوقات المناسبة لبرج العقرب في الحب والارتباط والزواج في عام 2019

توقعات برج العقرب 2019 من موقع yearly


http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 20/12/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.